الخميس، 27 أكتوبر 2011

ملاحظات وخواطر 20


- حزب النور: سنسمى مصر إمارة مصر الإسلامية .....

محافظو الجمهورية : الهواء هو من غير اسم مصر .. ده مش السلفى ده اخوه

- لو كانت الشماتة فى الموت .. والتنكيل بالأعداء ومشاعر الثأر والانتقام من الحكام مثلا ، مشاعر جيدة ومفيدة .. لفعلها صلاح الدين الأيوبى مع الصليبيين الذين ارتكبوا مذبحة لدى دخولهم القدس واستيلائهم عليها ..... لكنه لم يفعلها .... فمثلا على كراهيتى لآل سعود والإخوان والسلفيين فلن افعل بهم كما فعلوا بالقذافى ... سأحاكمهم وسأسجنهم .. أو لو أراد الشعب سأعدمهم بأسلوب حضارى وانسانى .. لا بوحشية ولا بشماتة ولا بتشفى.

- أما العميان فقالوا : طاغية ونال جزاءه ... وأما المبصرون فقالوا : إرهاب كيلا يرفع أحد رأسه بعد اليوم أمام إمبريالية أمريكا وأمام سلفية وإخوانية السعودية ..

اللى كانوا عايزين يعملوا اتحاد فيدرالى مع ليبيا .. لسه لهم شوق فى إدخال القبائل الهمجية الوحشية الدموية لمصر ليعيثوا فيها قتلا وفسادا وخرابا.

- بالشفا للحلوين اللى كانوا بيؤيدوا الناتو والمجلس الانتقالى وبيقولوا عن نفسهم علمانيين .. دول مش علمانيين دول ولاد وســخة.

- زعماء الغرب نهاية عام 2012 لمواطنيهم : مش قلنا لكم دى شعوب همجية بهيمية متخلفة أهوه بيقطعوا ايدين بعض وقتلوا المسيحيين والعلمانيين ولسه عايشين مع الشريعة الإجرامية اللى أكل عليها الدهر وشرب .. وادينا رايحين نهدها عليهم ونقسمها .. ونهدها ليه ما هم هدوها خلاص . شفتم ليه دعمنا الإسلاميين إخوانا وسلفيين فى الثورات المزعومة ووصلناهم للحكم بمساعدة طنطاوى والمبزع وعبد الجليل.

- الناتو المسيحى هيحكمهم بالشريعة .. لأنه باختصار الاسلام هوه اللى هيقتل الاسلام .. لكن فعلا الناتو مش مسيحى .. كان مسيحى واعتنق الاسلام وانضم لجماعات الإخوان والسلفيين .. الإخوان والسلفيين فيهم سكس ابيل الكل يحبونهم الناتو وأمريكا والمجلس العسكرى.

- مع إعادة تعدد الزوجات لليبيا ... الشعب الهمجى الدموى الشهوانى اللى هناك هيؤيد الشريعة ما دام كلها مزز كده .. بس ده وش البرميل .. فوق عسل وتحت خرا.

- أنا عايزكم تحرقوا فروة الشعب الهمجى الدموى محب السنوسى ده ... إدوله فى التمانيات .. اتوصوا بيه.

- مصطفى المنكوح عب جليل يعلن ثورة النكاح .. دحما دحما .. إلى الأمام.

- دحما دحما وتعدد الزوجات ده الجزء الحلو من الشريعة - للرجال طبعا - .. مصطفى المنكوح عبد الجليل طبعا بيغريهم بالشريعة .. ده الوش لسه القفا .. ولسه الـ.... يز .. لسه الجانب البشع.


- إننا ناظرون إلى انتخابات تونس .. ربما لان تونس علمانية كما يجب .. ربما ستنجو من الغنوشى ..... وربما لا ..

ولكن مصر لن تنجو لأنها منقوعة فى السلفيين والإخوان .. وعلمانية القشرة فقط


- أمجد المصرى المصرى : حزب النور هو عصابة من معتادى الإجرام خريجى السجون العواطلية الذين سمح لهم العسكر بتأسيس حزب سياسى يمنح الشرعية للمجرمين و يترك لهم الحبل على الغارب لاستخدام المساجد فى تكفير و شيطنة الشرفاء و التحريض على المتعلمين المتنورين لصالح مشروع الانكفاء إلى التخلف و الانحطاط و الانهزام الحضارى ، ثم الادعاء بأن الغرب الكافر هو الذى تآمر علينا.

