الخميس، 16 فبراير، 2012

ملاحظات وخواطر 34

رفع الأذان فى البرلمان يا أمة ضحكت من جهلها الأمم ! إن السوريين والتونسيين والليبيين يبكون على حال مصر التى أصبحت ثيوقراطية !



ما دام شعبنا الديوث متكيف اوى من اذان ممدوح اسماعيل فى البرلمان (خصوصا اللى بيدافعوا عن فعلته هذه فى الفيسبوك وبيقولوا الراجل ما غلطش ولا قزقز لب ولا هرج مع زميله ، واللى بيقولك : الادان بيغيظك طب الله اكبر الله اكبر) .. وما دامت الحكاية كده يبقى على اخواننا المسيحيين يجيبوا فرقة ترانيم تترنم فى البرلمان .. وكهنة عشان لو نائب اتولد له طفل وعايزين يعمدوه يعمدوه .. ما دامت الحكاية زاطت بقى وبقت سداح مداح .. ونعمل ميضة فى البرلمان .. ونفتح قاعة سينما .. ونحط تلفزيون .. ما دام بقى سمك لبن تمر هندى .. وما بقاش فيه فرق بين البرلمان والجامع والكنيسة والمستشف...ى والمرحاض زى كل حاجة سايحة على بعضها فى بلدنا .. ونجيب قباقيب .. الاذان ده مش مخصوص بالجامع يا ابنى انت وهوه ولا ايه .. مش جامع عمر مكرم جنبكم بره البرلمان ولا ايه .. هو انتم فى صحرا ولا فى بلد ملاحدة ولا بلد اوربى مثلا مش هتعرفوا معاد الصلاة .. يعنى ابقى فى بيتى واقيم الاذان ولا فى عملى ولا فى المستشفى ولا فى الشارع واقيم الاذان .. ده ايه الاختراعات دى

قولوا الكلام ده عنى لكل مسلم نقح عليه تعصبه وفاكر دينه واذانه وسيلة يغيظ بها المسلم العلمانى او المسيحى او اللادينى ..

احنا العلمانيين المسلمين بنحترم ديننا يا هذا اكتر منك لاننا مبنروحش للى بيلوم ممدوح اسماعيل على تحويل مقر سياسة وعمل لجامع ... مبنروحلوش ونقول له : انت بيغيظك الادان طب الله اكبر الله .. انت بيغيظك علم السعودية طب لا اله الا الله محمد رسول الله .... ما دام الدين عندكم بقى وسيلة اغاظة لبعضكم البعض ولغيركم يبقوا انتم مبتحبوش دينكم (ديننا) ولا حاجة ولا بتقدسوه وانما بستعملوه كوسيلة اغاظة ومكايدة وتعصب قبلى همجى وبلطجة ... ربنا يفضحكم


وفى الزوايا فى الحارات الضيقة استعملتم مكبرات الصوت على اعلى مدى - حتى لم تخفضوها لمستوى مستوط ومعقول - وبينكم وبين البيوت المقابلة لكم ما لا يزيد عن المتر او المترين ... واستخدمتم انكر الاصوات واسواها واقبحها مع ان الرسول امركم باستعمال احسنكم صوتا للاذان .. وحين قررت وزارة الاوقاف تطبيق الاذان الموحد نفذه بعضكم ورفضه بعضكم ورفضتموه تماما .. وهل يجرؤ احد على فضحكم او نقدكم ..





مجلتا الدوحة ودبى الثقافية .. ليست موجهة للشعبين الاماراتى ولا القطرى .. بل هى هدفها هو الافتخار والادعاء بثقافة الخليج وبانه بلد التحضر والمدنية والثقافة ... اى اظهاره بعكس حقيقته ..

وهى ليست مقروءة ولا منفذة عندهم

يتشدقون فيها بعظمة مدن اوربا والعمارة والتماثيل والفنون والابداع وسلامة موسى وهذا كله لا يصل ابعد من حلوقهم .. فقط لايهام الجمهوريات العربية الراقية صاحبة الحضارات القديمة والعريقة... بانهم مثلهم ..

