السبت، 4 فبراير، 2012

مقالاتى المنشورة فى موقع الحوار المتمدن 15

طابع الحسن Cleft chin


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3586 - 2011 / 12 / 24 - 12:02
المحور: الطب , والعلوم
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

طابع الحسن


إن ذلك الموضوع من الموضوعات الطريفة التى غابت عن بال كثير من الناس فى مصر و فى العالم العربى أن يبحثوا فيها و يضعوا فيها دراسة شاملة .



طابع الحسن .. للأسف جهلاء الخليج لا يفرقون بين الخال ( الشامة أو الوحمة ) و الحسنة و الغمازة - غمازة الخد - و طابع الحسن فيظنون طابع الحُسْن هو الخال و هذا غير صحيح .. طابع الحسن يمنح صاحبه أو صاحبته وجها جميلا فريدا و نادرا و مميزا ، و يجعل وجه صاحبه أو صاحبته مثل التفاحة.


يسمى طابع بالحسن بالإنجليزية عدة أسماء :


cleft chin, chin cleft, butt chin, dimple chin or chin dimple

و هو غمازة على الذقن . و هو عبارة عن صدع أو شق على شكل حرف واى الإنجليزى Y فى الذقن ، نتيجة حالة عظمية كامنة تحتية باطنة فردية فريدة خاصة ، فاللحم و الجلد يتخذ هذا الشكل نتيجة وجود صدع فى عظم الفك السفلى من أسفله ، و هذا الصدع فى عظم الفك السفلى ناتج عن عدم اكتمال الالتحام بين شطرى الفك السفلى الأيمن و الأيسر خلال مراحل النمو الجنينى فى الرحم . حيث يفشل الفك السفلى فى الالتحام الكامل بين شطريه عند نقطة الوسط و المركز .



و هى سمة و خاصية و صفة و أثر وراثى موروث فى البشر و بنى الإنسان ، حيث إن الجين السائد المسبب لظهور طابع الحسن ، بينما الجين المتنحى هو الذى يمنع ظهور طابع الحسن فى الإنسان .


و هى وراثية تماما مثل الغمازة - غمازة الخد - و متفاوتة فى شدتها و عمقها فى الذقن فمثلا كيرك دوجلاس ذو طابع حسن غائر و عميق بينما ابنه مايكل دوجلاس ذو طابع حسن أقل عمق و وضوحا و ظهورا. و قليل من النساء من تمتلك طابع حسن و معظمهن لا يمتلكونه و لكن كثير من الرجال يمتلكونه .


و إذا امتلك أحد الأبوين طابع حسن فقد ينقله لابنه أو قد لا ينقله ، و قد يولد طفل و يمتلك طابع حسن رغم أن أيا من أبويه لا يمتلك طابع حسن . و ذلك تبعا لعوامل بيئية ، قد تعوق انتقال هذه الصفة السائدة حتى لو كان كلا الأبوين يمتلك طابع حسن ، و أيضا تبعا لوجود ما يسمى بالجين الملطِف و المخفِف . فمن الممكن أن يمتلك الأبوان ذوا طبع الحسن جين ملطف يعوق و يلغى أثر الجين السائد المسبب لانتقال طابع الحسن للأولاد ، و قد يمتلك الأبوان اللذان لا يملكان طابع حسن جين ملطف يؤدى إلى حدوث التحام للفك فى الأولاد لكن أولادهما لا يمتلكون مثل هذا الجين الملطف مما يجعلهم يمتلكون طوابع حسن رغم ذلك .


و البعض يمتلك طابع حسن بشكل اصطناعى بجراحة التجميل ، على سبيل المثال : مايكل جاكسون .. فلديه طابع حسن اصطناعى بالجراحة و ليس طبيعيا .


و يمتلك المجرمون و الأوغاد ، و كذلك الأبطال و العظماء على حد سواء طوابع حسن . و إن كنتُ أرى أن معظمهم ظرفاء و بسامون .


.. و من مشاهير الفنانين الذين يملكون طابع حسن ( غمازة الذقن ) .. كمال الشناوى و صالح سليم و سهير رمزى و هالة فؤاد و صلاح قابيل و مديحة كامل و هياتم و شويكار و روجينا و حسين فهمى و سلاف فواخرجى و صلاح نظمى و جهاد سعد .. .. و من الأجانب كيرك دوجلاس وابنه مايكل دوجلاس و روبرت ميتشوم Robert Mitchum و كارى جرانت و صوفيا لورين و ساندرا بولوك و جون ترافولتا.. و من الساسة و الزعماء الرئيس العراقى السابق صدام حسين و الكاتب يوسف إدريس و الكاتبة فى جريدة العربى نور الهدى زكى .. و الموسيقار بيتهوفن و الكاتب الإسبانى لوركا و الرئيس الأمريكى الأسبق جيمس مونرو و الكاتب الفرنسى فولتير و الكاتب الأمريكى دان براون صاحب رواية شفرة دافنشى الشهيرة . و المطرب ريكى مارتن .


و يعد طابع الحسن و كذلك الغمازة ( و حتى الخال أو الشامة ) فى بعض المجتمعات علامة جاذبية و جمال و حلاوة سواء للرجال أو النساء . فيمكنك اعتباره هبة ربانية و هدية رقيقة و لمسة مرهفة من الخالق العظيم و المبدع الجليل الله سبحانه و تعالى .




و هذه مقالات إنجليزية حول هذا الموضوع ترجمت معظمها فيما سبق ذكره أعلاه :



A cleft chin, chin cleft, butt chin, dimple chin or chin dimple is a dimple on the chin. It is a Y-shaped fissure on the chin with an underlying bony peculiarity. The chin fissure follows the fissure in the lower jaw bone resulted from the incomplete fusion of the left and right halves of the jaw during the embryonal and fetal development.


This is an inherited trait in humans, where the dominant gene causes the cleft chin while the recessive genotype presents without a cleft. However, it is also a classic example for variable penetrance with environmental factors or a modifier gene possibly affecting the phenotypical expression of the actual genotype. An example of this is shown by the Family Guy character Peter Griffin.



In the Arab World especially Egypt, they call it " Stamp of Beauty" or "Impress of Charm" طابع الحسن



In humans, cleft chin is a dimple on the chin. Having a cleft chin is a recessive trait, whereas having cheek dimples is a dominant trait. There is a 25% chance that a child will have a cleft chin when the parents are unaffected carriers of the gene.

Like cheek dimples, chin dimples are inheritable and have a varying degree of prominence. For example, while Kirk Douglas has a very conspicuous cleft chin, his son, Michael Douglas has a much less visible cleft chin. The majority of females do not have cleft chins .

The groove of the cleft chin is not just skin-deep, but also on the jawbone, as a groove in the vertical midline of symphysis menti and the soft tissue above it. It is probably the result of incomplete fusion between the left and right halves lower jaw during embryologic development.

Experts believe that cleft chins form the same way that cleft lips form. During the embryonic stage, the tissues most likely fail to meet completly, resulting in a separate development and then fusion along the midline. The result of this fusion (in the region of the bony aspect of the lower jaw) is known as the "symphysis menti."





الذقن المشقوق ، أو شق الذقن ، أو الذقن الشبيهة بالأرداف ، أو نقرة الذقن أو الذقن المنقورة هي نقرة على الذقن. وهو شق على شكل Y على الذقن مع خصوصية عظمية تحتية. الشق في الذقن يتبع الشق في عظم الفك السفلي والذي نتج عن اندماج غير مكتمل بين النصفين الأيمن والأيسر من الفك أثناء الوضع الجنيني ونمو الجنين.


وهو سمة موروثة في البشر ، حيث يتسبب الجين السائد في الذقن المشقوق (طابع الحسن) في حين يسبب الجين المتنحي عدم انشقاق الذقن. ومع ذلك ، فإنه هو أيضا مثال كلاسيكي للانتفاذ المتغير حسب العوامل البيئية أو الجينات المتحورة التي تؤثر على تعبير النمط الظاهري عن النمط الجيني الفعلي. ويرد مثال على ذلك في مسلسل كارتون عائلة جي في شخصية بيتر جريفين.



في العالم العربي وخاصة مصر ، يسمونه طابع الحسن ومعناه "ختم الجمال".



في البشر ، الذقن المشقوق هو نقرة على الذقن. وجود الذقن المشقوق صفة متنحية ، في حين أن وجود غمازات الخد هو الصفة السائدة. هناك فرصة 25 ٪ أن الطفل سوف يكون له ذقن مشقوق عندما يكون الوالدان حاملين للجين .

مثل غمازات الخد ، فإن شق الذقن (طابع الحسن) هو وراثي وله درجات متفاوتة من العمق والظهور. على سبيل المثال ، في حين أن كيرك دوجلاس شق الذقن عنده واضح للغاية ، فإن ابنه ، مايكل دوجلاس لديه شق الذقن أقل وضوحا . غالبية الإناث لا تملك الذقن المشقوق.

أخدود الذقن المشقوق ليس مجرد جلد عميق أو عمق جلدي ، ولكن أيضا هو عمق في عظم الفك ، وذلك الأخدود في خط الوسط العمودي للارتفاق الذقني والأنسجة الناعمة الرقيقة فوقه. وربما هو نتيجة لاندماج غير مكتملة بين نصفي الفك السفلي الأيمن والأيسر أثناء تطور الجنين.

يعتقد الخبراء أن الذقن المشقوق يتشكل ويتكون بنفس الطريقة التي تتشكل وتتكون بها الشفاه المشقوقة. خلال المرحلة الجنينية ، تفشل الأنسجة على الأرجح في الالتئام والالتحام معا بشكل كامل ، مما يؤدى إلى تطور منفصل ومن ثم الاندماج والالتحام على طول خط الوسط. ومن المعروف أن نتيجة هذا الالتحام (في المنطقة من الجانب العظمي من الفك السفلي) تحمل اسم "الارتفاق الذقني".







List of people with a cleft chin : قائمة بالمشاهير الذين يملكون طابع حسن





Deceased: المتوفون


- Ludvig van Beethoven (composer) لودفيج فان بيتهوفن (ملحن)
- Kurt Cobain (musician) كيرت كوبين (موسيقار)
- Ted Demme (film producer) تيد ديم (منتج أفلام)
- Nick Drake (musician) نيك دريك (موسيقار)
- Farinelli (musician) فارينيللى (موسيقار)
- Frederick II of Prussia (monarch) فريدريك الثانى إمبراطور بروسيا (حاكم)
- Federico García Lorca (writer) فيديريكو جارسيا لوركا (كاتب)
- Daniel Hale Williams (physician) دانيال هيل ويليامز (طبيب)
- William Hanna (artist) وليام هنا (فنان)
- James Weldon Johnson (writer) جيمس ويلدون جونسون (كاتب)
- President William McKinley الرئيس وليام مكينلى
- Robert Mitchum (actor) روبرت ميتشام (ممثل)
- President James Monroe الرئيس جيمس مونرو
- Jackson Pollock (artist) جاكسون بولوك (فنان)
- President William Howard Taft الرئيس وليام هوارد تافت
- Henry David Thoreau (writer) هنرى ديفيد ثورو (كاتب)
- Voltaire (writer) فولتير (كاتب)

Living: الأحياء



Media/Entertainment: الإعلام/ الترفيه


- Ben Affleck (actor) بن أفليك (ممثل)
- Marc Anthony (singer/actor) مارك أنطونى (مطرب/ممثل)
- John Barrowman (actor) جون بارومان (ممثل)
- Alexis Bledel (actor) أليكسيس بليديل (ممثل)
- Trace Beaulieu تريس بيوليو
- Charisma Carpenter (model) كاريزما كاربنتر (عارضة أزياء)
- Ernest Borgnine (actor) إرنست بورجنين (ممثل)
- Pierce Brosnan (actor) بيرس بروسنان (ممثل)
- Dan Brown (writer) دان براون (كاتب)
- Sandra Bullock (actor) ساندرا بالوك (ممثلة)
- Chevy Chase (actor) تشيفى تشيس (ممثل)
- Brian Cox (actor) بريان كوكس (ممثل)
- Elisha Cuthbert (actor) إليشا كوثبيرت (ممثل)
- Dimple Kapadia ديمبل كباديا
- Deepak Chopra (writer) ديباك شوبرا (كاتب)
- Frances Bean Cobain فرانسيس بين كوبين
- Simon Cowell (record producer) سيمون كوويل (منتج)
- Timothy Dalton (actor) تيموثى دالتون (ممثل)
- Andy Dick (actor) آندى ديك (ممثل)
- Kirk Douglas (actor) كيرك دوجلاس (ممثل)
- Brad Dourif (chin) براد دوريف
- Aaron Eckhart (actor) آرون إيكهارت (ممثل)
- David Furnish (film producer) ديفيد فارنيش (منتج أفلام)
- Mark Hamill (actor) مارك هاميل (ممثل)
- Jared Harris (actor) جاريد هاريس (ممثل)
- Dan Hedaya (actor) دان هيدايا (ممثل)
- Paul Hogan (actor) بول هوجان (ممثل)
- Michael Jackson (musician) surgically placed on chin مايكل جاكسون (طابع حسن بالجراحة)
- Jude Law (actor) جود لو (ممثل)
- Harry J. Lennix (actor) هارى جيه لينيكس (ممثل)
- Jerry Lewis (actor) جيرى لويس (ممثل)
- Kristanna Loken (actor) كريستانا لوكين (ممثل)
- William H. Macy (actor) وليام هـ ماسى (ممثل)
- Constantine Maroulis (musician) كونستانتين ماروليس (موسيقار)
- Ricky Martin (musician) ريكى مارتن (موسيقار)
- Matthew Macfadyen (actor) ماثيو مافاديين (ممثل)
- Ian McDiarmid (chin) إيان ماك ديارميد
- Dr. Phil McGraw (talk show host) د. فيل ماكجرو (مذيع)
- Vince McMahon (sports announcer) فينس ماكماهون (معلق رياضى)
- Viggo Mortensen (actor) فيجو مورتينسين (ممثل)
- Emily Osment (actor) إميلى أوسمنت (ممثل)
- Haley Joel Osment (actor) هالى جويل أوسمنت (ممثل)
- Trey Parker (artist) تراى باركر (فنان)
- Sean Penn (actor) شين بين (ممثل)
- David Hyde Pierce (actor) ديفيد هايد بيرس (ممثل)
- Tim Rice-Oxley (musician) تيم رايس - أوكسلى (موسيقار)
- Henry Rollins (musician) هنرى رولينز (موسيقار)
- Brandon Routh (actor) براندون روث (ممثل)
- Dan Savage (journalist) دان سافاج (صحفى)
- Jessica Simpson (actor) جيسيكا سيمبسون (ممثل)
- Kevin Spacey (actor) كيفين سبيسى (ممثل)
- Patrick Stewart (actor) باتريك ستيوارت (ممثل)
- Eric Stoltz (actor) إيريك ستولتز (ممثل)
- Evan Stone (porn star) إيفان ستون (ممثل إباحى)
- Peter Stormare (actor) بيتر ستورمير (ممثل)
- John Travolta (actor) جون ترافولتا (ممثل)
- Ted Turner (entrepreneur) تيد تيرنر (مقاول)
- Anna Vissi (musician) آنا فيسى (موسيقار)
- Isaiah Washington (actor) إشعياء واشنطن (ممثل)
- Elijah Wood (actor) إيليا وود (ممثل)
- Ace Young (musician) إيس يانج (موسيقار)




Politics: السياسة



-- محافظ بورتوريكو أنيبال أسيفيدو بيلا
-- عضو مجلس الشيوخ (السناتور) وين آلارد
-- ماريون بيري
-- جون بوزمان
-- السناتور جيم باننج
-- عضو الكونجرس دان بيرتون
-- عضو الكونجرس ديف كامب
-- عضو الكونجرس ناثان ديل
-- عضو الكونجرس تشارلي دينت
-- عضو الكونجرس لين إيفانز
-- عضو الكونجرس شاكا فتاح
-- عضو الكونجرس مايك فيرجسون
-- عضو الكونجرس كيني هالشوف
-- عضو مجلس الشيوخ (السناتور) جوزيف ليبرمان
-- أندريس مانويل لوبيز أوبرادور
-- روني ماسجروف
-- عضو الكونجرس جيرولد نادلر
-- حاكم ولاية نيويورك جورج باتاكي
-- عضو مجلس الشيوخ (السناتور) جاك ريد
-- المحافظ إد رينديل
-- رئيس المحكمة العليا القاضي جون روبرتس
-- عضو الكونجرس مايك روس
-- عضو الكونجرس بارت ستوباك
-- حاكم ولاية مينيسوتا جيسي فنتورا
-- عضو الكونجرس كيرت ويلدون


- Puerto Rican Governor Aníbal Acevedo Vilá
- Senator Wayne Allard
- Marion Berry
- John Boozman
- Senator Jim Bunning
- Congressman Dan Burton
- Congressman Dave Camp
- Congressman Nathan Deal
- Congressman Charlie Dent
- Congressman Lane Evans
- Congressman Chaka Fattah
- Congressman Mike Ferguson
- Congressman Kenny Hulshof
- Senator Joseph Lieberman
- Andrés Manuel López Obrador
- Ronnie Musgrove
- Congressman Jerrold Nadler
- New York Governor George Pataki
- Senator Jack Reed
- Governor Ed Rendell
- Supreme Court Chief Justice John Roberts
- Congressman Mike Ross
- Congressman Bart Stupak
- Minnesota Governor Jesse Ventura
- Congressman Curt Weldon




Sports: الرياضة



-- براين بوسورث
-- تيري برادشو
-- توم برادي
-- جو ناماث
-- باري أورتون
-- راندي أورتون

- Brian Bosworth
- Terry Bradshaw
- Tom Brady
- Joe Namath
- Barry Orton
- Randy Orton


Cartoon Characters: شخصيات كارتونية


- Cleft, the Boy Chin Wonder كليفت ،
- Mr. Turner مستر تيرنر



****



A cleft chin is also called a dimple in the chin, a chin cleft or even less elegantly termed a butt chin. It is a small to large indentation in the chin that is actually genetically determined and is caused by failure of the lower jawbone to completely fuse together at the center point. This doesn’t cause problems for most people with a cleft chin; it merely causes variance in appearance. You’ll often see that parents with cleft chins tend to produce children with the same marking. Cleft-chinned parents may or may not pass along the trait to their children, and some children will be born with cleft chins to parents without the trait.

The cleft chin is an interesting study and example of how genetics can work, and how inherited genes sometimes fail in expression. Theoretically, parents who both have cleft chins would immediately pass this on to children, since it is a dominant trait. There are two reasons why this might not occur, because genes dictating the cleft can be affected by variable penetrance. Variable penetrance means that even a dominant trait may not be expressed. This may be caused by the environment — something in the fetal environment caused the jawbone to fuse completely. It also may be caused by something called modifier genes, which affect the function of the genes responsible for the cleft chin.

If the modifier genes suppress the gene controlling incomplete fusion of the jawbone, then the cleft would not be expressed. Alternately, two parents without cleft chins may both have had modifier genes, resulting in jawbone fusion. Their children might lack these modifiers and all have clefts despite that fact. The point is, whether or not parents have clefts, children may or may not have them. Variable penetrance can cause a little confusion, but explains why the cleft isn’t always inherited, or may appear among children whose parents don’t have clefts, though this is rare.

Cleft chins have certainly existed for a very long time. Homo sapiens fossilized remains discovered in France in the caves of Isturitz are carbon-dated back tens of thousands of years and show prominent clefts. The cleft chin also predominates in literature.

Villains often have deep clefts, and so do heroes. We also love our current and past actors with cleft chins, such as Cary Grant, Kirk Douglas, Michael Douglas, John Travolta, Jude Law, and Sir Ian McKellen. It should be noted that many of these actors have played both villains and heroes, and the cleft chin seems to be one of those adaptable facial traits that can lend itself to dramatic expression in different ways.

Comments :

My wife and I have been married a long time and have three boys, all grown up now, one of which has a cleft chin and the other two do not. Neither my wife nor myself have cleft chin and as far as we know none of hers nor my siblings have a cleft chin.



Is this possible and if so what are the chances of this happening?




الذقن المشقوق يسمى أيضا نقرة في الذقن ، والذقن المشقوق أو حتى بوصف أقل أناقة ذقن الأرداف. هو الفجوة (الثلمة أو الأخدود) الصغيرة أو الكبيرة في الذقن التي هي في الواقع مصممة ومقررة وراثيا وتنجم عن فشل عظم الفك السفلي فى أن تندمج وتلتحم معا تماما في نقطة الوسط. هذا لا يسبب مشاكل لمعظم الناس مع الذقن المشقوق ، بل يسبب فقط التباين في المظهر. سترى أن الآباء ذوو الذقن المشقوق في كثير من الأحيان يميلون إلى إنجاب الأطفال الذين يرثون ويملكون الذقن المشقوق نفسه. قد ينقل أو لا ينقل الوالدان اللذان يملكان طابع الحسن (الذقن المشقوق) هذه الصفة لأطفالهم ، وقد يولد بعض الأطفال الذين يملكون الذقن المشقوق لأبوين لا يملكان ذقنا مشقوقا.

الذقن المشقوق هو دراسة مثيرة للاهتمام ومثال عن كيفية عمل الجينات الوراثية ، وكيفية فشل الجينات الموروثة أحيانا في الظهور. نظريا ، فإن الآباء والأمهات الذين لديهما الذقون المشقوقة يمرران وينقلان هذه الصفة على الفور للأطفال ، لأنها هي السمة الغالبة. هناك سببان يكمنان وراء أن هذا قد لا يحدث ، لأنه يمكن أن تتأثر الجينات المكونة لطابع الحسن (الذقن المشقوق) بانتفاذات متغيرة ومتنوعة. الانتفاذ المتغير يعني أنه لا يجوز حتى للصفة السائدة المهيمنة أن تظهر. قد يكون سبب ذلك من خلال البيئة -- شيء ما في بيئة الجنين تسبب في اندماج عظم الفك تماما. كما أنه قد يكون سببه ما يسمى طفرة وتعديل وتحور الجينات ، التي تؤثر على وظيفة الجينات المسؤولة عن الذقن المشقوق.

إذا قمع الجين المتحور الجين المسيطر السائد المسؤول عن الاندماج غير الكامل لعظم الفك ، وعندئذ لا يظهر ذقن مشقوق. بالتناوب ، يجوز لاثنين من الآباء والأمهات على حد سواء لا يملكون الذقون المشقوقة أن تؤدي جينات متحورة لديهم إلى الذقن المشقوق عند أطفالهم. قد لا يملك أطفالهم هذه الجينات المعدلة المتحورة ومع ذلك يملكون جميعا ذقونا مشقوقة على الرغم من تلك الحقيقة. والقاعدة إذن هي ، أنه سواء امتلك الوالدان ذقونا مشقوقة أم لا ، فيمكن للأطفال أن يمتلكوا أو لا يمتلكوا ذقونا مشقوقة. يمكن أن يسبب انتفاذ متغير الارتباك قليلا ، ولكن ذلك هو ما يفسر لماذا لا يتم توريث الذقن المشقوق دوما ، أو لماذا يظهر الذقن المشقوق بين أطفال ، آباءهم ليس لديهم ذقون مشقوقة ، رغم أن هذا أمر نادر الحدوث.

وقد وجد الذقن المشقوق بالتأكيد منذ وقت طويل جدا. حفريات ومتحجرات الإنسان العاقل لا التي اكتشفت في فرنسا في كهوف إيستوريتز التي تعود لعشرات الآلاف من السنين حسب تحليل الكربون ، تظهر الذقون المشقوقة البارزة. الذقن المشقوق يسود أيضا في الأدب.



التعليقات :

زوجتي وأنا متزوجان منذ فترة طويلة ولنا ثلاثة أولاد ، وجميعهم قد كبروا الآن ، واحد منهم له ذقن مشقوقة والاثنان الآخران لا. لا زوجتي ولا أنا نفسي نملك ذقنا مشقوقا وبقدر ما نعرف لا يملك أيا من أقاربها ولا من إخوتي ذقنا مشقوقا.



هل هذا ممكن وإذا كان الأمر كذلك فما هي فرص حدوث ذلك




Sources : المصادر





http://en.wikipedia.org/wiki/Cleft_chin



https://scorpio.cs.usfca.edu/wiki/index.php/Cleft_chin


http://www.wisegeek.com/what-is-a-cleft-chin.htm




****


يا ريت مصر زى فرنسا .. وعلاقة نوارة نجم بمحمد حسان ..


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3586 - 2011 / 12 / 24 - 21:13
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    





- دعوا جميع الأطراف (الجيش والإسلاميين والتحريريين - والتحريريون هم ذيول وخدم الإسلاميين إخوانا وسلفيين) يفنى بعضهم بعضا .. ولنرى ما ستنجلى عنه سحابة صراع الديناصورات والمصالح .. لا أدرى متى ستنجلى السحابة .. ربما بعد أن نعرف مَن هو الرئيس المنتخب القادم ..

- فالحق والحق أقول إنك إلى جهنم صائر عاجلا أو آجلا أيها الإخوانى والسلفى .. ولا عزاء لدراويش وعبدة "أردوغان وراشد الغنوشى ومصطفى عبد الجليل وعبد المنعم أبو الفتوح"



- ردا على المصريين القائلين بأن الطريق إلى تونس يبدأ من ليبيا وسوريا

فى ليبيا جماعات إخوانية وسلفية هى اللى استولت على الحكم .. وفى سوريا جماعات إخوانية وسلفية عايزة تستولى على الحكم .. حتى بلحاج السلفى الإرهابى المجرم هيستعينوا به فى تدمير سوريا .. وتونس اكتسح فيها الإخوان أيضا والسلفيون بالانتخابات .. أفلا تعقلون ؟!!