- معلومات خطيرة

من قام بقتل القذافي هم من تنظيم القاعدة ومن قام باحتجاز جثمانه في مصراتة هم تنظيم القاعدة ومن قام بقتل ابنه واحتجاز جثمانه هم تنظيم القاعدة ومن بينهم تونسيين وجزائريين ومغاربة وليسوا ليبيين فقط وهناك تأكيد على أن الذي قتل ابن القذافي هو تونسي متطوع بتنظيم القاعدة في بلاد المغرب.

هذا وتخطط القاعدة بإقامة دولة إسلامية في ليبيا وأول عمل لها سيكون احتلال مصر وإقامة دولة إسلامية بها بالتعاون مع السلفيين وهناك تنسيق جاري حاليا ما بين تنظيم القاعدة في بلاد المغرب مع السلفيين في مصر بمختلف فصائلهم وأحزابهم مثل حزب النور وغيره .

وعلى ما يبدو أن هناك طبخة سياسية كبيرة يتم إعدادها بالخفاء بقيادة أمريكية أوربية بالتعاون مع القاعدة لتفتيت ليبيا إلى أجزاء وتفتيت مصر أيضا للاستحواذ على البترول والغاز الطبيعي والثروات والسيطرة الكاملة على قناة السويس واقتطاع جزء من سيناء لصالح إسرائيل وتغيير خريطة الشرق الأوسط لغاية تصليح الوضع الاقتصادي المتدهور في أمريكا وأوروبا على حساب العرب.

وهناك تجهيز أيضا بعد مصر سيتم الاستيلاء على السلطة في السودان وتمزيق السودان إلى دولتين شمال ووسط ليصبح ثلاث دول .

هكذا تفيد كل المعطيات والدلائل وليس من باب التكهن أو التنجيم

By: Sami Qab


 
- ما فعله "الهمج" المسمون ثوارا مع القذافى هو حقيقة الناتو وحقيقة أوباما وحقيقة الإخوان والسلفيين .. وحقيقة حكم العالم الآن بشريعة الغاب .. وهو فيلم أمريكى عنيف لا اخلاقى ردئ.

Ahmed Samer -
إقحام الدين في كل شيء لن يقف عند السياسة فالإمعة الذي خرج علينا بفتوى " الذي سيصوت للفلول فهو آثم " غدا سيكون من سيصوت لليبراليين فهو كافر وبعد غد من سيصوت للشيوعيين كأنه نكح امة 70 ليلة في الحرم والطين سيزيد بلة مع ظهور فتاوى على عينة من شجع الأهلي في الدوري فانه جائز أما الكأس فهو حرام شرعا لأنه قمار به خاسر وكاسب من جامع زوجته بدون البسملة فقد زنا بها من علم أولاده في المدارس الأجنبية فهو مشرك من عمل بيبي وهو واقفا فقد كفر من ارتدى الجينز .... خرج من الملة كرهتونا في الدين يا ولاااااااااااااااااااد الوسخة.


****


وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُمْ بِبَعْضٍ لَهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا

أليست هذه الآية من آيات القران يا سلفيين ويا إخوان .. هذه الآية لو فهمتم معناها لعرفتم أن الله يدفع الناس للصراع مع بعضهم البعض من اجل الحفاظ على الصوامع المجوسية والبيع المسيحية والصلوات اليهودية والمساجد من أن يتم هدمها .. وانتم تهدمون الكنائس وتحرقونها .. فهل انتم تتبعون الاسلام حقا ؟

فى تفسير البغوى : ( صوامع ) قال مجاهد والضحاك : يعني : صوامع الرهبان . وقال قتادة : صوامع الصابئين ، ( وبيع ) بيع النصارى جمع " بيعة " وهي كنيسة النصارى ، ( وصلوات ) يعني كنائس اليهود ، ويسمونها بالعبرانية صلوتا ، ( ومساجد يذكر فيها اسم الله كثيرا ) يعني مساجد المسلمين من أمة محمد صلى الله عليه وسلم .


وفى تفسير ابن كثير : ( ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض ) أي : لولا أنه يدفع عن قوم بقوم ، ويكشف شر أناس عن غيرهم ، بما يخلقه ويقدره من الأسباب ، لفسدت الأرض ، وأهلك القوي الضعيف .