لا يزال العقال والشماغ والعباءات واللهجة .. والعادات البدوية .. والافكار الرجعية الاخوانية والسلفية مسيطرة عليهم ..

يتشدقون بالحرية والديمقراطية ولا يعرفون عنها شيئا ولا يطبقونها على شعوبهم وهم ممالك رجعية لا جمهوريات ولا علمانية ..
المؤذن فى البرلمان .. كمن يأكل فى الحمَّام






ان الاخوان والسلفيين يغيظهم الضحك والكاريكاتير فاكثروا من الضحك والكاريكاتير .. فهو يغيظهم ويغيظ دراويش حمزاوى حيث الان يدافع عنه الملتحون بعدما انبطح وتديث وتخنث لهم






كم أحتقر من يفضل الحكم الدينى الاخوانوسلفى على الحكم العسكرى .. وكم احتقر من يتحالف مع الثيوقراطيين (الاخوان والسلفيين) ضد الحكم العسكرى .. وكم أحتقر من يرى الحكم الدينى الاخوانوسلفى جنة ويبرر .. وكم أحتقر من يمهد ويطالب بتسليم الرئاسة والحكومة للعوا وابو اسماعيل وابو الفتوح وصباحى وبقية العصابة الاخوانوسلفية .. وكم أحتقر كل مصرى باع نفسه للسعودية وقطر ومن هناك ينعق لتسليم الرئاسة والحكومة للاخوان والسلفيين (المدنيين)





نبيل فياض
هل أتى دور الهاشميين؟ والتقى الخصمان اللدودان في " الدوحة "؟ الدوحة؟ نعم! عاصمة التنظيم العالمي للأخوان! المدينة المصنعة التي تصدر الثورات شرقاً وغرباً! المدينة التي جاءها غاز ونفط أكثر بكثير من حاجتها، فلم تعد تعرف ماذا تصنع به – وبنفسها! عاصمة البداوة الحاقدة على كل ما هو حضري؛ عاصمة البداوة التي فجّرت غرائز البدو عند الناطقين بلغة الضاد؛ المدينة – الفأر التي غزت قاهرة المعز فأذلتها بح...زب النور والتفاهة! نعم! التقى عباس ومشعل في الدوحة؛ فمتى تشتعل في القدس وعمّان؟ بقيت القدس وعمّان وبعدهما بيروت. ليبيا دخلت في نفق السلفية المظلم، الذي لا خروج منه إلا بالدمار! - وما همّ الشيخ؟ ما دام النفط يتدفق إلى جيوب حلفائه! عادت مصر إلى العصور ما قبل الوسطى. داحس والغبراء في بور سعيد... شعب أعادوه ليتقاتل حول كرة! حتى تونس... رغم أن الأخوان احتكروا فيها كل شيء، فالتدخل القطري أعاد لعصابات السلف الصالح دورها القتالي في ترويع الآمنين العزّل. بقيت عمّان – ويقترب عقد الأخوان من الاكتمال، بانتظار أخبار الموت القادمة من سوريا... خسر الأمير معركة ولن يخسر الحرب. لما رأيت مشعل وعبّاس في الدوحة: خفت. هل سيبدأ شلال الموت بالانهمار بين القدس وعمّان؟ الأردن آت لا ريب. المعادلة سهلة جداً. الأردن منقسم، ليس طائفياً، بل بين فلسطينيين وأردنيين. الفلسطينيون أخوان؛ الأردنيون عشائر. حرّكوا الفلسطينيين ضد الملك. تتدخل العشائر. ننتقل إلى حرب أهلية ما زالت ذكراها في المخيلة. يسقط الملك. يصل الأخوان إلى السلطة. يستسلم عبّاس لحماس؛ فالأخوان في كل مكان. وبما أن المسألة أخوان بأخوان، يبدأ الترانسفير للفلسطينيين. الفلسطينيون أخوان. مصر أخوان. ليبيا أخوان. والأردن أخوان. فمكان الفلسطينيين الطبيعي هو قرب الأخوان لا اليهود. وتفرح إسرائيل بأميرها الذي لا يعرف الجلوس إلا على عرش الجماجم في الدوحة. وحدهم حكام العرب المسئولون عن هذه المآسي – المهازل. الأخوان، مثل كل الهوام، لا يجيدون التسلل إلا في الأجواء المظلمة. وأنتم، يا حكام العرب، قدمتم أوطانكم للأخوان عبر ظلام الفساد والدكتاتورية. ابك مثل النساء ملكاً لم تحافظ عليه مثل الرجال.