يا شعب مصر ، إن نهضتم فى مصر بكفاح مسلح فليكن موجها ضد الإخوان والسلفيين وليس ضد الجيش والشرطة .. فإذا قضيتم على الإخوان والسلفيين أصبحتم التيار الغالب المكتسح عندها سيخضع لكم الجيش والشرطة .. أما إذا نهضتم بكفاح مسلح ضد الجيش والشرطة فستنهار الدولة وإنكم عندها إخوان وسلفيون أو تمهدون الأرض والسبيل للإخوان والسلفيين للاستيلاء الكامل والنهائى على مصر .. نعم للكفاح المسلح ولكن ضد الإخوان والسلفيين لا سواهم


المجلس العسكرى هو مخ ورأس الجيش .. إذا ضربتم الرأس سيموت الجسد ويتفتت تماما .. إضافة لأنه سيحرك ضدكم جنود الجيش فإذن ستقاتلون جيش بلادكم وكنتم تدعون أنكم ستقضون على المجلس لا الجيش .. أفلا تعقلون ؟!!

استهدِفوا الإخوان والسلفيين ولا تستهدِفوا الجيش ولا الشرطة ولا المجلس العسكرى ولا الداخلية ..

وإن كان ولابد فقوموا بحملة اغتيالات ضد قيادات الإخوان والسلفيين ..





- من يخشى غضب التحريريين (الذين هم إخوان وسلفيون وخدم للإخوان والسلفيين) .. فليتذكر كيف استولى الإخوان والسلفيون على ليبيا وتونس ... يا أصدقائى إن كنتم تخافون على علمانية مصر فافضحوا التحريريين الذين هم خدم الإخوان والسلفيين .


- قد فعل خيرا رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى حين نقل مقر البنك من التحرير إلى الدقى .. لكيلا يبقى هو والموظفون رهينة فى أيدى الفوضويين والتخريبيين خدم الإخوان والسلفيين ..

ونتمنى أن يتم إخلاء المجمع من المصالح الحكومية ويتم نقلها إلى مكان آمن هى وكافة المبانى الحيوية لئلا تكون البلاد والعباد رهينة فى أيدى خدم الإخوان والسلفيين ..


- أم صباحى على أبو الفشوخ (أبو الفتوح) على العوا على أيمن نور على السيد البدوى شحاتة على مجلسهم الرئاسى المزعوم على حكومتهم المزعومة على كل الفرقة النتنة الإخوانية والسلفية والعميلة للإخوان والسلفيين ..


- سأقول مجددا : لن أؤيد أبدا كل من أشك فى كونه خادما للإخوان والسلفيين سواء بقصد أو بغير قصد ..

لن أؤيد أبدا كل من ينظر بعين الكراهية والعداوة لثورة يوليو وللعلم المصرى بألوانه ونسره ..

لن أؤيد أبدا من يسعى لإنشاء مجلس رئاسى أو حكومة انتقالية من أبو الفتوح أو أبو إسماعيل أو العوا أو صباحى أو السيد البدوى شحاتة أو أيمن نور أو أى كلب إخوانى أو سلفى أو مخنث للإخوان والسلفيين .. وخدام للإخوان والسلفيين ..




- قررت أمريكا تدمير العالم العربى أفيونجى الدين

وهل هناك سلاح أنجع وأفضل من الإسلام السنى المتطرف والكفيل بخراب البيوت والدول العامرة ؟

فى مصر اِدعم الإخوان والسلفيين وحلفاءهم ضد العلمانيين والليبراليين والاشتراكيين وضد المسيحيين
... ...
فى ليبيا حرِّك القبائل وأدخِل تنظيم القاعدة السلفى الإرهابى المجرم وأيضا الإخوان والسلفيين

فى سوريا اِغرس النعرة السنية ضد بشار الشيعى العلوى وضد السوريين العلويين

فى تونس قبائل همجية كليبيا بقشرة علمانية خفيفة .. ارشى القبائل الهمجية ذات القبعات الحمراء العثمانية تعود همجية كما كانت تماما فمثله كمثل صفوان عليه تراب فأصابه وابل فتركه صلدا .. حجر صوان صلب عليه تراب خدع الناس بأنه مجرد قطعة طين لينة .. فإذا أصابه سيل ذاب التراب وزال وبقى الصوان بصلابته ولمعانه ويعود إلى حقيقته الغبية ..

هكذا هى شعوبنا العربية : قشرة علمانية متحضرة تحتها عفونة وقبلية وهمجية دينية ..

إنها ثورات إسلامية متطرفة بتحريك من أمريكا التى أسلمت وأطلقت لحيتها فجأة أفلا تعقلون ؟!


وصدق الشاعر الكبير نزار قبانى حين قال : خلاصة العبارة أننا قد لبسنا قشرة الحضارة والروح جاهلية ..





- يا ولاد الوسـة فى إعلامنا وتلفزيوننا وصحفنا وحكوماتنا وجيوشنا إلخ كنتم بتشتموا وتفضحوا الإخوان والسلفيين ليل نهار طوال سنين فاتت ..

ودلوقتى عشان أمريكا أمرتكم إنكم تمدحوهم .. بتمدحوهم ...

صحيح ولاد وســة




- شعوبنا فى مصر وتونس وليبيا والسودان واليمن وأفغانستان إلخ ، فى جمهورياتنا العربية لبست قشرة العلمانية .. كما تغطى الصوان بالتراب .. والروح سلفية إخوانية .. فإذا أصاب الصوان المترب سيل زال التراب وبقى الصوان صلبا غبيا لامعا بحقيقته الأصلية السلفية الإخوانية ..


- أحيى ساركوزى على قانون تجريم إنكار مذبحة الأرمن .. صفعة على قفا قردوغان.


- وقال التحريريون وأحزابنا المعارضة غد ووفد وجبهة إلخ : نكاح الإخوانى والسلفى لنا حلال

ونكاح العسكر لنا حرام ..

شرفاء مع المجلس ، عواهر مع الإخوان والسلفيين ..

والأولى أن تحرموا نكاح الطرفين لكم ..






- منقول عن صديقى Eng Fredy

"شادى الغزالى حرب على دريم 2 فى برنامج حافظ الميرازى بيقول "إحنا هدفنا إسقاط المجلس و كيان الدولة و تسليم الحكم لأى حد حتى لو كان الإخوان و أنا بقول للناس ما تخافوش من الإخوان و لازم نحط إيدينا فى إيديهم" ...

و أنا بقولك يا شادى يا مخنث يا سلالة العائلة المخنثة إن إيدينا مش نجسة زى إيديك و إيدين الثوار المخنثين أمثالك عشان نحطها فى إيدين الشيطان المسمى بالإخوان"





- ليه نوارة نجم بتقول عن محمد حسان بأنه قواد ديوث (معرص) ؟

الجواب من عندى : لأنه معرص فعلا ولأنها من بنات الهوى اللى بيسرحهم واختلفوا فى ثمن الليلة




- الإخوان والسلفيون فازوا وسيستمرون لسبب بسيط هو أن معظم الناصريين والليبراليين وأعضاء وقيادات الأحزاب التى تزعم أنها ناصرية ويسارية وليبرالية ، يفضلون حكم الإخوان والسلفيين على حكم العسكر ، أى الحكم الدينى على الحكم العسكرى .. أو يفضلون حكم المدنيين حتى لو كان حكما دينيا ثيوقراطيا قمعيا إرهابيا ، على الحكم العسكرى ولو كان علمانيا حضاريا ..

كنا نظن أن المجلس العسكرى وحده المتواطئ مع الإخوان والسلف...يين .. وغفلنا عن حقيقة أن منا خونة ومخنثون وبروتسات (جمع بروتس) ويهوذات كبار يحملون اسم البرادعى وصباحى وعبد الحليم قنديل والسيد البدوى وأيمن نور وشادى الغزالى حرب وآخرون ..

بالخيانة وبالمخنثين يفوز الإخوان .

حتى أنت يا بروتس إذن يموت قيصر !

إذن تموت العلمانية !

إذن تموت مصر !

إذن تموت الحضارة والتقدم والتنوير !

اسمحوا لى بأن أبصق بصقة كبيرة على وجوه المخنثين المفعول بهم إخوانيا وسلفيا .



- يبدو أننى - وقلة من أصدقائى المخلصين - أفهم العلمانية كما يجب أفضل من غيرى وأفهم الناصرية كما يجب وأفضل من غيرى وأفهم الليبرالية كما يجب وأفضل من غيرى .. وهذا محزن ..


- النهارده واحد كاتب مقالة بعنوان "إحالة المجلس العسكرى للجنائية الدولية"

يذكرنى بمنشئ صفحة "معا لغلق قناة الفراعين "

فعلا نعاج على الإخوان والسلفيين .. أذلة على الإخوان والسلفيين

ليوث على المجلس العسكرى .. أعزة على المجلس العسكرى


لماذا لا أراكم تنشئون صفحات لإغلاق قنوات الناس والرحمة والحكمة وغيرها من القنوات السلفية ؟!

ولماذا لا أراكم تطالبون بإحالة الإخوان والسلفيين فى مصر والكيان السعودى وفى ليبيا وتونس واليمن وسوريا وأفغانستان والصومال والسودان إلخ إلى الجنائية الدولية ؟! عجبا لكم .





- الشعب المصرى .. غبى وعنيد .. وعمره ما مدح رئيس بعد رحيله وعمره ما شتم رئيس فى وجوده .. ولو مبارك عمل شئ كويس بيهاجموه لمجرد إن الشئ ده اللى عمله مبارك .. ولا يحترم إلا القوى اللى يديله على دماغه مع الأسف هو كده .. أنا مؤمنة أكتر بفرض العلمانية عليه من فوق .. وبعد كده هو هيتعود ويسلم بالأمر الواقع وبعدها نبتدى إحنا أو اللى زينا فى السلطة نشكل ونصلح وعى الناس والشعب بالإعلام المكثف ، وبغلق القنوات السلفية .. زى ما هم دلوقتى بيفرضوا علينا من فوق ومن تحت الإخوانية والسلفية وعايزينا نتعود ونسلم بالأمر الواقع ..



للأسف أفلام عادل إمام وغيره والمسلسلات المصرية عن الإرهاب ما كانتش بالفعالية الكافية وكانت أغلبها تهريج مش نقد حقيقى لفكرهم وبلاويهم .. مسلسل الجماعة على ضعفه إلا أنه خطوة فى الطريق الصحيح لنقد الإخوان والسلفيين .. إعلامنا مقصر جدا من سنين طويلة فاتت كان لازم يوعى الناس زى ما بنعمل وأكتر .. يفهمهم السلفى ده بيحرم كذا وكذا وبيطالب بكذا وده إرهاب وظلامية ومعاداة للفنون إلخ .. وكذلك يفضح الإخوانى .. إعلامنا مقصر جدا .. وساب الناس تتغسل دماغها بالقنوات السلفية .. كان قبلها السلفيين والإخوان قلة .. بعدما الشعب شاف القنوات السلفية بقى الشعب كله سلفى واخوانى .... والأسخم إن الإعلام دلوقتى هو راس الفتنة فعلا لأنه بيدافع عن الإخوان والسلفيين .. يعنى المفروض محمد حسان يتبسط منه مش يزعل .. إنما أهوه بيخدعنا



- يلعنون الإخوان والسلفيين .. ثم يؤيدون ذيولهم وخدمهم التحريريين
يلعنون الإخوان والسلفيين ثم يقولون : نؤيد حكم الإخوان والسلفيين ونرفض حكم العسكر !!





- لا تدعوا كلمة الثورة تبهركم وترهبكم وتهددكم وتلجم ألسنتكم وتخدعكم كأنها تابو مقدس .. فبعدما خدعوكم بأنها ثورة - وما توصف الثورة بأنها ثورة إلا إن كانت علمانية .. أما التمردات الإخوانية السلفية الدينية فهى شئ آخر وليس ثورة - .

الثورة الحقيقية تقوم ضد دولة دينية لإسقاطها ونشر العلمانية مكانها .

تقوم ضد مملكة إقطاعية رأسمالية وراثية ظلامية لإسقاطها وتحويلها إلى جمهورية يسارية علمانية تنويرية حضارية لا دينية.

أما التمردات التى تقوم ضد جمهورية لإرجاعها للملكية .. أو ضد العلمانية لإرجاعها للثيوقراطية .. أو لتحويل بلادنا لولايات فى خلافة عثمانية تركية أو سعودية .. فليست ثورات .. وعار أن تسمى ثورات .

لا تدعوا كلمة الثورة تبهركم وترهبكم وتهددكم وتلجم ألسنتكم وتخدعكم كأنها تابو مقدس .. فبعدما خدعوكم بأنها ثورة .. خدعوكم بأنهم دعاة حرية وعدالة (الإخوان) وحاملون للواء النور (السلفيون) ..

فأسقطوا التمردات الإسلامية الليبية والتونسية والمصرية والسورية واليمنية التى حصلت خلال عام 2011 .. وامحقوها وتصدوا لصناعها .. وانهضوا بثورات حقيقية علمانية تحافظ على الجمهورية والعلمانية ..


- مَن أغبى الناس ؟

ج : ليبرالى أو شيوعى أو يسارى أو ناصرى أو مسيحى أو ملحد أو علمانى يدعم الإخوان والسلفيين أو يتحالف معهم أو يبرر لهم أو يرى حكمهم أفضل من حكم العسكر.






- طوبة على طوبة خلى العركة منصوبة بين نوارة الإخوانية وقوادها اللى مسرحها حسان السلفى ..



نوارة نجم : الشيخ المعرص حسان بيقولك رغم مرضي الشديد لكن هانزل انصر الجيش في العباسية, المفروض حسان يعمل جمعية معرصين بلا حدود, اتفو



http://egytwit.net/news/news.aspx?id=185735



- يا ريت مصر زى فرنسا .. الخديوى إسماعيل وعلى مبارك حدثوا مصر لتأثرهم وإعجابهم بفرنسا .. وكذلك رفاعة الطهطاوى والدكتور طه حسين .. عاصمة الفن والإبداع والثقافة والحرية والتنوير .. وأقدم جمهورية فى العصر الحديث .. حبيبة كل الفنانين والمثقفين والمبدعين .. والتى كرمت يوسف شاهين وتأثر بها .. ملهمة الثورات وصانعة العلم ثلاثى الألوان .. الدولة العظمى المتقدمة الخالصة العلمانية والعضو القوى فى الناتو .. قوية متقدمة فنيا وفكريا وفلسفيا وعلميا واقتصاديا وعسكريا وعلمانيا.. فرنسا إخاء ومساواة وحرية كاملة .. فرنسا علمانية وتنوير وتقدم وتحضر .. لا تقول لى ليبيا ولا تونس ولا تركيا ..



يا ريت مصر زى فرنسا .. مش البهايم اللى بتقول يا ريتنا زى ليبيا الإخوانية السلفية الأطلسية الخربة المدمرة "المحطمة الجيش" البلحاجية العبدجليلية .. أو البهايم اللى بتقول يا ريتنا زى تونس الإخوانية السلفية الغنوشية المهزومة فيها العلمانية شر هزيمة .. أو البهايم اللى بتقول يا ريتنا كنا تركيا الإخوانية الأردوغانية ..



http://2.bp.blogspot.com/-Hf0XAYuyiuA/TvRJMjzrqSI/AAAAAAAAAs4/lKsCSJJkbmQ/s1600/www.mediatoroscope.com_Logo-Rpublique-Franaise.png

http://dianadoll80.blogspot.com/2011/12/19.html



- يحيا أتاتورك ويسقط أردوغان


****


يا شعب مصر استهدِفوا الإخوان والسلفيين ولا تستهدِفوا الجيش ولا الشرطة .. ولا عزاء لدراويش وعبدة -أردوغان وراشد الغنوشى ومصطفى عبد الجليل وعبد المنعم أبو الفتوح- .. والتحريريون هُم خدم الإخوان والسلفيين .. وشعوبنا العربية التى لبست قشرة العلمانية وروحها سلفية إخوانية غبية كمثل صفوان عليه تراب


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3587 - 2011 / 12 / 25 - 08:49
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    






- حين أسب وألعن وأفضح الاخوانى والسلفى .. فإننى أثأر لكل شيعى وكل صوفى وكل شيوعى وكل اشتراكى وكل ليبرالى وكل علمانى وكل تنويرى وكل متحضر وكل مسلم معتدل وكل مسيحى .. وكل مبدع ومفكر وفنان .. وكل ضحية من ضحايا الإخوان والسلفيين فى مصر وليبيا وتونس وسوريا والعراق والسودان والصومال وأفغانستان والكيان السعودى ودول الخليج وباكستان وموريتانيا وكل مكان حول العالم .. وكل من كفره الإخوان والسلفيون وأهانوه وسبوه ..


- ردا على المصريين القائلين بأن الطريق إلى تونس يبدأ من ليبيا وسوريا

فى ليبيا جماعات إخوانية وسلفية هى اللى استولت على الحكم .. وفى سوريا جماعات إخوانية وسلفية عايزة تستولى على الحكم .. حتى بلحاج السلفى الإرهابى المجرم هيستعينوا به فى تدمير سوريا .. وتونس اكتسح فيها الإخوان أيضا والسلفيون بالانتخابات .. أفلا تعقلون ؟!!

يا شعب مصر ، إن نهضتم فى مصر بكفاح مسلح فليكن موجها ضد الإخوان والسلفيين وليس ضد الجيش والشرطة .. فإذا قضيتم على الإخوان والسلفيين أصبحتم التيار الغالب المكتسح عندها سيخضع لكم الجيش والشرطة .. أما إذا نهضتم بكفاح مسلح ضد الجيش والشرطة فستنهار الدولة وإنكم عندها إخوان وسلفيون أو تمهدون الأرض والسبيل للإخوان والسلفيين للاستيلاء الكامل والنهائى على مصر .. نعم للكفاح المسلح ولكن ضد الإخوان والسلفيين لا سواهم


المجلس العسكرى هو مخ ورأس الجيش .. إذا ضربتم الرأس سيموت الجسد ويتفتت تماما .. إضافة لأنه سيحرك ضدكم جنود الجيش فإذن ستقاتلون جيش بلادكم وكنتم تدعون أنكم ستقضون على المجلس لا الجيش .. أفلا تعقلون ؟!!

استهدِفوا الإخوان والسلفيين ولا تستهدِفوا الجيش ولا الشرطة ولا المجلس العسكرى ولا الداخلية ..

وإن كان ولابد فقوموا بحملة اغتيالات ضد قيادات الإخوان والسلفيين ..





- من يخشى غضب التحريريين (الذين هم إخوان وسلفيون وخدم للإخوان والسلفيين) .. فليتذكر كيف استولى الإخوان والسلفيون على ليبيا وتونس ... يا أصدقائى إن كنتم تخافون على علمانية مصر فافضحوا التحريريين الذين هم خدم الإخوان والسلفيين .


- قد فعل خيرا رئيس مجلس إدارة بنك التنمية والائتمان الزراعى حين نقل مقر البنك من التحرير إلى الدقى .. لكيلا يبقى هو والموظفون رهينة فى أيدى الفوضويين والتخريبيين خدم الإخوان والسلفيين ..

ونتمنى أن يتم إخلاء المجمع من المصالح الحكومية ويتم نقلها إلى مكان آمن هى وكافة المبانى الحيوية لئلا تكون البلاد والعباد رهينة فى أيدى خدم الإخوان والسلفيين ..


- أم صباحى على أبو الفشوخ (أبو الفتوح) على العوا على أيمن نور على السيد البدوى شحاتة على مجلسهم الرئاسى المزعوم على حكومتهم المزعومة على كل الفرقة النتنة الإخوانية والسلفية والعميلة للإخوان والسلفيين ..


- سأقول مجددا : لن أؤيد أبدا كل من أشك فى كونه خادما للإخوان والسلفيين سواء بقصد أو بغير قصد ..

لن أؤيد أبدا كل من ينظر بعين الكراهية والعداوة لثورة يوليو وللعلم المصرى بألوانه ونسره ..

لن أؤيد أبدا من يسعى لإنشاء مجلس رئاسى أو حكومة انتقالية من أبو الفتوح أو أبو إسماعيل أو العوا أو صباحى أو السيد البدوى شحاتة أو أيمن نور أو أى كلب إخوانى أو سلفى أو مخنث للإخوان والسلفيين .. وخدام للإخوان والسلفيين ..




- قررت أمريكا تدمير العالم العربى أفيونجى الدين

وهل هناك سلاح أنجع وأفضل من الإسلام السنى المتطرف والكفيل بخراب البيوت والدول العامرة ؟

فى مصر اِدعم الإخوان والسلفيين وحلفاءهم ضد العلمانيين والليبراليين والاشتراكيين وضد المسيحيين
... ...
فى ليبيا حرِّك القبائل وأدخِل تنظيم القاعدة السلفى الإرهابى المجرم وأيضا الإخوان والسلفيين

فى سوريا اِغرس النعرة السنية ضد بشار الشيعى العلوى وضد السوريين العلويين

فى تونس قبائل همجية كليبيا بقشرة علمانية خفيفة .. ارشى القبائل الهمجية ذات القبعات الحمراء العثمانية تعود همجية كما كانت تماما فمثله كمثل صفوان عليه تراب فأصابه وابل فتركه صلدا .. حجر صوان صلب عليه تراب خدع الناس بأنه مجرد قطعة طين لينة .. فإذا أصابه سيل ذاب التراب وزال وبقى الصوان بصلابته ولمعانه ويعود إلى حقيقته الغبية ..

هكذا هى شعوبنا العربية : قشرة علمانية متحضرة تحتها عفونة وقبلية وهمجية دينية ..

إنها ثورات إسلامية متطرفة بتحريك من أمريكا التى أسلمت وأطلقت لحيتها فجأة أفلا تعقلون ؟!


وصدق الشاعر الكبير نزار قبانى حين قال : خلاصة العبارة أننا قد لبسنا قشرة الحضارة والروح جاهلية ..





- شعوبنا فى مصر وتونس وليبيا والسودان واليمن وأفغانستان إلخ ، فى جمهورياتنا العربية لبست قشرة العلمانية .. كما تغطى الصوان بالتراب .. والروح سلفية إخوانية .. فإذا أصاب الصوان المترب سيل زال التراب وبقى الصوان صلبا غبيا لامعا بحقيقته الأصلية السلفية الإخوانية ..


- وقال التحريريون وأحزابنا المعارضة غد ووفد وجبهة إلخ : نكاح الإخوانى والسلفى لنا حلال

ونكاح العسكر لنا حرام ..

شرفاء مع المجلس ، عواهر مع الإخوان والسلفيين ..

والأولى أن تحرموا نكاح الطرفين لكم ..






- منقول عن صديقى Eng Fredy

"شادى الغزالى حرب على دريم 2 فى برنامج حافظ الميرازى بيقول "إحنا هدفنا إسقاط المجلس و كيان الدولة و تسليم الحكم لأى حد حتى لو كان الإخوان و أنا بقول للناس ما تخافوش من الإخوان و لازم نحط إيدينا فى إيديهم" ...

و أنا بقولك يا شادى يا مخنث يا سلالة العائلة المخنثة إن إيدينا مش نجسة زى إيديك و إيدين الثوار المخنثين أمثالك عشان نحطها فى إيدين الشيطان المسمى بالإخوان"





- الإخوان والسلفيون فازوا وسيستمرون لسبب بسيط هو أن معظم الناصريين والليبراليين وأعضاء وقيادات الأحزاب التى تزعم أنها ناصرية ويسارية وليبرالية ، يفضلون حكم الإخوان والسلفيين على حكم العسكر ، أى الحكم الدينى على الحكم العسكرى .. أو يفضلون حكم المدنيين حتى لو كان حكما دينيا ثيوقراطيا قمعيا إرهابيا ، على الحكم العسكرى ولو كان علمانيا حضاريا ..

كنا نظن أن المجلس العسكرى وحده المتواطئ مع الإخوان والسلفيين .. وغفلنا عن حقيقة أن منا خونة ومخنثون وبروتسات (جمع بروتس) ويهوذات كبار يحملون اسم البرادعى وصباحى وعبد الحليم قنديل والسيد البدوى وأيمن نور وشادى الغزالى حرب وآخرون ..

بالخيانة وبالمخنثين يفوز الإخوان .

حتى أنت يا بروتس إذن يموت قيصر !

إذن تموت العلمانية !

إذن تموت مصر !

إذن تموت الحضارة والتقدم والتنوير !

اسمحوا لى بأن أبصق بصقة كبيرة على وجوه المخنثين المفعول بهم إخوانيا وسلفيا .



- يبدو أننى - وقلة من أصدقائى المخلصين - أفهم العلمانية كما يجب أفضل من غيرى وأفهم الناصرية كما يجب وأفضل من غيرى وأفهم الليبرالية كما يجب وأفضل من غيرى .. وهذا محزن ..


