الثلاثاء، 29 مايو، 2012

صور كاريكاتيرية ومتنوعة 52






ملاحظات وخواطر 56

اللى هينتخب صباحى اوسخ عندى من منتخب مرسى او ابو الفتوح




اللعنة على الثوار الاخوانوسلفيين وستة ابليس والاخوانوسلفيين الذين كانوا السبب فى ثورة فاشلة دينية ضررها اكبر من نفعها ، ثورة فاشلة زائفة كاذبة ، لا علمانية ولا تنويرية ، ولا تحترم الحضارة الايرانية ولا المصرية ولا العراقية ، ولا تحترم القومية والناصرية ولا الاشتراكية ، ثورة مسيخة دجالة أفشلت الثورة الحقيقية ضد مبارك ونظامه .. ثورة أفشلت مجئ أتاتورك جديد وناصر جديد .. ولو كان صباحى ناصريا حقا لانتخبته دون تردد ولكنه مجرد اخوانجى ومجرد منافق على كل لون بلا مبدأ ..

اللعنة أيضا على كل ممثل ومطرب ولاعب كرة مدح الاخوان ودعمهم ..

تنجح الثورة التى نريد فى مصر والتى كنا نتمناها فى مصر بشروط غير متوفرة .. منها وجود ناصر جديد حقيقى وهذا غير موجود .. وجود ناصريين صادقين للناصرية وهذا غير موجود بل اليوم الناصريون يؤيدون تطبيق الشريعة !!!!!!!!!!!!!! .. وجود ليبراليين حقيقيين والليبرالى الحقيقى والناصرى الحقيقى هو الذى لا يمدح الاخوان والسلفيين ولا يدعمهم ولا يتحالف معهم ..

ومن الشروط اغلاق القنوات السلفية والاخوانية ووجود وعى علمانى قوى ومنتشر فى الشعب المصرى باجمعه مسلم ومسيحى وبهائى الخ ..

ومن الشروط استئصال الاخوانوسلفيين وكتبهم وافكارهم من مصر تماما

ومن الشروط ان تكون ثورة علمانية تنويرية تسعى لانصاف الشيعى كالسنى وانصاف المسيحى كالمسلم وانصاف المرأة كالرجل ..

وهذه الشروط كلها انتفت ولم تحدث فى هذ الثورة المسيخة الدجالة ..

ولهذا كله ليس من مفر سوى الحفاظ على مصر مبارك او موسى او شفيق اى الحفاظ على ما خسرناه وما كسبناه ، لئلا نخسر اكثر من ذلك .. لئلا ندخل فى افغانستان مصرية او سعودية مصرية او صومال مصرية او سودان مصرية ..

وهذه فى حد ذاتها سياسة مقيتة بشعة .. وتضحية ببعض مبادئنا .. لكنى العن لذلك ثوار الغبرة لانهم باخوانيتهم وسلفيتهم اضطرونا لذلك .. اضطرونا لما نكره .. اضطرونا لاجهاض الثورة لانها جنين مشوه مغولى .. وليست الثورة التى كنا نبغى .. والعنهم لانهم ادوا بما فعلوا الى القضاء على اى امل فى ثورة جديدة حقيقية مضبوطة مستوفية لهذه الشروط .. فقد كرَّهوا الناس فى فكرة الثورة من الاساس ..

صباحى نفسه حين يهاجمونه الان يهاجمونه من جهة مغازلته للشيعة وايران .. بينما انا اهاجمه من جهة مغازلته للاخوان والسلفيين .. شاهدت فيلما اسموه حقيقة صباحى ، هاجموا فيه صدام حسين ، ودعموا الكويت ، وشاهدت


وشاهدت فيلما اخر عنه يهاجم جورج جالاوى وانا لن اخسر قناعاتى اكثر من ذلك .. وهناك من يهاجمون عبد الناصر لاسقاط صباحى وهذا ايضا ضد قناعاتى .. مقالتى (حقيقة صباحى) هى اقرب ما يمكن لقناعاتى .. لاننى لن اهاجم القذافى لصالح اخوان وسلفيي ليبيا القطريين السعوديين حكامها الجدد .. وصدام حسين كما اخطا فى غزوه الكويت ايضا اخطا فى حربه لايران فلا تهاجموه فى موضوع الكويت وتمدحوه فى موضوع ايران. وعلينا الا نهاجم الشيعة ونستعمل اقوال السلفيين الملاعين ضدهم لاجل خصومتنا من ايران كدولة دينية. ايضا لابد ان تكون خصومتنا مع ايران انها دولة دينية لا ان تكون خصومتنا معها انها ضد اسرائيل او امريكا. ايضا لابد ان نعى ان التدخل الايرانى فى العراق او العالم العربى او مصر يقابله تدخل سعودى قطرى خليجى سلفى اخوانى فلنكون منصفين علينا مهاجمة الكيان السعودى وقطر ايضا لا ايران فقط ... هذه النقاط مهمة جدا .. لانى لا احتمل التخلى عن قناعاتى ولو مقابل ثمن سياسى معين.





