الجمعة، 9 سبتمبر، 2011

ملاحظات وخواطر 11

- لعل المعتوه الاخوانى الراسمالى اللى اسمه (انا المصرى) بعت لكم جميعا ايفنت إلغاء قانون الإيجار القديم .. يا ريت الجميع يديله بلوك وريبورت .. يمكن الفيس يتسم على دمه ويخلعه.

- الذين يلمعون أردوغان الاسلامى الاخوانى المدعى للعلمانية وهى منه براء .. والذين يفرحون بطرد سفير الصهاينة .. والصهيونية الاخوانية السلفية ترتع طولا وعرضا فى بلادهم ومعترف بها ومسموح بها فى المادة الثانية .. ولا يطالبون بطردها ولا طرد سفرائها وقياداتها وأفاعيها .. فلا عزاء للضالين المضلين.

- يا أنصار 9/9 مش هنخرم ودانا تانى .. لما تطالبوا بحل الأحزاب الدينية وإلغاء مبادئ الشريعة والحدود ووضع ضمانة وحماية عسكرية للعلمانية ومادة للحفاظ على العَلَم .. ابقوا تعالوا كلمونى.



- القمل السلفى الاخوانى يرتع فى قفاه .. ثم يطالب بطرد سفير الصهاينة .. فطالِب بطرد الصهيونية من كل نوع .. إسرائيلية .. واخوانية وسلفية ..


- هكذا كل من يفعل خيرا فى بلادنا العربية ملام ومشتوم وملعون من العرب البهائم .. المختار الثقفى اخذ بثأر الحسين وقتل الشمر وابن زياد وحرملة وخولي الخ .. فقالوا عنه كذاب ومدعي ألوهية .. مصطفى العقاد اخرج لهم فيلم الرسالة وعمر المختار فشتموه وكفروه وفجروه وقتلوه ..


- يتخرجون من المعاهد الأزهرية والتعليم الازهرى وقد أطلقوا لحاهم وتنقبوا وتمسلفوا وتأخونوا .. ثم يقولون : هناك فرق ..

- أردوغان يطرد السفير الإسرائيلى فى لعبة متفق عليها .. صهيونى اخوانى يطرد صهيونى اسرائيلى.

- طرد أردوغان السفير الإسرائيلى ليس كرها فى إسرائيل ولا فى أمريكا ولا حبا فى فلسطين ولا نصرة للإسلام ولا ثارا لقتلاه الأتراك .. بل خدمة للإخوان والسلفيين فى مصر .. ومزايدة على مصر .. لكن المغفلون لا يفقهون.



- لو حضر الكونت دى ساد حادثة بولاق الدكرور الأخيرة .. لغير اسم روايته 120 يوما فى سدوم .. إلى 120 يوما فى بولاق .. أو 120 يوما مع السلفيين والإخوان أو 120 يوما فى أفغانستان أو 120 يوما فى السعودية.

- الخليجيون يكرهون إيران كراهية الجاهل للمتحضر .. كراهية حقد يغلفونه بالمذهبية والتهجم على المذهب الإسلامى الشيعى .. ولشدة حقدهم يرفضون التسمية العالمية فى الأمم المتحدة للخليج الفارسى .. ولشدة حقدهم يريدون تفتيتها أجزاء باسم العروبة .. باسم استعادة أراض عربية تحت اسم الأهواز .. ولشدة حقدهم يقفون بالمرصاد لمسلسلات الأنبياء الايرانية والمسلسلات الدينية الايرانية ..

ومعهم قرطاسهم الأزهر .. الذى ويا للسخرية كان منارة شيعية ثم سنية - شيعية معتدلة سنية المذهب شيعية الهوى وأصبحت اليوم اخوانية سلفية تدعى الاعتدال .. ولشدة حقدهم اخفوا قصة الحسين وحادثة كربلاء متعمدين وقصة الفتنة الكبرى وجرائم معاوية ويزيد .. ولم يترجموا شيئا من الإبداع والفنون الايرانية القديمة والحديثة من لوحات وأشعار وقصص الخ .. سواء فى عهد الشاه أو الآن أو ما قبل ذلك .. الخليجيون يكرهون الجميع من إيران إلى مصر إلى سوريا.


- لا تسرفوا فى مهاجمة الإخوان وتهملون مهاجمة السلفيين .. والأفضل أن تجمعوهما دوما فى كل نقد .. ولا تجعلوا إحدى الفئتين هاتين حمائم والأخرى صقور .. فكلهم صقور لو تعلمون.

