الثلاثاء، 16 أغسطس، 2011

ملاحظات وخواطر 7

- ولو كفرنى السلفيون والإخوان مليون مرة .. إنى ماضية فى طريقى بكل عزم وتصميم .. ولن أتنازل عن مبادئى ولو على عنقى حد سيف السفاحين

- الفرق بين الاسلام وبين الاخوانية - السلفية ... إن الاخوانية - السلفية ذات أنياب ومخالب

- منقول : هؤلاء السلفيون أجازوا للمسلم أن يطأ جثة زوجته الميتة حديثاً وأباحوا مفاخذة الرضيعة والزواج من الطفلة غير البالغة ( اقتداء بزواج الرسول من عائشة )، كما أباحوا زواج المسيار والمسفار والمصياف والفرندز وكلها من أشكال الدعارة الشرعية، هؤلاء أيضاً هم أصحاب فتوى رضاع الكبير وكل أنواع الشذوذ المعروفة وغير المعروفة، وهؤلاء هم من حدثونا عن رجم القردة الزانية، وكأن المسلمين قروداً يجب عليهم الاقتداء برجم القرود.

ذات مرة قرأت في موقع لابن عثيمين فتوى عجيبة فعلاً. تقول السائلة الغبية بأنها رأت في المنام شاباً جميلاً يقبلها فما هي كفارة هذا الذنب ؟! يفتي العلامة ابن عثيمين بقوله للسيدة ( لا تنامي بعمق خشية حدوث حمل في المرات القادمة ) !! أمة بهذا الغباء كيف ومتى يمكن لها أن تتقدم ؟!

- منقول : إن الدولة المدنية مطلب تعاديه الثورة المضادة المتمثلة في من لديهم مصالح مشتركة مع الجماعات المتطرفة أو مع العسكر. أما القوى الإسلامية المنظمة فعداء الدولة المدنية هو أحد ثوابت بقائها، وتمتعها بعضوية عددية هائلة،
ذلك العدد الذي يتكون أغلبيته من قطاعات فقيرة ومن أبناء الشريحة الدنيا للطبقة الوسطى، والتي لن يمكن التعامل معها داخل التنظيم - بكل متناقضاته المتمثلة بالأساس في تناقض المصالح الطبقية بين القيادات والقواعد- دون محاولتها وأد فكرة الدولة المدنية تمامًا. إما عن طريق الرفض بالكامل، أو بتحقيق نموذج مشوه منها، لا يمثل إلا مصالح الرأسمالية الإسلامية.

وهكذا فإن الحرب الشعواء على الدولة المدنية تخدم مصالح الرأسمالية الإسلامية ثلاث مرات:

اﻷولى: سحب الآلاف من العمالة لديها من معركة مطالبها الاجتماعية والاقتصادية إلى معارك هامشية، والحيلولة دون توحدها مع نظرائهم اﻷقباط الذين يسحقهم الفقر وانعدام الخدمات.

الثانية: المساعدة في المنافسة الرأسمالية بين رجال اﻷعمال وبعضهم، عن طريق إزاحة رجال اﻷعمال اﻷقباط.

الثالثة: مجاملة العسكر، مقابل التمتع بحرية الحركة والسيطرة على المشهد السياسي. وقد يوضح ذلك حملة تسويق النموذج التركي في مصر عبر العديد من وسائل الإعلام المملوكة لجماعة الإخوان المسلمين.


- الإخوان والسلفيون إذا انتقدتهم فإنهم يردون عليك كأنك انتقدت أنبياء لا بشر خطاءين عاديين مثلك

 
- عمرو ناصف نشر في من أجل مصر حرة بجمهورية برلمانية

فوازير رمضان:

1 ــ لماذا يروج البعض في مصر لأفكار توحي بأن ثورة 25 يناير قامت ضد جمال عبد الناصر وأفكاره وتوجهاته، وليس ضد غيره؟

2 ــ لماذا غابت معظم كاميرات العالم وتغيب عن مشاهد آلاف جنود الأمن المركزي المنتشرين في ميدان التحرير وتفرعاته، والأمر الواقع الذي فرض على مصر بحيث أصبحت الاعتصامات والمظاهرات ممنوعة وبخاصة في الميادين الكبرى ؟

3 ــ لماذا لا تقوم الدنيا ولا تقعد للتعقيدات والعقبات التي تحول دون قيام العديد من الأحزاب الجديدة في مصر ؟

4 ــ لماذا يمتنع معظم القائمين على شؤون بعض المحطات التليفزيونية الجديدة فيمصر عن ذكر مصادر تمويلهم وهي بالملايين ؟

5 ــ لماذا يمتنع الإعلام المصري عن تتبع خط سير عشرات الملايين التي دفعتها السفارة الأمريكية لبعض المنظمات المصرية بعد الثورة ؟ لماذا يجب منعنا من معرفة لماذا وأين ولمن أنفقت هذه الملايين ؟

6 ــ لماذا ينظر البعض إلى الدعوة لمليونية الصوفيين في مصر على أنها رجس من عمل الشيطان، ولماذا هجمت علينا بعض الفضائيات ببرامج وفتاوى تتحدث عن (كفر الصوفيين)؟

7ـ لماذا امتنع الإعلام العربي عن ذكر الإحصاء التفصيلي الذي أعلنه التيار الصدري في العراق بالوثائق والأفلام عن تنفيذه لأكثر من 70 عملية ضد الاحتلال الأمريكي خلال الشهر المنصرم؟

8 ــ لماذا لا نرى تحليلات ودراسات عن العلاقة بين ما يحدث في الوطن العربي، والكارثة الاقتصادية التي تتوقعها الولايات المتحدة؟

9 ــ لماذا لم نسمع أي فتوى أو موقف سعودي أو خليجي أو أزهري عن حكم الدين في عرب يتركون أهل الصومال يموتون جوعا بعشرات الآلاف؟

10 ــ لماذا هذا الخرس المرغب حيال التطور الملحوظ في علاقات العدو الصهيوني بما يسمى دولة جنوب السودان؟

11 ــ لماذا يعادي كثيرون منا أكراد العراق والنزعة الانفصالية لدى قياداتهم، ويباركون مطالب الانفصاليين الأكراد في سوريا؟

12 ـ لماذا تستحوذ أخبار سوريا على نصف مساحات النشرات الإخبارية، على الرغم من أن ما يحدث في ليبيا واليمن والبحرين والصومال أخطر بكثير؟

13 ــ لماذا غابت أخبار تونس بشكل شبه تام عن اهتمامات الإعلام الغربي والعربي؟

14 ــ مع اقتراب ذكرى النصر المظفر الذي مرغت به المقاومة اللبنانية أنف العدو في التراب في 2006 ، لماذا تستعر أكاذيب وجود الألاف من مقاتلي حزب الله في سوريا لقتل المدنيين والعسكريين ؟

15 ــ لماذا لا نرى أي ثورة أو ملامح ثورة أو تباشير ثورة في السعودية أو الكويت أو الإمارات أو عمان أو قطر، ولماذا لا نرى حدا أدنى من الاهتمام بالشعوب العظيمة الكريمة التي تعيش في هذه البلدان ؟



- فصل الخطاب فى قصة الصومال اللى الإخوان صدعوا رؤوسنا بها .. خلى الحدود تنفعكم يا ولاد (...) .. ثم .. أفريقيا جائعة كلها منذ عقود وإلى الآن .. لماذا لم تطلبوا التبرع لبقية البلدان الأفريقية .. ولا عشان الباقي مش مسلمين ..

- واقعون نحن بين مطرقة السلفيين والإخوان أنصار الدولة الدينية بتوع علم السعودية وعلم الخلافة الأسود والعلم المصرى السعودى الهجين ، وسندان الملكيين أنصار عودة الملكية وعهود الاحتلال بتوع العلم الأخضر أبو هلال - الحنين للعثمانلى -

- إلى كل من يقول أن علم السعودية هو علم كل المسلمين :

أنا مسلم وماليش علم تانى غير... علم مصر .. سيبكم من المظاهر الكدابة دى .. الاسلام مش شهادة تكتب على العلم .. أو مادة تانية فى الدستور .. أو كلمة مكتوبة فى بطاقة .. الدين داخل القلوب ..