- النهارده واحد كاتب مقالة بعنوان "إحالة المجلس العسكرى للجنائية الدولية"

يذكرنى بمنشئ صفحة "معا لغلق قناة الفراعين "

فعلا نعاج على الإخوان والسلفيين .. أذلة على الإخوان والسلفيين

ليوث على المجلس العسكرى .. أعزة على المجلس العسكرى


لماذا لا أراكم تنشئون صفحات لإغلاق قنوات الناس والرحمة والحكمة وغيرها من القنوات السلفية ؟!

ولماذا لا أراكم تطالبون بإحالة الإخوان والسلفيين فى مصر والكيان السعودى وفى ليبيا وتونس واليمن وسوريا وأفغانستان والصومال والسودان إلخ إلى الجنائية الدولية ؟! عجبا لكم .





- الشعب المصرى .. غبى وعنيد .. وعمره ما مدح رئيس بعد رحيله وعمره ما شتم رئيس فى وجوده .. ولو مبارك عمل شئ كويس بيهاجموه لمجرد إن الشئ ده اللى عمله مبارك .. ولا يحترم إلا القوى اللى يديله على دماغه مع الأسف هو كده .. أنا مؤمنة أكتر بفرض العلمانية عليه من فوق .. وبعد كده هو هيتعود ويسلم بالأمر الواقع وبعدها نبتدى إحنا أو اللى زينا فى السلطة نشكل ونصلح وعى الناس والشعب بالإعلام المكثف ، وبغلق القنوات السلفية .. زى ما هم دلوقتى بيفرضوا علينا من فوق ومن تحت الإخوانية والسلفية وعايزينا نتعود ونسلم بالأمر الواقع ..



للأسف أفلام عادل إمام وغيره والمسلسلات المصرية عن الإرهاب ما كانتش بالفعالية الكافية وكانت أغلبها تهريج مش نقد حقيقى لفكرهم وبلاويهم .. مسلسل الجماعة على ضعفه إلا أنه خطوة فى الطريق الصحيح لنقد الإخوان والسلفيين .. إعلامنا مقصر جدا من سنين طويلة فاتت كان لازم يوعى الناس زى ما بنعمل وأكتر .. يفهمهم السلفى ده بيحرم كذا وكذا وبيطالب بكذا وده إرهاب وظلامية ومعاداة للفنون إلخ .. وكذلك يفضح الإخوانى .. إعلامنا مقصر جدا .. وساب الناس تتغسل دماغها بالقنوات السلفية .. كان قبلها السلفيين والإخوان قلة .. بعدما الشعب شاف القنوات السلفية بقى الشعب كله سلفى واخوانى .... والأسخم إن الإعلام دلوقتى هو راس الفتنة فعلا لأنه بيدافع عن الإخوان والسلفيين .. يعنى المفروض محمد حسان يتبسط منه مش يزعل .. إنما أهوه بيخدعنا



- يلعنون الإخوان والسلفيين .. ثم يؤيدون ذيولهم وخدمهم التحريريين
يلعنون الإخوان والسلفيين ثم يقولون : نؤيد حكم الإخوان والسلفيين ونرفض حكم العسكر !!





- لا تدعوا كلمة الثورة تبهركم وترهبكم وتهددكم وتلجم ألسنتكم وتخدعكم كأنها تابو مقدس .. فبعدما خدعوكم بأنها ثورة - وما توصف الثورة بأنها ثورة إلا إن كانت علمانية .. أما التمردات الإخوانية السلفية الدينية فهى شئ آخر وليس ثورة - .

الثورة الحقيقية تقوم ضد دولة دينية لإسقاطها ونشر العلمانية مكانها .

تقوم ضد مملكة إقطاعية رأسمالية وراثية ظلامية لإسقاطها وتحويلها إلى جمهورية يسارية علمانية تنويرية حضارية لا دينية.

أما التمردات التى تقوم ضد جمهورية لإرجاعها للملكية .. أو ضد العلمانية لإرجاعها للثيوقراطية .. أو لتحويل بلادنا لولايات فى خلافة عثمانية تركية أو سعودية .. فليست ثورات .. وعار أن تسمى ثورات .

لا تدعوا كلمة الثورة تبهركم وترهبكم وتهددكم وتلجم ألسنتكم وتخدعكم كأنها تابو مقدس .. فبعدما خدعوكم بأنها ثورة .. خدعوكم بأنهم دعاة حرية وعدالة (الإخوان) وحاملون للواء النور (السلفيون) ..

فأسقطوا التمردات الإسلامية الليبية والتونسية والمصرية والسورية واليمنية التى حصلت خلال عام 2011 .. وامحقوها وتصدوا لصناعها .. وانهضوا بثورات حقيقية علمانية تحافظ على الجمهورية والعلمانية ..


- مَن أغبى الناس ؟

ج : ليبرالى أو شيوعى أو يسارى أو ناصرى أو مسيحى أو ملحد أو علمانى يدعم الإخوان والسلفيين أو يتحالف معهم أو يبرر لهم أو يرى حكمهم أفضل من حكم العسكر.





- فالحق والحق أقول إنك إلى جهنم صائر عاجلا أو آجلا أيها الإخوانى والسلفى .. ولا عزاء لدراويش وعبدة "أردوغان وراشد الغنوشى ومصطفى عبد الجليل وعبد المنعم أبو الفتوح"



****


يا جيش مصر ، تصدى لثورة الخونة رافعى العلم الأخضر الملكى العثمانى العفن يوم 25 يناير 2012 ، ثورة أعداء ثورة يوليو 1952 ، ثورة أعداء الجمهورية والعلمانية ، ثورة أعداء مصر


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3588 - 2011 / 12 / 26 - 19:45
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

يا جيش مصر ، تصدى لثورة الخونة رافعى العلم الأخضر الملكى العثمانى العفن يوم 25 يناير 2012 ، ثورة أعداء ثورة يوليو 1952 ، ثورة أعداء الجمهورية والعلمانية ، ثورة أعداء مصر



هؤلاء الأعداء المتجنسون بالجنسية المصرية وهى تتبرأ منهم وتلعنهم .. ورب حامل للجنسية المصرية والجنسية المصرية ومصر تلعنه وتتبرأ منه

هؤلاء الإخوان والسلفيون والإقطاعيون والملكيون .. تصدى لهم يا جيش مصر أرجوك
...

إن مصر تضيع .. على يد البومة المأفونة الملكية الإخوانية السلفية المكيافيلية البرادعى وبقية نعاج الإخوان والسلفيين فى أحزاب الكرامة والوفد والغد .. إلى من نلجأ .. إن مصر تضيع .. يا إلهى أنقذ مصر أرجوك ..

هؤلاء الذين يريدون إعادة الخرقة الخضراء العثمانية الملكية القذرة ذات الهلال والنجوم إلى سارية علمنا المصرى العظيم ..

هؤلاء الذين يريدون لمصرنا أن تعود ملكية ..

هؤلاء الذين يريدون لمصر أن تصبح ولاية فى خلافة سعودية أو تركية أو برادعاوية ..

هؤلاء الذين يتمنون لمصر مصير ليبيا الخربة الإخوانية السلفية ..

هؤلاء الذين يمقتون الجيش المصرى .. كأنه جيش احتلال .. والذين يؤثرون الإخوان والسلفيين على الجيش المصرى ..

هؤلاء القذرون توائم رافعى علم الانتداب الفرنسى على سوريا ورافعى علم إدريس السنوسى سبحانه وتعالى ورافعى علم الكيان السعودى البغيض القمئ ..

افعلها يا جيش مصر .. فقد أصبح المصريون أعداء لمصر .. يكرهون نسرها وعلمها الثلاثى الألوان .. أصبحوا يعشقون علم الكيان السعودى والكيان العثمانى (تركيا) .. ويحنون للملكية والخلافة .. فقبحوا من شعب جاهل .

الأمر جد خطير .. أرجوك يا جيش مصر ..

اعتقل جميع الإخوان والسلفيين وأفيونجية الهلال والنجوم .. واحمى الجمهورية والعلمانية


افعلها يا جيش مصر فالعراقيون - الذين خربت دولتهم وأصبحوا دولة دينية ثيوقراطية - يكرهوننا ، والسعوديون يكرهوننا ، ويتمنون لنا أن نفشل مثلهم ونتخلف مثلهم .. افعلها فقد اجتمع الحاقدون على مصر من داخل مصر ومن خارجها .. هؤلاء المتجنسون بالجنسية المصرية ويقيمون فى السعودية ودول الخليج وقد زال ولاؤهم لعلم مصر وللجمهورية وللعلمانية وأصبح ولاؤهم للريال والدينار والدرهم .. وللأعلام الخليجية وللسلفية والإخوانية ..



يلعنون عصر مبارك .. وكنت ألعنهم قبلهم .. كنت ألعنه طوال عشر سنين مضت .. واليوم أقول : ليت عصره بقى واستمر .. وأنا أرى السفلة إخوانا وسلفيين ومغيبين ومغرر بهم يجتمعون على مصر .. لنزع نسرها وعلمها الثلاثى الألوان وتجريدها من علمانيتها وحضارتها وجمهوريتها وتنويرها ..



علمنا الثلاثى الألوان يا أيها الجهلاء ليس علم العسكر بل علم مصر ، علم التحرر الوطنى ، علم ثورة يوليو المجيدة ، علم الجمهورية ، علم الاستقلال عن الاحتلال البريطانى والاحتلال العلوى والعثمانى ، علم التحرر من أسرة محمد على الأجنبية الألبانية غير المصرية ، علم التخلص من أثر أحفاد الوالى العثمانى محمد على .. علم الخلاص من كابوس الملكية ومن الاحتلال البريطانى .. يا أيها الجهلاء كتبنا من قبل وجئناكم بأمثلة للدول العظمى التى لم تغير علمها مطلقا منذ قرون لا عقود .. لأنها دول محترمة .. وليست مثلكم متخلفة أيها الجهلاء ..



http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=279222



إن كل رافع للعلم الأخضر العثمانى العلوى ذى الهلال والنجوم الثلاث ، هو خائن وعدو لمصر وللجمهورية والعلمانية والتقدم وحركة التاريخ المنطقية والطبيعية .. ولابد من التصدى له بكل الوسائل الممكنة .. وكذلك الحال لكل مصرى رفع فى التحرير أو قنا أو غيرها من أنحاء مصر علم الكيان السعودى .. وكذلك الحال لكل رافع للعلم المصرى بعد نزع نسره العظيم الذهبى وكتابة شعارات دينية مكانه مثل (لا إله إلا الله محمد رسول الله) ...



يا جيش مصر ، تصدى لثورة رافعى العلم الأخضر الملكى العثمانى العفن يوم 25 يناير 2012 .. ثورة أعداء ثورة يوليو 1952 ..



أفق يا شعب مصر ، أفق ولا تستمع لأفيونجية العلم الأخضر الملكى القمئ ، وأفيونجية العلم السعودى القمئ ، وأفيونجية نزع النسر الذهبى العظيم عن العلم المصرى العظيم واستبداله بعبارات دينية ليس مكانها أعلام الدول .. أفق يا شعب مصر !



أفق يا شعب مصر وأحرق العلم السعودى ودس عليه بأقدامك ..



أفق يا شعب مصر وأحرق العلم الأخضر القمئ ذا الهلال والنجوم ودس عليه بأقدامك ..



أفق يا شعب مصر وأحرق العلم المنزوع النسر ، العلم المصرى السعودى الهجين ذى العبارات الدينية ، ودس عليه بأقدامك ..



لن نقبل براية لمصر وعلم لمصر خلاف الراية الثلاثية الألوان بالأحمر والأبيض والأسود ويتوسط الأبيض النسر الذهبى العظيم .. أيها الأوغاد يا من انعدم العقل فيكم ، يا عمى البصر والبصيرة .. وسنقاتل حتى آخر قطرة فى دمائنا كل من يحاول تغيير هذا العلم العظيم أى تغيير ..



http://dianadoll80.blogspot.com/2011/12/20.html

http://2.bp.blogspot.com/-55he0uA40L8/TvijKOpStdI/AAAAAAAAAt4/Yr95J9maVrY/s1600/372235_100000999204322_908422716_n.jpg




****


الرجعية العربية (الإخوان والسلفيون والملكيون والخليجيون) ينتصرون .. دعوا كل من يقول (دعوا الإسلاميين يحكمون أو يأتون الخ) دعوهم يكتوون بنار الإسلاميين ويُقتلون بسيف الإسلاميين .. ومصر تبحث عن رئيس علمانى صادق مؤمن بعلمانيته ، يعزل الإخوان والسلفيين سياسيا


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3590 - 2011 / 12 / 28 - 14:14
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

الرجعية العربية (الإخوان والسلفيون والملكيون والخليجيون) ينتصرون .. دعوا كل من يقول (دعوا الإسلاميين يحكمون أو يأتون الخ) دعوهم يكتوون بنار الإسلاميين ويُقتلون بسيف الإسلاميين .. ومصر تبحث عن رئيس علمانى صادق مؤمن بعلمانيته ، يعزل الإخوان والسلفيين سياسيا



- الرجعية العربية (الإخوان والسلفيون والملكيون والخليجيون) ينتصرون .. ويهزمون الجمهوريين والعلمانيين والتنويريين والتقدميين ويهزمون الجمهوريات العربية العريقة الحضارات .. 2011 عام انتصار الرجعية العربية على مصر وتونس وليبيا وما يستجد



دعوا كل من يقول (دعوا الإسلاميين يحكمون أو يأتون الخ) دعوهم يكتوون بنار الإسلاميين ويُقتلون بسيف الإسلاميين .. فهناك أناس أغبياء لا تفهم خصائص النار ولا تصدق أنها محرقة .. إلا بعد احتراق أبدانها وتفحمها وهى تلفظ أنفاسها الأخيرة ..

مصر تبحث عن وبحاجة إلى رئيس علمانى صادق مؤمن بعلمانيته ، يعزل الإخوان والسلفيين سياسيا ، ويحل أحزابهم ، ويغلق فضائياتهم ، ويعيدهم إلى القمقم ويلقى بالقمقم فى أتون الشمس للأبد .. ويمنعهم من التدخل فى حريات الشعب الشخصية ..

مصر بحاجة إلى هذا الرئيس .. رئيس لا يعقد صفقات مع الإخوان والسلفيين ، ولا يصف هؤلاء المجرمين الإسلامجيين بأنهم أصحاب مكارم أخلاق ..

رئيس ليس حمدين صباحى ولا البرادعى ولا ايمن نور ، ولا بالطبع العوا ولا أبو إسماعيل ولا أبو الفتوح

رئيس ليس سلفيا ولا اخوانيا ولا منبطحا لهما ولا متحالفا معهما ولا مدافع عنهما

رئيس علمانى حقيقى يقبل العلم المصرى العظيم الثلاثى الألوان ذى النسر الذهبى .. ويرفض نزع النسر .. ويرفض العلم الملكى الأخضر .. ويرفض تغيير العلم ..

رئيس سواء كان مدنيا أو عسكريا لا يهم .. الشرط المهم أن يلغى الانتخابات البرلمانية .. وأن يمنع تولى الإخوان والسلفيين لأى منصب سياسى أو برلمانى أو وزارى فى الحكومة أو البرلمان أو الرئاسة ..

هؤلاء هم من يستحقون الحرمان من المناصب السياسية نهائيا ..

الشرط المهم أن لا يُكوِّن مجلسا رئاسيا مدنيا من العوا أو أبو إسماعيل أو أبو الفتوح أو ايمن نور أو حمدين صباحى أو أى مجرم اسلامجى سلفجى اخوانجى .. أو متحالف معهم ..


****


أردوغان وعبد الله آل سعود يتنافسان على منصب الخليفة وجعل مصر وليبيا وتونس ولايات فى خلافتهم العثمانية والسعودية .. وتحيا ثورة يوليو للأبد رغم أنف الحاقدين ولا رجوع عن العلم الجمهورى الثلاثى الألوان ذى النسر ..


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3590 - 2011 / 12 / 28 - 19:17
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

أردوغان وعبد الله آل سعود يتنافسان على منصب الخليفة وجعل مصر وليبيا وتونس ولايات فى خلافتهم العثمانية والسعودية .. وتحيا ثورة يوليو للأبد رغم أنف الحاقدين ولا رجوع عن العلم الجمهورى الثلاثى الألوان ذى النسر .. وإنى امرأة جاءت من أقصى المدينة تسعى .. والمصريون العاملون بالسعودية الذين ولاؤهم للسعودية لا لمصر





- الديوث التركى أردوغان طمعان يبقى خليفة .. وتبقى مصر وليبيا وتونس وسوريا والجزائر ولايات من ولاياته

والديوث السعوطى النجدى عبد الله ال سعود طمعان يبقى خليفة .. وتبقى مصر وليبيا وتونس وسوريا والجزائر ولايات من ولاياته ..

ويساعدهم على ذلك الدياثيث الصغار الإخوان والسلفيين وبتوع (هى فرنسا اقرب لكم من تركيا) .. وبقية أفيونجية الدين أصحاب النعرات الدينية (يحكم مصر مسلم سعودى أو إيرانى أو تركى .. وماله .. الاحتلال الإسلامى التركى أو الإيرانى أو السعودى لمصر حلال ولا يعد احتلالا .. والاحتلال الغربى المسيحى لها حرام)


- السلفيون أولى بهم يعملوا حاجز نفسى بينهم وبين إسرائيل اللى رايحين يتفاوضوا معاها .. بدل ما يعملوا حاجز نفسى مع مصريين زيهم وشركاءهم فى الوطن الواحد



- منقول عن صديقى أحمد سامر Ahmed Samer :


"العلم الأخضر القديم بتاع الهلال والثلاث نجوم المتداول بين من يتصنعون أنهم ثوار واهي "سبوبة وتقضية وقت لطيف " بتثبت وجهة نظري إن ده شعب ابن دين كلب ...عاوز يقلد وخلاص زي سوريا واليمن ما انتهجوا علم للثورة وهو العلم القديم مفيش حد ضيع ثورة مصر قد ما اللي مسميين نفسهم ثوار ضيعوها لا مجلس زفت ولا إعلام معرص ..... ضيع الثورة دي زي ما البهايم ضيعتها !"




- كلما ازدادت الأمور سوءا وازداد الليل ظلمة وحلكة فى تخييمه على مصر .. وازداد ضغط الإخوان والسلفيين على الشعب المصرى سيتخلى مشرعنو مبادئ الاستسلام من المسيحيين والمسلمين عن شرعنتهم وفكرتهم العقيمة .. وستنهض ثورة عارمة .. لكن ليس قبل أن يزداد الضغط الاخوانى السلفى على المسلمين قبل غيرهم ، حتى يكون الخلاص للمسلم المصرى فى اعتناقهم اللادينية ، إلى درجة كبيرة جدا .. فاسعوا إلى تحقيق ذلك !


منقول من صديقى أحمد حسين Ahmad Hussein :

"هنقول للمرة المليون رمز الجمهورية هو نسر صلاح الدين علمها هو علم الجمهورية مؤسس الجمهورية هو جمال عبد الناصر أي اختلاف أو اتفاق مع الناصرية هو حرية رأى أي تخلف أو رجعية أو علم آخر أو رمز غير النسر أو عدم احترام للنظام الجمهوري هو من قبيل خيانة وليس وجهة نظر نحن نريد إسقاط النظام الفاسد ولكننا قد نحمل السلاح دفاعا عن الجمهورية اللهم هل بلغت اللهم فاشهد"





- كما جاء رجل من أقصى المدينة يسعى

جاءت امرأة من أقصى المدينة تسعى وتنصح وتحذر وتنذر .. هذا الدور يعجبنى .. وهذه هى أنا ..



- لا يزال الأغبياء يدافعون عن حمدين صباحى وستة ابريل وعبد الحليم قنديل والسيد البدوى شحاتة وبقية الفرقة المنبطحة للإخوان والسلفيين .. كأنى كاذبة أفترى على الأبرياء !!!

- أما الذين يريدون تجربة الإسلاميين .. والذين يرفعون علم الملكية الأخضر .. والذين يريدون وضع الشهادتين بدل النسر على العلم .. والذين يقولون (دعوا الإسلاميين يحكمون) .. فدعوهم فهناك أغبياء لا يفلح معهم النصح ولا الإرشاد .. ولا يفيقون على السيارة إلا وقد مرت فوق أجسادهم وهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة .. ولا يدركون إلا كفرعون موسى حين أدركه الغرق وآمن بالذى آمنت به بنو إسرائيل .... ولا يصدقونك إلا وهم يلفظون أنفاسهم الأخيرة على يد إسلامييهم هؤلاء


- المسألة هى : الثورة 2011 ضد من ؟ ومع من ؟ وضد أى عَلَم ومع أى عَلَم ؟ وضد أى أيديولوجية ومع أى أيديولوجية ؟ تنويرية أم ظلامية ؟ علمانية أم إس لامية ؟ تقدمية أم رجعية ؟ جمهورية أم ملكية ؟

وعبر الإجابة ستفهمون الحقيقة .. وعبر الإجابة يمكنكم تصنيفها كثورة أو كتمرد هدام

وعبر الإجابة ستتخذون قراركم هل تقفون معها أم ضدها ؟ هل تشجعونها أم تعملون بكل الوسائل على إجهاضها ؟



- من السهل إذا اعترضتُ - أنا أو أى أحد غيرى - على الثورات الإسلامية أن أتهم بأننى مسيحية أو متنصرة .. أو أننى علمانية .. أو أننى لا دينية .. أو أننى من الفلول ..

علىَّ أن أسمى نفسى فاطمة محمد أو زينب حسين أو عائشة عبد الله مثلا كى لا أتهم بأنى غير مسلمة .. وحتى مع ذلك سيقال أيضا - لى ولغيرى - إننى مسيحية متنكرة :)))) ... ولكن تلك الإتهامات الإخوانية السلفية لن ترهبنى وإنى ماضية بكل عزم وتصميم حتى القضاء على السلفية والإخوانية فى مصر والعالم العربى ..



- لمن لهم أقارب فى السعودية .. فليحاولوا تنويرهم حتى لا يقعون فريسة للاخوانية والسلفية ولدعاة تغيير العلم المصرى إلى الأخضر .. ولدعاة إسقاط المجلس العسكرى واستبداله بمجلس رئاسى اخوانوسلفى ..



- من الواضح أن بتوع التحرير لم يقصدوا "بإسقاط النظام" حسنى مبارك وإدارته .. بل كانوا يقصدون إسقاط علم مصر .. وإسقاط الجمهورية .. وإسقاط العلمانية .. وإسقاط ثورة يوليو



- يا بخت اللى فهم الثورات الدينية 2011 دى وقدر يكشف كذبها وان ثمارها حسكا وشوكا وحنظلا دينيا متطرفا .. ويا نحس اللى ما فهمهاش وهيندم لاحقا


- منقول من محمد عثمان Mohamed Osman :

"أراهن لو تم تقسيم مصر إلى دولة علمانية ليبرالية حرة بلا إخوان ولا سلفيين .. ودولة دينية إن 99% من الشعب المصرى هينتخب الثانية وحيروح يعيش فى الأولى !!




- يقولون إن ثورة يوليو ليست ثورة بل انقلاب عسكرى .. يتكلمون كبريطانيا وأمريكا أى كأعداء مصر الإمبرياليين ..



أقول لهم : هى انقلاب عسكرى على ملك أجنبى غير مصرى وعلى نظام ملكى وإقطاع .. وعلى قناة سويس مستعمرة بريطانيا .. وسفير بريطانى يتحكم بمصر واستقلال شكلى


وهو لازم تبقى الثورة بواسطة مدنيين عشان تبقى ثورة .. والعسكر مصريين مش أجانب .. ما دامت قامت وأزالت الملكية والاحتلال وحققت ما يصبو إليه الشعب من استقلال وجمهورية والقضاء على الرأسمالية والإقطاع وسيطرة الأجانب الألبان وغيرهم على الحكم المصرى .. تبقى ثورة ..

الرجوع عن ثورة يوليو معناها عودة العلم الأخضر المستوحى من العلم العثمانى وعودة الملكية وعودة السيطرة الأجنبية والإقطاع .. ونجيب بقى أحمد فؤاد يحكم الخ .. ونلغى الجمهورية .. إحنا عايزين تفعيل الجمهورية والتمسك بالعلم .. هو مش علم العسكر .. ده علم جمهورية مصر ..

اللافت إنه كثير من الناس نسيوا كل مساوئ العهد الملكي و صاروا يصوبوا على الجمهورية و ثورة يوليو


ده صحيح وده من خطايا مبارك والسادات .. كانوا قصدهم مهاجمة عبد الناصر .. وآهى اتقلبت عليهم ككل .. لدرجة إن واحد من الثوار قال لى : النهارده بنلغى اسم مبارك من المترو وكتب التاريخ وبكره هنمزق صورة السادات وعبد الناصر ونلغى اسمهما

فعلا وده منتهى التخلف .. عمرك شفت فرنسا بتطالب بعلم مملكة فرنسا مثلا .. ولا أمريكا بتطالب بعودة علم بريطانيا قبل الاستقلال .. ولا بريطانيا بتطالب بعودة علمها قبل الاتحاد وتكوين المملكة المتحدة .. فى بلادنا فقط تجد من يريدون العودة بعقارب الزمن للوراء .. يقولك عبادة الفرد فى عهد القذافى ويروحوا شايلين نشيد الله اكبر .. ويجيبوا نشيد المليك المفدى إدريس واسمه موجود ضمن كلمات النشيد .. طب مش دى عبادة فرد برضه

مفيش دولة بعد تحولها لجمهورية رجعت ملكية أو رفعت علم قديم إلا دولنا .. وأسبانيا اللى اتحولت جمهورية مرتين ورجعت ملكية

ويكفى أن الخليج كله مفيهوش نَفَس ولا نصف ثورة حتى مع أنه غرقان فى الفساد والملكية والظلامية

المخطط له سنوات يدبر .. سواء الملكية .. أو تمكين الاخوانية والسلفية .. كلهم رجعيات

العالم أصبح معظمه جمهوريات .. وهؤلاء لا يزالون يرغبون الناس فى عودة الملكية .. كأننا نتأخر ولا نتقدم .. ولا يحببون الناس فى النظام الجمهورى ولا يذكرون مزاياه مقابله الملكية





- من كلمات حمدين صباحى أن تحالفه مع الإخوان ليس خيانة ...