( لهدمت صوامع ) وهي المعابد الصغار للرهبان ، قاله ابن عباس ، ومجاهد ، وأبو العالية ، وعكرمة ، والضحاك ، وغيرهم .

وقال قتادة : هي معابد الصابئين . وفي رواية عنه : صوامع المجوس .

وقال مقاتل بن حيان : هي البيوت التي على الطرق .

( وبيع ) : وهي أوسع منها ، وأكثر عابدين فيها . وهي للنصارى أيضا . قاله أبو العالية ، وقتادة ، والضحاك ، وابن صخر ، ومقاتل بن حيان ، وخصيف ، وغيرهم .

وحكى ابن جبير عن مجاهد وغيره : أنها كنائس اليهود . وحكى السدي ، عمن حدثه ، عن ابن عباس : أنها كنائس اليهود ، ومجاهد إنما قال : هي الكنائس ، والله أعلم .

وقوله : ( وصلوات ) : قال العوفي ، عن ابن عباس : الصلوات : الكنائس . وكذا قال عكرمة ، والضحاك ، وقتادة : إنها كنائس اليهود . وهم يسمونها صلوتا .

وحكى السدي ، عمن حدثه ، عن ابن عباس : أنها كنائس النصارى . [ ص: 436 ]

وقال أبو العالية ، وغيره : الصلوات : معابد الصابئين .

وقال ابن أبي نجيح ، عن مجاهد : الصلوات : مساجد لأهل الكتاب ولأهل الإسلام بالطرق . وأما المساجد فهي للمسلمين .

وقوله : ( يذكر فيها اسم الله كثيرا ) فقد قيل : الضمير في قوله : ( يذكر فيها ) عائد إلى المساجد; لأنها أقرب المذكورات .

وقال الضحاك : الجميع يذكر فيها اسم الله كثيرا .

وقال ابن جرير : الصواب : لهدمت صوامع الرهبان وبيع النصارى وصلوات اليهود ، وهي كنائسهم ، ومساجد المسلمين التي يذكر فيها اسم الله كثيرا; لأن هذا هو المستعمل المعروف في كلام العرب .





Salwa Freeman-

نظرت إليه و في عينيها حلم عمره أربعون سنة وجد نفسه وليداً بعملية قيصرية و سألته :

يا بطل أحلامي ، بأي إسلام سنحكم ليبيا المحررة ؟ السلفي ، الطالباني ، الوهابي ، الإخوانجي أو الحبشي ؟؟

... نظر في عينيها و ضحك رافعاً مسدس اغتيال أسير حرب مسلم ...و قال :

سنحكم ليبيا المحررة على أيدي أعدائها بإسلام الاغتصاب ووأد البنات ، بإسلام التنكيل بالموتى ، و انتهاك الحرمات ، بإسلام يقول أن المرأة متاع للتوريث و الرجل خليفة الله في الأرض و حليف الشيطان في سعيه للجنة ، بإسلام يحج في الكعبة الأمريكية ، بإسلام الحرم النبوي في الاليزيه ، بإسلام بيت المقدس في قصر باكينغهام و بإسلام تسليم العظمة لإسرائيل أرض الله المقدسة ...

بحرارة الحلم سألت : و ماذا سنسمي أمتنا الجديدة هذه ؟

ابتلع لقمة "الهوت دوغ" و بلل ريقه المجاهد بجرعة الكوكاكولا المنعشة و بفخر العائد من جهاد الكرامة قال:

يريد محررو ليبيا منا أن نعلنها من هنا أمة للقومية العبرية الناطقة بلسان عربي لأن المُضَلَلين بيننا ينطقون بهذه اللغة إلى أن يتم تدجينهم التام و بفضل أموال الشيخة و زوجها في قطر لن يطول تحويلهم إلى دينهم الجديد .



Gamal Sabbagh -

سياسة الخشونة الناعمة التي بدا يمارسها المجلس العسكري ضد المسيحيين بعد ماسبيرو وما أسفر عنه من احتجاجات دولية و داخلية .. تقديم مسيحيين للمحاكمات و بأحكام سجن قاسية وطويلة بتهم مثل ازدراء الاسلام و إثارة الفتن.._ منهم رجال دين_ في الوقت نفسه لم يقدم احد من الشيوخ أو المتعصبين الذين يحرضون ويسبون المسيحيين علي مدار الساعة.. اليوم اتخذ الأفاضل اتجاها تصاعديا وهو هدم دير بالإسماعيلية .. إن المجلس العسكري يختار الطريق السهل لإرضاء قوي معينة .. وتلك سياسة لها عواقب ليست في صالح الوطن.. السيد المسير أتدري ما يفعله رجالك بمصر ؟؟ هدا سؤال بريء