لن أهاجم عبد الناصر من اجل اسقاط صباحى .. فصباحى اصلا ليس ناصريا .. بل هو منافق على كل لون .. ولان الناصرية فى مصر يؤمن بها اقلية حاليا .. ولانها لا وزن شعبى لها .. ولانها لا داعم سوفيتى لها بعد انهيار الاتحاد السوفيتى .. ولانها تعانى من الانيميا حاليا ومن الهزال ولم تعد عودا مستغلظا من سنابل القمح .. ولان القوميين معظمهم قضت عليه امريكا على مدى العقود الماضية حتى كان اخرهم القذافى وصدام حسين .. ولان الاخوانوسلفية شعبيتها عليا الان بعد قضاء امريكا وانظمتها (محور الاعتدال) على الناصرية والاشتراكية والقومية .. فبقي الاسلامجيون فقط مدعومين من السعودية وقطر وامريكا وتركيا ، قرر صباحي التخلى عن سيده القديم عبد الناصر واسياده القدامى صدام والقذافى .. وقرر الارتماء فى احضان (ومنافقة) الاخوانوسلفيين .. وقد كان

هل يعقل ان تجد ناصريا يؤيد تطبيق الشريعة !!! كاى اخوانجى او سلفجى !!! ..

هل يعقل ان تجد ناصريا لا يتفوه بلفظ واحد من مصطلحات الناصرية المعروفة ومن مصطلحات الاشتراكية ..

هل يعقل ان تجد ناصريا يشغل كل وقته وتصريحاته فى مغازلة الاخوانوسلفيين حتى لو على سبيل الدعاية الانتخابية .. فلو على سبيل الدعاية لا القناعة فمعناها انه ضعيف جدا ولا وزن شعبى له ولا جدار له يستند عليه الا النفاق .. ولا نريد رئيسا بمثل هذا الضعف والنفاق الذى يجعله العوبة فى يد الاخوانوسلفيين .. ويجعله ببساطة لا يحل البرلمان الدينى ولا الاحزاب الدينية ....




أعجبتنى مقولة عمرو واكد ان المقاطعة هى ايضا موقف سياسى مثل الادلاء بالصوت وابطال الصوت.



توقعاتى

أن تكون

جولة الاعادة بين زفتين قباحى وابو الفتوح

او زفتين قباحى ومرسى


الليبرالى الحقيقى هو من لا ينبطح لكل نابح بتطبيق الشريعة حتى لو كان حمزاوى .. والناصرى الحقيقى هو من لا ينبطح لكل نابح بتطبيق الشريعة حتى لو كان صباحى ... والعلمانى الحقيقى (اى الناصرى الحقيقى والليبرالى الحقيقى والاشتراكى الحقيقى والشيوعى الحقيقى والقومى الحقيقى) هو من لا يتحالف مع الاخوانوسلفيين ولا يمدحهم ولا ينبطح لهم .. مهما حاول الاخوانوسلفيون الفيسبوك ارهابه بتهم تنطبق عليهم هم مثل التطرف والعنصرية ...
ارحل ارحل يا اخوانوسلفي انت وحمارك .. كابول كابول يا ارهابى فى انتظارك


والقبطى الحقيقى هو من لا ينبطح لكل نابح بتطبيق الشريعة والدولة الاخوانوسلفية حتى لو كان البابا او الانبا او القمص





طبعا يا قبطى تاييد الدولة الاسلامية والشريعة عشان تجرى على الامم المتحدة لتقسيم مصر زى السودان ما انا عرفت مصلحتكم خلاص فى انتخاب صباحى الاخوانوسلفى ... ومين اللى قالك ان الاخوانوسلفيين مش واحد يا اخوانوسلفى الاقباط





عندما نبحت نوارة نجم عند تنحى مبارك وقالت : شكرا للجزيرة ، شكرا لتونس ، مفيش خوف تانى ، مفيش ظلم تانى

فهمها العلمانيون والليبراليون والناصريون بشكل خطأ .. فظنوها معهم لا عليهم

والحقيقة أن النباح لكى نفهمهم نكون بحاجة الى خبير فى لغة الكلاب وترجمتها للغة البشر بحكم عمله فى مصلحة الكلاب الضالة والمسعورة ..