وربنا لما ييجى يحاسبنى مش هايسألنى إذا كان علمى مكتوب عليه الشهادة أو حكومتى كانت إسلامية ولا لأ ..

هيسألنى عن نفسى .. ومش هيسألنى إذا كانت دقنى طويلة ولا لأ

لسبب بسيط جدا وهو : الدين المعاملة

إن الله لا ينظر إلى صوركم ولا إلى أجسادكم ولكن ينظر إلى قلوبكم

فإذا كان الله لا ينظر إلى الأجساد والمناظر .. يبقى هايبص على العلم ولا على المادة التانية؟؟!!..


 
- شـبكـة أخـبـار ســـوريـة | S.N.N

أعرب عن بالغ امتناني للنصيحة الغالية للإخوة الخليجيين

و أرى ان تقوم الحكومة السورية فورا بإرسال مبعوثين إلى تلك الدول المتقدمة للتزود بخارطة طريق سعودية أو قطرية أو عمانية لدراسة التجربة الديمقراطية الخليجية و تعميمها في سوريا و بلاد الشام

و كبادرة حسن نية أن تعلن الحكومة السورية أيضا عن إقامة سباق للهجن في سوريا وتدعو الأمراء والشيوخ لإرسال جحشاتهم وما ملكت أيمانهم من جواري و غلمان للمبارزة و فالكم طيب يا طويلي القرن و حسبي الله ونعم الوكيل واللهم إني صائم

 
- منقول عن صديقى (شريف النمر) : إزاي دولة عمرها 70 سنة زي السعودية ليس لها تراث أو ثقافة يتم رفع علمها بدلا من علم مصر في أكبر ميادين مصر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مهزلة فعلا مهزلة .. اسمها الحجاز و ليس السعودية .. و الحجاز هي البقعة الطاهرة فقط و كانت جزء لا يتجزأ من مصر حتى وقعت في يد آل سعود و الوهابية سنة 1926 فيا ريت تصحح تاريخك و يكون ولائك لمصر بدلا من نجد قرن الشيطان و لا أعتقد أنني ذكرت الحجاز بأي سوء

- منقول (مايكل عادل) : معروف جدا إن إحنا نزلنا يوم 25 يناير نتظاهر عشان نرفع الحظر عن الإخوان ونعمل حزب النور و نغير اسم الحزب الوطني .. و هتفنا ديكتاتورية ديكتاتورية


- منقول : أقام الإخوان والسلفيون أحزابا مستجدة بعضها يحاول تجميل وجوه متجهمة وتوجهات متشددة كشفتها الثورة بأن نزعت عنها قناع الاضطهاد الذي تسربلت به طويلا وتكسبت من وراءه في الشارع السياسي باعتبارها ضحية سياسات الحزب الوطني المستبد بينما هي تنام معه في سرير واحد بعد أن يأوي الصغار والأبرياء إلي فراشهم، تعقد معه الصفقات وتمارس خلط الأوراق، تصرح حيناً بأنها ليست ضد التوريث وحيناً أنها توافق عليه بشروط، ثم تقسم أدوارها مابين مكذب ومنكر ومشكك ورافض وهي لعبة مازالت تقدمها لنا علي مسرح السياسة "التعبيرية" التي ما عادت تنطلي علي أحد، في تعهدها بقبول الدولة المدنية والإقرار بشروط الديمقراطية بينما هي تنفذ مخططاً أكبر لفرض التوجهات الوهابية في رؤية إسلام البداوة والتصحر الذي يكفر الغرب لكنه لا يتردد عن الاتصال به سراً والحوار معه التزاماً بحماية مصالحه والشراكة في استثماراته والتسليم برؤيته لشرق أوسط جديد إحياء لمشروع "بيريز" لضمان التسليم بوجود إسرائيل العضوي في المنطقة وعدم تهديد مصالحها وأهدافها. إنها قوي انتهازية تقوم بمناورة للوصول للسلطة من خلال "فكر التقية" لا باعتبارها قناعات سياسية مؤكدة أو تحولات فكرية ثابتة بل هي مناورات وصفقات وادعاءات سرعان ما سوف يتبين الجميع عدم صدقها وأنها كانت وسيلة ليس غاية في ذاتها، وهم في ذلك أصحاب تاريخ طويل للمناورة وواقع حديث شكلوا فيه انقلابا علي الثورة ومحاولة الوقيعة بين الثوار والشعب والجيش، وتحالفوا مع قوي سلفية تربت في أحضان "أمن الدولة" وحرمت الخروج علي الحاكم وكفرت الثورة والأحزاب والسياسة ثم عادت مع تعليمات الوهابية وسخاء عطاياها وإمداداتها لتأسيس الأحزاب والاستعداد للانتخابات والمساهمة الفاعلة مع الإخوان بالتأسيس للفوضى وخلط الأوراق وتغييب أهداف الثورة وتعريج مسارات تقدمها وإحباط جماهيرها..



- عزيزي الإخوانجي عزيزي السلفي .. ما تفتكرش أنك بتطبيق الشريعة الاسلامية بتنتقم من الغرب .. ده أنت بتحقق أعظم أمانيهم و بتبعد عنهم أسوأ كوابيس حياتهم بأنك تكون دولة بتحترم حقوق الإنسان و بالتالي منتجة مش محتاجة ديون و لا سلاح و لا أي حاجة منهم ... عزيزي السلفي و الاخوانجي اللي عامل نفسك أو فاكر نفسك بتعادي الغرب ... الدول الغربية بتحترم و بتعمل ألف حساب لليابان و الهند و الصين و البرازيل العلمانيين المنتجين ... و بتستخدم الصومال و أفغانستان و السعودية كقواعد عسكرية و كمواد فكاهية لشعوبها


- صباحى يقول فى حديث له على صحيفة الكرامة اليوم إنه ضد الدولة العلمانية وضد الدولة الدينية ... ومع دولة مدنية مرتبطة بالدين ارتباطا وثيقا .. هل يرى أحدكم أى فرق بين مصطلح صباحى ومصطلح الإخوان (مدنية بمرجعية دينية) .. ماذا يريد صباحى بالضبط ؟

- صباحى ، البسطويسى ، الأشعل ، أيمن نور .. كلهم بهلوانات .. كلهم يحبون الإخوان والسلفيين ومستعدون للتعاون معهم .. كلهم يرفضون الدولة العلمانية .. كلهم يؤيدون تطبيق الحدود والشريعة .. كلهم يجبن عن المادة الثانية .. كلهم كلهم .. فأين المفر ؟

- أنا مسلمة واشهد أن أكثر الناس نفاقا هم المسلمون - الغالبية منهم - تجد الواحد منهم حشاش وخمورجى ونسوانجى وبه كل العبر .. ويطالب بقطع اليد والرجل والجلد والرجم

- منقول : إذا كان التيار الأصولي الديني على حق؛ فلماذا يخشى من الحرية الفكرية التي يوفرها الجو العلماني؛ بل ويصفها بالكفر والإلحاد، ويتبنوا فكرة منع نشر بعض الكتب التي تنقد ثوابتهم ويحاكم مؤلفيها.

مما يجعلني أموت حسرة:

إن هذا التيار الأصولي لا يفهم أصلا معنى حقوق الإنسان؛ فكيف سأطالبه بها حين يحكم، مثلا يعترضون على مجرد خروج المرأة من بيتها؛ فكيف أطلب منه أن يعاملها كإنسان كامل الإنسانية؟؟ الفرق الثقافي بينهم وبين العالم المتحضر كبير جدا ويحتاج لجهد النخبة العلمانية رضي الله عنها ..