تعليقى : فعلا أصبحت الخيانة وجهة نظر فى عصرنا هذا .. فعلا ليست خيانة فقط بل هى دياثة وعداوة لمصر أيضا

ثم يقول بتبجح كأنه يتكلم مع بلهاء وأغبياء : لو هددوا الدولة المدنية سنتصدى لهم ..

أيها الخنثى الضعيف .. انت مجرد قزم تابع لا شخصية لك ولا قوة ولا زعامة .. اعتدتَ أن تتعلق كالثمر الشوكى للزرع الشيطانى ، فى فراء معاطف من هم أقوى منك - الإخوان والسلفيين - .. انت مجرد متسلق ضعيف انت وقنديل وايمن نور عبيد مماليك لا تقدرون على شئ وأنت كَـلٌّ على مولاك الاخوانى السلفى .. عبء عليه ... كفاك كذبا وخداعا .. اشمأززنا منك


- ما دام الملك هو الله يا ملك السعودية عبد الله .. فلماذا تصرون على التمسك بالنظام الملكى العفن ولماذا تطلقون سلفييكم وإخوانكم للترويج للنظام الملكى العفن المسمى (الخلافة) .. وللترويج لتحريم النظام الجمهورى رغم انه هو الأقرب للبشر وللتقدم والأقرب للإسلام



- ضيق أردوغان من فضح فرنسا لمذبحة الأرمن وإصدارها قانون تجريم إنكارها .. وهى مذبحة قامت بها الخلافة العثمانية .. غير مبرر إلا لأنه يحن للدولة العثمانية ويريد إعادتها ويمقت أتاتورك .. تماما كما أنه غير مبرر لو تضايق رئيس الوزراء المصرى الآن من إصدار قانون فرنسى لتجريم إنكار مذبحة المماليك التى قام بها محمد على .. أو مذبحة ما ارتكبها الملك فؤاد مثلا .. فهى من العهد البائد وهو غير مسؤول عنها .. إلا إذا كان يحن للعهد الملكى البائد.



- محمد صبحى بيضرب ويلاقى .. بيقولك : فى الإخوان والسلفيين عقول جبارة ومحترمة نحتاجها

إنه ألعوبان .. الإخوان والسلفيين مفيهمش عقول جبارة .. العقول الجبارة لا تعتنق الاخوانية ولا السلفية .. بيلعب على الحبلين .. محدش عنده شجاعة أدبية للأسف

الظاهر انه خايف يعملوا عليه حملة مقاطعة ولا يقولوا ده بيهاجم الاسلام .. أو يقولوا ده عنصرى ومتطرف .. وأنا باقول له : والله اللى خايف يقول أن الكلاب كلاب لمجرد إنهم هيهوهوا عليه أو يعضوه يبقى يسكت أحسن ..





http://www.youtube.com/watch?v=KrhXllTx0HM



- أسجل اعتراضى على العلم السنوسى ورفضى التام له .. واعتراضى على شرعنة ما جرى فى ليبيا من تدمير وتسليم البلد للإخوان والسلفيين وهم لعمرى أشد أعداء ليبيا والقومية والعروبة والإنسانية ككل .. ويكفى إيضاحا أنهم ألغوا نشيد الله أكبر فوق كيد المعتدى... وأعادوا علم الملكية الخائنة علم القواعد الأجنبية التى كانت تضرب مصر الناصرية فى العدوان الثلاثى وفى 67 وأنهم سيفتحون سفارة للصهاينة وأنهم يهدمون الأضرحة وينبشون القبور وبدأوا عهدهم بالقتل دون محاكمات وعلى ذلك يكون العراقيون أفضل منهم حين أعدموا صدام بمحاكمة حتى وإن كانت صورية .. واعتراضى على شرعنة التمرد الاخوانى السلفى فى سوريا لتدميرها وتقسيمها وتحويلها إلى دولة تابعة للكيان السعودى وطاردة للمقاومة وفك تحالفها مع إيران ومع المقاومة الفلسطينية واللبنانية



كل الشهور دى ولسه الحالة فى نظرك ضبابية .. انتى عارفة إنى ما باقولش رأى فى حاجة إلا لما أكون واثقة فيها مية فى المية .. أما العلم الليبى .. فكان بإمكانهم تصميم علم جديد .. لماذا علم السنوسى .. إوعى تفتكرى الناس دى ساذجة وبسيطة .. مفيش حاجة فى السياسة بسيطة .. ثقى بى



الله أعلم اللى قام بالثورات دى الشعب ولا المتأسلمون .. بس فى رأيى اللى قاموا بها المتأسلمون وحلفاء لهم عندنا وفى كل الجمهوريات العربية .. ولاحظى أنها قامت بينها أيام معدودة .. وما جاتش جنب الخليج إلا فى البحرين وتم القضاء عليها .. ده دليل دامغ على أن محركها هى أمريكا .. وكلها أفرزت صعود الإخوان والسلفيين وفوزهم .. المسالة مش صدفة .. ولا بساطة .. دى سياسة شيطانية مخططة

ما تحتاريش .. مبارك على بلاويه أفضل وأى دكتاتور علمانى أفضل طبعا .. على الأقل ما كانش عاملينا هيئة أمر بالمعروف ولا عايز يفرض حجاب ولا غيره من تصريحات وبلاوى المتأسلمين وتضييقهم على الشعب

صحيح كلامى مرير ويعتبر نظرية .. لكن اللى فى التحرير أثبتوه .. أثبتوه لأنهم لو تلاحظى عمرهم ما طالبوا بحل الأحزاب الدينية .. عمرهم ما طالبوا بحماية العلمانية .. عمرهم ما طالبوا بتعطيل الحدود للأبد .. عمرهم ما عملوا ما يثبت إنهم مش موالسين مع السلفيين والإخوان أو إنهم مش منهم .. بالعكس كانوا بيدافعوا عنهم - من كلامى معاهم - ومن تصريحات صباحى وعبد الحليم قنديل وايمن نور المغازلة للإخوان والسلفيين .. المسالة للأسف إن هى دى الحقيقة .. واللى فى التحرير أثبتوها .. ما أثبتوش إنهم مع الدولة العلمانية اللى أسسها عبد الناصر .. بالعكس هم من جيل تشبع بكراهية الناصرية وكراهية ثورة يوليو وحكم العسكر كما يسمونه .. أنا من جيل الثمانينات مثلهم أو اكبر منهم واعرف أفكارهم



****


بقاء مصر بنسرها وجمهوريتها وتقدمها وحضارتها وعلمانيتها وحرياتها مشروط باستئصال شأفة الإخوان والسلفيين ... ولماذا يعشق الإخوان العلم الأخضر العثمانى العفن ؟ .. 2011 عام انتصار الرجعية العربية على الجمهوريات العربية


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3591 - 2011 / 12 / 29 - 11:25
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    


بقاء مصر بنسرها وجمهوريتها وتقدمها وحضارتها وعلمانيتها وحرياتها مشروط باستئصال شأفة الإخوان والسلفيين ... ولماذا يعشق الإخوان العلم الأخضر العثمانى العفن ؟ .. 2011 عام انتصار الرجعية العربية على الجمهوريات العربية


- إنى أتصدى لأحزاب ومؤسسات الإسلام والمسيحية إن هددتا بلدى مصر .. وهى بالفعل تهددها الآن

إنى أتصدى للثورة إن هددت - وهى بالفعل تهددها - الجمهورية والعلمانية والتنوير فى بلدى مصر

إن المسلم المعتدل - مثلى - الذى لا يكره دينه بعد كم الضغوط السلفية والاخوانية عبر الصحف والقنوات ، وبعد فوزهم باكتساح فى البرلمان ، فى مصر وتونس واستيلائهم على ليبيا .. من لا يكره دينه بعد ذلك فهو بليد الإحساس .. ألذ الأطعمة إن قالوا لك : كلها رغم أنفك .. ستأكلها رغم أنفك وغصبا عنك .. ستكون أقذر الأطعمة وأبغضها على نفسك .. تلك قاعدة نفسية ثابتة عند الأحرار ..

ولذلك أتجنب سماعهم ومشاهدتهم لئلا أكره دينى ..



- نحن بحاجة إلى أن يعرف الشعب المصرى قيمة عَلَمه ونسره وجمهوريته وعلمانيته وقيمة ثورة يوليو .. حينها لن أخاف على بلادى من شئ .. نحن بحاجة لأن نجعله يحبها جميعا ويتمسك بها جميعا ويهتم بها ويراها أمورا خطيرة وليس تافهة .. وعلى شعبنا أن يعرف أن الكيان السعودى من ألد أعداء مصر ولا يقل فى عداوته لها عن الكيان الصهيونى .. وكذلك الكيان العثمانى (تركيا) ...





لماذا يعشق الإخوان العلم الأخضر الملكى العثمانى ؟

أجيبكم أنا :

1- تأسست جماعتهم الإرهابية فى ظل هذا العلم


2- لتشابهه مع علم الكيان العثمانى (تركيا)

3- لتشابهه مع علم الكيان السعودى

4- نكاية فى عبد الناصر والجيش وثورة يوليو

5- لأنه العلم الذى كان تحته أسيادهم الإنجليز يحتلون قناة السويس ويتحكمون فى حاكم مصر فاروق ومن قبله فؤاد

6- لأنه رمز الإقطاع والملكية والرأسمالية التى يعشقها الإخوان





- لو الاسلام أو المسيحية أو أى دين بيهدد مصر وعلم مصر وعلمانية مصر وحريات مصر وهوية وكرامة مصر وهيضيق على الناس والحريات والفنون ويحط لى رقيب ويطلع لى اللى يقولوا إن معاهم ختم ربنا على توكيل عام هو عمله لهم ، ويتم اضطهاد الشيعة والأقباط والعلمانيين والليبراليين ومنع تداولهم للسلطة ونشرهم لأفكارهم وحكمهم للبلد - وده اللى بيعمله الإخوان والسلفيين - يبقى طز فيه .. ويبقى تحيا مصر وتسقط الأديان .. واللى بيقول إن ربنا هو اللى بعته أو خاتم له توكيل .. يبقى يخلى ربنا ينزل ويؤكد الكلام ده أو يبعث جبريل يؤكد لنا هذا الكلام .. خلاص انتهى زمن الأنبياء .. آخر نبى مات من 1400 سنة .. ومفيش أنبياء ولا مبعوثين من الله بعده .. ولا عندكم كلام تانى ؟!! ..



- 2011 عام انتصار الرجعية العربية على الجمهوريات العربية http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=289273




****


يا أحمد فؤاد نجم .. الساكت عن فضح وهجاء الإخوان والسلفيين شيطان أخرس


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3591 - 2011 / 12 / 29 - 19:23
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    






بعدما كتبنا مقالة خصيصا لحمدين صباحى وفضحناه فيها .. وكتبنا أخرى لعبد الحليم قنديل وفضحناه فيها .. اليوم وبناء على طلب الملايين نكتب مقالا لفضح الأخ أحمد فؤاد نجم (الرفيق سابقا) ..



http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=282257

http://www.ahewar.org/debat/show.art.asp?aid=286367



كتب أحمد فؤاد نجم مؤخرا قصيدة (متغلطش فى ست أبوك) خصيصا للدفاع عن ابنته الإخوانية نوارة نجم التى ورثت الإخوانية عن أمها الإخوانية صافيناز فينيك الشهيرة بصافيناز كاظم والتى حين تزوجت أحمد فؤاد نجم ، ولأنه يعيش فى ما يشبه الزريبة الملوثة جاءت بالفينيك (الفينول) لتنظيف وتعقيم المكان وعشان تحميه (تحممه) لأنه جربان .. الأخ فؤاد نجم زوج الحاجة صافيناز فينيك ووالد نوارة الإخوانية عاشقة ابن لادن ، هو شاعر عامى سليط اللسان فقط وشجاع فقط فى النقد مع الرؤساء الثلاثة عبد الناصر والسادات ومبارك ... لكننا لم نقرأ له قصيدة هجاء واحدة فاضحة للإخوان والسلفيين لا قبل يناير 2011 ولا بعد يناير ... الرجل يتشجع فقط مع الساسة .. لا مع نصابى الدين .. ومجرمى الدين ..



خلال الشهور والسنوات الماضية ألم تجد فى أفعالهم وتصريحاتهم ونواياهم ما يستحق الهجاء .. عجبا لك ..



هل تخاف منهم أم متواطئ معهم ؟ كن صريحا .. كن شجاعا .



خلال الشهور والسنوات الماضية ألم يجد حمدين صباحى وعبد الحليم قنديل وأيمن نور والسيد البدوى شحاتة وأحمد فؤاد نجم الخ ما يستحق النقد والهجاء وكتابة القصائد والمقالات فى تصريحات وأفعال ونوايا الإخوان والسلفيين . وهم الحلقة الأضعف فى هذا التحالف ، والإخوان القادة والحلقة الأقوى فيه بلا منازع .

الساكت عن الحق ليس فقط شيطان أخرس بل هو ساكت سكوت رضا ومتواطئ .. وعموما فهم لم يسكتوا أيضا وليسوا محايدين .. بل يمدحون ويغازلون الإخوان فى تصريحات عديدة ويدافعون عن تحالفاتهم مع الإخوان فى ما يسمى بالتحالف الديمقراطى.


ثقوا بى قرائى الأعزاء فإنى لا أتهم ولا أقبل أن أتهم أحدا جزافا أبدا لأن ضميرى لا يسمح لى بذلك .. فحين أخبركم بشئ ثقوا بى وصدقونى لأنى أرفض الكذب وأرفض الأحكام المتسرعة ولا أدلى برأى إلا بعد تأكدى منه .. والحمد لله تتوالى الأحداث وتثبت صحة رأيى أيضا.


****


الفرق بين المسلم والمظلم


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3593 - 2011 / 12 / 31 - 16:38
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

الفرق بين المسلم والمظلم





المسلم :

أحب النحت والرسم والتمثيل والموسيقى والغناء ، وأؤيد النظام الجمهورى والدستور والديمقراطية والعلمانية والليبرالية والاشتراكية والناصرية وأحب الصوفية والشيعة والبشرية جمعاء بكل أديانها السماوية والأرضية واللادينية .. وأؤيد حرية الإنترنت الكاملة ، وحرية الإبداع الكاملة وجميع الحريات دون قيد أو شرط وأرفض الجلد والرجم وقطع الأيدى والرأس وأحترم العلم وحقوق الإنسان




المظلم :

أحرم وأمقت الفنون وأحاربها ، وأؤيد الخلافة والنظام الملكى السعودى العضوض ومؤسسته السلفية وأحرم الجمهورية والمدنية والليبرالية والعلمانية والاشتراكية والناصرية ، وأؤيد كل أو بعض السلفيين والإخوان ، وأكفر الصوفية والشيعة والبشرية ما عدا الإخوان والسلفيين وأؤيد حجب مواقع الإنترنت الإباحية ومواقع أخرى علمانية وليبرالية ومسيحية ، وأؤيد مصادرة كافة الكتب إلا الإخوانية والسلفية ..


****


صفحة من كتاب التاريخ للصف الأول الإعدادى - مصر للعام الدراسى 1455/1456 هجرية


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3593 - 2011 / 12 / 31 - 19:18
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

صفحة من كتاب التاريخ للصف الأول الإعدادى - مصر للعام الدراسى 1455/1456 هجرية

"المعتاد أن التاريخ والجغرافيا يدرسان فى سنوات المرحلتين الابتدائية والإعدادية فى كتاب واحد ومادة واحدة هى الدراسات الاجتماعية .. لكن قد تم إلغاء الجغرافيا لأنها تخالف القرآن بقولها بكروية الأرض ودورانها حول الشمس .. إضافة إلى وضعها خرائط مغلوطة من صنع الغرب الكافر وترفع من شأن نصارى الغرب الملحدين ، لذلك قررت وزارة المعارف إلغاء الجغرافيا والاقتصار على التاريخ)

كتاب مفتوح وعلى صفحته اليمنى صورة علم السعودية ، مكتوب تحتها (علم مقر الخلافة السعودية التابعة لها ولاية مصر السلفية - جزا الله آل سعود خيرا وحفظهم ورعاهم)

وعلى صفحته اليسرى مكتوب :

الفصل الأول
الثورة الإسلامية فى مصر

21 صفر 1432 هجرية

- الثورة الإسلامية الأولى : بداياتها وتنظيم الإخوان والسلفيين - حفظهم الله - لها .
- الصمود والانتصار وسقوط الطاغوت العلمانى مبارك لعنه الله.
- مجلس الأتقياء العسكرى بقيادة المشير الشيخ محمد حسين طنطاوى رضى الله عنه ينصر الإسلام.
- غزوة الصناديق الأولى والثانية . (14 ربيع الآخر ، 3 محرم)
- جمعة قندهار الأولى والثانية . (28 شعبان ، 22 ذو الحجة)
- قيام الثورة الإسلامية الثانية 2 ربيع الأول 1433 هجرية وسقوط مجلس الأتقياء العسكرى
- تولى المجلس الرئاسى الإخوانى السلفى بقيادة العوا وأبو إسماعيل وأبو الفتوح وصباحى رضى الله عنهم مقاليد الأمور
- حرق العلم العلمانى اللعين الثلاثى الألوان ذى النسر وعودة العلم الأخضر وعودة النشيد الملكى (اسلمى يا مصر)
- هزيمة واستسلام العلمانيين والنصارى وقيام الخلافة السعودية
- توحد تونس وليبيا ومصر فى كيان الخلافة السعودية


****


خواطر من مفكرتى 5 : دعوا المجلس العسكرى وحلفاءه الإخوان والسلفيين يغرقون ويذوقون وبال أمرهم يوم 25 يناير 2012 ..


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3596 - 2012 / 1 / 3 - 20:27
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

- كل مسلم بما فيهم أنا معرض للإصابة بفيروس الإخوان والسلفيين.. بس أنا خدت حصانة وتطعيم .. وناس زيى خدوا تطعيم .. وناس لا


- اللى يقولك الإخوان معتدلين عن السلفيين اقلع اللى فى رجلك وكسر دماغه .. عشان مش ناقصين اغبيا


- مصر تكره شعبها وتتبرأ من شعبها الاخوانى السلفى .. وتطلب إخلاءها منه .. واستبداله بشعب علمانى محترم تقدمى


- Robert Melad
الأنبا شنودة يدعو الإخوان والسلفيين و الجماعات الإسلامية و منتدبين عن المجلس العسكري ....شوفوا كده يا جماعة حد تاني كده من الناس اللي قتلت و سحلت وداست علي البلد برجليها ..لا نكون ناسيين حد ..علشان بس الصحبة تحلي ...وبصراحة ما جمع إلا ما وفق


- Wagih Jacoub
بشرى سارة...أرسلت الكنيسة دعوات لحضور قداس عيد الميلاد لكلا من حزب الصالة والعوا والحرية والعدالة وحزب النور......وبناء عليه الدعوة مفتوحة للاعتصام داخل الكاتدرائية لمنع الإرهابيين قتلة أولادنا وحارقي كنائسنا من دخول كنائسنا.....آسف جدا يا قداسة البابا غير مقبول



- لا شك أن وزارة الداخلية لديها تعليمات منذ فبراير الماضى بألا تقبض على أى إخوانى أو سلفى مهما قال ومهما فعل

لن أقول مثل الدياثيث : دعوا الاسلامجيين يحكمون

بل سأقول : دعوا الشعب المصرى أفيونجى الدين يذوق طعم الشبشب الإسلامى الذى اختاره وهو يحطم جمجمته .. فهو - أى شعبنا - من عشاق الماسوشية .. يحب جدا الضرب والإهانة سواء باسم الدين أو باسم أى شئ آخر

وعندها سيكون أبشع الأشياء على نفوسهم - نفوس الشعب المصرى - سماع آية قرآنية أو حديث نبوى وسيكرهون الاسلام وكل ما له علاقة بالإسلام وسيكرهون أهلهم أن أنشأوهم على الاسلام .. اصبروا فقط .. إنى أرى الأمر كأنه يجرى أمامى فى هذه اللحظة .. واضحا كالشمس



- منقول عن صديقى أحمد سامر Ahmed Samer


‎* كانت أقصى أمانيهم أن نترك لنسائهم العاهرات الحرية في التجول في شوارع المحروسة بأكياس القمامة السوداء دون منع أو ملاحقة _ قالت النخبة ... نعععععم من حقهم أن يمارسوا حرياتهم والنقاب حرية شخصية " وماذا عن حرية النساء في السير عاريات تماما "

* كانت أقصى أمانيهم أن يقيموا أحزاب لهم وخالفوا الدستور _ فقالت النخبة نعععععععم إنهم فصيل في المجتمع من حقه الممارسة السياسية "ماذا عن حزب للبلطجية أو حزب لمدمني المخدرات .... أليسوا فصائل من نسيج المجتمع"

* كانت اقصى امانيهم ان تظل المادة الثانية العنصرية قائمة في الدستور الجديد _ فقالت النخبة نععععععععععم الاسلام دين الدولة ولا جدال في ذلك احد القوادين " حزب الوفد عمره ما كان ليبرالي والوفد يرفض العلمانية ! "

*لا بديل عن إقامة الشريعة الإسلامية وأحكامها _ فقالت النخبة نععععععععم الشريعة شيء لطيف ومبهج ولكن دعونا نتفق على طريقة التطبيق ومراحلها

* الأقباط لا يتولون الوظائف العليا كرئاسة الجمهورية ورئاسة الوزراء والجيش _ فقالت النخبة الكنسية نعععععععععععم نعم لتطبيق الشريعة على المسلمين ونحن نطبق شريعتنا " أين المواطنة وسيادة وتوحيد القانون والنسيج الواحد في دولة المسلم والمسيحي ؟ "

* الأقباط كفار فكيف لهم دخول البرلمان والعمل من خلال المؤسسة التشريعية _ فقالت النخبة الكنسية نعععععععععععم سنعيش في أمان ووئام في ظل الحكم الإسلامي الرشيد ونذهب سويا لمقرات الحرية والعدالة لنهنئهم على فوزهم بالانتخابات

* الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر _ فقالت النخبة نععععععععععععم ولكن ليس بالطريقة السعودية

* قريبا .....ناخذ منكم السبايا أم تريدون دفع الجزية ؟ _ فقالت النخبة الاتنين .... فلتأخذوا الاثنين الأهم أن ننال رضائكم مزيدا من الانحناء ...مزيدا من الخوف ....مزيدا من عدم الرغبة في المواجهة هو مزيدا من خسارة القضية تسويف الأمور وإلباس الباطل بالحق والحق بالباطل لابد أن يؤدي بنا إلى تلك الكارثة الاعتماد على قطعان من الماشية ...حفنة من البرجوازيين يطلقون على نفسهم النخبة لإدارة المواجهة برعونة وضعف ووهن سبب ما نحن فيه حيواااااان متطرف وهمجي وإرهابي يريد الفتك بك ... ومنهجه و أفكاره قائمة على نهش عرضك وإذلالك وقهرك وحرمانك وإقصائك وتلطيخ أيديه بدمائك لا سبيل لك في القضاء علية إلا أن تجعل نصب عينيك أقصى أمانيه في أن ينال الموت رحمة من عذابك توحشوا وتطرفوا واقسوا وتشرسوا في مواجهة هذا السرطان المسمى بالإسلام السياسي وإلا فعليكم الاستمتاع والاستمتاع والاستمتاع والاستمتاع والاستمتاع بالعبودية الكثير لا يصل للمتعة القصوى إلا عندما يرتدي ثوب العبودية !! الإبادة للإسلاميين .... الإبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــادة بكل ما تحمله الكلمة من معنى المعركة محتاجة دكر وعلى المتردد والمتهاون الانسحاب !!




- إمتى هنعرف ثقافة الحفاظ على "قدسية" علم بلدنا ؟

ممنوع المساس بية تحت اي ظرف


علم... الوطن هو شرف الوطن


لا يتحط عليه الشهادة ولا يتحط عليه صليب ... ولا يتحط عليه حتى هلال بيحتضن صليب
ولا كمان يتحط عليه 25 يناير ؟


إمتى هنتعلم ثقافة غناء نشيد بلدنا صح ... من غير ما ننشز ومن غير ما نقدم ومن غير ما ناخر مع الموسيقى وتبقى الموسيقى في حتة وإحنا بنتهته بالكلام في حتة تانية !
إمتى هنتعلم إننا أول ما نسمع النشيد في أي مكان نقف ونغنيه !!