****





Ahmed Samer
عماد جاد: تعمد رئيس مجلس الشعب الدكتور سعد الكتاتني تجاهل طلب البيان العاجل الذي تقدمت به حول حكم جلسة الصلح العرفي بطرد ثماني أسر مسيحية من إحدى قرى العامرية بالاسكندرية وتشكيل لجنة لبيع ممتلكاتهم. الحكم صدر من قبل ممثلين للإخوان والسلفيين وبحضور رئيس مباحث المنطقة. الطلب وقع عليه نواب من الكتلة المصرية والوفد والثورة... مستمرة. وقد أرسلت له طلبا ثانيا في الجلسة المسائة ليوم الثلاثاء الماضي أطلب تمكيننا من إلقاء البيان لخطورة الموضوع وهو ما تجاهله للمرة الثانية. نقول ذلك لكشف حقيقة نوايا جماعة الإخوان وكمقدمة للتصعيد في هذه القضية بكل الطرق الممكنة فلن نتركهم يهدمون الدولة المدنية ولا حكم القانون ولا نشر أعراف بالية في دولة عمرها سبعة آلاف عام، سوف نواصل النضال والتصدي بكل ما لدينا من أدوات ووسائل قانونية داخل مجلس الشعب وإذا لم نتمكن من ذلك فكل الاختيارات متاحة من أجل الدفاع عن حقوق المواطنة والدولة المدنية ولن نتركهم يحولون مصر إلى دولة فاشلة




****



مش قلت لكم وراها الاخوان . تلات اربع احزاب اخوانية حرية وعدالة ووسط وتيار مصرى وكرامة .. وتلات اربع احزاب سلفية نور وفضيلة واصالة وحزب جماعة اسلامية بناء وتنمية تبقى حكومة ائتلافية .. مع تحيات صباحى وحمزاوى وقنديل وكل منبطح يتظاهر باعتناق الليبرالية والعلمانية والناصرية

استولوا على البرلمان فاضل الحكومة والمجلس الرئاسى مع تحيات البرادعى






Amr Abd Elrazek
كان بإمكانى قتل جميع السلفيين و الإخوان و الثورجية و الموظفين و الأقباط و الليبرالين والنشطاء و الإعلاميين و العمالة المؤقتة والألتراس و عمال وبريات كفر الدوار, لكننى تركت بعضهم لتعرفوا أنا كنت بعانى أد إيه معاكوا,, الله يحرقكم بجاز .. "حبيب العادلى- كتاب من لاظوغلى إلى طره"


****

من العنصرى ومن المتطرف الحقيقى أيها الإخوان والسلفيين ومن يواليكم من المسلمين .. نحن أم أنتم

تكررت اتهاماتكم وافتراءاتكم علينا نحن العلمانيين بأننا متطرفون وعنصريون .. فمن المتطرف ومن العنصرى الحقيقى نحن أم أنتم

من الذى يهتف قاتل الاقباط فى نجع حمادى بالروح بالدم نفديك يا قاتل !

من الذى يحبس معارضى الاخوان وموزعى المنشورات ضدهم !

من الذى يقرر تهجير الاسر المصرية المسيحية من العامرية ثم يغض الاخوانى الكتاتنى رئيس البرلمان الدينى الطرف عن تلك الفعلة العنصرية المتطرفة اللئيمة !

من الذى انتخب الاخوان والسلفيين تعصبا دينيا منه وتقسيما لمصر واحقاقا للظلامية ومعاداة للحريات ونكاية فى العلمانيين والمسيحيين !

من الذى يفتى بحرمة تولى المرأة المصرية والمصرى المسيحى لرئاسة مصر ووزارتها وحكومتها ومناصبها السياسية !

من الذى يحتقر المسيحيين ويطالبهم بدفع الجزية ويحرمهم من الاتحاق بجيش بلدهم !