- نريد جسورين يتصدون لمجرد التفكير فى تطبيق الحدود الدموية الوحشية .. نريد جسورين يتصدون لمحاولة فرض الحجاب والنقاب على النساء والفتيات .. نريد جسورين يقضون على الإخوان والسلفيين بكل أفكارهم ومبادئهم


- مئة ألف فى صفحة حازم أبو إسماعيل .. لم أكن اعلم أن البهائم كثيرة العدد إلى هذا الحد

- المتمسكون بتطبيق الحدود .. عليهم الاختيار بين أمرين : إما الاحتفاظ بالإسلام آمنا ومتحضرا .. وإما تطبيق الحدود وعندها أؤكد لهم بقرب زوال الاسلام واستئصال شأفته بواسطة الغرب ربما وبواسطة المسلمين أنفسهم يوما ما

- انتم تجعلون الاسلام ذا أنياب ومخالب وتجعلونه عبئا ثقيلا على المسلمين قبل غيرهم .. والمسلم العاقل لن يقبل بما تريدون

- فكرة وجدى غنيم - وطبعا هى فكرة كل الإخوان والسلفيين - عن سماحنا لله بان يحكمنا ويسوسنا ويكون رئيس جمهوريتنا أو بالأحرى خليفتنا .. تذكرنى بفكرة خيمة الاجتماع عند اليهود عندما كانوا يقولون بنزول الله وتجليه فى هذه الخيمة ليحكم بنى إسرائيل ..


- قالوا لنا دوما إن الاسلام جاء لإلغاء العبودية والرق .. وبقى الرقيق حتى القرن الثامن عشر أو التاسع عشر .. ولولا إلغاء الرق عالميا ودوليا لبقى ليومنا هذا .. ولا يزال السلفيون والإخوان يمتنون ويريدون إعادة الرق .. ثم يقولون الاسلام جاء لإلغاء العبودية والرق .. إذن فانتم تناقضون الاسلام وتناقضون أنفسكم


- بتكلم مين يا بدير ؟ الأخ احمد سلفى متعصب .. ولذلك طبيعى انه يدافع الدفاع المحموم ده .. وهو وأمثاله بيدافعوا عن ابن تيمية وابن عبد الوهاب وغيرهم اكتر مما بيدافعوا عن الرسول نفسه ..

السؤال هو : الأخ صباحى عايز إيه ويقصد إيه بكمية السلفيين والإخوان المتعصبين اللى مالى بيهم الحزب هنا ..

هل هو اخوانى ولا سلفى ولا ناصرى ولا علمانى ولا يسارى ولا إيه بالضبط ؟ يا ريت الأخ صباحى ينظر شوية لجروب حزبه وينضفه لو شايف انه مش متماشى مع أهداف الحزب .. ويا ريته يكون أكثر صراحة ويقول لنا هو مع تطبيق الحدود ولا لا ؟ ..

الأستاذ اللي طالب دليل وقافل ودنه مش عايز يسمع ومغمض عينه مش عايز يشوف
سبحان الله يعني يرفعوا علم السعودية وياخدوا فلوس منها وينكروا
يكفروا الناس علي الفضائيات وفي الفيديوهات ويقولوا محصلش
يهدموا كنايس ويحرقوها ويقتلوا مسيحيين ومسلمين ويقولوا مش إحنا
يهدموا أضرحة ويكفروا صوفين ويقولوا ملناش دعوة
يزرعوا الفتنة وينشروا الكره ويقولوا سماحة

إن شاء الله هياخدوا علي دماغهم هناك وهنا لأنهم فئة جاهلة متخلفة مخترقة فكريا من كلاب الوهابية وتردد ما يردده أسيادهم أصحاب رؤؤس المال السعوديين

السلفيين دول خدامين كل العصور خدامين النظام وخدامين آل سعود خدامين الريالات

رجعنا للتلاعب بالألفاظ الالتزام والتطرف .. دى طبعا زى الرشوة والإكرامية .. حلوة وجديدة


ما تعملوش علينا الحبتين النصب بتوعك .. داحنا عاجننكم وخابزينكم .. سلفى على نفسك .. يالا منك له يا أحفاد الخوارج

أصلا كلمة سلفى معناها انك رجعى متخلف .. بس انتم ما بتخشوش .. عايز دليل دور عليه زى ما قال لك فارس .. مش ليك عقل برضه وايدين وعينين .. دور على الدليل .. واستفت قلبك

والله انت يا "أسامة" و"احمد" .. انتم سلفيون ومتعصبون .. وهذا قسم اعرفه وأحاسب عليه

السلفية هى الوهابية مهما كذبت وراوغت .. فلا تراوغ .. وابعت لنا بنود الشريعة كاملة زى ما قالك فارس
ما حكم الشريعة فى النحت والرسم والموسيقى والغناء
وما حكم الشريعة فى الناصرية والاشتراكية - صباحى بيقول انه اشتراكى -
كل واحد يدخل يقول يا جماعه أنا مش سلفي وأتمني ابقي سلفي بس السلفيين دول كذا وكذا ويقعد يمدح فيهم
انت اللى كداب فى اصل وشك ومخبى بيدجات بروفايلك عشان ما نكشفش حقيقتك
وكذلك توأمك المدعو احمد ..
 


****



- أى شئ يعمله العاهر السعودى ده لو انت ليبرالى حقيقى هو مرفوض .. إحنا فدا اليوم اللى يسقط فيه ال سعود وسلفيتهم .. وده هو اليوم الأصعب بكتير من سقوط أى حاكم عربى تانى

ال سعود وسلفيوهم اللى القوا بقنواتهم الدينية على النايلسات بايدى مصرية العداوة والبغضاء ضد الأقباط والشيعة والصوفية والليبراليين والعلمانيين والاشتراكيين والناصريين ..

اللى هيحصل إن الخليج النجس كله سعودية وغيره بممالكه ومشيخاته باق باق على نتانته ونجاسته ووساخته .. وأما الجمهوريات العربية بما فيها إحنا وتونس وليبيا وربما سوريا وربما اليمن هتبقى جمهوريات اخوانية سلفية إسلامية أو بالأحرى إمارات ..

لا الكل تم تكفيره .. سواء يسارى أو ليبرالى أو علمانى الخ من التيارات المدنية .. فقط شعب الله المختار هم الإخوان والسلفيين .. غير كده كفرة )):

ممكن اطمنك بس إذا ال سعود ومؤسستهم الدينية سقطوا واتعلقوا ومسكوهم مجموعة سادية تمزعهم .. ساعتها أقولك ممكن ننجو

ما تستهينش بعدوك .. الاستهانة أول الهزيمة .. ومن مأمنه يؤتى الحذِر

وبعدين زى ما قلت لك الإخوان والسلفيين هيحكموا فى مصر وتونس وليبيا وربما سوريا واليمن .. عندها سيدعمون بعضهم ويقوون بعضهم

ممكن يحتفظ العسكر بالرئاسة وامتيازاتهم مقابل إطلاق يد الإخوان والسلفيين للحكم

يعنى فى البرلمان .. المجالس المحلية .. الوزارات ..

الاتنين الطينة من العجينة ومتحالفين مع بعض .. مفيش فرق .. ولا انت بتدعم السلفيين .. وهما مش هيدخلوا بس عن حزب النور وحزب الحرية والعدالة .. هيدخلوا مستقلين ومن أحزاب ناصرية وليبرالية الخ لانهم منتشرين حتى فى الأحزاب المدنية

لا .. بس ما تقوليش مش هيشاركوا فى السياسة والحكم وشيلى من تفكيرك .. أمال عملوا أحزاب سياسية ليه واعترف بها المجلس ليه .. منظرة

مالناش دعوة باركان الاسلام دى حاجة كلنا متفقين عليها .. إحنا بنتكلم عن السلفيين والإخوان دعاة إقامة الخلافة محرمى الديمقراطية هادمى الأضرحة مكفرى الشيعة والصوفية والأقباط .. محرمى حقوق الإنسان ، محرمى النظام الجمهورى الخ .. دعاة تطبيق الحدود .. انت عايز تطبق الحدود ؟

لأ لهم مشروع .. هيعمل لك شرطة دينية زى السعودية .. انت ما شفتش أبو إسماعيل فى برنامج سياسة فى دين فى الجزيرة مباشر .. ابقى شوفه ع اليوتيوب ..

هيقول لك أبو الفتوح صحابى وعابد قوام صوام .. وممكن يدعوا النبوة ..