نوارة ركس تقصد أنه مفيش علمانية تانى ، مفيش ناصرية تانى ، مفيش ليبرالية تانى .. مفيش حريات تانى .. مفيش قانون مدنى تانى .. مفيش حظر للاخوان وجماعتهم تانى .. مفيش منع للاحزاب الدينية الاخوانوسلفية تانى .. مفيش منع لبعض من باعوا ضمائرهم من اقباط وناصريين وليبراليين الخ من الارتماء فى احضان الدولة الاسلامية الملعونة وتاييد تطبيق الشريعة من اجل منصب فى الدولة الجديدة او من اجل السعى لتقسيم مصر عبر الامم المتحدة لاحقا

شكرا للجزيرة على تحويل مصر لدولة دينية اخيرا وانجاح مساعى ال سعود وحسن البنا وابن عبد الوهاب التى طالت ودامت منذ 1740 وحتى 1928 وحتى اليوم 2011 .. شكرا لتونس الحمقاء التى جنت على علمانيتها وعلى نفسها وعلى ليبيا ومصر وسوريا ولبنان .. وبدأت مهزلة الربيع الاخوانوسلفى




Nagla El Baz
افهم بس إيه غية الناس في الشارلستون! لو حد فيهم كان يعرف صباحي ومعجب بيه كنت قلت معلش.. لو كانوا شايفينه ملهم ايام الثورة اللي هما مختارينه بحجتها كنت قلت وماله.. لو كانوا معجبين باداءه او افكاره او كتاباته كنت قلت هما احرار.. لو كانوا ناويين يختاروه من أول ما اعلن ترشيح نفسه، كنت قلت اختيار عجيب بس يعدي.. إنما تطلع موضة في 20 يوم والاعلانات فجأة تغرق الشوارع ويلا يا جماعة نمشي على الموضة لحسن نبقى ديموديه؟!! طب اقنعوني يا ناس.. بلاش تقنعوني.. ردوا عليا. أنا واحدة مفترية وبافتري على الراجل اللي انتوا وقفتوا طوابير عشان تنتخبوه. قولولي لأ دا يستحق يكون رئيس مصر


Hesham Bayomi
أنت ترسل الكلام ارسالا ياصديقى الفيلسوف فيما تدعيه من أن الاسلاميين هم أيضا ( فلول ) دون دليل ! فكيف تؤكد ذلك ؟! فاجأت صديقى الفيلسوف بهذا التساؤل المباغت ! . قال : نعم ياصديقى .. الاسلاميون هم فلول نظام سقط عام 1924 أسقطه العلمانى العظيم كمال أتاتورك وأنهى بذلك دولة الخلافة الاسلامية العثمانية ثم يأتى اليوم فلول الاسلاميين محاولين احياء هذا النظام الساقط ( الخلافة ) والكذب على الناس بانه مازال نظاما صالحا لادارة شئون حياتهم ! النظام الاسلامى ياصديقى سقط ولم يعد يصلح لعصرنا هذا ! وأن كل من يدعو لاحيائه هو فلول من فلول من فلول . فى الحقيقة لم أستطع ان أجادل صديقى الفيلسوف وأظن انه قد أجاب اجابة صائبة ! .


من أعجب الأمور الآن الأقباط المغيبون - أقباط صباحى - الذين يرفعون شعار (برضه حمدين) وهو شعار يبين مدى تأصل الغباء فيهم والعناد ، يذكرنى بشعار (لازم حازم) ويذكرنى أيضا بالسمع والطاعة عند الاخوان ، انت اخوانجى لا تجادل ولا تناقش ..... حتى أنهم لشدة عنادهم يدافعون عن تطبيق الشريعة وعن الدولة الدينية فى مصر وعن تحالفات صباحى مع الاخوان والسلفيين ومغازلاته لتنظيم القاعدة الارهابى السلفى الظلامى ... فما أقبح مثل هذه العقليات


انا هافترض معاكم ان شفيق كسب بالرئاسة فى الاعادة كمان .. ماشى

المطلوب بقى منه كالاتى - ما دام هنبيع فراء الدب قبل صيده :-

مش بس حل الاحزاب الدينية والبرلمان الدينى

المطلوب اعادة الاخوان والسلفيين الى حجمهم القزم الضئيل فى عهد عبد الناصر

المطلوب غرس العلمانية مرة اخرى فى عقول الشعب المصرى

المطلوب رفع سيف العسكر المسلط (الاخوان والسلفيين) عن رقاب الشعب المصرى للابد

المطلوب غلق القنوات السلفية من ناس ورحمة وحافظ ووصال وصفا

المطلوب اعادة مصر خالية من الاخوان كما كانت قبل 1928 .. وخالية من السلفيين

المطلوب بث دماء الحياة فى احزاب الناصرية والليبرالية والاشتراكية وتقوية الاشتراكى الحقيقى والناصرى الحقيقى والليبرالى الحقيقى