By: Ahmed Samer





- نحن بحاجة لان يخرج خالد يوسف فيلما آخر بعنوان هى فوضى لا يكون فيه حاتم أمين الشرطة المكروه من الجميع .. بل يكون فيه حازم أبو إسماعيل أو أى اخوانى وسلفى المكروه من الجميع ..





- مبارك إيه وسادات إيه .. الأربعين سنة دى كانت منتهى الدلع بالنسبة للى جاى ..


- الحزن الحقيقى والقرف الحقيقى والعذاب الحقيقى جاى لسه قدام على إيد الفائزين بالبرلمان .. الاخوان والسلفيين


- منقول من صديقى ماجد عدلى Maged Adli
أمريكا عايزة ..... الإخوان
إسرائيل عايزة ..... الإخوان
البرادعى ادوهم فرصة.....الإخوان
عمرو حمزاوى سلموا السلطة لرئيس مجلس الشعب القادم....الإخوان
... ايمن نور انتخبت.....الإخوان
... ... علاء عبد الفتاح انتخبت ....الإخوان
أم علاء عبد الفتاح أنا مش خايفة من .....الإخوان
آباء كهنة أتوقع حياة كريمة للاقباط في ظل حكم.... الإخوان
الشعب اختار الفستان البمبى وطبعا انتخب ....الإخوان
عرفتم ليه عايزين يتخلصوا من الجيش لأنه العقبة الوحيدة لتحقيق مخططهم اللى اتفقوا عليه كلهم وهو تقسيم مصر فوقوا البلد هتروح في داهية



- Amani Saad

قلت انو نظام بن علي نظام فاسد و قاتل يجب أن يسقط فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون
...
قلت أنا حركة النهضة حركة استغلالية تستغل الدين للوصول للسلطة ، فعارضوني و طلعت أنا الصح و هما الغلطانين


قلت انو اللي يصير بليبيا خرج عن الثورة و هدا احتلال غايته سرقة الثروات .. فعارضوني و طلعت انا الصح و هم المخطئون


... قلت انو قنوات الجزيرة و العربية ... هم أدوات صهيوامريكية غايتهم تفتت الوطن العربي... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هما الغالطين


قلت انو اللي يصير بسوريا ليست بثورة و لكنها مؤامرة خارجية غايتها ضرب محور المقاومة .... فعارضوني و جاؤوا ضدي و طلعت أنا الصحيحة و هم المخطئون


قلت انو بسوريا فما مجموعات مسلحة إرهابية تقتل و تخطف و ... في الجيش السوري و المدنيين .... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو قطرائيل هي خطر حقيقي عالامة العربية... و عارضوني و طلعت أنا الصحيحة و هما الغالطين


قلت انو الرئيس المرزوقي رغم انه مناضل لاكنه في أول فرصة ارتمى في أحضان قطر و أمريكا و .... و عارضوني و طلعت أنا الصحيحة و هم المخطئون


قلت انو الانتخابات بتونس و مصر مزووووووووووورة ...كل الناس جاءت ضدي و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو مؤتمر المجلس الاسطنبولي بتونس هو عار على تونس ما بعد الثورة .. و عارضوني و طلعت أنا الصحيحة و هم المخطئون


قلت انو ليبيا ما بعد الزعيم القدافي هي مثل العراق ما بعد حكم صدام .... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو الثورة البحرينية هي ثورة شعب مقهور ضد طاغية و ليست بطائفية ... فعارضوني و طلعت أنا الصحيحة و هم المخطئون


قلت انو الشيعة مثلهم مثل السنة .. لهم الحق بالمطالبة بحقوقهم... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو في تونس و مصر ما بعد الثورة لم يتغير شي و الثورتان سرقتا من الإخوان و .... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو الإخوان المسلمون هم عملاء لأمريكا و إسرائيل بتمويل قطري و دعم تركي ... فعارضوني و طلعت أنا الصح و هم المخطئون


قلت انو النظام السوري هو نظام قوي يستمد شرعيته من شعب جبار و لن يسقط ..فعارضوني و طلعت ايضااااااااا أنا الصح و هم المخطئون
...

و خلاصة القول


هدا ليس غرورا مني و لكن دائما كلامي أنا الصح و هم المخطئون


فهنيئا لي بذكائي و هنيئا لهم بغبائهم





- كسبتم إيه يا ثوار التحرير .. غير إنكم ضيقتم الحريات باسم الشريعة على شعب مصر .. وحطيتم مصر على أول طريق أفغانستان والكيان السعودى اللعين .. على أول طريق الدولة الدينية على ايد حبايبكم وقياداتكم الاخوانية السلفية .. وفوق ده كله خونة برضه وعملاء وحلفاء لأمريكا وإسرائيل .. كسبتم إيه


- Eng Fredy
"العسكر متواطىء و متحالف مع الإخوان و السلفيين" … أشهر جملة متداولة بين معظم الأطياف السياسية و الجموع التى تتواجد فى التحرير التى خسرت معركة البرلمان لصالح التيار الإسلامى هذه الأيام و منها نفهم أن هناك عدوان رئيسيان يعطلان بشكل رئيسى تقدم مصر نحو دولة حديثة ديمقراطية علمانية.

( العدو الأول: العسكر) + (العدو الثانى: الإخوان و السلفيين)

... لو أسقط من هذه المعادلة العدو الأول (العسكر)، سيتبقى العدو الثانى (الإخوان و السلفيين).

السؤال: كيف ستتم المواجهة و التعامل مع العدو الثانى (الإخوان و السلفيين)؟ مع الأخذ فى الاعتبار انه على الأقل أكثر من 65 مليون مصرى متضامنين كليا و جزئيا مع الأخوان و السلفيين




- يا ريت تنضرب كنيستين تلاتة بايدى سلفية أو اخوانية .. يمكن الكهنة المنبطحين يبطلوا انبطاح ..

والمتواكلين المسلمين والمسيحيين بتوع الدعاء دون عمل .. والمنتظرين الملائكة تنصرهم دون ان يتحركوا ويتدربوا على السلاح وعلى حرب العصابات .. يفوقوا من الدروشة


- منقول عن صديقى Rezzo Az المسيحيين المصرين ظراف أوي و منبطحين أوي عملنا صفحة لرفض دعوة العسكر لقداس الميلاد و مش واخدين بالكم يا عبيد يا أولاد العبيد يا تربية العبيد و السبي و الحقارة و الانحناء من السلفيين و دعوتهم لحماية الكنائس تمهيدا لتحويلكم رعايا الدولة الدينية يالا يا خواجة منك ليه ده هيبقى اسمك انتم مابتقروش تاريخ طيب مش عارفين حاجة كدة خالص.... مبروك عليكم رعاية السلفيين الفتوة الجديدة يا ..............العسكر مش أولوية نضال أي عاقل يا قطيع ضال اشعر بالعار كل ما تذكر انتمائي لكم طول عمركم ما بتقدروش على الحمار بتقدروا على البردعة يبدو أن تربية ........دي مالهاش حل........... زعلانين من العسكر و هتسيبوا الإخوان يحموا لنا الكنايس و يتصوروا و يعملوا دعاية وسط البقر على حسابنا يا قوادين مافيش فيكم فايدة أبدا يبقى عندكم عقل و نخوة و شرف أبداااااااااا.............مبروك عليكم نتاج غبائكم الميئوس إصلاحه يالا يا .............جهزوا اللبس الأسود والعمائم السوداء عسكر إيه يا معدومين الرؤية هو أي عبيط يهيجكم في أي اتجاه تهيجوا و خلاص مافيش مخ يسقط حكم العسكر دلوقت يبقى يحيا حكم الإخوان انتم مين إيه مافيش دم خالص ماعندكمش إحساس كرامتكم تم استئصالها إلي موت ولادنا في ماسبيرو العسكر صحيح بص اللي حرض عليهم جاي يحميكم ههههه مبروك عليكم الفتوة الجديددددددددددددد انا زهقت منكم بجد و كل ماحاول أصفى لكم ماعرفش .........الأعباط الأرثوذكس حالة مرضية ميئوس منها فعلا اللي بيساندوا الأنظمة منهم أغبياء............... و اللي ضدها غبائهم أكثر و أوسع انتشار هي جزمة العسكر ريحتها أقذر من جزمة الحكام الجدد و الدولة الجديدة مش عارف أقول فيكم إيه سموه نرفض حماية السلفيين و الإخوان للكنائس و سنحتفل بالعيد مع باقي المصرين الحقيقيين ....و ساعتها ضموا العسكر للإخوان و السلفيين بس هقول إيه هم دول اللي قادرين عليهم علشان متكتفين ومايقدروش يعملوا حاجة ضد الإخوان و السلفيين مجالب ستهم أمريكا يالا يا بني و يا بنتي منك ليه خدموا على سيادكم الجداد ....... سايبين عملاء الأمريكان ال سعود يحموكم بره الكنيسة و يتصوروا وهم بيحموكم اعمل إيه فيكم اتبرى منكم إزاي لازقين في جتتي اعمل فيكم إيه أنظف منكم ومن غبائكم إزاي ؟؟؟؟؟؟؟




- عن الميليشيات العلمانية للقضاء على الإخوان والسلفيين : بصوا يا جماعة ودى نصيحتى أو توصيتى لجميع المصريين مسلمين ومسيحيين وبهائيين وملحدين الخ .. لا تحملوا السلاح حاليا ولكن تدربوا عليه وتجهزوا فالأيام لا أمان لها .. كأنكم فى فترة تجنيد .. اللى دخل الجيش هيراجع بس على معلوماته القتالية .. واللى ما دخلش يتدرب .. ده كله يكون سرا .. كأنكم ضباط احتياط ممكن يتم استدعاءكم فى أى لحظة .. وكلامى ده للرجال والنساء .. لكن طبعا الرجال عليهم المعول الأكبر

خليها احتياط يمكن تلجاوا إليه فى النهاية مضطرين على الاقل للدفاع عن أنفسكم لما تسوء الأمور

والمسيحيين لو حملوا السلاح هيتقلب عليهم المسلمين المغيبين .. ولذلك أنا أطالب كل رافض للإخوان والسلفيين سواء كان مسلم أو مسيحى بالتدرب والتجهز ليوم اسود ممكن ييجى .. والمطلوب ابسط شئ أن يسكت الكهنة ما داموا لا يستطيعون إلا الانبطاح يا ريتهم يسكتوا لا يؤيدونا ولا يؤيدوا الإخوان والسلفيين خليهم على الحياد أحسن ....... وفعلا تمن حماية الكنايس هيكون الجزية لأنهم قالوها صراحة إن الجزية هى تمن حمايتنا للأقليات .. حمايتهم الظاهر من المسلمين




- أردنا أن يتمصر الحجاز ونجد (الكيان السعودى) .. فتسعودت مصر

فيا حسرة على شعب مصر المنبطح لآل سعود وسلفييهم وإخوانهم




- المشكلة أن صديقتنا ازميشيل تخلط الدين بالسياسة .. أو بالأحرى هى تريد التواكل لا التوكل .. أو تريد أن تحقق بالسلام ما تحققه الحرب .. الحرب مهمة جدا كما السلام .. وللسلام وقته وللحرب وقتها .. فإذا اعتنقنا السلام فى زمن الحرب كان تهاونا وتخاذلا .. حسنا هى امرأة سلام .. ولكن ما نحن فيه بحاجة إلى نساء قتال ورجال قتال .. لا مانع من بعض نساء السلام .. لقد خلقنا الله بأعين وايدى وحواس وأطراف وأسلحة وعقول الخ لأنه أعطانا أمورا نتخدها وقرارات نتخذها بأنفسنا .. والسماء لا تمطر ذهبا ولا فضة .. والملائكة لا تنصر القاعدين عن القتال .. نحن بحاجة لشدة بأس الاسلام واليهودية فى القتال .. والى سلمية المسيحية بعد الانتصار وفى أوقات السلم وانتفاء الخطر .

إن انتظار النصر الالهى بدون إعداد العدة والسلاح مضحك جدا ولا يجوز ، فالله وكلنا كبشر بالسعى للنصر بالوسائل والأسباب .. والمثل الشعبى يقول اسع يا عبد وأنا اسع معاك .. لن ننتصر بالدعاء وحده .. ازميشيل تشبه المتواكلين فى دينى .. والتواكل امر معيب جدا .. .. تدربوا واستعدوا واحملوا لمثل هذا اليوم الذى سنقاتل فيه الإخوان والسلفيين لاستئصالهم بعد تواطؤ الجيش .. فالعالم تواطأ ضد مصر ولن ينصرها إلا انتم بسلاحكم وعزيمتكم .. وخذوا كوبا وفيتنام وغيرها من بلدان التحرر .. وهو شى منة فى فيتنام .. أمثلة للنضال

شوف بقى الفرق بينا وبين القاعدة والسلفيين .. هما اشتغلوا وشالوا السلاح هما والإخوان وانتصروا فى النهاية بواسطة العنف .. والعنف لا يزول إلا بعنف مضاد له ..


- Amr El Gendy
ناس بتسأل يعني ايه تفعيل المادة التانية : أولا المادة التانية صدرت في دستور 1971 بموافقة الرئيس السادات لأسباب سياسية بحتة واهم جزء فيها هو (مبادئ الشريعة الإسلامية المصدر الرئيسي للتشريع)
تفعيل هذه المادة أي مراجعة كل القوانين في الدولة و مطابقتها للشريعة الإسلامية .
بمعني اصح تفعيل هذه المادة يعني القضاء علي القانون الوضعي أو أي مبادئ للعلمانية أو المدنية .
طبعا نتوقع جميعا تفعيل المادة الثانية في البرلمان لذلك هم يحاربون من اجل بقائها لأن ببساطة من خلال هذه المادة يمكن أسلمة مصر بسهولة


- يا جماعة .. المسلمين وطابور خامس للإخوان والسلفيين

والمسيحيين وخايفين يبادوا على يد الإخوان والسلفيين لو تصدوا لهم

يبقى مفيش غير اللادينيين بقى رغم انه قلة .. لكن هما دول اللى نكون منهم جيشنا :)))




- كل من ستشم أمريكا فيه رائحة عبد الناصر - حتى لو لم يكن مئة بالمئة مثل عبد الناصر - .. ستقتله ..

فعلت هذا مع صدام حسين

وفعلت هذا مع معمر القذافى

وتريد ان تفعل هذا مع بشار الأسد ومع حسن نصر الله



- وصيتى لكم : أى حد من المصريين يدافع عن السعودية أو آل سعود أو علم السعودية أو قراءها أو سفهاءها (يسمونهم زورا علماءها) ... لا تدخروا شتيمة ولا إهانة إلا وجهتموها إليه ..


- المسيحي والملحد واليهودي واى شخص على دين غير الاسلام مش هيحس بالازدواجية والعذاب اللى حاسه المسلم العلمانى وهو يرى الاسلام يتم استخدامه كسلاح ضد مصر وضد سوريا وضد الحضارة وضد الحريات وضد التنوير وضد الفنون وضد التمدن وضد العلمانية وضد حلاقة اللحى وضد ارتداء الملابس الغربية وضد تحرر المرأة فى ملبسها وفى كل شئ وضد كل شئ جميل عرفه وألفه ولم يرى فيه حرمة من قبل




- اللى يقولك البرلمان القادم باطل وعمره قصير .. اشخر له .. وقل له : بطلوا اللى بتتعاطوه بقى .. إيه الصنف المضروب ده




- ستموت مصر العلمانية لأن شعبها اختار لها فى صناديق انتخابات مجلس الشعب أن تموت .. بعيدا عن كل الرتوش والأمل اللاهي




- مش شعب مصر وشعب تونس وشعب تونس اختاروا شرع الله والإسلام - بعدما كانوا كفار من 1400 سنة لغاية 2011 -

خلاص يبقى خلوهم يدوقوا مرارة الوجه المظلم للإسلام .. وهل ينبئك مثل خبير





- سهل أن تنقد أديان الآخرين .. كل المتعصبين يفعلون ذلك

وصعب أن تنقد دينك .. كل التنويريين يفعلون ذلك

البطولة الحقيقية - التى لا يصدق الأوغاد امتلاكك لها ويزعمون أنك تنقدين الإسلام لأنك مسيحية - هى أن تنظرى لدينك فى المرآة وتكشفي للجميع أن له وجهان وجه مشرق ووجه مظلم .. الوجه المظلم جزء لا يتجزأ منه .. فقط ما بإمكانك فعله نسيان هذا الوجه ودفنه للأبد

وما يفعله الإخوان والسلفيون هو إحياء المسخ .. إحياء الوجه المظلم .. مما سيترتب عليه قتل الوجه المشرق .. فإما أن يبقى الإسلام مجرد وجه مظلم من رأسه حتى قدميه .. وإما أن يتصارع الوجهان ويقتل أحدهما الآخر ، ويفنيان معا






- Ahmed Samer
Eftekar El Bendary كان يا ما كان واحد مزارع اسمه جرجس، مسيحي، كان معاه ولدين، واحد اسمه مينا وواحد اسمه بطرس، جه الفتح الإسلامي سنة 20هجرية لمصر، مينا عجبه الإسلام ودخل فيه بمزاجه وبقى اسمه عبد الله، وبطرس فضل مقتنع بدينه، وعدت الأيام، وجيت أنا من سلالة عبد الله (مينا سابقا) وجارتي المسيحية من سلالة بطرس.. كل ما حد يحاول يضايقنا من بعض ويقول دي بلد المسلمين ولا دي بلد المسيحيين ولا دول مؤمنين ودول كفار بنفتكر جدنا جرجس ونترحم عليه سوى.. ده أصلك لو ناسي.. وهي دي مصر لو محدش لسه عارفها






- Ahmed Samer
اكبر 3 كذبات في تاريخ البشرية 1_ الاسلام دين وسطي ...... لا وألف لا هو دين متشدد لأقصى درجة ! 2_ القران صالح لكل زمان ومكان ! 3_ الاسلام كرم المرأة !




- إحنا دلوقت زى اللى لا يقضى عليهم فيموتوا ولا يخفف عنهم من عذابها .. كنت الأول باعارض اندلاع ثورة فى 25 يناير 2012 .. دلوقتى باقول خليها تحصل .. يا إما تبقى زفت بالكامل ونتجرع السم السريع بلا عذاب طويل

وإما تحصل المعجزة ويتجرع الإخوان والسلفيين السم السريع وننتهى منهم







- الثورة أن يزول الطرفان : الحزب الحاكم والمعارضة (المعارضة هى الإخوان والسلفيون وحزب الكرامة وحزب الوفد الخ) ... ويحكم البلاد أشخاص جدد تماما .. ليسوا من الحزب الحاكم ولا من المعارضة ..

وعلى ذلك فكل ما جرى فى مصر وتونس وليبيا ليس بثورة بل استبدال العلمانية بالاخوانية والسلفية




- فيه ثورة هتقوم 25 يناير القادم .. هيطاح فيها بالمجلس العسكرى .. وخلى تحالفه مع الإخوان والسلفيين ينفعه .. يمكن تكون الثورة هتلغى العلم المصرى وترجع علم الملكية الأخضر .. ويمكن تحط مجلس رئاسى اخوانى سلفى من العوا وأبو إسماعيل وأبو الفتوح وصباحى .. ولكن مع ذلك تبقى الأفضل لأنها ستلقن الجيش درسا بان من أعان جبارا اخوانيا وسلفيا سلطه الله عليه ..


- مصر مربوطة بحبل سرى بتونس وليبيا فى المخطط الأمريكى .. لو تونس كانت نجت هى وليبيا كنا قلنا مصر تنجو ..... ومجلس إيه اللى هيغدر بالاظلاميين .. بعدما اكتسحوا البرلمان .. يا شيخ انتو بتحلموا


- على فكرة أنا جمهورية جدا ومعتزة بعلمى الثلاثى الألوان ونسره جدا .. لكن أنا شايفة إن بوجود المجلس أو الإطاحة به البلد بقت إسلامية خلاص .. ومفيش أمل لعودتها علمانية إلا بثورة دموية أو حرب أهلية أو أتاتورك يطلع من وسط الجيش المغسول مخه ده يطيح بمجلس العواجيز وبالإخوان والسلفيين العسكريين والمدنيين ويسرف فى قتلهم .. ويشيل الشعارات الدينية للجيش من قبيل واعدوا لهم ما استطعتم .. ويبقى جيش علمانى محترم


- إحنا بحاجة إلى حجاج عسكرى أو مدنى يوغل ويلغ فى دماء الإخوان والسلفيين .. مش تقول لى يرجعهم السجن .. اقتل الأفعى تماما واستأصل الشجرة الخبيثة من الجذور لئلا تنبت مرة أخرى


- بيقول لك هيحاربوا جماعة الأمر بالمعروف المصرية ..

باقول لهم : ولما يكونوا هما الداخلية والشرطة قريبا هتحاربوهم ازاى :))) .. ولما يُفرض الحجاب والنقاب على المذيعات بتعليمات من وزير الإعلام الاخوانى أو السلفى قريبا ، مين هيقدر يرفض .. ولما يأمر وزير الإعلام ده بمنع صور النساء فى الصحف مين هيقدر يعترض ... ابن العاص قالها : عبيدٌ لمن غلب .. استمتعوا بمن انتخبتموهم ... انجوى بالإخوان والسلفيين .. انجوى بالإسلام بجماله وقبحه



- بيقول لك : دى مش مسلمة وعشان كده بتشتم الاسلام ..

مش مصدقين ليه إنى باشتم نفسى ودينى .. مش صعبة أوى ..

هدوم بالبسها من سنين وفجأة لاقيتها مليانة براغيث وبق وقمل .. هاقول إنها هدوم نضيفة !!




- بيقولك : ديانا هتدخل النار فى الآخرة ...

باقول لهم : وماله .. كل اللى ييجى من ربنا كويس .. إذا كان شرط دخول الجنة تحريم الفنون ولبس الحجاب والنقاب وقطع الايدين والرجلين والصلب والجلد والرجم .. والقضاء على العلمانية والتمدن والتحضر .. وتمكين الإخوان والسلفيين من حكم مصر وتونس وليبيا وسوريا والجزائر وليبيا .... فيا مرحبا بالنار




- أنا بحب ربنا وجبريل وميكائيل وإسرافيل وعزرائيل وكل الأنبياء من ادم إلى محمد .... لكن مبحبش أهل دينى يعنى المسلمين لأنهم سبة وعار على الاسلام بتعصبهم وظلاميتهم وإخوانيتهم وسلفيتهم

طبعا استثني من ذلك القلة العلمانية



- على فكرة الملائكة الأربعة الكبار هم نفسهم فى الأديان الإبراهيمية الثلاثة

فى الاسلام : هم جبريل Gabriel وميكائيل Michael وإسرافيل Israfel (اسمه فى المسيحية واليهودية رفائيل Raphael ) و عزرائيل (اسمه فى المسيحية واليهودية أوريئيل Uriel أو عزرائيل Azrael or Ezrael أيضا)




- خلوا القلم (الصفعة) يكون جامد يا بتوع 25 يناير 2012 .. على وش المجلس .. عشان يبقى يخلى وكلاء الله الإخوان والسلفيين ينفعوه .. يمكن يفوق على المأساة اللى وصَّل مصر لها بإدخاله الإخوان والسلفيين للبرلمان



- يوسف البدرى وهيئة الأمر بالمنكر إفراز طبيعى للأزهر مهما ادعى وتظاهر بالاعتدال .. ودى نتيجة إن كل واحد بيطلع آية قرآنية ويحشرها فى السياسة .. مرة وأمرهم شورى ومرة لتكن منكم امة يدعون إلى الخير ويأمرون بالمعروف .. ومرة والسارق والسارقة فاقطعوا أيديهما !! .. ومرة والزانية والزانى فاجلدوا كل واحد منهما مئة جلدة ولا تأخذكم بهما رأفة فى دين الله .. ومرة قل للمؤمنات يدنين عليهن



- أعزائى عليكم بالتضييق على المجلس العسكرى وإحراج موقفه .. وذلك :

بالمزيد من انتخاب الإخوان والسلفيين فى المرحلة الثالثة

بالموافقة على وتشجيع إنشاء هيئة الأمر بالمعروف والنهى عن المنكر

فكلما ارتكب الإخوان والسلفيون حماقات زاد حرج موقف المجلس وضاق حبل المشنقة حول عنقه .. لنشنقه به


- كلما تلقى مسلمو مصر وتونس وليبيا الخ الصفعة تلو الصفعة من الإخوان والسلفيين الذين يخرجون البق والبراغيث من جبة الاسلام للعيان وللتطبيق ، انطلق الملأ منهم - من مسلمى مصر وتونس وليبيا الخ - أن امشوا واصبروا على آلهتكم إن هذا لشيء يراد



- ليه الأزهريين والإخوان والسلفيين ومن والاهم متغاظين من سيد القمنى ؟

ببساطة لأنه مسلم زيى وزى طه حسين وزى فاطمة ناعوت وزى علاء الاسوانى وخالد منتصر وفرج فودة

لو مسيحى كانت شهادته هتبقى مجروحة ويقولك : أصله بيحقد على الاسلام .. اصل عدوك عدو دينك

إنما المسلم اللى بيفضح قومه وبلاويهم زى عبد الله بن سلام مع قومه اليهود .. بتبقى ضربته موجعة أوى ومؤثرة جدا .. لان عنده علم من الكتاب والسنة والتاريخ .. وشهادته مش مجروحة فهو ليس من دين آخر .. بل منهم ومن دينهم ...