بالضبط .. هينفذوا كل ده لما يوصلوا .. بالإضافة للوصاية على الانترنت بالحجب .. وعلى الكتب والإبداع والدراما بالمنع والتحريم والمصادرة .. سعودية تانية يعنى .. أو سودان أو صومال أو أفغانستان

الشعب هيقبل هيقبل .. ده شغل القنوات الناس والرحمة والحكمة وصفا ووصال والأمة الخ الخ بقالها عشر سنين .. وأنا فى عيلتى سلفيين أصلا .. وناس القنوات دى خلتهم يربوا دقونهم ويتنقبوا .. ويتنيلوا على عينهم ... هيقبل .. لان الدين أفيون الشعوب المتخلفة طبعا .. زى ما خلوا 12 مليون معظمهم من الأرياف يقولوا نعم للمادة التانية ونعم للإسلام وعملوا غزوة الصناديق

ولو الشعب رفض هيكون لبس الخازوق لا مؤاخذة .. ومش هيعرف يفلفص .. واللى هيفلفص هيقام عليه الحد فى ميدان عام



****



- ارجموا الشيطان وعائلته الذى يحكم الحجاز ونجد .. ويسميها باسم قبيلته .. هذا اللعين .. إنه عدونا الأول جميعا

- منقول : يقول السلفيون رافعو علم السعودية أنهم رفعوه لان عليه الشهادتان .. فإذن لا تلوموا المسيحى عندما يرفع علم بريطانيا لان عليه الصليب

- ما تعتمدوش على الصوفية يا جماعة .. كل الأكتاف اللى فى مصر مخوخة إلا أكتاف الإخوان والسلفيين .. كل الذكور فى مصر مخصيين إلا ذكور الإخوان والسلفيين

- موقفى من آل سعود والإخوان والسلفيين واحد ولن يتغير .. وهو الرفض لهم ولكل أفكارهم دون استثناء ولراياتهم ولكلامهم ولأفعالهم ولكل ما يتعلق بهم .. أما الذين سال لعابهم وريالتهم ولحس نعال ال سعود اليوم .. عبد اللات العاهر السعودى الذى بلاده أوسخ بلاد قمعا وظلامية وحجبا ومنبع السلفية والذى عرقل بقدر ما أمكنه محاكمة مبارك والذى دافع دوما عن مبارك فى صحفه وفى كلامه .. والذى آوى زين العابدين .. وآوى عبد الله صالح .. ثم يطمع أن نصدقه فى موقفه من سوريا إنها دموع فى عيون وقحة

- سلفى متنكر بقناع ليبرالى قال لى اليوم إن عبد الله ال سعود "دكر" ... قلت له : عبد اللات ال تعوس دكر !!! .. أول مرة اعرف .. ده لا دكر ولا أنثى .. ده خنثى مشكل



- الشيخ عمران حسين : لقد أتقنوا هذه الطريقة كيف يخرجون الجماهير إلى الشوارع .. وهذا هو ما سيحدث .. الأنظمة التى ستهاجم أولا هى الأنظمة المؤيدة لأمريكا فى العالم العربى .. الهدف من هذا أن يسقط نظام واحد أو عدة أنظمة .. التلفزيون سيبدأ بلعب دوره فى جميع أنحاء العالم .. والسى إن إن تقود هذه الحملة بالأحرى قناة الجزيرة (والعربية والبى بى سى والقنوات المصرية) .. ووسائل الإعلام فى العالم ستستخدم لتوصيل هذا السيناريو : الثورة الثورة .. والتى هى كسقوط أحجار الدومينو .. ستبدأ الحكومات فى العالم الإسلامى (العربى) بالسقوط .. والعالم الإسلامى يثور الآن وطبعا المسلمون ذوو العين الواحدة سيصدقون هذا السيناريو .. سيثور العالم الإسلامى وكل الحكومات هذه ستختفى .. وحكومات منتخبة تمثل الشعوب تنبثق الآن .. واليهود سيكونون مهددين .. وستكون هذه اخطر لحظة فى حياة اليهود .. طبعا ستقوم وسائل الإعلام بتوصيل هذه الرسائل .. سيقوم اليهود بالتفكير أنهم إذا لم يقوموا بعمل شئ سيقتلون من هؤلاء المسلمين المتعصبين .. أقول لكم ستكون هذه الأحداث مثل دراما هوليوود عندما تحدث .. لابد أنهم سيكرهوننى الآن لكشف أسرارهم .. وفى هذا السيناريو .. ستقول إسرائيل أن عليها أن تفعل شيئا .. وإذا جلسنا ولم نفعل شيئا ستدمر دولة إسرائيل وسيقتل اليهود .. ما بإمكاننا أن نفعل .. سيسمونها هجمة استباقية .. لكنها لن تكون هجمة استباقية عادية .. ستكون هجمة رهيبة وقوية تظهر الجيش القوى وتستخدم فيها تكنولوجيا جديدة .. وستترك حتى العم سام (أمريكا) فى الباحة الخلفية من تأخرها عسكريا مقارنة بهذه .. سيكون العدوان رعديا .. سيتوجب على إسرائيل أن تقوم بهذا العمل الرهيب وتظهر قوتها العسكرية ومكانتها التكنولوجية ولم يشهد العالم مثل هذه القوة من قبل حتى تستطيع إسرائيل أن تبهر البشرية وتستلم مكانها كالقوة العظمى فى العالم .. وستأخذ إسرائيل الغنائم من هذا العدوان الغاشم .. وستسيطر على حقول البترول فى الشرق الأوسط .. ومن المحتمل انه فى تلك اللحظة سينهار الدولار الأمريكى .. عندما تصبح إسرائيل القوة العظمى الحاكمة فى العالم ستحكم العالم لمدة يوم كأسبوع 30 سنة تقريبا .. ستزداد الحرب على الاسلام لتصل إلى حد لم نعرفه من قبل ..


- إذا اعتقد شخص ما أننا بانتقادنا للاخوان والسلفيين فإننا نهاجم الاسلام .. فالعلة فيه لا فينا
وهو بلا ريب اخوانى سلفى يريد تبليعنا الاخوانية السلفية على أنها الاسلام ..

- عبد البارى عطوان وجريدته القدس السلفى العربى سابقا يلعب لعبة خطيرة جدا لدعم المخططات السلفية الاخوانية الخليجية التركية فى منطقتنا العربية من مصر الى تونس الى ليبيا الخ ..

- سلفى انضم لجروب كفاية سلفية .. واخذ ينقب بين الصور حتى وصل لصورة مليونية الرقص الشرقى وتشغيل المنقبات فى مهنة تنفعهم 29/7 .. والصورة منشورة 22 يوليو الماضى .. وقاموا هم بمليونيتهم التى رفعوا فيها أعلام السعودية والخلافة المزعومة والعلم السعودى المصرى الهجين .. وقام بالتعليق على الصورة .. ثم اخذ يقول : أهذا الجروب للحوار أم لمهاجمة الاسلام أم ماذا ؟

- كأننى أمسك بحبل مجدول وأظن جدائله شديدة ومتينة وفى النهاية يتضح لى أنه مهترئ من نهايته ومقطوع .. يا متعلقة فى الحبال الليبرالية والعلمانية الدايبة يا خايبة


- نقوا دول عدلة يا جماعة تقلدوهم فى نظام الحكم فى مصر .. لا تركيا أردوغان ولا الخليج الملعون .. ولا ماليزيا ولا الدول الفقرانة والعجرانة .. ما قدامكم ديمقراطيات علمانية جمهورية عريقة فى أوربا وأمريكا .. رايحين تشموا فى طيز القرد ليه

- الكارهون منذ سنين لسوريا وليبيا .. والكارهون للناصرية والقومية العربية منذ سنين .. ومكفرو الشيعة والصوفية والاشتراكية .. واتتهم الفرصة الآن وبدأوا يتباكون على الشعب السورى والشعب الليبى على اعتبار أن سلفيي وإخوان سوريا وليبيا هم الشعبان .. وبدأوا يدّعون القومية ويطالبون بطرد السفراء ودعم الثورتين .. والمشكلة أن منهم علمانيون وليبراليون هكذا يقولون .. وهم يعلمون يقينا أن مصر وتونس ستكون لا محالة دولا دينية .. ومع ذلك وبوقاحة منقطعة النظير يريدون نفس المصير الأسود لسوريا وليبيا ..