المطلوب عدم تكرار هذه السنة والنصف العصيبة .. عدم توفير العوامل والظروف لتكرارها

بحيث اذا قامت ثورة يوما ما لا يكون للاخوان ولا للسلفيين ولا للحدود ولا للشريعة ولا للخلافة ولا للاسلام دخل فيها فى مصر قط
المطلوب باختصار ما تبقاش فيه فزاعة اسمها الاخوان والسلفيين كل شوية تطلعوها لنا من المعتقلات تخوفونا بيها وتحرقوا اعصابنا بيها وتهدوا البلد بيها وترجعوا تبنوها .

المطلوب استقلال مصر عن السعودية وعن امريكا .. كفاية بقى اهانة وسعودة وكفيل ومعونة



السوري العاقل هو من يعرف حقيقة الاخوانجى السلفجى صباحى ولا يؤيده


الى جميع اصدقائى الاقباط .. اعتذر لكم بالنيابة عن مسلمى مصر عن السفالات الاخوانية التى تلقى عليكم اليوم .. لا تيأسوا ولا تتضايقوا من هذه السفالات .. قد بدت البغضاء من افواه الاخوان وما تخفي صدورهم اكبر ..

انهم يريدون بافتراءاتهم عليكم ارهابكم واستفزازكم وايضا يريدون تحريض مسلمى مصر ضد شفيق لتوجيه اصواتهم الى مرسى

فلا تهتموا بسفالاتهم ..

والى مسلمى مصر ايضا لا تدعوا الاخوان يخدعونكم بهذه الاساليب الطائفية الرخيصة




Mina Fata
أتعجب من الذين يدعون نفسهم ثوريين
لو كسب شفيق فنحن فلول ولو كسب المتأسلمين فهى أرادة الشعب
لو خسر حمدين صباحى الأقباط هما السبب ولم يشاركوا ولو كسب أبو الفتوح أو الاستبن دائما هناك تبريرات !!!!
منقول



Mina Fata
لابد ان نقف الى هذا الشعب بكل وقار واحترام لانه ادرك درس ايران جيداً وادرك ان التراجع بعض الخطوات الى الوراء لا يضر بقدر خطورة التغير الى الاسواء من الحالة السيئة بعض الشىء الى الحال الاكثر سوئا.... الحمد لله لحقنا نفسنا



Sahar Sami
منقوووووووول

حاجه غريبه اوي لما تلاقي مُرشحين صباحي بيشوفوا الصور والفديوهات عنه ويردو ردود غريبه عليه ..... يعني مثلا

*صورته مع ابو الفتوح كذا واحد يقول ماهو ابو الفتوح مناضل زيه ومن الثوره ومصري وضد الفلول وغيره......
((ده علي اساس ان سيادتكم بتحددوا مين وطني ومين مش وطني ومين مصري ومين مش مصري بمزاجكم لمجرد ان المرشح اللي علي مزاجكم بيسلم عليه ... نسيتوا مين هو ابو الفتوح ... زعيم الجماعات الاسلاميه وعصر الاغتيالات دلوقتي بقي راجل عادي ومناضل لمجرد ان مرشحكم حمدين صباحي بيسلم عليه ))

*صورته وهو في الحمله الانتخابيه بتاعه حزب الحريه والعداله وواقف يحث الناس علي تأييد الحزب وانتخابه ..... وطبعا كذا واحد يقولي .. بس هو مش اخواني وناس تقول مش معني انه يبقي واقف مع الحريه والعداله يبقي موافق علي افكارهم السياسيه وايه يعني اما يبقي مع الاخوان هما وحشين يعني ؟؟ دول مصريين زينا وناس تقول دي فوتوشوب .
(( ههههههههه رد غريب منهم بصراحه كأن الاخوان دول حبايبهم من قبل الثوره ومن زمااااااان وكأن الاخوان شركاء في الثوره مش نطوا علي الثوره وسرقوها.....