من الذى يعتبر المسيحيين مواطنين درجة عاشرة واهل ذمة !

من يهدد الابداع والحريات والفنون ومن ألف كتابا وسخا نتنا اسمه (أعلام وأقزام فى ميزان الاسلام) يتهجم فيه على كل التنويريين والمبدعين والمفكرين الكبار فى مصر ويكفرهم !

من يحاكم أناسا بتهمة ازدراء الاسلام .. والاديان الاخرى التى يعتنقها المصريون والمذاهب والايديولوجيات التى ليست على هواكم تسبونها وتزدرونها علنا فى الصحف والقنوات السلفية وغيرها ولا أحد يحاكمكم !

أنتم من تفعلون هذا ! كم تذكروننى بزيوس وزير العلوم والأديان فى كوكب القرود ، عقلية متطرفة متحجرة

هل يستوون .. نحن وأنتم .. نحن الذين نطالب بالمواطنة لكاملة والندية الكاملة والحقوق الكاملة للمرأة وللمصرى المسيحى وللجميع .. نحن من نرفض التعصب الدينى .. نحن من يطالب باحترام الابداع والحريات كاملة





****

Averroès TheLast Arab
قبل قليل كنت أستمع لنقاش حاد على أمواج إذاعة بي بي سي ، بين شباب سعوديين ، حول محنة الكاتب حمزة كاشغري (الذي لا أعرفه بالمناسبة ) ، وانطباعاتي هي كالآتي : - هناك في خليج الرمال حيث معقل آخر قلاع الكهنوت الأحفوري والسراطية الواثقة ، هناك حيث ينكح السيف المعبد يومياً بمباركة وعاظ السلاطيين ،هناك حيث لم يتوقع أحد أن يبزغ... التنوير ، هناك - بالفعل - شباب وصبايا في عمر الزهور يقفون وحدهم في وجه الصنم والغول وقطعان الأعراب المبصوق في رؤوسهم بنكتة السلفية وهم لما يؤمنوا بعد...ولئن كانت الخصلة الوجودية للأنبياء هي كونهم لايبحثون عن مريدين يمجدونهم لاكتفائهم بمجد الله ، فإن المرتد عن الجماعة دائماً كان نبي ! - لكم الغد أصدقائي :)


ثورة يناير 2011 الاخوانوسلفية حولتني بلحظة من شاعرة تكتب شعر الحب والحنين لكاتبة تكتب بالسكين


عندما يتحول فيلوباتير الى فيلواخوان




- منقول :

ولعل زهرة شباب مصر من الأطباء والأساتذة وغيرهم الكثيرون من الذين ذهبوا بالعقل المصري إلى بلاد النفط، وعاد أكثرهم متحول الدماغ يجر مصر من شعرها يرجعها بالقوة إلى جهالة وملامح كفار الأفلام الدينية فى السينما المصرية، فهل هؤلاء هم شباب العلم والنهضة الذين ذهبوا يعلمون بلاد النفط بالعلم فعادوا لنا بالعصا والتحريم والمنع ووجوب ختان العقل وتعطيل إعماله أمام الحاكم.؟ والآن بعد أن شاخ بهم العمر "يطرشون" علينا كأس( خـ.. ) لنشربه باسم الدين في البرلمان تحت مظاهر وآراء وجدل لا طائل منه إلا العودة لعصور الطاعة العمياء...

حزنى عليك يا مصر..!!!

فهل نحن شباب زهرة عينيها.. هل نحن رجال أسياد فراشها.؟ للأسف لا. شاب وشاخ العقل والفكر مبكرا حين استسلمنا لأفيون الشعوب من الدين


برلمان القرود الملتحية والحليقة الاخوانية السلفية .. هو برلمان تصفية الحسابات مع الداخلية - عدو الاخوان والسلفيين اللدود - ومع المسيحيين والبداية بالتهجير فى العامرية ومع الفنانين والبداية بعادل إمام ومع الحريات ومع الليبراليين والعلمانيين ومع كافة فئات الشعب المصرى .. لن ينجو احد من المصريين ..

وسيدفع كل من انتخبهم وايدهم وبرر لهم وتحالف معهم افظع وافدح الاثمان على ايديهم ..
   