 

- إسلام ثوار الناتو الإخوان والسلفيين .. إسلام قتل الأسرى .. إسلام الثأر بالذراع والفتونة .. إسلام خرق حقوق الإنسان وخرق القانون والإعدام دون محاكمات .. إسلام التكبير والتهليل والتحميد عند القتل .. إسلام السجود للناتو .. إسلام "لو شهد الرسول الناتو لتحالف معهم" .. متى سيتدخل الله ويدافع عن دينه من القرضاوى وأبو الفتوح وعبد الجليل وكل اخوانى وسلفى ..




- كنت من قبل استغرب تصرف وتسامح صلاح الدين مع الصليبيين فى القدس واعتبره مخطئا لأنه لم ينتقم منهم .. ولكن بعد أن شاهدت ما جرى للقذافى عرفت أهمية وقيمة التسامح ليس من اجل ضحية الانتقام .. بل من اجل من يقوم بالانتقام نفسه .. من اجل صورته أمام نفسه وأمام الناس .... ولو أن ما جرى للقذافى جرى للسلفيين والإخوان وهم ألد اعدائى كنت سأرفضه أيضا .. وأطالب لهم بمحاكمة قانونية وإعدام قانونى ..

الناتو والإخوان والسلفيون وأمريكا وصحفهم يتشفون فى القذافى .. الدينان يتحدان على القتل والتشفى .. فإذا لم يجدا من يقتلانه .. قتلا بعضهما البعض

ما هم رجعوا علم السنوسى ونشيده من البداية ، وما عملوش لنفسهم علم جديد خالص ونشيد جديد خالص لعهد جديد خالص .. انا كنت فاهمهم وفاقساهم من البداية .. للأسف فيه ناس كانت على عينيها غشاوة .. وفيه اللى لغاية دلوقت مكابر برضه وشمتان .. ويقولك ربنا ورانا نهايته فى الدنيا .. لو خدنا الكلام كقاعدة يبقى ربنا كان غضبان على الحسين بن على وال بيته عشان يتقتلوا بالبشاعة اللى اتقتلوا بها فى كربلاء.

التسامح قوة أما الغفران فهو فضيلة ومعظمنا لا يملك القوة لإظهار تلك الفضيلة

صح .. لكن على الأقل لا يشمتون .. شعور قذر جدا الشماتة وهمجى .. لقد مات ولى عهد الكيان السعودى ولم اشمت فيه

- لعل الله أراد أن يموت ولى عهد الكيان السعودى بعد يوم من مقتل القذافى كيلا يفرح العاهر السعودى ولا يشمت فى عدوه اللدود القذافى الذى فضحه أكثر من مرة فى أكثر من قمة عربية

- شفتم الكلب السعوطى لما يموت .. كل دول الخلايجة وعليهم لبنان عاملين عليه حداد .. دول منبطحة صحيح

- حركة البابا شنودة فى التنازل لطنطاوى .. تثبت أن رجال الدين من الطرفين عار على هذا البلد ..

- تونس فى الغالب رايحة فى داهية .. المؤشرات الأولية لنتائج الفرز هى فوز حزب النهضة الاخوانى الاردوغانى الغنوشى بنسبة 20-50% ... وغدا النتيجة النهائية ....

- إلى اصدقائى أهل بلدى مصر .. رجاء افعلوا شيئا .. أنا كتبت كثيرا وفشلت .. لان الكتابة وحدها لا تكفى .. وأنا مجرد شخصية واحدة .. ولعل هناك من هم أجرأ منى ... دو سامثينج ... الأمور مطبخة على هذا الاتجاه اتجاه تسليم السلطة للإخوان والسلفيين .. رجاء قاوموا بكل ما أوتيتم من قوة وغيروا هذا المصير الأسود .. الإخوان والسلفيون لا يحفرون قبورهم كما يقول كمال غبريال ببلاهة .. بل يحفرون قبور المصريين ويحفرون قبر مصر .. قاوموا بكل ما أوتيتم من قوة .. أمامكم شهر واحد .. اسعوا لإفساد هذه الانتخابات المشئومة.

- للمصريين المسلمين : لو ارتفعتم فوق دينكم ستنجو مصر.