- السلفيون يلعنون أهل الكوفة والعراق ويذرفون دموع التماسيح على الحسين ويلصقون دمه بالعراق كلعنة .. ويتهمون أهل العراق بالنفاق .. فماذا عن منافقى ال سعود وعابديهم وثوار الناتو .. وماذا عن ممثلينا وإعلاميينا الذين انبطحوا وفنسوا للإخوان والسلفيين خلال الستة اشهر .. وماذا عن عطوان وحليم قنديل وحمدين صباحى .. المنبطحون والمنافقون والمرتشون والخونة تجدهم فى كل مكان لا فى مكان واحد ..

- قالك وثيقة السلمي اتعدلت عشرميت ألف مرة .. فيا خوفى يا سلمي !


- مهاجمة والقضاء على السلفيين والإخوان تحتاج للعقل واللسان واليدين .. وعلى ذلك فالعجب العجب لمن يشطر نفسه الآن بالذات بين (السلفيين والإخوان) و (طرد السفير الصهيونى) أو أى أمر خلاف السلفيين والإخوان .. فإما أن تعمل بكل طاقتك ضد السلفيين والإخوان .. وإما أن تشتت طاقتك فى اتجاهات أخرى يراد لك اخوانيا وسلفيا أن تنشغل بها عنهم وعن محاربتهم والقضاء عليهم.

- المسلم المعتدل هو مصدر غيط للاخوانى والسلفى جدا أكثر من القبطى ومن البهائى ومن اليهودى ومن اللادينى فكلهم يهاجمهم الاخوانى والسلفى بسهولة أما من كان على نفس دينه مهاجمته أصعب .. ولذلك يحاول الاخوانى والسلفى حينما يتحاوران مع مسلم معتدل إيهامه بأنهم على حق وأنهم على الاسلام ويتهمونه مباشرة وبثقة لتشكيكه فى نفسه بأنه مسيحى متخفى أو بأنه لادينى أو منحرف أو صهيونى أو اباحى أو علمانى أو انه جاهل بدينه أو متنكر له أو تابع للغرب أو عميل للغرب .. بحيث إما انه سيجعلك لشدة ضغطه عليك تكره الاسلام وتقتنع بان ما يقوله هو الاسلام وان اعتدالك كان محض وهم علموك إياه وليس الصورة الصحيحة للإسلام فيجعلك ملحدا أو تعتنق أديان أخرى .. أو انه سيتعب أعصابك - لو كنت صلبا - ويضايقك ويربكك .. أو انه سيجعلك تصدقه وتنضم إليه وتقتنع برأيه - لو كنت ضعيفا وجاهلا - .

- وساووا بين المختار والحجاج فى حديث ملفق مكذوب .. وشتان بين المختار الأخذ بثأر الحسين بينما تقاعس الجميع وانبطح الجميع وقتها .. والحجاج السفاك السفاح خادم بنى أمية.

- كيف تقلب المفاهيم ويصبح الاستعمار الجديد حماية ؟؟؟ ج: زى ما قالوا عن الرشوة إكرامية وعن التشدد التزام وعن الظلامية عفة وتدين .. وعن العلمانية واليسارية كفر .. وعن الشيعية مجوسية .. وعن الصوفية ابتداع وادعاء ألوهية وأكاذيب ودروشة .. وعن الحرية إباحية .. وعن الليبرالية فجور والحاد .. وعن النقاب فضيلة .. وعن السلفية أنها الفهم الصحيح للإسلام .. وعن الإخوان أنهم مظاليم وأنهم أمل مصر .. وعن عَلَم مصر انه راية جاهلية وكفر وسايكس بيكو .. وعن عَلَم الكيان السعودى انه راية التوحيد والخلافة ..

- إن الاخوانى يحاربك ليس بسلاحه ولكن بنفس سلاحك وقواعد لعبتك .. فإذا هاجمتَ النقاب والحجاب قال : هو حرية شخصية ألستَ تؤمن بالحرية ؟ فيؤمن بالحرية إن كانت لمصلحته إيمانا مرحليا منقوصا ويكفر بها حين تخدمك أنت ...
ويقول لك : لِمَ تنقدنا وتهاجمنا إن صندوق الانتخابات هو الحكم بيننا وعليك أن تقبل برأى الأغلبية ألستَ تؤمن بحكم الديمقراطية ... الاخوانى كافر بالديمقراطية وبالحرية وبالتمدن وبالحداثة .. ولكنه يلاعبك بلعبتك نفسها لإرباكك وإحراجك أمام الآخرين .. فلو كان شريفا حقا ومسلما حقا فليلاعبنا بلعبته هو لا بلعبتنا نحن .. أما أنه مفلس ولا يملك قواعد أصلا لذلك يلجأ إلى قواعدك
 