بيقولك ثوار التحرير بينادوا باسقاط المجلس العسكرى .. ومخروسين عن البرلمان الدينى والاحزاب الدينية ولا يطالبون باسقاط البرلمان الدينى ولا حل البرلمان الدينى .. ما تنساش يا ثائر التحرير تطالب باسقاط رؤسائك فى مكتب الارشاد وفى الدعوة السلفية قبل ما تنادى باسقاط المجلس العسكرى .. يا واد يا وطنى



اذا صح ان الكنيسة بدأت اتفاقات مع الاخوان لتشكيل حكومة دينية اسلامومسيحية .. فكونوا اول الداعين لاسقاط شنودة وكهنته .. لانه بالفعل تجاوز حده ..  شنودة طالب رشوة 4 وزارات فى حكومة الاخوان مقابل السكوت عن تكوين الحكومة الدينية .. مؤامرة متبادلة وانبطاح





نحن مع المجلس العسكرى ما دام سيبقى على الحكومة الحالية غير الاخوانية ولا السلفية أو إذا أتى بحكومة مثلها غير إخوانية ولا سلفية ، وما دام سيأتى برئيس جمهورية لا إخوانى ولا سلفى ولا صباحى انبطاحى للإخوان والسلفيين ...

ولكن إذا رضخ المجلس العسكرى لفكرة تكوين حكومة (مكان حكومة الجنزورى) حكومة يرأسها خيرت الشاطر ، حكومة إخوانية سلفية برئيسها ووزرائها ، فلا عهد له عندنا ، وسنكون أول الداعين عندها لاسق...اطه ويكون بذلك قد حسم خيارنا واختيارنا ولم يعد هناك مجال للشك فى أنه خائن لمصر ولعلمانيتها وناصريتها وقيمها العلمانية منذ محمد على وحتى عبد الناصر ..

كذلك إذا سلم مصر لرئيس جمهورية إخوانى (أبو الفتوح أو العوا مثلا) أو سلفى (أبو إسماعيل مثلا) أو منبطح للإخوان والسلفيين (صباحى مثلا) .. ويكفى تحملنا لجريمته بتأسيس الأحزاب الدينية وتسليم البرلمان للإخوان والسلفيين ..

هذا هو المؤشر الذى نتحرك به ونبنى عليه مواقفنا وتأييدنا ورفضنا







الاخوان والسلفيين وباء علاجه الابادة .. لكن للاسف فيه ناس لسه بتستعمل له التعاويذ والدجل للقضاء على سرطان الاخوان والسلفيين .. مع انى عارفة العلاج ووصفته لهم
   






Mina Steel Mina Steel
اسرائيل تهجر الفلسطينين من بيوتهم والاخوان والسلفيين بيهجروا المسيحيين من بيوتهم - هل يوجد فرق ؟




الصهيونية اليهودية = الصهيونية الاسلامية (الاخوان والسلفيون) ولكن اكثر الشعب لا يعلمون



العسكر متآمر بتاسيس احزاب دينية. والشعب متآمر بانتخابه لها. والثوار متآمرون بعدم رفعهم مطلب حل الاحزاب الدينية واسقاط البرلمان الدينى. واحزاب المعارضة الوفد والكرامة والغد متآمرون بتحالفهم مع الاخوان (الحرية والعدالة) . الكل متآمر للاسف

للاسف الكل بيتكلم عن العسكر بس مش شايف بقية اركان المؤامرة.




المسيحيين مش عايزين حد يحميهم . والكلام ده بتاع الاسلام يحميهم بيثير الاشمئزاز عندى رغم انى من الاغلبية المتمتعة بالمزايا . كلامك نفسه ينضح عنصرية .. اقلية واغلبية .. المح من كلامك انك تتهمنى بانى اهاجم الاسلام. مش الاخوان والسلفيين تيار اسلامى برضه ولا هتتبرأ منه .. ما تكلمناش عن براءة الاسلام من الاخوانية والسلفية .. ولكن روح اتخذ اجراءات ضدهم وارفضهم ولو كنت تعرف محامى ارفع عليهم دعوى ولو كنت تعرف شيخ ازهرى خليه يفتى بخروجهم من الاسلام وانهم يشوهونه لو كنت من الصادقين