- قبل يناير كان بنو دينى أى المسلمين محبوبون عندى

وبعد يناير أصبحوا كالثوب الشوكي الخشن حول بدنى ..



- ملعوبة من عبد الحافظ الصاوى الاخوانجى الاسلامجى حين قال إن الزكاة ستصبح إجبارية على كل مسلم

حسنا .. كنا ندفع الزكاة (2.5 % ) كل عام عن طيب خاطر وبرضا ودون إجبار للمساكين بحريتنا وكما نشاء .. مع أننا من مستحقى الزكاة ..

اليوم سيرسل لنا الصاوى رضى الله عنه جباة يجبون من كل بيت مسلم الزكاة (التى سيفتحونها ويلغنون نسبة تحديدها باتنين ونص .. أى ستصبح على هوى الحاكم ) فإذا رفضتم .. اعتبروكم مرتدين أسقطتم الزكاة .. ويحاربونكم ويقتلونكم كما فعل أبو بكر .. ويتخذون نساءكم وذراريكم سبايا ..

ملعوبة يا صاوى ! وشكرا لجيش نعيمة !





- وهكذا كنا فى زمن مبارك اللى ما كانش عاجبنا

كنا آمنين على أنفسنا (فلا يقتلنا أحد بسيف الردة ولا يقطع أيدينا ولا أرجلنا ولا يرجمنا ولا يجلدنا ولا يصلبنا بسيف الشريعة وسيف الردة)

وعلى نسائنا وأولادنا (فلا يتخذهم أحد سبايا)

وعلى أموالنا (فلا تؤخذ منا عنوة ضريبة وإتاوة باسم الزكاة أو الخراج أو المكوس أو الجزية إلخ)


وعلى حرياتنا (فلا حجب مواقع ولا مصادرة كتب ولا تحريم فنون ولا شرطة دينية ولا فرض حجاب ونقاب)





- ليكن 25 يناير 2012 صفعة مجلجلة ومزلزلة على وجه المجلس العسكرى لعله يثوب الى رشده ويفك تحالفه المشئوم مع الإخوان والسلفيين

لعله يحدث حدث ما جلل خلال يناير ، يفشل كل شئ ، ولو كانت نتيجته خراب مصر تماما ..

مصداقا لقول الخضر لموسى وفعله : وأما السفينة (مصر العلمانية) فكانت لمساكين يعملون فى البحر (الشعب المصرى) فأردت أن أعيبها وكان وراءهم ملك (ملك السعودية أو أمير قطر أو الخليفة العثمانى أردوغان أو الإخوان والسلفيون) يأخذ كل سفينة (كل جمهورية علمانية عربية) غصبا




الخراب التام هو الحل .. لما أمك أو بنتك أو أختك أو أمى أو بنتى أو أختى هيتم اغتصابها من الإخوان والسلفيين لازم اعمل فيها عاهة أو أموتها ولا أمكنهم من إذلالها


الشعب خذلنا وده معروف وياما انا نقدت الشعب ده قبل يناير واتكلمت عن جهله .. ولكن الجيش كمان خذلنا .. دستور ايه اللى هيكتب .. هو مجبر دلوقت على تشكيل اللجنة من مجلس الشعب حتى وإن قال انه مش هيعمل كده .. هيحكم القضاء لصالح تشكيلها من مجلس الشعب .. عموما ما تتفاءلوش بالعكس لان الشواهد كلها وكل لحظة بتمر بتزيد من مكاسب الاظلاميين .. لازم من عتلة تتحشر فى الترس عشان المفرمة توقف قبل ما تفرمنا كلنا .. لازم من حدث قوى يحصل يسقط مجلس الشعب .. ويوقف مكاسب الإخوان والسلفيين ..



- أنا أقبل فقط برئيس جمهورية يلغ فى دماء الإخوان والسلفيين ومن والاهم .. ويبنى من جماجمهم أهرامات



- هل من خزي أشد من أن أكون أنا المرأة والمدنية أشجع فى كلامى ضد الإخوان والسلفيين .. من جيش بلادى



- رجالة هيفضلوا لابسين الملابس الغربية فلا نص قرآنى يحدد لهم ملبسهم .. مش عايزينهم ينتخبوا الإخوان والسلفيين



- لو كان الراجل هيتفرض عليه لبس معين زى الست فى عهد الإخوان والسلفيين ما كانش هيتحمس أوى للشريعة الإجرامية




- عايزين تخلصوا من كابوس الإخوان والسلفيين ؟

يبقى لازم تبطلوا مفعول القنابل الموقوتة فى القرآن (الحدود والحجاب والشرطة الدينية) والسنة (تحريم الفنون وأمور أخرى)




- عايزين تخلصوا من كابوس الإخوان والسلفيين ؟

لازم ترشقوا السكينة فى البيادة العسكرية المنقوش عليها آيات قرآنية وأحاديث نبوية وكلمات اخوانية وسلفية .. وهى نفس البيادة التى تطأ رؤوسكم منذ فبراير الماضى حتى اليوم


****


خواطر من مفكرتى 6 : رسالة مهمة إلى النازلين للتحرير يوم 25 يناير القادم .. أرجو أن تصلهم .. لن أكف عن الإخوان والسلفيين أبدا


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3603 - 2012 / 1 / 10 - 18:33
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    

- أرجوكم يا كل من ستنزلون يوم 25 يناير القادم من أجل ثورة جديدة .. أقول لكم ولكل واحد منكم :


لا تستدعى الاخوانى والسلفى لثورة 2012.. كفاكم ما سببه تحالفكم الشيطانى مع الاخوان والسلفيين العام الماضى والى اليوم.. اعيد عليك مرة اخرى.. لا تستدعوا الافعى الاخوانية السلفية.. ولتكن ثورتكم ثورتنا علمانية صرفة حقيقية.

ثورة يكون مطلبها الاول والاساسى حل الاحزاب الدينية جميعها من نور و حرية وعدالة ووسط وكرامة وفضيلة واصالة وبناء وتنمية.

ثورة يكون مطلبها الثانى الغاء نتيجة الانتخابات البرلمانية وعزل الاخوان والسلفيين سياسيا.. هذا ان كنت تريد مصر بلدا متقدما تنويريا حقا لا بلدا يستبدل دولته الدينية العابدة لامون فى الماضى.. بدولة دينية عابدة لحسن البنا ولابن عبد الوهاب وال سعود وحازم ابو اسماعيل وعبد المنعم ابو الفتوح وغيرهم من اصنام الاخوان والسلفيين.

ثورة تحافظ على علم مصر الثلاثى الالوان الجمهورى ونسره.. اتمنى ان تعقل كلامى وان تنقله الى ثوار التحرير ليعقلوه ويضعوه فى اعتبارهم.



- العراق عايز يغير علمه الشبيه بعلم مصر

واسلاميو سوريا وشهرتهم الثوار عايزين يغيروا علم سوريا الشبيه بعلم مصر ويرجعوا علم الانتداب الفرنسى

والنازلون 25 يناير 2012 فى مصر عايزين يغيروا علم مصر ويرجعوا علم الاحتلال والملكية والعثمانية

كده يبقى فاضل اليمن بس


- المطالبون بتطبيق الحدود والشريعة والأفكار الاخوانية والسلفية = المطالبون بتغيير العلم المصرى والسورى والعراقى واليمنى .. نفس التخلف ونفس الرجعية





- السعودية اخطر من امريكا واسرائيل علينا ..

لماذا ؟

لان الكل مجمع على ان امريكا واسرائيل اعداء لنا

لكن القلة المثقفة فقط هى التى تعلم ان السعودية عدوة مبينة لنا .. والباقون دايبين فى دباديبها وفى سيفها وعلمها وشرطتها الدينية وال سعودها




- لقد ذقتم أعزائى المصريين والتونسيين والليبيين عسل الإسلام فاستعدوا لتتجرعوا سمه

لقد ذقتم أعزائى المصريين والتونسيين والليبيين الوجه الوسيم للإسلام فاستعدوا لتتلقوا وجهه القبيح


- كمية الاستسلام والانبطاح اللى عند بعض المسيحيين - مش هاقول كلهم لان فيهم من اصدقائى شجعان ومحترمين - ..... كمية الاستسلام والانبطاح للاخوان والسلفيين وباسم الدين .. تخلينى اقول يا ريت تعدادهم كان يهود مصريين .. عشان اليهودية عقيدة قتالية هجومية .. ساعتها كنا تحالفنا معاهم وحاربنا الاخوان والسلفيين


- فليذوق المصريون والتونسيون والليبيون ما اختار الغرب لهم من الاخوان والسلفيين حميما وغساقا


- الاسلام ليس فقط القرآن والسنة .. هو ايضا تفسيرات ابن تيمية وافكار ابن عبد الوهاب وكتبه .. السلفى والاخوانى لا يخترع شيئا من عندياته .. قطع اليد اية موجودة .. وكذلك الجلد والصلب والقطع من خلاف موجود .. وهيئة الامر بالمعروف موجودة ايضا باية ... وتحريم المعازف والصور موجود فى الاحاديث .. وتحريم الغناء موجود فى اية لهو الحديث .... كلها مومياوات كانت علمانية مصر تخفيها وتعطلها .. وها هى تصحو وتبعث من جديد .. لانه لا احد يملك الشجاعة لابطال مفعولها للابد واخماد انفاسها للابد




- ما دمتم تحاربون مصر والعلمانية بالاسلام ..

فإننى أدافع عن مصر والعلمانية مهما كان الثمن
إن العلمانية ومصر عندى أهم وأعلى .. وأضحى فى سبيلهما بكل شئ بما فيهم حياتى وإيمانى




- لو فني الاخوان والسلفيون كلهم اجمعون فى مصر .. او تم اعتقالهم وحل احزابهم ..

ستبقى الفرصة موجودة وقائمة لتكوين اخوان وسلفيين جدد طالما ان القنابل الموقوتة فى الدين لم يتم ابطال مفعولها للابد .. خصوصا الحدود وتحريم الفنون وفرض قيودد على ملابس وحريات المرأة والرجل

ابطال مفعول الغام الشريعة والافكار الاخوانية المستقاة من القرآن والسنة بالفعل .. هو عمل جرئ ولا شك .. وبحاجة الى ارادة جماعية .. ويجب ان تتحلى الشعوب العربية ومنها الشعب المصرى بشجاعة اكبر والا ينتظروا الافعى لتهجر سطح الكعبة كى يهدموها ويعيدوا بناءها ..

ونحن لا نطلب هدم الاسلام ولا الكعبة ولا اعادة بناءهما ..

بل فقط الشجاعة بان نكف عن مقولة "القرآن - بما فيه آيات حدود الحرابة والسرقة والزنا وآية الشرطة الدينية وآية لهو الحديث "الغناء" - صالح لكل زمان ومكان" .... لأنها مقولة هى السبب فى وجود الإخوان والسلفيين .. وبقاءهم للأبد واستمرارهم وخداعهم للشعوب العربية فى كل زمان ومكان

الأمر خطير ولا شك .. ولكن إذا بقينا على جبننا .. ستنهدم الكعبة من تلقاء نفسها لأننا خفنا من صيانتها ودعمها .. ولو لم يرى القرشيون إشارة الأفعى ما تحركوا ... فهل أنتم بانتظار إشارة إلهية وأنتم العقلاء فى قرننا هذا .. وقتها منحهم الله تلك الإشارة لأنهم أغبى منكم .. فكونوا الأذكى لأنه وضع فيكم عقولا أذكى من عقولهم




- اردوغان يسجن رئيس الاركان ..

عقبالك يا عنان لما يسجنك حبيبك محمد بديع او يسجنك العريان

او يسجنك ابو اسماعيل او يسجنك اى حد من الحكام الجدد السلفيين والاخوان





- اذا كان عام 2011 وما يتلوه هو عام انتصار الوجه القبيح للاسلام على وجهه العلمانى الوسيم الذى عرفناه فى القرن الماضى

وما دام قد تعذر القضاء على الوجه القبيح للاسلام بما فيه الحدود وتحريم الفنون وفرض الحجاب والنقاب وجميع الافكار الاخوانية والسلفية ... وما دام قد تعذر جلب النصر للوجه العلمانى للاسلام فليذهب ديني هذا الى الجحيم




- منذ 2011 ودينى الذى كنت أظنه صديقى وحليفى .. أصبح يحاربنى .. ويضيق حرياتى ويذلنى .. ويذل وطنى ويهدد بلادى وجمهوريتى وعلمانيتى ونسرى .. دينى جعل من نفسه عدوى .. وامتشق سيفا سعوديا سلفيا وخنجرا قطريا اخوانيا ليقتلني ويقتل بلادى


- الاسلام هو كبد مصر والمسيحية هى طحال مصر او كيفما اتفق .. والعلمانية هى مخ مصر ..

مصر تعانى الان من تضخم فى كبدها .. تضخم شديد جدا يضغط على الطحال وعلى الامعاء وعلى الرئتين .. يكاد يقتلها ويخنقها .. والفيروس الاخوانى السلفى الذى ضخم الكبد وجعله عضوا ضارا هو نفسه الذى يريد اقتحام المخ وتدميره واتلافه



- ما جرى فى مصر من فوز كاسح للاخوان والسلفيين فى البرلمان ما يزيد عن 70% .. وسكوت الشعب والثوار المزعومين .. هو التئام للجرح على الصديد .. مما سيؤدى الى غرغرينا وبتر للاطراف او الموت .. فلابد من فتح الجرح بثورة ضخمة او بقلاقل ضخمة .. وازالة الصديد الاخوانى السلفى بالمبضع والا ماتت مصر



- اذا كان راى المتواكلين من الدينين الاسلامى والمسيحى بانه علينا القعود على مؤخراتنا والدعاء الى الله بلا عمل ولا سلاح ولا كفاح ولا سعى منا ولا جهد فيستجيب لنا

رغم انه خلقنا بايدى وارجل وعقول ولا عاهة فينا .. من اجل ان نعمل ونسعى ونحمل السلاح ونمارس الكفاح

فليشترى كل منكم اعزائى 2 كيلوجرام دعاء وهو ذاهب للامتحان فسينجح دون مذاكرة ولا قراءة ولا دراسة
...
وليشترى كل منكم 10 كيلوجرام من الدعاء الان كي يبيد الله الاخوان والسلفيين ويعيد مصر وتونس وليبيا دولا علمانية

وليشترى كل منكم 10 كيلوجرام من الدعاء كي يسقط الكيان السعودى اللعين وتسقط سلفيته اللعينة .. ويتقوقع الازهر والكنيسة وتحل الاحزاب الدينية ويدخل الاخوان والسلفيون الى مكانهم الصحيح المعتقلات




- كل كلام المحلسة اللى اتقال ليل عيد ميلاد المسيح 7 يناير على القناة التانية من قبيل المسيحيين هو عمود الخميرة اللى بيخمر العجينة والعجينة هى المسلمين الخ .. ما يجيبش مع المصريين ..

العيدية الحقيقية لمصر كلها - مش لمسيحييها فقط - هى حل الاحزاب الدينية وعزل الاخوان والسلفيين سياسيا والغاء نتيجة الانتخابات البرلمانية والحفاظ على علمانية مصر


- العسكر يتلفعون بالافعى الاسلامجية اخوانية وسلفية ويظنون انهم لن يكونوا اول ملدوغ منها .. فذرهم حتى يلاقوا يومهم الذى فيه يُلدغون .. ومثلهم الكنيسة التى تتلفع بالأفعى الإسلامجية ستكون أولى ضحايا الأفعى .


- انا باطالب بفصل الاسلام عن السياسة .. وكذلك باطالب بفصل المسيحية عن السياسة .. يعنى ايه .. يعنى الحرب مع الاخوان والسلفيين لازم تكون بالسلاح وبالعنف لانهم زى الصهاينة لا يفهمون الا لغة القوة .. لو قعدنا بتسامح المسيحية ونقعد ندعى معلش مش هينفع .. الحرب والعنف لابد منهم حين تفشل الوسائل السلمية .. وقد فشلت فماذا تنتظرون ايها المضارون من الاخوان والسلفيين سواء كنتم ايها المضارون مسلمين ام مسيحيين

انا طبعا باقول المسيحية ككل كدين وليس البابا والكنيسة فقط .. والغرب ما هو مسيحى ليه ما قالش نقعد وندعى ونستسلم ولا نحارب ولا نقابل الشر بالشر .. يا ريت نتعلم من الغرب اللى هو مسيحى فى الاساس ازاى هو قوى عسكريا وازاى بيعمل ضربات استباقية حتى من قبل الخطر .. ومصر خلاص كانت الوجبة الثالثة لهذا العام فى بطن الوحش الاسلامجى الاخوانى السلفى بعد تونس وليبيا ..... لازم يكون معانا سكينة عشان نقتل الوحش واحنا فى بطنه .. ولا هتنتظروا زى يونس يونان يلفظكم الوحش بمعجزة



- اللهم إن كان الاخوان والسلفيون هم خزنة الجنة فأبعدنا عن الجنة وأدخلنا النار

وإن كان الإخوان والسلفيون هم زبانية النار فأبعدنا عن النار وأدخلنا الجنة



- نفسى يا سعودية أشبع وأنام وتغوري يا سعودية ويغور الصهيونى الكيان ..

والسلفيين يا سعودية يغوروا كمان ويغور يا سعودية كل الإخوان




- مفيش فرق بين الجاهل والجامعى عندنا .. مهما ارتقى علميا .. لما تيجى سيرة الشريعة بيتبنج وقرونه تطلع من تحت الشعر .. وديله يلعب من تحت البنطلون


- كان الحكام المصابون بجنون العظمة يقولون : انا الدولة والدولة انا

واليوم الاخوانى والسلفى يقول : انا الاسلام والاسلام انا

ويقول : انا محامى الله ومحامى الله انا ..
...
انا حاجب باب الله وحاجب باب الله انا .. وهو اعتراف ضمنى منه بان الله بحاجة الى محامى وحارس .. وانه يضع حجابا وسدنة على بابه ..

ليس هذا الله الذى اعبده ايها الاخوانى والسلفى

بئس الاله الذى بحاجة لحاجب ومحامى ..

وبئس الدين الذى إن تجسم فى انسان يكون انت ايها الاخوانى والسلفى




- كانت الأديان

فاحترم الناس الأديان ولم يحترموا بعضهم البعض

واحترم الناس الله .. وقتلوا بعضهم البعض .. وسبوا بعضهم البعض .. وعادوا بعضهم البعض
... ...
كانت الأديان فى الاساس من اجل سعادة الانسان وسلام العالم ..

فاصبحت الاديان على ايدى الصهاينة والسلفيين والاخوان اداة ظلامية عدوانية تكفيرية تجهيلية معادية للمراة ومعادية للحضارة ومعادية للحريات ومعادية لحقوق الانسان ومعادية للعلمانية ومعادية للتنوير ومعادية للفنون ومعادية للاشتراكية ومعادية لليبرالية ..

واصبحت الاديان على ايدى الصهاينة والسلفيين والاخوان اداة قتل وسب وشتم وتخريب وتقسيم والقاء عداوة وبغضاء بين ابناء الوطن الواحد والقومية الواحدة


- الفرق بينى وبين كثير من مثقفى بلدى أنه :

لا يمكن شرائى

ولا يمكن تهديدى
...
ولا يمكن رشوتى

ولا يمكن إرغامى على السكوت على عدوى الاخوانى السلفى مهما تم سبى وتهديدى وتثبيطى

ولا يمكن أن أضعف وأتحالف مع عدوى الاخوانى والسلفى أو أبرر له أو أدافع عنه مهما علا نجمه

وأننى لا أخشى عاقبة كلماتى أبدا .. وأننى سأحارب الاخوان والسلفيين ولو كان نتيجة ذلك موتى .. ومثل الحسين بن على حاضر أمامى

وأننى لا أنحاز لدينى ولا أسب الأديان الأخرى

وأننى لا أنحاز لمذهبى ولا أسب المذاهب الأخرى من دينى

وأننى أفضل الموت وبلدى علمانية على الحياة فى بلد دينى فيها هو عدوى وقاتلى وشاتمى


- سيكون يوم سعدى حين يعلق عبد الحليم قنديل وحمدين صباحى وايمن نور والسيد البدوى شحاتة وايضا القسس الذين يؤيدون الاخوان والسلفيين .. وكل كلب ايا كان دينه يؤيد الاخوان والسلفيين او يدافع عنهم باى صورة من الصور ..

سيكون يوم سعدى حين يعلق هؤلاء جميعا مصلوبين على جذوع النخل او حين تقطع ايديهم وارجلهم من خلاف تطبيقا لحد الحرابة المنصوص عليه فى القرآن .. حين يندمون ويقررون الثورة على الحكام الجدد الاخوان والسلفيين

- اولاد الدياثيث حين تفضح الاسلاميين اخوانا وسلفيين يقولون انك متطرف وعنصرى

يا اولاد الدياثيث لماذا لا نسمع اصواتكم واعتراضاتكم حين يلعن اهل دينكم واسلاميوكم العلمانيين والمسيحيين والليبراليين والاشتراكيين والناصريين والجمهوريين والتحرريين واللادينيين ..

حقا انكم اولاد دياثيث


****


قل موتوا أيها الإخوان والسلفيون بغيظكم .. فالقرآن ليس حكرا عليكم ، والرد عليكم به أمر يسير ، وتكفيركم به أيضا أمر يسير ، ولن نستسلم حتى يفعل البيروسول العلمانى فعله بكم أيتها الحشرات الإخوانية السلفية الضارة .. ومن بقى منكم حيا بعدها سنضعه فى أقفاص حديقة الحيوانات


ديانا أحمد
الحوار المتمدن - العدد: 3604 - 2012 / 1 / 11 - 14:45
المحور: العلمانية، الدين السياسي ونقد الفكر الديني
راسلوا الكاتب-ة  مباشرة حول الموضوع    


- قل موتوا أيها الإخوان والسلفيون بغيظكم .. فليس القرآن حكرا عليكم ، والرد عليكم به أمر يسير ، وتكفيركم به أيضا أمر يسير ، ولن نستسلم حتى يفعل البيروسول العلمانى فعله بكم أيتها الحشرات الإخوانية السلفية الضارة .. وسنضع من يبقى منكم حيا فى أقفاص فى حديقة الحيوانات ليتفرج عليكم الناس كما يتفرجون على الأفاعى والعقارب ..



- الان حصحص الحق

الاخوان والسلفيون هم طوق النجاة لمبارك لينجو من المشنقة والسجن .. ويقينا قد زور هو وطنطاوى نتائج الانتخابات لصالح الاخوان والسلفيين بنفس حيل الدولة فى التزوير هى هى .. وانضم فلول الحزب الوطنى للاحزاب الاخوانية والسلفية .. وهذا ما يفسر كثرة المؤيدين للاخوان والسلفيين فجأة ..

فاذا كنتم يا ثوار 25 يناير 2012 تريدون هزيمة مبارك وطنطاوى فحطموا الدرع الاخوانى السلفى وانسفوه نسفا ومزقوه اربا .. حطموا البرلمان الاخوانى السلفى .. أفشلوا انعقاده بأى شكل .. ولو تناموا على باب البرلمان لتمنعوا انعقاده .. افعلوها ..

ان الاخوان والسلفيين هم حجر العثرة فى سبيل التحرر الكامل لبلادكم فحطموهم وحطموا احزابهم .. وافنوهم عن بكرة ابيهم



- أوباما يلعب دور الله .. ويخطط مصير الجمهوريات العربية .. والله ساكت عنه

مبارك يلعب دور الله.. ويخطط هو وطنطاوى مصير مصر وقد أصبح الاخوان والسلفيين حلوين وزى العسل وبيعتذرهم .... والله ساكت عنه .. والشعب ساكت عنه .. فمن يفعلها ويكنس الاخوان والسلفيين ؟




- انا اؤيد هيئة الامر بالمعروف والنهى عن المنكر .. ولازم نؤيدها والجميع يؤيدوها .. لازم يظهر الوجه القبيح للاخوان والسلفيين فى احلك صوره .. عندها سيكون الامل فى الخلاص .. لازم الشعب يدوق الوش التانى اللى ما شافوش قبل كده من ديننا يعنى من دينه ..

لازم ندفع الامور فى الاتجاه ده .. كمان لما يتطبق على المتظاهرين او اى حد يعترض من الشعب على حكامه الاسلامجيين الجدد عقوبة الصلب او قطع اليد والرجل من خلاف ..... هذه العقوبات الالهية الشاعرية .. هيبتدى الشعب يدوق حلاوة دينه اللى كانت مخفية عنه طوال سنين .. يا ريت التلفزيون المصرى ينقل كمان وقائع قطع الايدين .. وقطع الرؤوس .. والدماء .. ووضع مكان قطع اليد فى الزيت المغلى من اجل ايقاف النزيف .. ستكون اياما ممتعة فعلا .. وخلى حد يتكلم .. الاية موجودة .. والمواقع المسيحية والعلمانية والاباحية وكل موقع يحارب الاخوان والسلفيين (يحارب الله ورسوله) سيتم حجبه وسيتم غلق فضائيات الاغانى والافلام واللى هيتكلم هيطلعوا له اية الذين يحبون ان تشيع الفاحشة .. واية من الناس من يشترى لهو الحديث (الغناء)

والا .. هيحكمكم كلب اردوغانى خبيث .. يقتل العلمانية والمدنية بالتدريج كالكلب التركى والكلب التونسى الغنوشى

حكام مصر والجمهوريات العربية طوال 50 او 100 سنة فاتت كانوا مخبيين نفس شنطة الاسلام .. فالشعوب كانت شايفة النص الحلو بس .. النص المسالم التنويرى المتسامح الهادئ التحررى اللطيف التعبدى البسيط .. فلازم الشعوب تشوف النص التانى .. حقهم برضه .. الوجه المظلم .. طول عمرهم بيشوفوا القمر من وجهه المضئ فقط






- أرجوكم يا ثوار 25 يناير 2012 أطلقوا رصاصة الرحمة على البرلمان الاخوانى السلفى ..