░░░░███████]▄▄▄▄▄▄▄▄▃░ ▒▓▓█ الاخوانى والسلفى لا يفهم إلا لغة القوة

▂▄▅█████████▅▄▃▂

I███████████████████

◥⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙▲⊙◤

 



- ماذا يقول السلفي المتنكر حين تفضحه أو تفضح آلهته (شيوخه التى اتخذها أربابا من دون الله ) ؟ ج : يقول : طبعا كل ده كلام خاطئ لا يقبله أى مسلم أو أى إنسان عاقل يعيش حياة نقية بعد الثورة .. لكن يا دكتور فلان أنا أرى أن الشتيمة لغة مستفزة فرجاء النقد بدون شتيمة ولا سب.


- يقول المغفلون إن الإخوان كانوا الفصيل الأقوى والأكبر للمعارضة فى مصر ضد مبارك .. ونرد عليهم : الإخوان كانوا ولا يزالون دوما معارضين لمدنية مصر ولمصر كلها .. معارضون للحزب الوطنى ولأحزاب المعارضة .. هم معارضون للجميع .. هم معارضون لمصر ذاتها.


- مصر المصابة بالإخوان والسلفيين كالمصاب بفيروس سى والبلهارسيا فى وقت واحد.


- بعد الفتوى السلفية بتحريم الخيار والجزر والموز على النساء .. أحسن علاج للسلفي تلبسه قتاية مش خيارة بس

- ثوار إيه ولاد ال(...) دول اللى معندهمش إحساس ولا دم ولا جرأة تخليهم يرفعوا ضمن مطالبهم يوم 9/9 : 1- حل الأحزاب الدينية الاخوانية والسلفية .. 2- وضع مواد دستورية للحفاظ على العلمانية التامة وحمايتها والحفاظ على العَلَم .. 3- معاقبة بلطجية السلفية هادمى الأضرحة وحارقى الكنائس وقاطعى الايدى والآذان والمؤخرات .. 4- غلق الفضائيات السلفية المتخصصة فى شتم وتكفير الشيعة والأقباط والصوفية والعلمانيين واليساريين والليبراليين الخ

- ما أوجه الاتفاق بين السلفي البولاقي الدكروري وبين شيلوك فى مسرحية تاجر البندقية ؟


- بعض مدعيي العلمانية ومدعيي الثقافة والفن فى مصر هم فى الحقيقة مخلب قط - عن عمد أو عن غباء - لمخططات السلفية والاخوانية فى مصر وفى ليبيا وفى تونس .. وفى سوريا وما يستجد



- قد حلمنا كمصريين أصلاء بثورة فى مصر .. ولكن جئ بثوار خيبوا آمالنا وأحالوا الحلم كابوسا .. ولم يكونوا على قدر الحلم .. صبرتُ من فبراير إلى اليوم وهم يتنقلون من مليونية إلى مليونية ومن ثورة أولى إلى ثانية إلى ثالثة ..

ولم أشأ أن أهاجمهم ولا انتقدهم .. ولا ألح كثيرا عليهم فى مطالب المدنية وحل الأحزاب الدينية والحفاظ على العَلَم .. وقلت لعلهم يفهمونها وحدهم .. ولكنهم مخدرون لا يقرأون حوادث وجرائم وتصريحات الإخوان والسلفيين فى الصحف وتحالف المجلس معهم .. أو يقرأونها ويتعامون عنها قصدا لأنهم منهم .. فلن اسكت بعد الآن ..

تدافعوا عن أنهى ثورة ؟؟ أعلام السعودية رفرفت عاليا فى حين ائتلافات الشباب تنعم بالأضواء والنجومية ,,والست نوارة بتتكلم فى حاجة تانية والست أسماء بتتكلم على روحها ,, اللى مزعلنى أننا كنا على يقين أن الثورة انتهت واتسلمت مقشرة ودم شباب الأيام الأولى قدموا أرواحهم من اجل سلفية الدولة ,, أرهقتم البلاد بالمليونيات ,, وكل مليونية تسحب هدف من أهداف الثورة التى ضاع فيها دم شباب نقى نزل بعفوية وحب واستشهد ليرى شعب مصر يعيش الحرية لكن ساكنى خيام التحرير خذلوهم كنتم فين لما صفوت حجازى والقرضاوى اعتلوكم أول مليونية وق غضضتم الطرف