المسيحيين عايزينكم تعاملوهم معاملة المواطنة الكاملة والندية الكاملة. تحميهم من ايه من نفسك ولا من تعصبك . وتحميه ليه اصلا. وليه يحتاجوا حماية فى بلدهم




نحن كمصريين لا كمسلمين ولا كمسيحيين لا نريد ان تحكمونا بالاسلام ولا بالمسيحية .. نريدكم ان تحكمونا بارض محايدة مشتركة بيننا رحيمة تقدمية جربناها منذ محمد على حتى عبد الناصر واثبتت نجاحها ليس فى مصر فقط بل فى العالم المتقدم .. هذه الارض هى العلمانية ..

لا احميك ولا تحمينى .. بل انا مواطن مصرى كامل الحقوق وانت مواطن كامل الحقوق .. مستحيلة دى ؟!

لا اهجرك ولا تهجرنى .. صعبة دى ؟! ..

لا اكفرك ولا تكفرنى .. عويصة دى ؟! ..

لا تمنع رأيى ولا أمنع رأيك .. مشكلة دى ؟! ..

اترشح للرئاسة او اى منصب سياسى كامرأة او كمسيحى أو كلادينى المهم انى مصرى/مصرية .. وتترشح للرئاسة انت كرجل او كمسلم المهم انك مصرى .. مستحيلة دى ؟! ..

تحترم الفنون والابداع باكمله والحريات الكاملة وتدعنى البس كما اشاء واتصفح الانترنت كما اشاء على سبيل المثال لا الحصر .. تلتزم بالقانون الوضعى وتمتنع عن النية بتطبيق حدود .. عويصة دى ؟!







الاخوان والسلفيون رسل الخراب والدمار والتقسيم فى افغانستان وفى ليبيا وفى مصر الان وفى تونس ويريدون فعل ذلك فى سوريا ايضا .. وهم - الاخوان والسلفيين - ايدى امريكا والناتو والصهيونية من اجل تقسيم مصر دينيا وبعث الحرب الاهلية فيها والفتن .. وادخالها فى نفق مظلم والقضاء على حضارتها القديمة والحديثة وقيمها التنويرية التى اسسها محمد على وعبد الناصر .. ولعلكم شاهدتم بالامس تحطيم ثوار الناتو فى بنغازى لتمثال عبد الناصر ارضاء لاسيادهم فى تل ابيب وواشنطن وبروكسل عاصمة حلف الناتو .. وفى النهاية سيولولون فى مجلس الامن من تهديدات الحكومات الاخوانوسلفية فى مصر وتونس وليبيا لاسرائيل تمهيدا لغزو اسرائيلى واطلسى لمصر وتونس وليبيا وتقسيمها كما فعلوا بالسودان .. امريكا تستعين بالاخوان والسلفيين منذ عقود فى الحجاز حين اسموه السعودية ثم فى افغانستان وفى العراق وفى الصومال والسودان .. واليوم فى مصر وتونس وليبيا وسوريا من اجل تحقيق مشاريعها الاستعمارية التخريبية فى العالم العربى واثارة النعرات الدينية والطائفية والحروب الاهلية ولتصبح الجمهوريات العربية ولايات سعودية واردوغانية وقطرية وخليجية اخوانوسلفية كما امر سيدهم اوباما





اذا كان ثمن خلاص مصر من مبارك ان تتحول الى دولة دينية اخوانوسلفية ببرلمان دينى اخوانوسلفى وحكومة دينية اخوانوسلفية ورئاسة دينية اخوانوسلفية - ونفس الشئ ينطبق على ليبيا وتونس وسوريا الخ - .. فعد الينا يا مبارك واحكمنا .. والله الغنى عن هذا الثمن الفادح ..

واذا كانت مصر ستعود كما يزعمون للاشتراكية والناصرية بصبغة اخوانوسلفية وبتحالف الناصريين والليبراليين ولعلمانيين مع ابو الفشوخ الاخوانى او اى كلب اخوانى او سلفى .. فلتبقى الراسمالية فى مصر .. ولتحيا الراسمالية ..