- منقول : فين حكومة ميكى ماووس ؟!! ما تسترجل وتشرب بيريل بقا وتورينا نفسها ...ولا فالح يطلع علينا دكتور زفت هباب الطين شرف يوم جمعة تفريق الشمل ويقول الرسالة وصلت !! أى رسالة يا دكتور شرف اللى وصلت ؟!! وفهمتها منين بالظبط ؟...!! هل انت مع قيام الدولة الدينية ومبسوط ولا إيه ؟!! وفين المجلس العسكرى من ده كله ؟!! فالحين بس يطلعوا يكلموا على اطهر واشرف حركة فى مصر شباب 6 ابريل أول من نادى بالتغيير فى مصر وأول من رفض التوريث وتصدى للنظام !! حقيقى فيه شئ غامض فى الموضوع وما بقتش فاهم أى حاجة !!


- فالكراهية أصبحت طريق الأشرار للسيطرة علينا --الكراهية لأمريكا وإسرائيل وإيران والمسيحية والمدنية والليبرالية والعلمانية والحرية والديمقراطية وللفن والأدب والفلسفة والغناء والموسيقى والعدالة والعلوم والتقدم والسلام والحب


- تعريف جديد للديمقراطية والحرية وحقوق الإنسان : حبال يتسلق عليها الإخوان والسلفيون حتى يصلون بها إلى العروش .. ويقطعونها ..


- التلفى والاخوانى لما سقط إلهه مبارك المخلوع .. واستلم عرشه الإله الجديد المجلس جل جلاله .. عبده فورا .. وأوحى له إلهه الجديد بتفتيت الثورة وتدميرها من الداخل وادعاءها لنفسه .. واداله مفاتيح حزب سياسى هوه والإخوان


- تعليقا على الثورة البريطانية : لماذا لم يسحب ابن سعود سفيره من بريطانيا ؟ ولماذا لم يصدر عن هيلارى كلينتون بيانا تدين فيه العنف من جانب الحكومة البريطانية ؟ ولماذا لم يفعل ساركوزى ؟


- تصوروا شعورى كمحاربة قديمة للسلفيين والإخوان منذ سنوات مضت .. أن يمتد بى العمر لأرى هؤلاء يخرجون ألسنتهم لنا ويريدون الاستيلاء على الحكم .. وحكمنا


- كلمة الإقصاء دى بتستعمل كتير الأيام دى .. انت - أو كل اللى بيستعملها - عايز ترضى بلطجى بأنك تشركه فى السياسة .. وده طبعا غلط تماما .. يا ترضوا البلطجى .. ياما تقيموا دولة مدنية فعلا .. ده بالضبط زى لما واحد يقول لى يا إما أقتلك يا إما تعبد بعل .. على الاختيار بين البقاء على دينى وبين اعتناق دين لا أريد اعتناقه

- منقول : قرأت المصرى اليوم بعد شهور لا أريد أن اقر أو أشاهد .أصبت بحالة إحباط سيناء محتلة من السلفيين جرجا والمنيا والإسكندرية والدقهلية ضرب وقتل وسرقة ونهب ...بهذه الصورة ..زى ما حصل فى سيناء سوف يحصل فى كل محافظة ..وتكون مصر عبارة عن 26 إمارة سلفية علشان لا فى شرطة ولا جيش ..مبرووك يا مشير الاتفاق ماشى زى الخطة الموضوعة بالضبط ورجلك مش هتيجى فى المحكمة خالص ..اطمن


- المشكلة أن يكون الاتفاق بين المجلس والسلفيين والإخوان يقتضى يغنوا ويردوا على بعض .. المجلس : هاعمل وثيقة دستورية .. يقوموا عليه الإخوان والسلفيين بالاتفاق معاه طبعا فيرفض المبادئ ويتراجع

- السعودية اتطبقت فيها الشريعة .. يا ترى فلتت واتحولت لدولة مدنية .. أفغانستان .. الصومال .. السودان الخ .. هل فلتوا وأصبحوا دول مدنية .. طبعا لا .. ولذلك ما تفتكروش دخول الحمام زى خروجه .. فكر فيها

- منقول : نطالب الحكومة البريطانية بسحب قوات الشرطة والأمن من لندن وباقي المدن البريطانية ودعوة مجلس الأمن للاجتماع ومناصرة الشعب الإنكليزي المقهور واعتبار رئيس الحكومة فاقدا للشرعية ومطالبته بالتنحي ومنع تصدير السلاح وفرض منطقة حضر جوي على كامل أراضي المملكة ودعوة حلف شمال الأطلسي لتجهيز نفسه للتدخل وبسرعة لإنقاذ ما يمكن إنقاذه وشكرا

- أردوغان ابن الحرام وعصابته .. والمدعو عطوان عميله وصبيه .. يريدون تحويل سوريا ومصر وليبيا وتونس إلى ولايات تركية اخوانية .. هذا اللعين


- دعوا الصومال يذوق وبال أمره .. ولا تدفعوا للجنة الإغاثة الاخوانية قرشا واحدا .. الكلب الاخوانى يأخذ الأموال وينفقها على تسليح جماعته وتدريب أفرادها ..

- السلفي والاخواني يخاف من مناقشتك لأنك لو جعلته يفكر مرة واحدة سينهار النسق المتطرف الذي يعتنقه وبالتالي فهو يشتمك ويكفرك ليبعد كلامك عن ذهنه بأى ثمن...

- تعليقى على حادثة تنفيذ حد الحرابة على البلطجى بدسوق : فلتحيا السادية ! مجرمون يعذبون ويقتلون مجرما .. ثم يدعون أنهم وكلاء الله ومنفذو شرعه على الناس


- الذين كتبوا مسلسل "معاوية والحسن والحسين رضى الله عنهم" أخطأوا خطأ فادحا من أول عنونة المسلسل بجمع معاوية مقيم الملك العضوض الذى من الطلقاء والسفاك السياسى بكل جرائم السياسة وجشعها ودسائسها وقاتل الحسن وقاتل مالك الأشتر وقاتل سعد بن أبى وقاص - جمعوا هذا مع سبطى الرسول صلى الله عليه وسلم .. كجمع الزيت مع الماء وكجمع النار مع الماء ..

ثم يساوون بينهما وبين هذا الخليفة .. وحتى ملكأة معاوية فى الأحداث هو وطلحة والزبير وعائشة رضى الله عن الثلاثة الآخر .. وتبرئة الأول من الخروج على خليفة زمانه على ورفضه لتولية غيره على الشام بعدما ذاق حلاوة حكم الشام وجعل لنفسه عصبة وأسس مشروع دولة أموية هناك لعشرين سنة بقيها فى الحكم .. والثلاثة الآخرين من الخروج على خليفة زمانهم وعلى رأيهم .. وطلبهم القصاص بعيدا عن ولى الأمر ..

وتصوير موقعة الجمل على أن السبب فيها فقط ابن سبأ اللعين الوحش الكوخة ..

- أردنا ثورة .. وتمنينا ثورة وحلمنا بثورة .. كم تمنيناها وانتظرناها لسنوات ولشهور ولأيام .. فلما أن جاءت .. هل كان علينا أن نتوقعها مسخا اخوانيا سلفيا بغيضا .. رجل خائن رأسمالى سلم سلطاته لمجلس مشبوه من طينته وعجينته عينه بنفسه ومكث معه لعشرين عاما من قبل .. فيا لضيعة الثورة والأحلام والعلمانية والمدنية ..