أعلام السعودية خزقت عينيهم .. وإيه كان رد فعلهم ؟ ولا حاجة .. والسكوت علامة الرضا .. وحوادث تطبيق الحدود خزقت ودانهم .. وإيه كان رد فعلهم ؟ ولا حاجة .. أنا اتكلمت مع ثوار كثير .. والحمد لله كلهم قناع ليبرالى من بره او يسارى الخ .. وبس تنكشيه يكشف عن الريحة التلفية النتنة اللى جوه قلبه .. والاخوانية النتنة



- يا إخوانجية ويا سلفيي 9/9 ، ويا متنكرين ويا مخلب قط السلفية والاخوانية ، أن مطالبنا التى تلوناها عليكم هى سيف الفرقان الذى سيبين لنا وللجميع الثوار العلمانيين الحقيقيين .. من الثوار الخيخا النص لبة .. اللى الثورة اكبر منهم وواسعة عليهم .. ومطالبنا تكشف أنكم ائتلاف إخوان وتلفيين .. ولأشدن عليكم النكير حتى تثوبوا إلى رشدكم أو ينفضح أمركم

- الليبرالى اللى حاطط لى فى بروفايله (مسلم سنى) أصلا مش ليبرالى ولا علمانى .. لأنه جزأ دينه .. وتأفف من أن يكتفى بقول (مسلم) فقط كى يحمل فى جنباته السنى والشيعى والصوفى والدرزى والاباضى .... فهو يتأفف من شركائه فى الدين .. فكيف بشركائه فى الوطن أو الإنسانية .. وكيف وقد استمع للسلفيين وكتب (سنى) تصدق بعدها انه ليبرالى أو علمانى


- اللعنة على الدياثيث فى بلادنا الذين يوطئون الوساد ويرخون الستر للأتراك لاستعادة خلافتهم المزعومة المقيتة .. وأراضي خلافتهم المزعومة فى الشام وفى مصر

- أردوغان صهيونى مسلم .. نتنياهو صهيونى يهودى .. فلعنة الله على كل صهيونى

- صَفَر ردي ألعوبان

- ردوا على الدياثيث التى تدافع عن الإخوان والسلفيين ويلاعبوننا بالديمقراطية وقولوا لهم : الديمقراطية ليست تحكيم شريعة ولا تحكيم فقه ولا تحكيم كتب دينية مقدسة .. ولا إقامة أحزاب اخوانية وسلفية ..

- الناصريين اللى بيطلبوا من مصر استضافة عب جليل وعصابته وبرهان غليون وعصابته يشبه أن يطلبوا من عبد الناصر دخول حلف بغداد .. ثوار ليبيا ومعارضو سوريا هم جزء من حلف بغداد العصر الحديث ..

بتوع ليبيا الغوا نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى عشان الغرب ميزعلش ورجعوا علم الملكية السنوسية بدل ما يخترعوا لنفسهم علم جديد لعهد جديد غير عهد السنوسى وغير عهد القذافى .. وهيحولوا ليبيا إلى دولة دينية تطبق الحدود والشريعة .. أما معارضو سوريا فهدفهم تكوين دولة يحكمها مسلمون سنة لا شيعة علويون .. دولة اخوانية سلفية دينية .. تكون موالية للسعودية وللحريرى فى لبنان .. والابتعاد عن إيران وعن حزب الله وعن حماس ..

بتوع ليبيا هيلغوا تسمية يوليو باسم ناصر وأغسطس باسم هانيبال


- أى ديوث اخوانجى تلفى ضمن أصدقائكم يا اصدقائى .. يقول انه عايز مصر يحكمها السلفيون أو الإخوان .. اخلعوا أمه من عندكم .


She is a whole school in one woman.Porn with her is not just business without feelings.
Yes.This the natural emotional porn we want.We hope the site publish more similar videos.Not just artificial fabricated porn and not just flesh but mix emotions with sex like this one.

 
- إننى أنا الصقر العلماني وإنني أنا الشيهانة العلمانية .. Secular Hawk ,, Secular Eagle


- هل هى منظمات عربية ومصرية لحقوق الإنسان .. أم لحقوق الإخوان !