مش عارف ليه لم يسألوا حمدين صباحي انت ليه كنت هناك وايه معني تاييدك ليهم هل لمجرد ان اعضاء حزب الكرامه اللي انت من مؤسسيها نزلوا علي قوايمهم ولا لانك مؤمن بافكارهم السياسيه ولا دي سياسه من سيادتك تكسب بيها اصواتهم ده غير بقي انه ليه فيديو مع كابتن محمد عماره كابتن النادي الاهلي وبيحتفل معه لما كسب في انتخابات مجلس الشعب عن حزب الحريه والعداله ... هل بردو وجود حمدين في هذا الموقف مجرد صدفه بردو ولا هو بيشترك في اي حاجه تخص الحزب ))




كـــــــــــــــــ ام اللى بيشحتوا بالشهداء وجعلوا من شهدائهم صنما يقودون مصر الى الدولة الدينية الاخوانية السلفية به

وكــــــــــــــــ ام اللى بيعتبروا نجاح الاخوان فى الاستيلاء على الرئاسة نجاح للثورة .. واتفو على دى ثورة ما دام هدفها كان ولا يزال تحويل مصر لدولة دينية

وعاش الفلول ما دام كل علمانى بما فيهم انا كلما فضح قباحى او ابو الفشوخ او مرسى وكلما فضح الاخوانوسلفيين اتهم بانه فلول .. كــــــــــــ ام الاخوان ومصطلحاتهم الخمسة (الشهداء - الثورة - الفلول - رئيس مدنى - مجلس رئاسى)


ادعوا معايا قباحى يفضل التالت او يبقى الرابع

والاتنين مليون صوت اللى فاضلين يتوزعوا بين مرسى وشفيق




Ahmed Samer
كل الي بيقلوا ادبهم على المسيحيين احب اقولهم
مفيش مسيحي في تاريخ مصر قال المسيحي السويدي اقرب ليا من المصري المسلم زي مهدي عاكف ومسلمين كتير ما بيقولوا
مفيش مسيحي في مصر حاطط حاجة قبل مصر غير مصر
لا عندة شريعة ولا خلافة ولا عودة اندلس ولا نصر دين الله قبل حبة وانتمائة لمصر
وفي الاخر رغم كل الاضطهاد والقمع الي حاصل على المسيحيين متمسكين بوطنهم ولسة هيتمسكوا
ومصر علمانية
الي عاوزها اسلامية ..... يروح على السعودية والفيزا والتذكرة علينا :)




Jo Msk

توضيح بشان وجهه نظري في حمدين صباحي
لا ارمي صباحي بالباطل دراستي تحليليه لا اخذ الكلام بل احلل وادرس وان كان علي الاختيار ولا واحد من المرشحين مناسب . اني من انصار البرادعي و اؤمن بنزاهته وقدرته علي الادراه المؤسسيه ولي سؤال قبل ان ارسل فديوهات تثبت وجهه نظري في الاستاذ حمدين هل يستطيع طبيب امتياز ان يعمل عمليه قلب مفتوح كيف لرجل لم يتمرس في العمل المؤسسي وكل امتيازه اداره جريده ان يدير دوله بحجم مصر لو قدر لهذا الرجل الحكم سوف يصبح اسف في التعبير اطرش في الزفه لا يملك مفاتيح اللعبه ولا يفهمها ولا يعي ما هي الابعاد الاستراتيجيه و التكتيكيه لسياسه مصر الخارجيه الموضوع ليس عواطف اقدر واحترم وجهه نظر مؤيدي حمدين واقدر عضبهم واحترمه جدا جدا جدا وهذا حقهم ويحترم توجهي ليس شخصي ولكن موضوعي وفقا لقدرات شخصيه ولا اغلب العواطف لن اخذ شئ من شفيق ولكن احنا امام مرحله صعبه جدا جدا جدا والدوله لابد ان تدار بحنكه واقتدار هناك الامريكان وقطر تدعم الاخوان وهناك السعوديه والوهابيه تدعم السلفيين والليبرالين في وادي والمجلس تحت مقصله امريكا والخوف والاهم هو انقلاب اخواني في صفوف الجيش انتم فاكرين ان الجيش خايف من مدنيين افتكروا اختراق الاخوان للجيش من يستطيع اداره اللعبه الا رجل عسكري ينظر اليه رجل المخابرات باحترام واجلال ورجل الشرطه بعين مكسوره احنا في مرحله صعبه وعاوزه قائد ماهر للغايه




Sharif Hafez
حمدين يعلن عبر التويتر أنه هُزم، ... وأنه سيدغم المرسي!!
وخالد يوسف يقول عبر تويتر : خلافنا مع الاخوان سياسي و خلافنا مع الفلول جنائي ... نعم لمرسي!!
وقد قال نرشد الإخوان السابق، مهدي عاكف: "طز في مصر وأبو مصر واللي في مصر"!!
====
وقد كنت منبهراً بالنتائج التي حققها السيد حمدين صباحي، وكنت أريد أن أُهنئه عليها ... لأنه قام بصناعة مُعجزة بكل مقياس من المقاييس، .. على أساس مدني!!
ولكن مع ما قاله .. أكد سبب رفضي له من البداية .. وأنه غير مهتم إلا بالكرسي، وأنه على إستغداد ببيع مبدأه كله، متى طار الكرسي!!
أما فيما يتعلق بخالد يوسف، فهو يثبت على أنه "راقصة" .. مستعد للرقص على كل الموائد!!
وفي النهاية، أي "ثائر" يؤيد هذا الكلام، إنما يؤكد أنه لم يقم بالثورة، من أجل مصر من الأصل!!
وبتأييد المرسي، يقول من يفعل ذلك، "طز في مصر"!!
ومن لن ينتخبه، إمكا يعلي من شأنها ويؤكد على أنه صادق، في حبها!!