اذا كانت ايران تظن ان مصر الاخوانوسلفية الجديدة سوف تكون حليفة لها فهى مخطئة خطئا قاتلا . فهى تعلم مدى كراهية السلفيين وفرعهم الاخوانى المتظاهر بالاعتدال للشيعة ومدى تهجمهم على ايران . ومن الاساس فان امريكا قد وضعت الاخوان والسلفيين فى سدة الحكم بمصر وتونس وليبيا من اجل الحرب المقبلة العربية ضد ايران. فاتمنى ان لا تؤيدهم ايران فهى تحسبهم معها وهم ضدها ايضا كما انهم ضد الناصرية وضد الاشتراكية وضد العلمانية وضد مصر وضد الحضارة والقيم الغربية



دعونا نسمى الاشياء باسمائها .. والشئ يُعرف بثماره .. فاللعنة على ثورة وثورات مكنت الاخوان والسلفيين من تاسيس احزاب والاستيلاء على البرلمان وقريبا الحكومة والرئاسة فى مصر وتم فى تونس وليبيا ..

واللعنة على ثوار مخروسين عن المطالبة بحل الاحزاب الدينية واسقاط البرلمان الدينى ..




تعليقى على ترحيل ماليزيا - التى كان يطنطن لها علمانيون مغفلون ويطنطنون لاردوغان والغنوشى وعب جليل والاخوان ويقولون ان الاخوان اكثر اعتدالا من السلفيين - ... تعليقى على ترحيل ماليزيا للكاتب حمزة كشغرى الى موطنه فى الكيان السعودى :


سيتم قريبا ترحيل كل من يفضح ال سعود والاخوان والسلفيين وكل من يدعو للعلمانية وحقوق الانسان والمواطنة الكاملة للاقباط والبهائيين واللادينيين وكافة المصريين وكافة الشعوب .. سواء كان مواطنا سعوديا او مصريا او ليبيا او تونسيا الخ .. الى مقر الخلافة فى الكيان السعودى فى رياض مسيلمة .. لقطع عنقه بالسيف ..





ده دليل على ان الناتو والغرب الامبريالى واقزامه الاخوان والسلفيين ما بينسوش تارهم القديم مع زعيمنا العظيم . ولقد فضحوا انفسهم وكشفوا حقيقتهم بانفسهم بتلك الفعلة النكراء الهمجية تماما كما فضحوا انفسهم برفع علم السنوسى الذى انطلقت من قواعده الامريكية الهجمات على مصر فى 56 و 67 والغاء نشيد الله اكبر فوق كيد المعتدى






أكثر الأمراض التى تناسب الاخوان والسلفيين وال سعود هو الشق الشرجى او البواسير عندما يصابون بها سيكفون عن نفث سمومهم فى الفيس بوك وعلى صفحات الصحف وقنوات التلفاز وجلسات البرلمان الدينى .... اللهم ارزق الاخوان والسلفيين وال سعود ببواسير وشقوق شرجية لانها الانسب لهم من بين كل الامراض آمييييييييييييييييييين
   






الاخوان والسلفيون يستعملون الايات لارهابنا ايات قرآننا يستعملونها لارهابنا كأن القرآن حكر عليهم أو كأنهم حجاب عرش الله وسكرتاريته والله يلعنهم والملائكة والناس أجمعين .. من ينفق ماله وسيكون عليه حسرة ويغلب هم ال سعود .. لان الله ما كان سعوديا ولا اخوانيا ولا سلفيا






Emad Fayez الموقف ده فكرنى بموقف بريطانيا مع سلمان رشدى ... هناك فرق دولة تحمى لانها ديمقراطية حرة والاخرى الماليزية .. ديمقراطية بس كده وكده




جواز حمزاوى من بسمة ده بيفكرنى بجواز مايكل جاكسون عشان يثبت حاجة كده وبعد كده البنت فضحته .. ما بلاش يا حمزاوى


تسلم ايدين التوانسة اللى ضربت ابن التيت وجدى غنيم على قفاه ..