- كم السباب والسفالات السعودية المتنقية على اليوتيوب مثلا تجاهك كمصرى أو تجاهك كناقد لإلههم ابن سعود أو لإلههم ابن عبد الوهاب . أو لإلههم مخلوعنا . أو وضعك لأغانى أو لصور جميلات العالم وكم السفالات لديهم الموجهة للشيعة وللإيرانيين وللمسيحيين وللعلمانيين وللمصريين ولكل إنسان إلا السعودى وإلا السلفى ، أيضا فى فضائياتهم السلفية على النايلسات بايدى مصرية . ومواقفهم السياسية البشعة تجاه المصريين والسوريين والليبيين وكل عربى وايرانى . يؤكد لك أن السعودى الطيب فعلا هو السعودى الميت .. والسعودى ابن ستين وسخة على الأقل



- ولاد الوســ السلفيين والإخوان .. كل واحد منهم يقولك أنا مش سلفى أنا مش اخوانى .. دانت مصارينك وبروفايلك قدامنا .. وبيدجاتك اللى عامل لها لايك قدامنا .. بتضحك على مين .. فاكرنا هُبل


- اللى من قيادات ائتلاف الثورة وأصحاب البيدجات الضخمة لثورة يناير هيروح التحرير 9/9 ويرفع طلبات حل الأحزاب الدينية وغلق الفضائيات السلفية ووضع مادة دستورية للحفاظ على العَلَم والعلمانية والمدنية ورفض الدولة الاخوانية والسلفية .. يبقى هو ده الثائر الحقيقى .. أما الخيخا النتن اللى هيرفع الطلبات الحمضانة ويعرص على الإخوان والسلفيين زى كل مرة .. يبقى هو ده الوسخ اللى عدده فى الليمون كل مرة وما بيصلحش حاجة .. والقمل السلفى الاخوانى بيرعى فى قفاه .. وبيقول : كماااان

- يا ثوار يناير ثورتكم غير كاملة لأنكم خلعتم الطاغية السياسى وجبنتم عن خلع الطاغية الدينى سلفى واخوانى



- آل سعود وسلفيوهم يحبون مبارك جدا ويكرهون الشعب المصرى ومصر جدا


- عندما يتحدث المدلكاتى صباحى الثانى الشهير بحليم قنديل يقول : الاستقطاب على شعار الدولة المدنية مقابل شعار الدولة الدينية، وتصعيد الاستقطاب إلي حدود خطرة توحي بنوع من الحرب الأهلية الثقافية، وفي قضية مزيفة بالجملة، فلا العلمانية التي يفهمها أنصار مبدأ الدولة المدنية ممكنة في مصر، ولا الدولة الدينية على طريقة السلفيين الوهابيين واردة، لا الفصل الكامل بين الدين والدولة ممكن، ولا الدولة الدينية مما تستسيغه شريعة وثقافة الإسلام، وكل الأطراف متفقة على مكانة الشريعة في الدستور

أرد عليه وأقول : من قال إن الصراع بين الدولة المدنية والدولة الدينية وليد يناير أو الستة اشهر الأخيرة .. ومن قال انه صراع مزيف وتافه .. ومن قال إن مصر لم تكن علمانية على مدى السنوات الماضية على الأقل رسميا .. وإذا كنت لا تحبذ الدولة الدينية على الطريقة السلفية وقد سكتَ عن الإخوان فانك إذن تريدها دولة دينية مقنعة على الطريقة الاخوانية .. ولماذا يخيفك الفصل بين الدين والدولة .. هل تؤيد استعمال كتب الفقه والشريعة فى اتخاذ القرارات السياسية والاقتصادية مثلا وإدارة شئون الدولة فى كافة النواحى الحديثة .. أما ما تزعمه من أن الدولة الدينية أمر لا تستسيغه شريعة وثقافة الاسلام فأنت كذاب ومنافق .. ويرد عليك الإخوان والسلفيون الذين هم محسوبون على الاسلام .. ومن قال لك وأوهمك أن كل الأطراف متفقة على مكانة الشريعة فى الدستور .. واى شريعة تريد تطبيقها علينا : قطع الايدى والمؤخرات والآذان والصلب والرجم والجلد .. أم حجب الانترنت أم مصادرة الكتب ومنعها .. أم التمييز فى المعاملة ضد المسيحيين وضد الشيعة وضد البهائيين وضد الملحدين ..