تحيا مصر، وليسقط المنافقين!!
وتبقى مصر أولاً وأخيراً





Yehia ElWakil

مش عايز حد من بتوع حمدين يفتح بقه تانى...

صدقتم انبطاح حمدين للإخوان؟
صدقتم إنهم مولوا حملته؟
فيه ﺍﺟﺘﻤﺎﻉ ﺍﻵﻥ ﺑﻴﻦ ﻣﺤﻤﺪ ﻣﺮﺳﻲ ﻭﺣﻤﺪﻳﻦ ﺻﺒﺎﺣﻲ ﻭﻋﺒﺪ ﺍﻟﻤﻨﻌﻢ ﺍﺑﻮ ﺍﻟﻔﺘﻮﺡ لدعم محمد مرسي!! عن اليوم السابع


عاجل ................
حمدين صباحى على حسابة الشخصى تويتر

أدعو كل من انتخبنى وكل شباب الثورة وكل المصريين الشرفاء للتصويت لمحمد مرسى فى جولة الاعادة ضد احمد شفيق والثورة المضادة .





حمله ( كرهناكى يا ثوره)
بعد الفيديوهات اللي نزلناها لعبد الناصر و السادات و كلامهم عن الإخوان... واحدة بتقولي أصلهم كانوا في الإخوان قبل ثورة 52 و إنشقوا و عشان كدة المسألة شخصية!!!!
----------------------------------------
طب يا أوختي بالنوسبة للملك فاروق كان في الإخوان و إنشق برضو؟!!!
و حسني مبارك كان في الإخوان و إنشق؟!!
مستحيل ملك و 3 رؤساء مختلفين عن بعض تماما يتفقوا على كراهية الإخوان و يكون العيب قال إيه فيهم هما مش في الإخوان!!!!!!!!
Shaymaa.




Ahmed Samer
الحسنة الوحيدة لحسني مبارك
انة كان بيعتقل الاخوان ويفشخهم ويلبسهم بدل الرقاصات

وعلى الرغم من جرائمة الكتير ...... ولكن ابشع جرائمة انة مصفاش ولاد الشرموطة دول وعمل زي عبد الناصر وحمزة بسيوني ماعمل فيهم




Emad Jesus
رسالتى بكل صدق وصراحه الى الاخوه المسلمين اللى بتربطنى بيهم علاقه طيبه
احنا بالامانه 3/4 المسيحيين انتخبوا حمدين منجحش دى مش مشكلتنا
لكن من رابع المستحيلات ننتخب الاخوان عشان نرضيكم
عموما انتم ليكم شوق تنتخبوهم خلاص دى حاجه ترجعلكم ماتاخدوش المسيحيين سبب

بس شيلوا بقوا النتيجه ومترجعوش تقولوا ياريتنا




Mary Hanna
أغلب المحافظات اللي فاز فيها شفيق ذات أغلبية مسلمة و أخوانية. الأخوان ضربت عصفورين بحجر جابت شفيق عالأعادة عشان الثوار أصواتهم تفشل و عشان الشعب يهيج عالأقباط. ياريت نفوق من الحقد الغبي




Ahmed Samer
ثورة الي عاملين فيها قياداتها واحدة زي نوارة نجم واسراء عبد الفتاح واسماء محفوظ واحمد ماهر وعلاء الاسواني وعلاء عبد الفتاح وعبد الرحمن يوسف ومحمد دياب و بلال فضل ووائل غنيم
وعضو احد الجماعات السلفية الجهادية سيد بلال يبقى شهيد من شهدائها " رغم انة مات قبلها ب20 يوم "
متبقاش ثورة
تبقى سفالة وقلة ادب
الثورة لازم يقوم بيها مفكرين وفلاسفة وناس نظرتهم ثاقبة وعندهم رؤيا
دول شوية قلاضيش معرصين
قاااااااااااااااااااااااالك ثورة
احا مصدقين نفسكم ان شوية المتناكين دول ليهم لازمة :)




Rasco Lnikov
تذكروا فقط أن الإخوان هم من صنعوا المشكله بنفس إسلوب العسكر و جعلونا فى خيارات محدودة و الأن نكافئهم و ننتخب مرشحهم الإستبن .