أرجوكم أطلقوا رصاصة الرحمة على الأحزاب الدينية : النور ، الحرية والعدالة ، الوسط ، الفضيلة ، الاصالة ، البناء والتنمية ، التيار المصرى ، الكرامة

أرجوكم أطلقوا رصاصة الرحمة على مادة مبادئ شريعة قطع اليد والرجم والجلد والصلب وقطع الرؤوس والتعزير وقطع الايدى والارجل من خلاف .. شريعة حجب الانترنت والتضييق على الفنون والابداع .. شريعة تحقير المرأة والتحكم فى ملبسها وحرمانها من المناصب السياسية .. شريعة تكفير وشتم الشيعة والصوفية والعلمانيين والاشتراكيين والناصريين والمسيحيين والبهائيين والقرآنيين واللادينيين إلخ

أرجوكم أطلقوا رصاصة الرحمة على العلم الأخضر .. وعلى سعودة أو عثمنة العلم المصرى



****



وأترك القراء مع بعض المقالات المهمة






****





نقلا عن الفجر

بالفيديو كارثة مدوية يفجرها عصام كامل

مرشد الأخوان المسلمين والشاطر زارا مبارك بالمركز الطبي العالمي ودار حوار بينهم عن ماذا ستفعلون حين حصول المخلوع علي البراءة ؟ فرد الشاطر سنعمل علي تهيئة المناخ لذلك


... ... ...

فجر عصام كامل رئيس تحرير صحيفة فيتو مفاجأة مدوية علي برنامج محطة مصر الذي يقدمه الأعلامي معتز مطر حيث أكد عصام كامل أن هناك زيارة تمت بين الدكتور محمد بديع مرشد جماعة الأخوان المسلمين بصحبة خيرت الشاطر والرئيس المخلوع محمد حسني مبارك وحدث اللقاء في المركز الطبي العالمي .
واستمر لمدة ساعة كاملة ودار حوار بينهم بناء سأل خلاله مبارك سؤال واحد عن ماذا ستفعلون فى الشارع حين حصولى على براءة ؟ وقال عصام كامل أن خيرت الشاطر رد وقال سنعمل على تهئية المناخ لذلك مقابل عدم عرقلة "جماعة طرة" لتجربتنا البرلمانية , والفجر تنفرد بالفيديو نص المكالمة التي فجرها كامل في مداخلته الهاتفية فيما نفي الدكتور محمد البلتاجي في محاولة من البرنامج لمواجهته بالمكالمة فرفض التعليق قائلا ان هذا الكلام لا يرد عليه


http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=D-s3dVqGyX8



ممدوح حمزة يطالب بدروع بشرية لمنع أعضاء مجلس الشعب من دخول البرلمان

http://www.youtube.com/watch?v=xvRvpeIsVWc





****





زواج "مصر" من الإخوان المسلمين والسلفيين باطل باطل باطل!!


الثلاثاء ٣ يناير ٢٠١٢


تنويه: هذا الموضوع من وحي الخيال

بقلم: صبحي فؤاد


مباشرة بعد رحيل الرئيس السابق "مبارك" في فبراير 2011 م، جلس المشير "طنطاوي" ومجلس العسكر في "مصر" مع عدد من قيادات الإخوان المسلمين والسلفيين، وسألوهم عن طلباتهم، فرد الإخوان بأنهم يريدون الزواج من "مصر"، أما السلفيون فردوا قائلين بأنهم يردون تطبيق شرع الله والحكم بدينه بين الناس كما أوصاهم نبيهم.


وعندما طلب "طنطاوي" والعسكر من الإخوان والسلفيين بعض الوقت لأخذ رأي العروسة، فجأة اختفت الابتسامة من على وجه الإخوانجية والسلفيين الوهابين، وقالوا بصوت واحد: لقد صبرنا عشرات السنين، وتحمّلنا الكثير في السجون والمعتقلات، وعانينا الأمرين من أجلها، وبعد اليوم لن نصبر لحظة واحدة.. نحن لم نجىء إلى هنا لطلب موافقتكم، وإنما لإبلاغكم فقط بطلباتنا وترتيبات الفرح وموعده والمهر الذي سوف ندفعه لكم، واللي مش عاجبه يرحل يشوف ليه بلد تانية..


قاطعهم المشير "طنطاوى" قائلًا: اهدى يا عم الشيخ أنت وهو، وحدوا الله.. مين قال لكم إن إحنا معترضين.. إحنا موافقين بالعشرة بس إدونا شوية وقت عشان نقنع الناس بزواجكم منها ونضحك عليهم بكلمتين حلوين ونراضيهم بأي حاجة؛ لأن سمعتكم مش تمام، والناس واخدة فكرة زي الزفت عنكم..


فرد واحد من الإخوانجية: إذا كان كده ممكن نستنى عليكم شوية لحد ما تقنعوا الناس بينا، عشان برضوا منظهرش قدام الناس إن إحنا اتجوزناها بالعافية.. ماشي ونكون كمان جهزنا المهر بالكامل.. وتكونوا انتوا كمان جهزتوا العروسة واقنعتوها بأن خيرها ومصلحتها مربوطة بزواجها مننا.


ورد واحد سلفي قائلًا: ويا ريت قبل ما نعلن للعالم عن موعد زواجها مننا تخلوا الترزي بتاعكم يفصلها كام برقع على كام حجاب وتفهموها إنه بعد الزواج مفيش خروج بره البيت أبدًا، ولا شغل، ولا كوافير، أو أصدقاء، أو مسارح وسينما.. مفيش مسخرة، ولا فسح، أو إنترنت، أو تليفزيون.. مفيش..


وهنا قاطعة واحد من العسكر: طيب يا سيدنا الشيخ، ولو خليناكم تتجوزوها، إحنا بالمقابل هاناخد إيه؟؟ إحنا ها نطلع من المولد بلا حمص ولا ها تفتحوا مخكم معانا..؟؟


فرد واحد من الإخوانجية: تقصد مهر العروسة؟؟ مهرها.. ها نحميكم.. وها نخليكم تاكلوا الشهد معانا بالحلال والله؛ لأن إحنا مش بنحب الحرام ولا بنتعامل فيه أبدًا.. ولو حد مسكم بكلمة أو قرب منكم ها نفرمه.. وفوق كل ده لو رضيتم تشتغلوا معانا ها نزود مرتباتكم أضعاف، ومش ها نلغي بدلات الوفاء اللي كان المخلوع بيديها لكم، وها ندفع لكم بسخاء بدلات كثيرة أخرى.. في اختصار ها نبسطكم على الآخر..


وافق المشير "طنطاوي" وبقية مجلس العسكر عند انتهاء الاجتماع السري على زواج الإخوانجية والسلفيين من "مصر" مقابل الحصول على المهر السخي الذي وعدهم به عريس الهنا، وتهيئة الأجواء في كل أنحاء "مصر" والرأي العام على إتمام الزواج بدون مشاكل.


وضع العسكر أياديهم في أيادي الإخوانجية والسلفيين الوهابيين، وأقسموا جميعًا على الوفاء والإخلاص لبعضهم البعض، وتنفيذ كل ما اتفقوا عليه مهما كلَّفهم الأمر.


مرت أيام قليلة وإذا بالشعب المصري يفاجىء بالمشير "طنطاوي" وهو يعلن للعالم أن "مصر" مستعدة للزواج مرة ثانية بعد خلع "مبارك" وحصولها رسميًا على أوراق طلاقها منه، ولديها الاستعداد للنظر بجدية في طلب من يريد الزواج منها.


بلع الطعم الكثيرون على أرض المحروسة، وتصوَّروا بحق أنها كانت دعوة صادقة من "طنطاوي" والعسكر وليست مجرد تمثيل وتضليل للرأي للعام، فكان الاعتراض على كل المتقدمين لأسباب مصطنعة، والضرب على قفا من لا يعجبه منهم، أو تلفيق تهمة له وسجنه للتخلص منه وإزاحته من الطريق وكتم صوته..


وفي اليوم المتفق عليه، أعلن "طنطاوي" ومجلس العسكر للعالم أجمع أنهم لم يجدوا من بين المتقدمين للزواج من "مصر" غير الإخوان المسلمين والسلفيين الوهابيين، وأنهم قبلوا عن اقتناع بزواجها منهم لما يتمتعون به من صفات حميدة وميزات كثيرة لم يجدوها في أحد غيرهم.. وبينما كان "طنطاوي" يزف للعالم الخبر السعيد، كان الإخوان والسلفيون يطوفون شوارع مدن وقرى المحروسة لطمأنة الغلابة والجوعى والعاطلين والمرضى والأرامل والفلاحين والعمال وغيرهم، يوزعون عليهم الرز والزيوت والصابون واللحوم وكام جنيه مصري، ويقولون لهم إنهم يحملون الخير لـ"مصر"، وينوون رعايتها والاهتمام بها وإعلاء شأنها..


وفي يوم فرح "مصر"، وبينما كانت تجلس متجهمة عابسة حزينة متعبة تذرف الدموع من عيونها المرهقة بجوار عريسها المفروض عليها من قبل "طنطاوي" والعسكر، في حضور أعداد غفيرة من كل الرتب العسكرية الكبيرة وأصحاب العمم والذقون الطويلة، الذين كانوا يرتدون السراويل والشباشب.. إذا بالمكان يهتز كما لو أن زلزالًا حدث فجأة، وبدأت أصوات قوية تُسمع، وهتافات كالرعد تقترب أكثر وأكثر من المكان، تهتف قائلة: "زواج مصر من الإخوان والسلفيين باطل.. زواج مصر من السلفيين باطل".


وعلى الفور، أعطى "طنطاوي" أوامره للحراس والجنود والشرطة العسكرية بالتصدي للمتظاهرين بالذخيرة الحية، وإكمال زواج الإخوانجية والسلفيين من "مصر" رغم أنف ألوف المعترضين الذين كانوا يحاصرون قاعة الأفراح ويهتفون بصوت واحد هتافات مدوية مستنكرة.


لم يخف المتظاهرون من أصوات طلقات الرصاص التحذيرية التي كان الجنود يطلقونها في الهواء، واستمروا في زحفهم لتخليص "مصر" من أيدي العسكر والإخوانجية والسلفيين، فبادر الحراس ورجال الأمن بإطلاق النار والذخيرة الحية على الحشود الزاحفة إلى داخل القاعة، فسقط المئات ضحايا. ورغم هذا استمر زحف المتظاهرين وكذلك إطلاق الرصاص.


وأثناء هذا التخبط والهيجان والزحف والكر والفر والتشابك بالأيادي والأسلحة بين المتواجدين في القاعة والمتظاهرين، أطلق أحد الحراس رصاصة في اتجاه "مصر" فأصابها في صدرها إصابة أعجزتها عن الحركة تمامًا، وعندما رأي الإخوانجية والسلفيين ما أصاب "مصر" عروستهم التي كانت جميلة ورائعة منذ لحظات لم تعد كما كانت وإنما أصبحت عاجزة لا تقدر على الحركة أو الكلام، هربوا سريعًا وغادروا المكان مثل الفئران من فتحات التهوية والشبابيك.. أما العسكر فكان مصيرهم لا يرضي عدوًا أو حبيبًا. ومنْ تبقى أحياء من المتظاهرين أخذوا "مصر" معهم، وقاموا على الفور بتضميد جروحها وإيقاف نزيفها لكي تتشافى وتسترد صحتها وعافيتها من جديد، وتصبح قادرة على الحركة كما كانت طيلة حياتها.


عانت "مصر" من إصابتها بالطلق الناري لعدة سنوات لم تكن خلالها قادرة على الحركة، ولكنها بإصرارها وعزيمتها القوية عاشت وتعافت واستردت قدرتها على الحركة من جديد، ولكنها قرَّرت أن تكون زوجة وأم وأخت لكل مصري، وتكريس حياتها لرعايتهم وخدمتهم والسهر على راحتهم وخيرهم حتى آخر لحظة في عمرها، وآخر نبضة في صدرها.







****





جمهورية الدكتور "بديع" وإخواته السلفيين


الاربعاء ٢٨ ديسمبر ٢٠١١


بقلم: صبحي فؤاد

المقالة المكتوبة أسفل هذه السطور كتبتها في أغسطس عام 2006 ونُشرت في جريدة "إيلاف"، وكان وقتها المرشد "مهدي عاكف" يقود الإخوان المسلمين.. وبالصدفة وأنا أقلب في دفاتري وجدتها، فأذهلني أن أجد ما كتبته منذ حوالي خمسة أعوام أصبح على وشك التحقيق.. وصار أمر تأسيس أول جمهورية إخونجية في تاريخ "مصر" مجرد وقت ويصبح حقيقة مرة يعيشها المصريون ومنطقة الشرق الأوسط والعالم مع تغيير بعض الأسماء.


على أي حال، أعيد لحضراتكم نشر ما كتبته بالحرف الواحد- بلا تبديل أو تغيير- في جريدة "إيلاف"، لعلنا نرى ما قد يحدث للمحروسة "مصر" وشعبها الطيب خالص بعد أن يحكمها الإخوان والسلفيون خلال عام 2012.



جمهورية "مهدي عاكف"


منذ خمسين عامًا أو أكثر والإخوان المسلمين في "مصر" يخططون في السر والعلن للوصول إلى الحكم في "مصر"، ويسعون بكل جهدهم وطاقاتهم بصبر عجيب يُحسدون عليه لتحقيق هذه الغاية المقدَّسة. وفي الآونة الأخيرة وبفضل وجود السيد "محمد مهدي عاكف" في منصب المرشد العام لجماعة الإخوان والتعاون بينهم وبين النظام في "مصر" أصبح حلمهم أقرب إلى التحقيق من أي وقت مضى.



ولم يعد من المستبعد بعد رحيل الرئيس "مبارك" نجاح الإخوان المسلمين في الاستيلاء على الحكم وإعلان أول جمهورية إسلامية إخونجية في تاريخ "مصر" برئاسة السيد "مهدي عاكف" ونائب لم يُعلن عن اسمه بعد ولكن من المتوقَّع أن يكون مسلم الديانة ماليزي أو أندونيسي الجنسية.



وفي الشهور القليلة الماضية، تفضَّل السيد "عاكف" بإعطاء بعض التفاصيل العامة وتحديد ملامح جمهوريته الإسلامية الإخونجية القادمة والتي لن تكون قاصرة فقط على "مصر" وإنما سوف تشمل كل الدول العربية والإسلامية في كل ركن من أركان العالم.. ومن أبرز وأهم معالم هذه الجمهورية الإسلامية أنه لن يكون هناك مكانًا في هذه الدولة الجديدة لأبناء الديانات الأخرى من مسيحيين ويهود وبوذيين وغيرهم.. فإما أن يتركوا دياناتهم أو يرحلوا إلى مكان آخر، وإذا رفضوا الرحيل فإن جيش "المهدي" المكوَّن من عشرة آلاف عنصر مسلحون بالسيوف والمطاوي والسنج والجنازير سوف يتولون شأن هؤلاء الكفرة الذين يرفضون اعتناق الإسلام ولا يريدون دخول الجنة.


وطبقًا لمصادرنا الخاصة، فإنه فور تولي السيد "مهدي عاكف" رئاسة الجمهورية سوف يقوم مشكورًا بإلغاء الدستور وكافة القوانين العلمانية وتطبيق الشريعة الإسلامية بكل حدودها ونصوصها وحذافيرها بلا تهاون أو رحمة أو تردُّد على الكبير والصغير، والغني والفقير، والوزير أو الغفير على السواء، حتى لو أدّى الأمر إلى قطع أيادي نصف سكان "مصر" ورجم ملايين أخرى منهم بسبب شقاوتهم أو خروجهم على عاداتنا وتقاليدنا الشرقية والإسلامية المحافظة. وسوف يقوم السيد "عاكف" بإصدار أوامره بغلق جميع الصحف والمجلات ودور السينما والمسرح والملاهي وأماكن الترفيه والأندية الرياضية في كل أنحاء القطر المصري باستثناء جريدة واحدة تعكس فكر وتعليم وفلسفة وأخبار وإنجازات الإخوان. وكلنا بطبيعة الحال نتفق مع السيد "عاكف" والإخوان المسلمين في غلق هذه الأماكن لأنها تنشر الفسق والفساد والانحراف الأخلاقي والابتعاد عن الدين، وتجعلنا ندخل النار بدلًا من دخول الجنة والتمتع بجوها الجميل وحورياتها الفاتنات الساحرات.


وجمهورية السيد "مهدي عاكف" لن يكون فيها أحزاب معارضة أو معارضين بكل تأكيد.. ولن يُسمح لأحد أبدًا أيًا كان بالاعتراض أو فتح فمه ولو بكلمة واحدة وإلا سيُضرب بحذاء السيد المرشد العام.


وبعد انتهاء السيد "مهدي عاكف" من إصلاح الأوضاع الداخلية في "مصر" بنجاح ورفع علم الإخوان على جميع مؤسسات الدولة وتعليق صوره في كل مكان، سوف يتجه بجيشه صوب "فلسطين" ويحرِّرها من اليهود الملاعين في ساعات قليلة بدون الحاجة إلى طلب مساعدة من رجال حماس أو السلطة الفلسطينية. ثم يواصل الزحف بجيشه في اتجاه جنوب "لبنان" لدعم جيش "حزب الله" والوقوف صفًا واحدًا معه حتى يتم طرد آخر جندي من قوات الأمم المتحدة والموارنة والدروز أيضًا من كل بقعة في "لبنان" وضمه إلى الجمهورية الإخونجية.


بعدها سيزحف جيش المهدي وحزب الله إلى "إيران" ويعلنون انضمامهم إلى جيشها الثوري، ثم يتجه الجميع معًا إلى "أفغانستان" وإقامة تحالف عالمي مع جيش "بن لادن" و"الظواهري" لمحاربة الكفرة الأمريكان والإنجليز وغيرهم حتى يتم هزيمتهم وطردهم من "أفغانستان" وإعادة الطالبان إلى الحكم من جديد. وعند الانتهاء من تحرير "أفغانستان" وطرد الأمريكان منها سوف يعلن السيد "مهدي عاكف" من "كابول" للعالم أجمع بشرى ولادة الإمبراطورية الإسلامية الإخونجية العالمية.. ومواصلة الجهاد والفتوحات شرقًا وغربًا حتى تنضم بقية دول العالم إلى امبراطوريته الإسلامية العظمى.


وأخيرًا ربنا يستر على "مصر" والعالم من فكر السيد "مهدي عاكف" وأعوانه وطموحات الإخوان المسلمين وأحلامهم وتطلعاتهم...


الجمعة 18 أغسطس 2006


sobhy@iprimus.com.au






****





طبيب بالمنصورة يدعوا لانتخاب حازم أبو إسماعيل على روشتة طبية

الأربعاء، 11 يناير 2012


الدقهلية - صالح رمضان



استخدم طبيب بمحافظة الدقهلية عياداته الخاصة للدعاية للشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية بطريقة جديدة ومبتكرة.

ذهب أحد المرضى لتوقيع الكشف الطبى عند الدكتور "سيد.ش" استشارى جراحة الكلى والمناظير" بمدينة طلخا، وبعد أن تم الكشف علية فوجئ بكتابة الروشتة ومدون عليها فى أسفلها، اللهم ولى أمورنا خيارنا ولا تولى أمورنا شرارها "وبخط كبير" الشيخ حازم أبو إسماعيل رئيسا للجمهورية.




http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=575089&SecID=296&IssueID=0



****



سؤال إجبارى بإعدادى: اكتب تهنئة للحرية والعدالة لفوزهم بالانتخابات


الثلاثاء، 10 يناير 2012


كتب حاتم سالم



انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى صورة ضوئية من امتحان مادة اللغة العربية لطلاب المرحلة الإعدادية بمدرسة القنايات الإعدادية بنين التابعة لإدارة القنايات التعليمية بمحافظة الشرقية، وفى سؤال التعبير يطلب واضعو الامتحان من الطلاب كتابة برقية تهنئة لحزب الحرية والعدالة على حصولهم على المركز الأول فى انتخابات مجلس الشعب، وهو سؤال إجبارى.

أما الاختيارى فى التعبير فطلب فيه واضعو الامتحان من الطلاب اختيار موضوع من اثنين الأول "تحدث عن مميزات الثورة وعيوبها"، والثانى "الأمية خطر يهدد مصر فما أسبابها؟ وكيف نعالجها؟".

واعتبر مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم أن ما فعله واضعو الامتحان يعد خطأً فى تقويم الطلاب، لأنهم أبدوا انحيازاً لتيار سياسى معين ووجهوا الطلاب إلى الحديث عنه، مؤكدا أن الوزارة غير مسئولة عن أسئلة امتحانات صفوف النقل بالمديريات التعليمية فى المحافظات لأنها لا تشرف عليها.

وأشار إلى أن رقابة الوزارة تقتصر على امتحان الثانوية العامة وامتحانات الشهادات بدرجة أقل، أما النقل فمن اختصاص كل مدرسة، متوقعاً اتخاذ الإدارة التعليمية التابعة لها مدرسة القنايات إجراءً للتحقيق مع واضعى الامتحان على عدم التزامهم بقواعد عدم إقحام السياسة أو الملفات الدينية فى الأسئلة.

من جهته دعا عبد الناصر على، منسق حركة "معلمون لا نقابة"، واضعى الامتحانات على مستوى الجمهورية إلى الالتزام بعدم الانحياز لتيار سياسى معين وإقحامه فى الأسئلة، وتابع "قبل الثورة كنا نشكو كمعلمين من توجيه واضعى الامتحانات لإجبار الطلاب على كتابة موضوعات عن حسنى مبارك وزوجته ".


http://www3.youm7.com/News.asp?NewsID=575040


****





عبد الفتاح على يكتب : تسليم مصر للإخوان بأكبر جـريمة تزوير للانتخابات!


1/5/2012




كل كلمة فى هذا التحقيق حقيقة والحقيقة دائما أغرب من الخيال..

إن التزوير على ما يبدو عادة مصرية أصيلة.. لا نستطيع أن ندخل مجلس الشعب بدونها.. كل ما حدث من تغيير هو أن التزوير انتقل من الشرطة إلى الشعب.. ومن العلن إلى الخفاء.. وكانت النتيجة النهائية إشادة بنزاهة الانتخابات وشدة إقبال الشعب عليها.. وهى فى الواقع خدعة ووهم وجريمة شيطانية ارتكبت ببراعة ودهاء.

من كان يجرؤ أن يرمى الانتخابات البرلمانية بسوء؟

هل هناك إنسان كائنا من كان أن يقول إن اعظم انتخابات جرت فى تاريخ مصر قد شابها التزوير والتزييف والبطلان؟

كيف وقد شهد العالمين لنا، كيف وقد بصم جيمى كارتر بأصابعه العشرة على أن الانتخابات جرت فى شفافية ونزاهة وامان، كيف وقد تعهد المجلس العسكرى أن يضمن تلك النزاهة ويحمى هذه الشفافية.

ما تحت ايدينا من اوراق ومستندات هى أصلا باتت فى ذمة القضاء، يؤكد أن الانتخابات البرلمانية المصرية من الممكن أن يطلق عليها أى وصف فى الكون إلا وصف النزاهة والشفافية.

هذه المستندات ما كانت لتظهر أو تنكشف لولا عمليات التزوير «الفاجرة» التى جرت ومصر لم تبرد نار حزنها وغضبها على شهداء الثورة المصرية.

لقد تكشفت الخيوط الأولى للفضيحة فى دائرة الدكتور مهندس إبراهيم مصطفى كامل وهى الدائرة الرابعة فردى فى المنوفية.

الرجل الذى سبق أن دخل فى معارك انتخابية شرسة ضد كمال الشاذلى فى عز سطوته ونفوذه، ثم خاض معركة بنفس الشراسة مع أحمد عز وهو فى قمة سيطرته وتحكمه فى مصر كلها، كأن قدره أن يواجه امين تنظيم الحزب الحاكم، لكن هذه المرة كان يواجه شيئا آخر.

تسلم الرجل اسطوانة مدمجة من اللجنة العليا للانتخابات بأسماء الناخبين فى الدائرة دون ذكر أرقام البطاقة القومية برنامج (PDF) كل صفحة فيها عبارة عن صورة لا يقرأها الكومبيوتر على انها كلمات أو حروف.

لكن مواقف غريبة شاهدها انصار الدكتور ابراهيم كامل اثناء الانتخابات لفتت انتباههم، منها أن اكثر من شخص كان يحمل فى يده اكثر من بطاقة، كما شاهدوا مجموعة من الاشخاص يركبون ميكروباص بدون ارقام خرجوا من مدرسة السادات الاعدادية بمركز السادات.. ثم شوهدوا يخرجون من مدرسة الاعدادية الحديثة بنات مركز منوف، لكن كل هذه المشاهد لم تدفع أحدًا أن يحكى ما رآه إلا بعد أن قامت موظفة بمكتب ابراهيم كامل لخدمة المواطنين تقص موقفا حدث معها عندما سقطت بطاقتان من رجل أمامها كان يسألها عن لجنته الانتخابية.