الراجل ده أصولى دينى من يومه ومعروف من طريقته و حواراته

واضح أن الإسلاميين بدأوا يجهزوا للجهاد بطرق مختلفة حتى وان كانت بالكذب فهم يقولون أنهم علمانيون ويرقصون على الأوتار الدينية



- حليم قنديل وصباحى يريدان جمع الشمس (الليبرالية واليسارية والعلمانية) مع الثقب الأسود (الإخوان والسلفيون والإسلام السياسى) .. الشئ ونقيضه .. فيلاشى الثقب الأسود كل شئ ما عداه ويبقى هو وحده وينتصر

لا يمكن الرقص على الأوتار المتضادة

كيف تتفق الظلمة مع النور


- كم السباب والرجعية والتعصب والوضاعة والديسلايكات والشتائم الموجهة للشيعة والصوفية وللمسيحيين وحتى للمسلمين المعتدلين ولكل إنسان عربى أو مصرى لا يروق للإخوان وللسلفيين على اليوتيوب خصوصا وعلى الفيس بوك والمنتديات ... يجعلنى ألجم نفسى بصعوبة عن البطش بكل ديوث فى الصحف او الفيس بوك أو أى مكان يدافع عن الإخوان والسلفيين

- إن الزبيريين والأمويين والمتحاملين على الشيعة اجتمعوا على تلفيق حديث مكذوب بان المختار كذاب ومدعى ألوهية ودسوا ذلك فى كتب التاريخ غيظا من المختار وإنجازاته

- إذا كان المجلس كما يزعم دراويشه سيقبض على الإخوان والسلفيين فى النهاية - كأنه فيلم رخيص هابط - ويكرر حالة 1954 .. فلماذا التخويف والسماح بالأحزاب الدينية أصلا .. لماذا استنساخ أخطاء الماضى لا مزاياه .. أليس من نقراشى جديد .. أليس من ناصر جديد يحل تلك الأحزاب الاخوانية والسلفية ويعيد مصر إلى علمانيتها رغم انف صباحى وحليم قنديل

- يأتى حاكم ويذهب .. يحيا ويموت .. يحكم ويُخلع .. والمنافق باق باق متلون بألف وجه .. مأساة حياتنا النفاق .. نفاق للحاكم الجديد ونفاق للثوار .. إن كان الحاكم يسار فكلنا يسار .. وان كان الحاكم رأسمالى فكلنا رأسماليون !! .. وإن كان الحاكم علمانيا فكلنا علمانيون .. وإن كان الحاكم سلفيا أو اخوانيا فكلنا سلفيون وإخوان .. ممثل منافق ونقيب منافق ومطرب منافق ونساء منافقات .. إضافة لنفاق الدين .. أن تنافق سفهاء الدين .. فتمدح الشريعة ومبادئ الشريعة والمصدر الرئيسى للتشريع .. وان تنافق الدين فتقول منافقا : إن الاسلام يرفض الدولة الدينية .. فما دام كذلك فلتحكموا بالكفر على السلفيين والإخوان إن كنتم صادقين وجادين .. لكن فى وقت الزنقة الدم الدينى بيحن .. أنا شخصيا دمى مصرى لا مسلم ولا مسيحى ولا يهودى .. ما بيحنش إلا للعلمانية وبس

- من شاهد فيلم "الغيبوبة Coma" سيدرك ما أقول : إن المستجير بالأزهر من الإخوان والسلفيين .. كالطبيبة التى ذهبت لمدير المستشفى - زعيم العصابة المتورط فى قتل المرضى بأول أكسيد الكربون خلال العمليات وبيع أعضائهم - ، وأخبرته بشكوكها وطلبت مساعدته للقبض على العصابة التى تقتل المرضى بالغاز وتبيع أعضاءهم ..

- لو كان جيشنا المصرى ملائكيا لا نقيصة فيه ولا عيب طوال الستين سنة الماضية .. لكفاه أنه يخرج لنا الإخوان والسلفيين كفزاعة من آن لآخر ويناور به ويعقد معهم صفقات قذرة خيانية .. ولكفاه أنه أخون ومسلف المجتمع المصرى والحجاب والنقاب والإسدال واللحى وكل هذا العك يشهد على الثلاثين سنة الحقيرة .. ومادة "مبادئ الشريعة" تكشف عن حجم جريمة السادات فى حقنا إلى اليوم

- إن من يضع سلفيا ضمن أصدقائه ، وهذا السلفى يسب العلمانيين بطبيعة الحال ، وهذا السلفى يضع على بروفايله العلم السعودى المصرى الهجين ذى الشهادتين المنزوع النسر .. فهو منهم وهو شريك لهم وراض عنهم .. لا تمنحوا سعة صدركم للسلفى أبدا ولا للإخوان ..