- أعلم الدواء .. ولكن شعبى لا يعلمه .. ولا يريد أن يعلمه.



قل من أصدقاؤك اقل لك من انت .. من أصدقاء أمريكا الآن ؟ الغنوشى والقرضاوى وحمد قطر وال سعود وأبو الفتوح وبلحاج وأبو إسماعيل والعرعور ... ونعم الأصدقاء .. نصف دستة أشرار.


ومن قال إنها ثورة عظيمة .. هى ثورة ظلامية منذ البداية .. ثورة ملتحية إخوانية سلفية .. تعيد علما قديما ونشيدا قديما بدلا من أن تبدأ عهدا جديدا تماما بعلم جديد تماما ونشيد جديد تماما .. والله اعلم هل ستبقى جمهورية أم ستصبح إمارة سعودية .. مجرد أنها تتجه بليبيا إلى أفغانستان والسعودية وإيران والصومال والسودان فهذا كاف جدا للبرهنة على أنها ليست عظيمة أبدا.

- ال على جمعة ال .. بقالهم سنين عايزين يصوروا لنا انه بطل الأبطال وسوبرمان اللى هيقضى على السلفيين والإخوان .. علاج مصر بزوال الإخوان والسلفيين والأزهر كمان .. علاج مصر أنها تضع العلم فوق المؤسسات والجماعات الدينية.


- إنهم شيوخ الدماء .. يعشقون إذلال النساء وسفك الدماء ... حسن البنا .. سيد قطب .. القرضاوى ... عبد المنعم الشحات .. البرهامى .. الخ .. شيوخ الإجرام

- أول 3 جرائم للمجلس الانتقالى الليبى :

1- قتل القذافى ببشاعة ودون محاكمة ولا قانون
2- تكفير مفتى ليبيا الغريانى - من قبيلة الغريانى الخائن عميل ايطاليا - للقذافى وتحريمه الصلاة عليه
3- إعدامات جماعية لكتائب القذافى


- الشماتة فى الموت ليست حكرا على احد .. ويمكننا الآن الشماتة فى هلاك سلطان ال سعود .. شماتة بشماتة .. أراد الله أن لا يفرح فرعون السعودية عبد الله سعود بموت غريمه القذافى .. فأحزنه وأتعسه وبلاه بمصيبة موت أخيه سلطان لعله يتذكر أو يخشى.


- الإخوان والسلفيون أكلوا تونس فى لمح البصر .. وهى ما هى .. تيجى إيه مصر المنقوعة فى السلفية والاخوانية قدام تونس ... ما دام ربك أوباما أراد وأمر .. الصعب بيتحقق .. باى باى تونس.

- بحب القرآن والكتاب المقدس وكل الأديان .. وبكره الجماعات الإسلامية والسلفيين والإخوان .. واييييييييييييييييييييييييييييييييييه
- استبدلتم الصعب بالمستحيل .. خلعتم حاكما يحكم بالحزب الوطنى والرأسمالية وستضعون حاكما يحكم بالمصحف وكتب السنة ، فمن يستطيع أن يخلع المصحف وكتب السنة .. خلعتم حاكما يحكم بالكتاب الأخضر وحاكما يحكم بالعلمانية البورقيبية .. ووضعتم حاكما يحكم بالمصحف وكتب السنة ، فمن يستطيع أن يخلع الاسلام.

- ضغط أوباما على الزر رقم 1 فنهض عملاؤه الإخوان والسلفيون وقاموا بالثورة الإسلامية التونسية .. وضغط على الزر رقم 2 فنهض عملاؤه الإخوان والسلفيون وقاموا بالثورة الإسلامية المصرية .. وضغط على الزر رقم 3 فنهض عملاؤه الإخوان والسلفيون وقاموا بالثورة الإسلامية الليبية ... ولا عزاء للأغبياء .. أوباما والناتو يريدون تطبيق الشريعة الإجرامية.

- الجيش التونسى يأتمر بأوامر أمريكا .. وممكن يكون هو اللى زور النتائج لصالح المتطرفين لان أمريكا عايزة كده .. وجيشنا طبعا لا يختلف فى ذلك عنه .. أمريكا هى من دفعت الجيشين المطيعين لخلع رؤسائهما .. ودفعتهما إلى تقريب الإخوان والسلفيين وإيصالهم للحكم .... ما أشبه غزة بتونس .. ما أشبه الليلة بالبارحة.