بدأ الجميع يحكى مارآه وبدأ ابراهيم كامل يربط الأحداث، لكنه لم يتخيل أن يصل الأمر إلى كل هذا الفجور، فطلب من مهندسى الإلكترونيات فى مكتبه أن يبحثوا فى الأسماء الموجودة على السى دى إذا كان بالامكان العبث بها أم لا، كأن يحدث لها نسخ أو تعديل.

بدأ المهندسون فى العمل وكانت الخطوة الاولى هى هل يمكن تحويل برنامج (pdf) إلى برنامج (وورد) وبالتالى يمكن للكمبيوتر أن يقرأها ومن ثم تعديلها ونسخها؟! وبقليل من الجهد وعبر برامج محددة اتضح أن كل هذه الملفات سهلة العبث بها لمن يعرف ويهدف لأمر ما.

هنا فاحت رائحة كريهة كانت كفيلة بأن تشعرك بالغثيان والقرف من قدرة البعض أن يزيف إرادة امة نزفت كل هذه الدماء وسقط منها كل هؤلاء الشهداء من اجل نسمات الحرية، فاذا بفريق أو جماعة تعبث بالارواح التى زهقت وتضع كميات من السم فى وجبة كان مفترضًا أن تكون عسلا.

اكتشف المهندسون أن هناك عددا كبيرا من الأسماء المكررة بأعداد غير طبيعية وغير منطقية أيضا، وهنا تذكر ابراهيم كامل كيف حاول أن يستخرج شهادة من مصلحة الضرائب وعندما كتب الموظف اسمه على الكمبيوتر ظهر له سبعة اشخاص يحملون اسم «ابراهيم مصطفى كامل» ولما طلب من الموظف أن يضيف الاسم الرابع «محمد» فاذا بنسب التشابه تهبط إلى ثلاث فقط.

حدث هذا وهو يبحث فى سجلات الضرائب على مستوى مصر كلها التى يبلغ عدد سكانها 85 مليونًا، فى حين أن كشوفات دائرة واحدة هى منوف التى يبلغ عدد الأصوات 305 آلاف صوت اتضح أن شخصا واحدًا اسمه « محمد حسن محمد حسن» تكرر اسمه 7 مرات فى مركز منوف، ثم تكرر اسه 13 مرة فى مركز الباجور.

سقط الأمر فى يد الرجل، فظل يبحث ويبحث، ويأتى ببرامج معينة لإعادة ترتيب الأسماء المتكررة فكانت الصدمة التى لم يفق منها حتى الآن.

بمراجعة كشوف الناخبين فى دائرة فردى واحدة وهى «منوف-السادات» على ما فى الأسطوانة من أسماء اتضح وجود 4700 شخص (حوالى 10 % من إجمالى من لهم حق الانتخاب فى الدائرة) يحملون أكثر من رقم قومي.. أقلهم بطاقتان وأكثرهم تسع بطاقات.. كل بطاقة صادرة بنفس الاسم ولكن على محل إقامة مختلف.

فمثلا الناخب الخارق للطبيعة السيد «محمد حسن محمد حسن» من حقه أن يصوت فى المدرسة الاعدادية بالطرانة ومدرسة الفاروق عمر بن الخطاب الابتدائية بمركز السادات وفى نفس الوقت من حقه أن ينتخب فى مدرسة الاستقلال بزاوية رزين ومدرسة الشهيد طيار محمد سامى جادو للبنات والمدرسة الاعدادية الحديثة بنات ومدرسة برهيم الابتدائية بنين بمركز منوف.

قد يعتقد أحد - وأنا كنت منهم أن الأسماء كثيرا ما تتشابه خاصة أسماء مثل محمد واحمد وابراهيم وحسن. لأنها منتشرة جدا بيننا، لكن ماذا تقول عندما تتأكد أن السيد «محمد على محمود عبد المنعم سلطح» قد تكرر اكثر من مرة وهو ما حدث ايضا مع «محمد عيد محمد اسماعيل صحصاح» وهو اسم خماسى أيضا، نفس الأمر تكرر مع السيد «محمد كمال عبد المقصود احمد صحصاح».

لوهلة اعتقد الدكتور ابراهيم كامل أن هناك مؤامرة عليه للإطاحة به أو ابعاده من دخول البرلمان، وان منافسيه دبروا بليل للتزوير ضده، لكن ما كان يعتقده اتضح انه يفوق ما كان يعتقد، وأن المؤامرة ليست عليه فقط، لأن المؤامرة هذه المرة بصدق وبدون مزايدات على مصر كلها، ليعاد إنتاج حزب وطنى جديد بنفس الأفكار القذرة، وبنفس المبادئ الواطية.

السؤال هنا: كيف يستطيع هذا أو ذاك كائنا من كان أن يصوت فى اكثر من مدرسة واكثر من لجنة بداخل نفس المدرسة، خاصة أن القاضى المحترم أول ما سيفعله مع الناخب أن يطلب منه بطاقة الرقم القومى ليتأكد من وجوده فى نفس العنوان ثم وجوده فى كشوفات اللجنة، فمثلا السيد «محمد حسن محمد حسن» لو محل إقامته المسجل فى بطاقة الرقم القومى الخاصة به فى زاوية رزين مركز منوف، لن يستطيع أن يدلى بصوته فى أى لجنة بمركز منوف، ناهيك طبعا عن تصويته فى مركز السادات، ناهيك عن تصويته فى محافظة اخري.

لكن ما توصل اليه الدكتور ابراهيم كامل والمثبت فى دعواه القضائية المرفوعة امام القضاء أن هذا الشخص صدر له اكثر من بطاقة رقم قومى كل بطاقة مدون عليها عنوان مختلف، بعض هذه البطاقات تحمل نفس الرقم والبعض الآخر يحمل ارقاما مختلفة.

ليس هذا فقط.. فقد تكرر اسم محمد أحمد محمد إبراهيم سبع مرات.. فى اللجنة رقم (160) تحت مسلسل (249) بزاوية رزين.. وبمدرسة الفاروق عمر بن الخطاب بمركز السادات فى اللجنة (273) تحت مسلسل (601).. وبمدرسة السادات الإعدادية المشتركة باللجنة (314) تحت مسلسل (682).

كما تكرار اسم كل من محمد جابر الفقى ومحمد جاد محمد جاد ومحمد جمال عبد الحميد ومحمد جمال عبد الناصر أكثر من مرة فى أكثر من اللجنة وفى أكثر من قرية ومدينة.

وتكرار اسم كل من محمد حسن محمد حسين (11) مرة فى أكثر من لجنة، فضلا عن تكرار اسم محمد على محمد على (12) مرة فى أكثر من لجنة وفى أكثر من مدرسة، واسم كل من محمد محمود محمد محمود (6) مرات فى أكثر من لجنة وفى أكثر من موقع انتخابى، واسم محمد مصطفى محمد مصطفى (6) مرات ومحمد موسى محمد موسى (5) مرات فى أكثر من لجنة وفى أكثر من موقع انتخابى.

مرة اخرى حتى لا ننسى من هول المفاجأة، هناك فى دائرة واحدة وهى دائرة منوف/السادات هناك 4700 شخص (حوالى 10 % من إجمالى من لهم حق الانتخاب فى الدائرة) يحملون أكثر من رقم قومى، بحيث يكون لديهم القدرة على التصويت 30 ألف مرة، بمعنى أنهم قوة تصويتية قوامها 30 ألف صوت.

هذه المعلومات مثبتة وموثقة فى مذكرة رفعها جابر فوزى الجمال محامى إبراهيم مصطفى كامل إلى رئيس اللجنة العامة للانتخابات بمحافظة المنوفية، كنا نعتقد أن قرارا فوريا بوقف الانتخابات واحالة المتسببين فى هذه المهزلة إلى النيابة، لكن نتيجة المذكرة انها قيدت برقم 66 بتاريخ 15 ديسمبر.

اعتقد الرجل أن انتخابات الإعادة سوف تتوقف لحين الفصل فى الفضيحة، لكن لا حياة لمن تنادى، وتم جولة الإعادة بنفس الأسماء التى سبق تكرارها.

قرر الرجل أن يجرى نفس البحث على الدائرة المجاورة له وهى دائرة فردى اشمون/الباجور التى تشترك مع دائرته فى الدائرة الثانية قائمة بالمنوفية.

فتوالت المفاجآت أن من جهز ورتب وخطط لعملية التزوير هذه لم يضع فقط 30 ألف صوت فى دائرة فردى واحدة، بل وضع 30 ألف صوت انتخابى مزور آخر بأسماء اشخاص معلوم اسماؤهم مقيمين فى دائرة اشمون/الباجور ومسجلين فى لجانها الانتخابية وفى نفس الوقت أسماؤهم موجودة فى الكشوف الانتخابية فى دائرة منوف/السادات، وبالتالى فان القوة التصويتية غير الحقيقية ارتفعت إلى 60 ألف صوت انتخابي.

فتقدم بشكوى ثانية للجنة العامة للانتخابات بالمنوفية تحت رقم 67، لكنها لحقت بالشوى الاولى، فما كان من الرجل إلا أن توجه إلى النيابة العامة لتقديم بلاغ رسمى وطالب بالتحقيق فى تلك الوقائع، وقيدت تحت رقم 2607 ادارى منوف، التى تم إحالتها إلى المحامى العام بشبين الكوم وقيدت هناك تحت رقم 3496 عرائض شبين الكوم، ثم حولت إلى قضية اخذت رقم 3168 لسنة 13قضائية امام القضاء الادارى بمجلس الدولة اختصم فيها ابراهيم كامل المشير حسين طنطاوى رئيس المجلس العسكرى بصفته.

طالب محامى إبراهيم مصطفى كامل فى الدعوى بالتحفظ على نسخة من كشوف الناخبين فى جميع اللجان بالدائرة والمدون بها الرقم القومى قبل إجراء الانتخابات وبعدها وذلك لإثبات التصويت فى أكثر من لجنة بذات الرقم القومى من عدمه لتقديمها إلى المحكمة.

المحكمة قررت بجلسة 24ديسمبر إحالة الدعوى للمفوضين لاعداد تقرير بالرأى وتحدد لها جلسة 24 يناير المقبل.

السؤال الاهم هنا من فعل هذا؟ ومن لديه القدرة والجرأة على التزوير بهذا الشكل الفج؟ الاهم من هذا المستفيد المباشر من تكرار الأصوات؟

لن نخوض كثيرا فى لعب دور المحقق البوليسى، أو المفتش القضائى، لكننا فقط سنضع بضعة ارقام للمرشحين فى انتخابات الاعادة فى دائرة منوف/السادات، فقد حصل إبراهيم حجاج مرشح فئات عن الحرية والعدالة على 114 ألف صوت فى حين حصل ابراهيم كامل على 98 ألف صوت، وحصل انور البلكيمى عن حزب النور عمال على 102 ألف صوت فى حين حصل ايمن عبد الهادى فلاح مستقل على 86 ألف صوت.

المستندات اوضحت أن هناك 4742 شخصًا صوتوا اكثر من مرة، بعضهم تكرر اسمه تسع مرات وبعضهم تكرر اسمه مرتين، بمتوسط أصوات مزورة خمسة، فاذا ضربناها فى عدد من تكرررت اسماؤهم فسنجد أن لدينا فى صندوق انتخاب الفردى بدائرة منوف/السادات 23 ألفًا و710 أصوات، قم بعمل الحسبة بنفسك، واحذف الأصوات المكررة من الفائزين ستدرك أن النتيجة اختلفت تماما.

فى نتيجة القائمة حصل حزب الحرية والعدالة على 269 ألف صوت وحصل النور على 129 ألف صوت، والوفد على 174 ألف صوت، ، واذا علمت أن عدد الاشخاص الذين تكررت اسماؤهم فى كشوف الدائرة الثانية قائمة المنوفية بلغوا 28 ألفًا و643 صوتا اضرب الرقم فى متوسط خمسة ايضا رغم أن بعض الاشخاص تكررت اسماؤهم 28 مرة، سنجد أن عدد الأصوات المكررة 143 الف صوت، احذفها من الناجحين ستدرك أن النتيجة اختلفت.

من إذا المستفيد من الأصوات المكررة؟

ماحدث بالمصادفة مع الدكتور ابراهيم كامل حدث بالإبلاغ مع الدكتور ابراهيم عوارة المرشح بالدائرة الاولى الغربية، فقد بلغه من صديقه ما جرى فى المنوفية، فقرر ألا ينتظر وبادر بالبحث والتحرك مع الاستعانة بالبرامج الخاصة التى حصل عليها ابراهيم كامل، وبخبرات ما عنده من مهندسى حواسب آلية، فكانت النتيجة لا تختلف بشاعة وفداحة عما حدث فى المنوفية.

المستندات التى تحت ايدينا تكشف عن تكرار لا حد له فى الأسماء بلغ 22 ألفًا 440 شخصا، وهو رقم مؤثر للغاية فى نتيجة الانتخابات.

حمل الدكتور ابراهيم عوارة ما بيده من معلومات ووثائق وذهب بها إلى المحكمة طالبا ايقاف الانتخابات لحين تنقية قاعدة البيانات والكشوف الانتخابية، وهناك وقف محامى الحكومة يناور ويحاول أن يكسب وقتا، لكن المحكمة طالبت اللجنة العامة للانتخابات باحضار الكشوف الاصلية لتبيان حقيقة التكرار.

وفجأة خرج الحكم برفض الدعوى بحجة أن ارقام بطاقات الرقم القومى مختلفة، فاندهش الدكتور عوارة من الحكم، لكنه لم ييأس، وقرر أن يكمل المشوار حتى النهاية، ولجأ إلى المحكمة الإدارية العليا.

وحتى صدور حكم الادارية العليا، على الدكتور عوارة أن يتعايش مع بعض الحقائق التى يعرفها جيدا.. وهى أن 65 شخصا تكررت اسماؤهم تسع مرات، فى حين أن 115 شخصا تكررت اسماؤهم 7 مرات وان 281 شخصا تكررت اسماؤهم 6 مرات وأن هناك ما يقرب 1742 شخصا تكررت اسماؤهم ثلاث مرات، ومئات من الاشخاص تكررت اسماؤهم مرتين على الاقل.

وساضرب لكم مثلا لفداحة التكرار، اسم احمد ابراهيم محمد سيد احمد سيمه، من الصعب أن يتكرر اسما سداسيا، لكن بقدرة قادر يستطيع هذا الرجل أن يصوت مرتين مرة فى مدرسة الشهيد يحيا الوطن الابتدائية، ومرة فى مدرسة على بن أبى طالب الابتدائية فى الدائرة الأولى بالغربية.

ماحدث فى المنوفية والغربية حدث ايضا فى المنصورة، والتى نقل المعلومة إليها الدكتور حمدى الشتوى، والذى اكتشف المرشحون فى دائرة أولى الدقهلية فردى أن تكرار الأسماء هناك بلغ الحد الاقصى، حيث تكررت أسماء فى الكشوفات لـ 30 مرة، واصبحت الأصوات المكررة تنافس الأصوات المكررة فى المنوفية والغربية حيث تتراوح ما بين 22 ألف صوت و28 الف صوت مكرر.

المسألة ليست خاصة بدائرة فى المنوفية أو اخرى فى الغربية أو ثالثة فى الدقهلية، بل إن المسألة لم تعد مقصورة على المحافظات الثلاث التى تحرك فيها المرشحون وصرخوا صرختهم التى لم يسمعها احد لا فى اللجنة العليا ولا فى اللجان العامة ولا حتى فى المحاكم أو النيابات.

المسألة واضح أنها تعدت هذه المحافظات إلى مصر كلها، فقط اكتشفنا أن فى الجيزة فى الدائرة الرابعة حدث نفس الأمر.. تكررت الأسماء بشكل مفزع وبات السيد «محمد على محمد على» يستطيع أن يصوت فى لجان رقم 45 ولجنة رقم 4 أيضا، فى الأولى اسمه تكرر ثلاث مرات وفى الثانية اسمه تكرر مرتين، يعنى لهذا الاسم الحق فى التصويت خمس مرات، هذا من واقع عشر لجان فقط، هى كل ما استطعنا أن نبحث فيها من أصل ما يفوق 700 لجنة.

ما حدث فى الجيزة حدث ايضا فى القاهرة فى دائرة قصر النيل، أسماء مكررة، بسبب تفوق القدرة على التحمل.

لن اعيد تكرار ما حدث فى القاهرة أو الجيزة لأنه تقريبا بالضبط ما حدث فى المنوفية والغربية والدقهلية، باختلاف فى أسماء الاشخاص وأسماء المدارس وأسماء اللجان والمراكز.

الفكرة واحدة، الهدف واحد، فصيل معين له القدرة على توجيه اعداد كبيرة من البشر، لديه القدرة على أن يصدر أمرا بارتكاب جريمة جنائية عقوبتها السجن لمدة تصل إلى خمس سنوات، حيث شددت التعديلات الأخيرة فى قانون مباشرة الحقوق السياسية ـ التى أعدتها وزارة العدل بجعل عقوبة اختلاس أو خفاء أو إتلاف قواعد بيانات الناخبين أو بطاقاتهم الانتخابية هى السجن بدلا من الحبس، كما شدد القانون فى المادة (48) بجعل الحبس فيها مدة لا تقل عن سنة والحد الأقصى فيها يصل إلى خمس سنوات وبغرامة لا تقل عن عشرة آلاف جنيه ولا تجاوز مائة ألف جنيه، سيما أن هذه المادة تتضمن جريمة الرشوة الانتخابية.

من هو هذا الفصيل الذى من المستحيل أن يفعل ما فعله فى قاعدة البيانات دون تدخل وموافقة واشراف وزارة الداخلية، التى تمد اللجنة العليا للانتخابات بهذه القاعدة.

البعض غالى كثيرا فى القلق عندما تم تعيين اللواء رفعت قمصان مساعد وزير الداخلية فى اللجنة العليا للانتخابات خاصة عندما يعمل مع قضاة فى منتهى الطيبة والبساطة السياسية، رغم اسهاماته غير المحدودة فى اكثر انتخابات تزويرا وتدليسا فى التاريخ السياسى المصرى عام 2010.

سأعود قليلا إلى الوراء، عندما تم الاعلان عمن لهم حق الانتخاب فى هذا الموسم الانتخابى، وقيل وقتها انهم بلغوا نحو 50 مليون ناخب.

وقتها جن جنونى كيف يمكن أن تكون نسبة من لهم حق التصويت فى اغلب دول العالم ما بين الربع إلى الثلث من عدد السكان لكن فى مصر تجاوزت النصف، بل واقتربت من نسبة 60% من عدد السكان.

لكن الدكتور ابراهيم كامل اكد لى أن الرقم الذى تم الاعلان عنه به مبالغة كبيرة جدا، وان هذا الامر اعلنه الدكتور عارف الدسوقى استاذ الاحصاء بجامعة اكتوبر والذى صرح من قبل بأن الرقم الحقيقى لمن لهم احقية الانتخاب يقل 9 ملايين شخص عن الرقم المعلن.

قد نختلف فى رقم أو اثنين، قد نختلف فى عشرة أو عشرين، فى مائة أو مائتين، فى الف أو الفين، لكن أن نختلف فى تسعة ملايين، فهذا امر يفوق قدرة الانسان على التحمل.

حاولت كثيرا ألا اكيل الاتهامات إلى تيار أو فصيل أو جماعة، لا استطيع أن اصمت اكثر من ذلك، ليس هناك مستفيد من كل هذه الأصوات المتكررة سوى الفائز بالانتخابات، والتى لم يتوقع احد بمن فيهم قيادات الإخوان المسلمون انفسهم أن يحصلوا على هذه المقاعد وهذا التصويت.

نعم انا اتهم جماعة الإخوان المسلمين بالاستفادة من الأصوات المكررة، واتهم حزب الحرية والعدالة بالحصول على أصوات ليست من حقه.

قد يقول العقل أو المنطق أن يحصل الحرية والعدالة على المركز الأول فى التصويت لكن أن يحصل على كل المراكز دفعة واحدة، فهذا أمر لا يقبله عقل، أن يحصل على نصف مقاعد مجلس الشعب منفردا فهذا امر لو حدث بشفافية ونزاهة وبدون قاعدة بيانات معيبة و»ملعوب فى أساسها» لكننا صفقنا له ووجهنا له التحية كما كنا سنفعل قبل أن نصدم بالمعلومات التى رصدناها عاليًا.

استطيع أن اقول إن من دبر الامر وكرر الأصوات ووافق على التلاعب والتدليس والغش هو من سلم مصر على طبق من ذهب للإخوان المسلمين، وان من ترك الحبل على الغارب ولم يراقب الدعاية المستمرة فى كل المساجد لصالح السلفيين، هو من سلم مصر على طبق من فضة لحزب النور.

لن ينعم احد بما يجنيه من غش وتدليس، لن ينعم فقد جربنا ذلك مع الحزب الوطنى المنحل عندما كان فاجرا فى تزوير انتخابات 2010 فكتب نهايته بيده.. ولو كان الشعب صبر من قبل على من غش ارادته وزور رغبته، لم يعد فى القلب أو العقل مساحة إضافية للصبر.

لقد نفد رصيدكم نهائيا.

منظمات مراقبة الانتخابات فى المراحل السابقة رصدت وكتبت عن ضبط متنقبات لا حصر لهن تحمل كل واحدة بطاقات عديدة.. تنتخب بالأولي.. ثم تعود لتنتخب بالثانية.. ثم دهشنا أن القضاة تركوهن دون عقاب.

السؤال الذى يجب الإجابة عنه بصراحة.. كيف خرجت بطاقات الرقم القومى المتكررة من الداخلية؟.. من الذى فعل ذلك؟.. ومن الذى مول هذه العملية؟

هناك جهات عديدة من مصلحتها توريط مصر فى نفق الأحزاب الدينية.. ربما فى طرة من رموز النظام السابق الذى أصر على أن غيابه يعنى سيطرة الإخوان ومن فى حكمهم.. ربما فى دول بترولية لا تريد لمصر الاستقرار.. ولا التقدم.. ومستعدة لدفع مئات الملايين مقابل ما يحدث.

هذه قضية شديدة الخطورة.. كل أوراقها موجودة فى أكثر من جهة قضائية وامنية وأحيانا عسكرية، ابحثوا فى المنوفية والغربية والدقهلية وفى القاهرة والجيزة، ابحثوا فى كل محافظات مصر واجيبونا لماذا كل هذه الأصوات المتكررة وفسروا لنا سر الملايين التسعة التى تحدث عنها الدكتور عارف الدسوقى.

من المستحيل استخراج كل هذه البطاقات للرقم القومى دون استخدام الشفرة السرية فى وزارة الداخلية.. فمن ارتكب هذه الجريمة.. وكيف تجرأ على ذلك دون أن يشعر بأنه قد يخضع للمحاسبة فى يوم من الأيام؟

السادة فى المجلس الأعلى للقوات المسلحة، المكلفون بحماية البلاد وتسليمها إلى السلطة المدنية المنتخبة بدون أصوات مكررة وبدون أصوات غير حقيقية، هل ستكتفون بالقراءة وأنتم تبتسمون ابتسامة الواثق من نفسه وهو يقود سيارة تسير بسرعة جنونية نحو الهاوية، أم سيكون هناك موقف جاد هذه المرة؟








****



لأنه "مسلم تائب" .. "الامر بالمعروف" تطالب بالعفو عن مبارك

محمد على



1/10/2012 10:18 PM



بعد الجدل التى شهدته مصر فى الاونة الاخيرة بعدما ظهرت جماعة تدعى "جماعة الامر بالمعروف " وخوف الناس منها ان تفرض القيود والاحكام الصارمة على المسلمين بالقوة .

قامت جماعة " الامر بالمعروف" فى اول تحرك لها بالذهاب الى أكاديمية الشرطة حيث محاكمة المخلوع ومساعديه فى تصرف غريب من نوعه .

وقام احد افراد الجماعة بالذهاب الى هناك وجلس وعلق لافته كبيرة طالب فيها العفو على رموز الفساد (مبارك ونجليه ومساعديه ) لانهم مسلمون تائبون وطالب الجميع ان يعفوا عنهم .


الفجر



****



شاهد تفاصيل لقاء الإخوان بمبارك في المركز الطبي العالمي، ومبارك: سأحصل على البراءة والجماعة تعد بتهدئة الشارع وإقامة دولة الخلافة الإسلامية

الثلاثاء ١٠ يناير ٢٠١٢




*حدث لقاء بين قيادات الجماعة والرئيس المخلوع في المركز الطبي العالمي.

*مبارك قال بالنص: بعد الثورة أكتشفت أن هناك أشياء كثيرة كانت غائبة عني.

*مبارك يعتذر للجماعة عن سجن قادتهم خلال فترة حكمه!
...
*مبارك تساءل للجماعة: ماذا سيكون رد فعل الشارع المصري حال حصلت على البراءة؟

*الإخوان يؤكدون سنقيم دولة الخلافة الإسلامية بمصر ونرحب ببراءة مبارك.






http://www.copts-united.com/Arabic2011/Article.php?I=1044&A=50223




****