- أى حد بيبرر أو بيقود أو بيعرص أو بيماين أو بيساعد فى توصيل الإخوان والسلفيين للحكم سواء كان الحد ده من المجلس السمكرى أو حليم قنديل او فؤاد نجم أو نوارة نجم أو معتز بالسلفيين أو فهمى يهودى أو عمار على حسن ... وكان عامل دكر وأسد على مبارك .. ودلوقت أرنب ونعجة على الإخوان والسلفيين .. يبقى ابن ستين كلب


- منطق سلفى اخوانى ردا على شعارات ثورة يناير الثلاث (عيش ، حرية ، عدالة اجتماعية) : بما أن الاسلام هو الحرية ، إذن فالحرية والعيش والعدالة الاجتماعية هى الدولة الإسلامية وتطبيق الشريعة .. وان العيش والحرية والعدالة الاجتماعية هى رموز كودية بالشفرة ترجمتها يعلمها الإخوان والسلفية ...

- تلاقى الواحد من دول مشترك فى صفحة دعم صباحى وحزبه حزب الكرامة ، وفى الوقت نفسه مشترك فى صفحة دعم أبو إسماعيل أو العوا .. إيه ولاد الحرام دول ؟!!!!


- اللهم أنصر العلمانيين في مصر وأعنهم وأوقع بأعدائهم أشد العذاب

ألم يعلم السلفيون والإخوان قول الرسول (ص) "كل المسلم علي المسلم حرام دمه وماله وعرضه"




- هناك أناس مائعون كأنهم الحساء بالسكر .. أو كأنهم الشربات بلا سكر .. أو كأنهم الحساء بلا ليمون .. أو كأنهم لون لا لون له .. وعسل لا حلاوة فيه .. وملح لا مذاق له

- إحنا ياما هاجمنا الإخوان والسلفيين وما نفعش .. يبقى نجرب نمدحهم .. إيه رأيكم .. معا لتطبيق القرع وإقامة خلافة هولاكو .. ومعا لتنصيب الحوينى شيخا للأزهر وحسين يعقوب مفتيا للجمهورية أو بالأحرى لإمارة مصر السلفية الاخوانية


- كما سميت فترة من عصر السادات بعصر اللاسلم واللاحرب .. يمكننا تسمية الفترة الحالية بعصر اللامدنية واللادينية

- لو ثبت فساد طنطاوى والمجلس العسكرى هل سيقطع الإخوان والسلفيون (الحزب الحاكم 2012) أيديهم ؟
 أو يقيموا عليهم حد الحرابة

- المهم أن السلفيين يقولون انه ليس عندهم فى الاسلام حرية الردة .. كأنهم يكشفون عن قلب كل مصرى مسلم .. ويعلمون ما فى قلبه وعقله .. من الممكن جدا أن يكون ملحدا ولا يصلى ولا يؤمن بدين ولا إله .. ويتظاهر بأنه مسلم ويقول للناس أنه يصلى .. ومن الممكن حتى أن يؤدى الصلاة ظاهريا فقط ليقولوا أنه يصلى .. أساليبهم لن تفلح بإبقاء المرتدين عن الاسلام فيه

- الاسلام الصحيح غير السلفى ولا الاخوانى الحرية فيه كاملة والمساواة كاملة .. وذلك هو الذكاء الحقيقى .. لان وضع القيود السلفية والاخوانية وتحقير الصوفية والشيعة والمسيحيين والعلمانيين والليبراليين الخ و أيضا غير المسلمين عموما .. يحفز فى الإنسان بذرة التمرد والرفض والعصيان .. إذا أقمت يا عزيزى السلفى والاخوانى والطنطاوى دولة للإسلام فى السياسة .. فإننا سنهدم دولته فى قلوبنا .. الاسلام دولة فى القلب فقط لا فى السياسة .. دولة على القلب فقط .. فإن بنيتم له دولة فى السياسة هدمنا دولته فى قلوبنا

- للإنسان دوما منفذ ينفذ منه مهما فعل الإخوان والسلفيون والطنطاويون .. زنزانتى لو أضيق أنا أقوى من السجان فى العتمة بتشعلق حتى على الدخان .. وما أشبه تحالف طنطاوى وبديع وحسان ، بتحالف بيلاطس وقيافا .. عسكر ورجال دين

- نظرت اليوم (12 أغسطس) فى وجوه طنطاوى وعنان واحمد الطيب وعلى جمعة فى خطبة وصلاة الجمعة اليوم .. فوجدت طنطاوى يتظاهر بالاهتمام بخطبة على جمعة وأساريره مرتاحة وغير مهموم .. ووجدت الهم أوضح ما يكون والقلق على وجه الطيب لعله يخشى الإقالة فى أى لحظة .. أما على جمعة فكان يستند على عكاز لعله أيضا لا يقوى على الوقوف خوفا من قرب إقالته وتعيين سلفى مكانه .. طنطاوى كالراقصة التى تتظاهر بالخجل .. ولا تريد الجهر بجرأتها .. إنه يشتهى إيصال الإخوان والسلفيين لكن يستحى

- صحفنا هذه الأيام قنابل دخان وخطاطيف سنارات هدفها أن تعلق فى حلوق المغفلين من دراويش المجلس العسكرى وحملة مباخره .. والخائبين المتعلقين فى حبائل الخطة نسر والخطة غراب .. والتحالف المؤقت .. وتكرار سيناريو 54 .. وغيرها من أساليب التخدير والتنويم .. صحفنا هذه الأيام تثير الغيظ وتملؤك بالأمراض .. وتصيبك بالمغص


- الكلب العسكرى - كما وصفه كارلوس لطوف وقد أحسن فى وصفه - رابض فى التحرير .. ليس من اجل التصدى للإخوان والسلفيين كما يقول دراويش الكلب وحملة عظامه ومنظفو كوخه وبيته العفن ، بل من اجل التصدى للعلمانيين ولجميع القوى المضادة والمناهضة للاخوان والسلفيين .. الكلب العسكرى أبكم كما قلنا بل أكثر كالزانية التى تزنى ومع ذلك لا تريد الاعتراف بزناها .. هل يريد المجلس العسكرى تطبيق الحدود وإقامة دولة إسلامية .. ليته يقولها صراحة .. هل يؤيد ما جاء فى جمعة 29/7 .. هل يطرب طنطاوى وصفه بالأمير .. أمير السلفيين .. لماذا لا يريد ان يكون صريحا

لماذا لا يكون الجميع صريحا ؟ أخوفا منا ؟ أخوفا من العلمانيين ؟ .. لماذا لا يكفوا عن التخفى على الفيس بوك والتظاهر بأنهم علمانيون وما هم بعلمانيين .. وبأنهم ناصريون وما هم بناصريين .. وبأنهم اشتراكيون وما هم بناصريين .. وبأنهم ليبراليون وما هم بليبراليين .. بل هم سلفيون وإخوان متخفون .. هل يطمعون فى ضم أو تنييم أو خداع خصومهم .. ليه المجلس مش عايز يجيبها لنا على بلاطة .. عايز دولة دينية .. يقولها وخلاص .. أو بالاسم الكودى ابن ال (مدنية بمرجعية إسلامية) ..



- ماذا نفعل لعميان ومتعصبين إذا هاجمنا الدولة الإسلامية اتهمونا بمهاجمة الاسلام ؟


- ولاد الحرام عندما اجتاحت السعودية مدينة مدينة فى البحرين وقرية قرية لم ينبسوا ببنت شفة ولا اعترضوا ولا استنكروا ولا استفاضوا فى وصف النظام البحرينى والسعودى بأوصاف الوحشية والدكتاتورية .. وكذلك كان الوضع حين كان عبد الله صالح يقتل الحوثيين وهم يمنيون جزء من شعبه .. وحين سمح بدخول الطائرات السعودية والأمريكية لضرب شعبه بالفسفور الأبيض .. لم يعترض احد عندنا فى مصر ولا فى السعودية ولا فى أمريكا ولا تركيا ولا قطر ..

ولاد الحرام يتباكون على ثورتى سوريا وليبيا .. يتباكون لتخريب وتدمير سوريا وليبيا كما دمروا وخربوا العراق .. ولاد الحرام سلفيون وإخوان ورأسماليون ..