للاسف مفيش رجالة فيكى يا مصر






انكار الاخوان والسلفيين للصفقة مع العسكر لا قيمة له ولكن لا يجب اغفال انبطاح حزب الكرامة والوفد والغد وتحالفهم مع الاخوان فى الانتخابات والى الان ومنافقتهم للاخوان والسلفيين اضافة لانبطاح قسس وشيوخ واعلاميين الخ لهم ايضا .. اضافة لتواطؤ ثوار التحرير مع البرلمان الدينى والاحزاب الدينية .. ولكن الاهم لماذا لا يتحرك احد .. هل وقف الجميع عند التحليل وكفى
   




Hesham Bayomi
نافق السادات الاسلاميين واطلق على نفسه لقب الرئيس المؤمن واعلنها مدوية: انا رئيس مسلم لدولة اسلامية بعد ان قام بوضع المادة الثانية فى الدستور لجعل مصر دولة دينية وأطلق الاسلاميين على طلبة الجامعة المصرية ووفر لهم المساجد والزوايا والمنابر والصحف والمجلات وأحضر الشعراوى من السعودية ليكمل اسلمة مصر وقد كان .. لكن بعد كده أكلوه الاسلاميون ورموه رمية ال ....! هل يتعظ احد ؟


الغرب ينفذ نفس الخطة بتاعة افغانستان واخونتها ومسلفتها فى تونس وليبيا ومصر ولا احد يتعظ من افغانستان ولا تقسيم السودان ولا فقر ومجاعة والحروب الاهلية فى الصومال

الى كل ابن شرمو وبنت شرمو - من علمانييى كوستا الاونطة وليبراليي كوستا الحمزاويين الاونطة- بيدافعوا عن ابو الفشوخ او ال سعود او الاخوان والسلفيين .. اتفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو




السؤال هو : هل اقصى تنازلات المجلس العسكرى للاخوانوسلفيين هى منحهم البرلمان ؟ ام سيتعدى الامر ذلك الى منحهم الحكومة والرئاسة ايضا



الى اقباط مصر لا تنسونا اذا رفعتم معاناتكم للعالم الحر واذا استمع لكم واستجاب لكم .. و جدوا لنا معكم انصافا نحن العلمانيون والليبراليون المسلمون




السؤال هو : هل اقصى تنازلات المجلس العسكرى للاخوانوسلفيين هى منحهم البرلمان ؟ ام سيتعدى الامر ذلك الى منحهم الحكومة والرئاسة ايضا


تأييد جماعة 6 أبريل الشرفاء الأمناء الأبرياء و كل أء فى الدنيا لأبوالفتوح للرئاسة و موافقتهم على حكومة الإخوان
من اجمل الاخبار خبر ستة ابليس ده عشان يتأكد للبهايم انهم اخوان اخوان يا ولدى





الانبطاح سمة الكهنة حاليا على ما يبدو. طبعا مش لوحدهم اذا كان الوفد والغدوالكرامة والاعلام والازهر الخ انبطح دول مش هينبطحوا .. بس الحقيقة ان يهوذا لم يمت .. يهوذاتناسل وتكاثر وهؤلاء احفاده

والانبا مرقص قبل كده والانبا فيلوباتير .. يا ريتهم يسكتوا .. يعنى يخلوهم على الحياد لا مع ولا ضد .. لو سكتوا يكون افضل .. ما دام مش قادرين يواجهوا الاخوان والسلفيين ينقطونا بسكاتهم ما يساعدوش خصومناعلينا



الأنبا بيشوي : جماعة الإخوان مستنيرة و متعلمة , و قادرة علي إعادة تشكيل مصر !
أتوقع التعليق القادم للأنبا بيشوي : لولا جماعة الإخوان ما أستطاع المصريون بناء الأهرامات و لولا مساندتهم و تعاونهم مع مار مرقس الرسول ما أنتشرت المسيحية في مصر


اتوقع النعليق القادم .. الاخوان يتعهدون بعدم الترشح لكرسى الكرازة المرقصية !!!!



لو الكنيسة تصدت والمعارضة تصدت ورفضوا الانبطاح ما كانش ده بقى حالنا .. اللى احنا فيه بسبب اليهوذات والبروتسات من الطرفين