- إنه مجلس اليأس وشباب اليأس .. لا الذى وثورة اليأس .. لا التى قامت بسبب اليأس .. بل التى زادت اليأس .. وزادت المصيبة .. ولم تجعلها مصيبة مباركية فقط بل مصيبة مباركية اخوانية سلفية


- كلامى أنا وكلامى أنا خصوصا - ليس مدحا فى نفسى ولكن تلك حقيقة - .. مجرد سطر أو سطرين من كلامى يسبب هياجا شديدا للاخوانى والسلفى حين يقرأه فى جروبه أو الجروب الذى هو مشترك فيه فيسب ويلعن بأسلوب شديد جدا .. مما يؤكد لى أن مبادئى فعالة جدا وناجعة لذلك هى تخيفه ويحاول ارهابى لئلا أحاول نشرها مرة أخرى ولا باستمرار ..



- يقول القرضاوى لعنه الله : إن الليبراليين والعلمانيين اخذوا زمانهم وهذا زمان الإسلاميين .. ونرد : التقدم والتحضر هو العلمانية والليبرالية واليسارية .. والتخلف والتأخر والإجرام هو الاسلام السياسى اخوانيا أو سلفيا .. ولذلك فعصرنا الحديث هو عصر العلمانيين والليبراليين واليساريين إلا إذا كنا نريد العودة إلى العصور المظلمة البدائية

- بعدما عَبَدَ الإخوان والسلفيون حسن البنا وابن عبد الوهاب وابن تيمية ومحمد حسان والسديس وابن باز والعثيمين وابن جبرين وحسين يعقوب والبرهامى وعاكف وأبو الفتوح والعوا والمادة الثانية الخ ... عبدوا أنفسهم .. فقالوا : السلفيون أفضل وأتقى وأعلم المسلمين وأكثرهم التزاما ومعرفة بالإسلام .. فرفعوا أنفسهم بأفعل التفضيل وقد نهوا عنه .. وقالوا على الحوينى انه اعلم أهل الأرض .. مع أن الله وبخ نبيه موسى حين سأله قومه من اعلم أهل الأرض ؟ فقال أنا .. فبعثه إلى الخضر وهو اعلم من موسى .. فوصفوا الحوينى بذلك وجعلوه فوق موسى إذن وفوق محمد وفوق عيسى وقد نهوا عنه .. والآية ترد عليهم : وفوق كل ذى علم عليم ..


- الغرض من 9/9 مجهول .. ولا ندرى من وراءه .. خصوصا وانه لا مطالب علمانية أبدا .. فلا مطالب بغلق الفضائيات السلفية ولا بحل الأحزاب الاخوانية والسلفية .. ولا الحفاظ على البيرق (العَلَم) .... والهدف الواضح إسقاط المجلس العسكرى .. لماذا .. هل لتنصيب العوا وأبو الفتوح وأبو إسماعيل .. هل لتنصيب صباحى وحليم قنديل وحسان حكاما علينا فى مجلس انتقالى مزعوم .. هل لإشعال حرب أهلية لتقسيم البلاد أو لقتل العلمانيين والمسيحيين .. الله اعلم


- روسيا والصين واخدين الفيتو اونطة .. طب ما دام انتم من الأعضاء الخمسة الدائمين .. ولكم حق الفيتو .. يا اخى لِموا أمريكا والناتو عن العالم العربى شوية .. ولا هو بس كلام وتصريحات .. والبلاد بيتم احتلالها وغزوها .. يعنى زى (....) لا بتنجس ولا بتخلى من النجاسة


- لا نؤيد المجلس العسكرى ولا نؤيد النازلين 9/9 ممن لن يرفعوا مطالب حل الأحزاب الدينية ولا غلق الفضائيات السلفية ولا حماية العَلَم والعلمانية .... فنحن فى موقف حرج .. المجلس سمح بالأحزاب الدينية وسيسلم مصر للإخوان والسلفيين .. والنازلون أيضا لا آمَن ولا أطمئن لهم ولمطالبهم ويريدون تسليمها لمجلس انتقالى أعضاؤه العوا وأبو الفتوح وصباحى وأبو إسماعيل .. و"الأطراف المتفقة على مكانة الشريعة فى الدستور" على رأى المدلكاتى قنديل .. مش عايزة اسب له هو وأطرافه المتفقة



- المجلس العسكرى وحكومته - وكلهم مسلمون إلا قليل - يعلمون جيدا أن حدود الشريعة مخالفة لحقوق الإنسان وأنها تسعى لإعاقة الإنسان وإحداث عاهات به .. ولكنهم لا يجرؤون على التصدى لها .. ولا رفضها .. حتى كلمة دولة مدنية فى وثيقة السلمى أزالها ووضع بدلا منها جمهورية ديمقراطية موحدة نظامها مدنى .. موحدة عشان ال يعنى ضد التقسيم .. هتتقسم هتتقسم