لم يطالبوا بطرد السفير السعودى ولا اليمنى ولا البحرينى .. فقط استرجلوا على ليبيا وسوريا ومن قبل الجزائر .... أعماهم الحقد الاخوانى الاجرامى الذى جعلهم يرفعون أعلاما قديمة كريهة من علم سنوسى إلى علم النجوم الثلاث الحمراء .. إلى علم الخلافة المزعومة الأسود إلى علم السعودية ..

- هناك تناقض حاد بين موقف صحفنا ومجلسنا العسكرى تجاه تكوين إمارة سلفية فى سيناء ، فموقفهم عدائى إلى حد ما من ذلك والصقوه بالفلسطينيين - سواء كان الإلصاق صحيحا أم كاذبا - .. وموقفهم من تسليم السلطة للإخوان والسلفيين وإقامة دولة إسلامية فى مصر أو بمرجعية إسلامية سيان ، فموقفهم مؤيد أو مبارك بكسر الراء .. أو لا مبال ..

- ال عجلة الإنتاج ال .. قصدهم عجلة المنتجعات والفيلات ورجال الأعمال والنهب والسرقة .. أى عجلة إنتاج هذه ونحن ننكوى بالغلاء كما كنا قبل يناير واشد .. أى عجلة إنتاج هذه ونحن نعانى من البطالة وأزمة السكن كما كنا قبل يناير واشد .. أى عجلة إنتاج يا مجلس الخنازير وأنت تريد إيصال الإسلاميين للحكم (سلفيين وإخوانا) وهتلطعها فى الشعب وإرادة الشعب .. أى عجلة إنتاج هذه والناس من حولى نيام النهار وسهارى الليل فى رمضان وفى الصيف كله ..

- عايز دولة مدنية ولا عايز توصل الإخوان والسلفيين للحكم وترضيهم .. عليك أن تختار احد الاختيارين .. مينفعش تختار الاتنين مع بعض إلا كاختيار نعم ولا فى نفس الوقت والنفى والإثبات فى وقت واحد .. الاختيار من متعدد مينفعش فيه تختار إلا اختيار واحد بس ..

- لن يسيل لعابى لمليونيات "مدنية" مؤجلة .. وشجار بين التلفيين والإخوان من جهة وبين منظمى هذه المليونيات من جهة أخرى .. ولن أتعشم خيرا فيها .. ولا آمل بشئ فيها .. إن أردتم دولة مدنية فانهضوا بثورة عارمة تشمل مصر كلها كثورة يناير ، وأطيحوا بالمجلس وإخوانه وسلفييه ومخبرى الإخوان والسلفيين وجواسيسهم المندسين فى أحزابكم وفى الفيس بوك

- أى سلفى يقول لك : أين دليلك ؟ .. أو هات دليلك ! .. قل لى : دليلى فى كس أمك ..

- لا أريد أن أقول فى يوم قريب : لو كنت أعلم أن هذه الثورة تستهدف إحلال الإخوان والسلفيين محل مبارك والحزب الوطنى .. ما كنت لأؤيدها .. ما كنت لأهاجم مبارك لسنين طويلة مضت .. فعلى خياناته وتطبيعه وفساده ورأسماليته وعمالته لإسرائيل والسعودية .. على الأقل لم يحولها لدولة دينية .. ساهم فى تحويلها بعدم استئصاله للإخوان والسلفيين وفتحه الفضائيات لهم .. لكن على الأقل كانت مدنية ولو بالاسم


- أنا مش باتكلم وتاعبة نفسى شهور يا جماعة .. عشان يكون رد فعلكم كلام برضه .. أنا باتكلم عشان يطلع منكم شجعان وثوار يقوموا بثورة ثانية ويزيحوا المجلس وحلفاءه ويعيدوهم للسجون والمعتقلات على الأقل إنما لم يبيدوهم

- أخشى أن يأتى يوم قريب أقول لكم يا علمانيين فيه ردا على امتناعكم عن استئصال شأفة الإخوان والسلفيين ما قاله الإمام على كرم الله وجهه : أما بعد فإن الجهاد باب من أبواب من أبواب الجنة فمن تركه رغبة عنه ألبسه الله ثوب الذلة وشمله البلاء وألزمه الصغار وسيم الخسف ومنع النصف ألا وأني قد دعوتكم إلى قتال هؤلاء القوم ليلا ونهارا وسرا وإعلانا وقلت لكم اغزوهم قبل أن يغزوكم فوالله ما غزي قوم قط في عقر دارهم إلا ذلوا فتواكلتم وتخاذلتم وثقل عليكم قولي واتخذتموه وراءكم ظهريا حتى شنت عليكم الغارات

- كما أن ما أخذ بالقوة لا يمكن أن يسترد بغير القوة ، فإن الإخوان والسلفيين زعماء العنف والإجرام والتكفير والفتن أحفاد الخوارج لا يمكن صدهم عن مصر وعن برلمانها ومدنيتها وحكومتها إلخ ، إلا بالعنف .. فالعنيف والمجرم لا يفهم إلا لغة العنف


- المهم سبحان الله على الشبه بين الخوارج من جهة وبين السلفيين والإخوان من جهة أخرى .. فولة مسوسة نتنة وانقسمت نصين .. الخوارج رفعوا شعار إن الحكم إلا لله وطالبوا بتطبيق شرع الله .. والسلفيون والإخوان فعلوا نفس الشئ .. الخوارج كفروا الإمام على ومعاوية وعمرو بن العاص وقرروا فى النهاية قتلهم فنجحوا فى قتل على كرم الله وجهه .. وافلت عمرو ومعاوية بأعجوبة .. الخوارج يكفرون الحكام والمسلمين عموما ويستحلون دماء وأعراض المسلمين .. والسلفيون والإخوان كذلك ..

- الحل لازم يكون حاسم وقوى ومزلزل جدا .. وعموما القصة من ساعة فبراير للنهارده فى إيد المخابرات .. اللى بيحصل ده كله بفعل المخابرات ..


- القضاء على القبلية - المنتشرة فى الخليج وأيضا فى صحراء وصعيد مصر وصحراء سوريا والعراق والأردن الخ - والتأسيس لأن قيمة الفرد بعمله وإنجازه لا بابيه وأمه وقبيلته .. وحظر إضافة لقب قبلى فى نهاية الأسماء .. وهدم القبلية والتأسيس للدولة الحديثة فعلا .. وإقامة الدولة المدنية العلمانية المتحضرة الحديثة فى قلب كل صعيدى وبدوى وريفى ، إضافة إلى جعل كل بقعة من ارض مصر قاهرة ووسط بلد فى التماثيل والتحضر والتمدن والثقافة وكل شئ ... وكذلك جعل كل بقعة من ارض العراق بغداد ومن ارض سوريا دمشق ومن ارض الأردن عمان .. هى الخطة الطويلة الأمد والمحكمة للقضاء على السلفية والاخوانية والتخلف .. بعد استئصال وإفناء الإخوان والسلفيين .. وهى لا يمكن الشروع فيها إلا بعد القضاء على هاتين الفئتين الخوارجيتين الضالتين

الذى جعل عبد الرحمن الداخل يصنع دولة قوية فى الأندلس وموحدة لفترة طويلة هو قضاءه على النزعات القبلية تماما


- أسلوب الإخوان والسلفيين خبيث جدا يصور للعامة المتخلفين أننا ضد الديمقراطية وأنهم معها وأننا ضد الاحتكام للانتخابات والصناديق بتاعة الغزوة وأنهم معها وأننا ضد إرادة الشعب وأنهم معها وأننا نؤيد إقصاءهم رغم أن كلامهم هو إقصاء لنا ، وأنهم من قاموا بالثورة والثورات وأننا لم نقم بها


- لن يفرحنى تطهير سيناء من السلفيين - على افتراض حصول ذلك ونجاحه - وأنا أرى للسلفيين وللإخوان أحزابا سياسية .. وأنا أرى مصر كلها ستسقط باسم إرادة الشعب وباسم الديمقراطية ، والحقيقة انه باسم غباء الشعب وأجلاف الأرياف ، والحقيقة انه باسم خيانة المجلس ووجود جواسيس للسلفيين والإخوان ومبرراتية وقوادين على الفيس بوك ، ستسقط فى براثن الإخوان والسلفيين وتتحول لدولة دينية .. وقد بدأ ذلك منذ تحجيب المذيعات - ولو بعضهن - على التلفزيون المصرى الذى أقاطعه كما كنت دائما ولكن اليوم بسبب جديد

- منقول : كيف التقى اليمين المتطرف مع أقصى اليسار آآآآآآآآآآآه يا مصر يا أم الدنيا لقد حكمك مبارك سنوات طوال وحرفك عن مسار العروبي ومقامك العالي واليوم اخطر واخطر واخطر حيث سوف يحكمك الرجعيون أصحاب اللحى واللذين يسلكون طريق الدين للدخول إلى قلوب الناس البسطاء خسارة يا مصر ان تكوني في هذا المكان؟؟؟؟ أين المثقفين والمثقفات أين الأحزاب العلمانية المتحررة آه وألف آه

- كما رمى عبد الملك بن مروان أهل العراق والحجاز بالحجاج رمانا مبارك بالمجلس العسكرى الذى رمانا بدوره بالإخوان والسلفيين ..