إلى ألاضيش صباحي الذين اشبعونا شتما وتهجما واهانات وسفالات طوال الفترة الماضية .

حبيبكم اخد صابونة ...

احب اقول لكم .... ومن كل قلبى

موووووووووووووووووووووووووووووووووووتوا بغيظكم :)


وال ايه الاخوان حولوا كتلهم لشفيق عشان يطيروا صباحى هههههههههههههههههه .... والحقيقة ان خيرت الشاطر هو داعم وممول حملة صباحى





كلمة بقالى اسبوعين عايزة اقولها وبانسى ..

النسر هو شعار الجمهورية فى مصر والمفروض انه شعار عام ..

اكبر جريمة عملتها لجنةالانتخابات انها خلت النسر شعار ورمز انتخابى لمرشح معين صباحى او غيره ..

النسر ده شعار الدولة الرسمى .. المفروض ما يبقاش رمز انتخابى لواحد معين ابدا


الناصريون حاليا عايشين فى دور الضحية يا حرام. مؤامرة على مرشحهم صباحى . عايزين يقنعونى ان الناصريين عندهم 4 مليون صوت فى مصر !!! .. الناصريون لا يملكون الا بضعة الاف من الاصوات

بيقولك صباحى ناصرى .. فين مصطلحات الناصرية اللى بيقولها .. حتى صورة عبد الناصر مش حاططها ..

فين الناصرية الرافضة للاخوان والسلفيين وللشريعة

دلوقتى الموضة على الفيسبوك والصحف ان صباحى الحصان الاسود .. ده الحمار الاسود .. مش الحصان الاسود .... الموضة دلوقت من كثير من الاقباط وغيرهم - بس هما بالذات - يتباكون على صباحى ..

هو ايه برنامج صباحى بالذات .. كلمتين فارغين مجوفين


خلتونى كرهت الناصرية الله يخرب بيوتكم. بس برضه هافصل بين ناصريين ضالين وبين الناصرية الحقيقية التى لم تعودوا تعتنقونها يا الاضيش صباحى يا حلفاء الاخوان والسلفيين وافيونجية الشريعة ومهاجمو الشيعة



خلتونى شلت النسر الذهبى شعار مصر عن بروفايلى عشان خاطره وخاطر قرفه. دلوقتى لو هاعمل جروب للناصرية ولعبد الناصر محتاجة احط شروط للاعضاء اولا ميكونوش من الاضيش صباحى المخدوعين فيه بل من الناصريين الواعين بحقيقته .. ثانيا ميكونوش اخوان ولا سلفيين ولا افيونجية تطبيق شريعة وخلافة وتعصب للاسلام .. ثالثا ميكونوش من دراويش اقتطاع جزء من ايران بدعوى عروبته المزعومة وهو الاهواز .. رابعا ميكونوش من مكفرى الشيعة ولا من اصحاب مثل هذه النعرات الطائفية. خامسا يكونوا علمانيين وليبراليين واشتراكيين كلاسيكيين . باختصار يكونوا ناصريين فعلا



صباحى مدعوم من خيرت الشاطر حملته مدعومة من خيرت الشاطر. والهدف كان اجتذاب اصوات انصار الدولة المدنية بعيدا عن شفيق وموسى لاسقاطهم ، ثم لاحقا اسقاط صباحى امام ابو الفتوح فى جولة الاعادة. وصباحي حاليا يتجه لتشكيل فريق رئاسي مع مرسى وابو الفتوح. صباحى مراته اخت محمود عامر عضو الحرية والعدالة. صباحى يؤيد تطبيق الشريعة فى مصر. صباحى يؤيد تنظيم القاعدة السلفى الارهابى اللى قتل من الشيعة والصوفية والمسيحيين اكتر مما قتل من الامريكان، تنظيم القاعدة اللى دمر ليبيا وسوريا وافغانستان والصومال الخ. صباحى اللى قال مصر لن تصبح دولة علمانية. صباحى اللى قال ان السلفيين لديهم مكارم اخلاق يمكن ان تسهم فى بناء مصر. صباحى اللى تحالف حزبه الكرامة مع حزب الاخوان فى انتخابات البرلمان . صباحى اللى مش عاجبه اسامى المسيحيين وعايزهم يتسموا اسامى مشتركة مع المسلمين احسن المسلمين بيستفزوا يا عينى من اسامى بيشوى وشنودة ومايكل وجرجس الخ . هو ده صباحى المعتدل !!



اعزائى واصدقائى الاقباط ، اى كلب اخوانجى يضايقكم - لانهم شغالين فى حرب نفسية عليكم لصالح مرسى ابن التيت - .. ارقعوه البلوك بدون فصال ..