- لماذا عهد المخلوع على خياناته وتطبيعه وتوريثه كان أفضل ؟ ج : لان ثورة يوليو كانت هى الثورة وكان يحتفل بها وكانت هى الحاكمة ولو اسميا .. ولان العَلَم المصرى لم يتغير بألوانه ونسره عما كان فى عهد الثورة إلا تغييرات طفيفة جدا .. ولان الإخوان والسلفيين لم تكن لهم أحزاب سياسية .. ولان الحدود الدموية الهمجية المتخلفة لم يجرؤ احد على المطالبة بتطبيقها .. ولان أحكام حجب الانترنت كانت حبرا على ورق .. ولأنه لم يتمكن احد من مصادرة كتب ولا فنون ولا إبداعات ولو فعل .. تبقى مطروحة عند الباعة رغم انفه ..

أما اليوم أو فى المستقبل القريب .. ستزال كلمة ثورة يوليو من الدستور .. وتصبح أثرا بعد عين ومجرد ذكرى بعيدة غير رسمية لا يذكرها إلا المؤرخون .. وتصبح كثورة عرابى أو 1919 فى ثانويتها وإهمالها أو ربما يتم تجريدها من صفة ثورة ولعنها .. وأما العَلَم... فسيتم تغييره الله اعلم إلى ماذا .. إلى علم فاروق اللعين .. أو إلى علم السعودية اللعينة أو سيكتفون بوضع الشهادتين على نفس الألوان .. والحدود سيتم تطبيقها .. والحجب سيتم .. والمصادرة ستتم .. والتضييق سيتم ..

احترت واحتار دليلى بين المجلس و"الثوار أنصار 9/9" .. المجلس سيسلم البلاد للإخوان والسلفيين .. والثوار أيضا الذين لم يرفعوا يوما والى 9/9 شعارات منددة بالإخوان والسلفيين ولا شعارات مطالبة بحل الأحزاب الدينية وغلق الفضائيات السلفية والحفاظ على البيرق المصرى والعلمانية والتنديد بجرائم الإخوان والسلفيين وتصريحاتهم من بولاق الدكرور وقطع الايدى وهدم الأضرحة وقطع الآذان الخ .. فإنى أرفضكما كليكما

- الأيام واحتكاكى بعدد من أعضاء 6 ابريل وحزب الكرامة والناصرى ، أثبتت لى أن الخلاف والفرق بين الإخوان والسلفيين من جهة و"الثوار" من جهة هو شعرة .. أو فرق طفيف جدا إن لم يكن معدوما .. ائتلاف شباب الثورة محشو بالإخوان والمتعاطفين مع السلفيين أو السلفيين ..


- صباحى وحليم قنديل وايمن نور والبسطويسى دول الحِـــيل بتاع السلفيين والإخوان ..

- انتشرت صور الصوماليين للبروفايلات .. ولعقود مضت كانت المجاعات تضرب أفريقيا بأكملها .. لكن مخترعو دعاء "اللهم أشبع المسلمين" ( وفى سره : وجوع غيرهم ) .. "اللهم اشفِ المسلمين" (وفى سره : وامرض غيرهم) .. لم يهتموا إلا لما أصابت المجاعات بلدا عربيا مسلما تصادف انه فى أفريقيا .. حتى العنصرية والعصبية الدينية فى التعاطف مع المجاعات .. وفى الدعاء ..

قلنا : هذه حيوانات فلنهتم بصحة الإنسان فهو الأرقى .. ثم قسمنا الإنسان فهذا يستحق العطف لأنه على ديننا - أهل كل دين كده للعلم - .. وهذا يستحق التحقير والإهمال والقتل .. ثم هذا على مذهبنا .. وهذا ليس مهتديا - ليس على مذهبنا -

- فى مصر ممثلون ومطربون وصحفيون وعامة يمدحون الحاكم ما دام فى منصبه .. ويسبونه ويلعنونه فقط بعد خلعه أو تنحيه أو انتهاء ولايته .. فليكن أول واجبات وقرارات الحاكم القادم أن يعزل هؤلاء .. ويأتى بقوم لا يمدحون الحاكم خلال فترة حكمه ولا يلعنونه بعد خلعه أو تنحيه أو انتهاء ولايته


- لا لأردوغان الاسلامجى الاخوانجى .. ولا للإخوان صقورا وحمائم وكلهم صقور .. ولا للسلفيين .. ولا للإسلام السياسى