- أحيانا يتمنى الإنسان لو كان بمفرده فى بلاده .. ما أسوأ أن تجد نفسك على حق وحدك .. - ليس بمعنى الأنانية - إنما بمعنى أن يسود الضلال والكذب والاستفزاز والأشرار الإخوان والسلفيون بحيث تبقى وحدك أو مع قلة قليلة جدا على حق .. فلا تستطيع تنفيذ الحق لان الضالين هم الأغلبية


- ببساطة المجلس - سبحانه وتعالى - وجد أن الثورة قام بها ليبراليون وعلمانيون .. ووجدهم صفا واحدا ضده وضد المخلوع .. فقرر اختراع عدو لهم وتصنيعه وتقويته وتعشيمه ووعده وتأييده ودعمه وإطلاقه من السجون وفك الرباط عنه : إنه الكلب الاخوانى السلفى المسعور ! ..

- من اجل أن يجعل مصر سالب وموجب .. ناقص وزائد .. موافق ورافض .. متحضر ومتخلف .. ابن حرام وابن حلال .. فتتعارك القوتان المتضادتان معا وتنشغلان فى ذلك .. أو لعله يأمل أن يقضى كلبه المسعور على الليبراليين والعلمانيين وبالتالى على الثورة .. ويبقى هو بقوته ويضيع الوقت ويحقق غرضه


- أؤكد لكم أن جهود الأنبياء جميعا راحت سدى .. لأنهم جميعا دعوا إلى أديان محبة وسلام وغلظوا عقوبات لزمانها ووقتها ولو بعثوا اليوم لأوقفوا العمل بتلك العقوبات .. ولكانوا حليقى الوجوه ولارتدوا البذلات .. لأنهم سيكونون أبناء عصرنا كما كانوا أبناء عصرهم .. أؤكد لكم أن جهودهم راحت هباء

لان المسلم - كثير منا - أصبح يرى واجبه شتم المسيحى والمسلم الشيعى والصوفى والتشكيك فيه والتقليل منه وتحقير المرأة وتكفير العلمانى والليبرالى وتحريم الدولة المدنية والجمهورية وسب أتاتورك الخ .. جعلونا نقول : لو لم نكن مصريين مسلمين لوددنا أن نكون صينيين بوذيين ..

- خذوا حذركم من جواسيس الفيس بوك السلفيين والإخوان لأنهم يتظاهرون بالأدب والدماثة فى الحوار ثم يستفزونكم بكلمة أو سباب خفيف حتى إذا رددتم عليهم اشتكوكم وقالوا : هؤلاء هم العلمانيون يا لأدبهم ! .. من أجل تشويه صورتكم وإرباككم ومن أجل منعكم من استكمال إبداء رأيكم وإفحامهم ..

- النيابة العسكرية تتهم أسماء محفوظ بالإساءة إلى المجلس العسكرى والتحريض على عمليات عسكرية ضده : تعليقى :
بيخوفونا .. شافوا إن شتيمتهم بقت على السنة كتيرة فى الفيس بوك فحبوا يخوفونا .. المهم انه أسد علينا .. ومع السلفيين والإخوان نعامة ..



- المادة الثانية فى دستور 71 وكذلك فى المبادئ الدستورية بتاعة السلمى دى مادة زى الورم الحميد طالما الحاكم علمانى زى التلاتة اللى فاتوا .. بس هتتحول لورم خبيث لما الإخوان والسلفيين يستولوا على البرلمان والحكومة والمجالس المحلية والرئاسة كلها أو بعضها

خصوصا مبادئ الشريعة .. كلمة مطاطة تحتمل معان خطيرة جدا


- أمثلة لوثائق فوق دستورية : الماجنا كارتا البريطانية، ولائحة الحقوق المدنية فى الولايات المتحدة، وإعلان حقوق الإنسان والمواطن فى فرنسا، وإعلان الحقوق الخالدة فى ألمانيا
magna carta , Declaration of the Rights of Man and of the Citizen , United States Bill of Rights

- اهدموا صرح الفساد والظلامية المسمى بالمجلس العسكرى بأى طريقة وأى ثمن

- أصلا الديمقراطية ما اتعملتش للشعوب الملآى بالسفهاء والمتطرفين والفاشيين الدينيين .. اتعملت فى أجواء التقدم والتحضر والنضوج الذى وصل إليه الغرب بعد عصور مظلمة وحروب أهلية وطائفية وإقطاع وتخلف .. الإخوان والسلفيون مجرمون بكل معنى الكلمة فهل تنادى الديمقراطية بالاستماع للمجرمين وإطلاق سراحهم وإشراكهم فى السياسة ؟!

الحل ديمقراطية بضوابط وبحماية لمدنيتها ، حتى ينضج الشعب نضوجا فعليا وتاما .. أما المغالطون والمكابرون والقائلون بان الشعب كله أذكياء وعباقرة .. وبأنه ناضج بما يكفى للديمقراطية .. ويطنطنون بذلك كالببغاوات .. فابلغ رد عليهم غزوة الصناديق


- الميزة الكبرى فى مسلسل الحسن والحسين انه وضح نشأة الخوارج وكيف كانوا يؤولون آيات الله لتكفير المسلمين بها حتى تكفير الإمام على نفسه .. والسلفيون والإخوان يتبعون خطى الخوارج شبرا بشبر وذراعا بذراع

- الحل عملية جراحية لاستئصال الإخوان والسلفيين وأفكارهم .. وتصليح عقول البسطاء من المصريين التى فسدت نتيجة القصف السلفى الاخوانى المتواصل لها



 
- احمد رفعت هذا اخطأ فى أمرين اليوم : أولا منع البث التلفزيونى بعد ذلك لجلسات محاكمة مبارك .. ثانيا انصاع للفكرة الاخوانية التى تحرم البدء باسم الشعب فى الأحكام القضائية والقرارات .. وتطالب باستعمال بسم الله ..
- المجلس عمل عملية نسر بس عشان ينقذ غاز إسرائيل .. لكنه طالق الإخوان والسلفيين على الشعب .. ما هو إحنا فى نظره مجرد بهايم .. إنما إسرائيل ماما وبابا وأنور وجدى

- مع خروج الظواهرى وأبو الفتوح والعريان من كلية الطب .. المفروض الدكاترة تغير مهنتها لأنها بقت تعر
- لعب الإخوان والسلفيون دور محامى الشعب والمدافع عنه والمتباكى على الديمقراطية وذارف دموع التماسيح على إرادة الشعب والرافض للوصاية على الشعب والمحترم لصندوق الانتخابات .. لعبوا الدور وأتقنوه .. وحدهم الأغبياء وما أكثرهم صدقوهم .. ووحدهم الأذكياء وما اقلهم من فهموا حقيقة خديعتهم وخديعة المجلس لعنه الله
- كنت دائما أحب الخط العربى والخطاطين .. ولكنى فوجئت هذه الأيام أن الخطاطين على الفيس بوك إخوان وسلفيين ..