****

صباحى المؤيد لتطبيق الشريعة فى مصر. صباحى المؤيد لتنظيم القاعدة السلفى الارهابى الظلامى الذى خرب افغانستان والعراق والصومال الخ وقتل من المسلمين الشيعة والصوفية والمسيحيين اكثر مما قتل من الامريكان. صباحى المتحالف مع الاخوان فى البرلمان . صباحى المهاجم للعلمانية . صباحى الذى يقول ان السلفيين لديهم مكارم اخلاق !!!

www.facebook.com/photo.php?fbid=434608619901436&set=a.348738211821811.99162.285046381524328





شروط الانضمام للمجموعة : أن تكون ناصريا حقيقيا/ناصرية حقيقية.

من هو الناصرى الحقيقى الصادق مع نفسه ومع ناصريته ؟

1- الذى لم ينتخب صباحى ولا ابو الفتوح ولا مرسى ولا العوا ولا الاشعل أبدا فى انتخابات الرئاسة.

2- والذى لم ينتخب الاخوان ولا السلفيين فى انتخابات البرلمان.

3- والذى لا يكفر الشيعة ولا يتشدق باقتطاع جزء من ايران تحت مسمى عروبة الاهواز المزعومة.

4- والذى لا يؤيد تطبيق الحدود ولا الخلافة ولا الافكار الاخوانوسلفية فى مصر و الجمهوريات العربية.

5- أن لا يكون من دراويش ومؤيدى الحجاب والنقاب وحجب الانترنت والرقابة على الابداع.

6- أن يكون علمانيا مؤمنا بالعلمانية. واشتراكيا كلاسيكيا لا متأسلما.

7- أن لا يكون محبا ولا مؤيدا للكيان السعودى ولا رايته ولا مؤسسته الدينية ولا للاخوان ولا للسلفيين.

8- أن يكون صوفيا ومحبا لكل الأديان جميعا والمذاهب ومؤمنا بأبيات ابن عربى (أدين بدين الحب أنى توجهت .. صار قلبى قابلا كل صورة) . ومحترما للادينيين أيضا.

9- أن لا يرفع بأى حال من الأحوال علم فاروق المجحوم ولا علم الخلافة الأسود ولا علم الكيان السعودى.

10- أن يؤمن بعروبة فلسطين من البحر إلى النهر لا إسلاميتها بل يؤمن بتنوعها الدينى وبعلمانيتها.

11- والذى لم يتحالف قط مع الاخوان والسلفيين. أى ليس كصباحى ولا قنديل.

12- أن تستعمل مصطلحات الناصرية لا مصطلحات الاخوانوسلفيين.

13- أن تؤمن بالإخاء الإنسانى ، وبالحرية والمساواة وكامل المواطنة للمسيحى كما للمسلم ولليهودى كما للمسلم واللادينى والبوذى ، وللشيعى كما للسنى ، وللدرزى ولجميع البشرية.

14- أن تؤمن بقيم الجمهورية وتحترم أتاتورك أيضا ومبادئه.




كفاية بقى كابوس صباحى .. هترجعوه لنا تانى ليه الله يخرب بيوتكم ..

اللى عايزينه نائب لشفيق .. واللى عايز مرسى يتنازل له .. يخرب بيت ابوكم

يا عم شفيق اعتمد على نفسك وسيبك من ديك ام صباحى زفتين




بمناسبة تصريح الاخوانجى الخول ويقولك قيادى ان الاقباط خونة ومنافقين لانهم ما اختاروش مرسي :

نقول كمان .. كس ام الاخوان


يالا يا اخوانجى يا ابن الرقاصة يا ملعوب فى اساسك يا كس امين امك يا اخوان يا معرصين


الحملة الشعبية لمشاركة الاقباط والمسلمين فى الانتخابات ضد الاخوان
اى واحد ابن ستين كلب متعصب هيقولى الاقباط هما سبب خروج حمدين يطلع برا الصفحة احنا مش هنساهم فى فتنة مصطنعة من قبل الاخوان!!!

اية الخرة ده ...ابو الفتوح يضحك عليكوا ويفتت 4 مليون صوت واللى ادوا المرسى 6 مليون صوت واالاقباط اللى يبقوا خرجوا حمدين ؟؟؟؟؟
اية الغباء ده والتعصب الاعمى عاوزين الاقباط دلوقت يحموكوا من المرسى ومن الاخوان منزلتوش ليه ضد الاخوان ...وبتوع ابو الفتوح اللى اعلنوا تأييد المرسى شغالين على نفس نغمة الاخوان عشان يبقى الحشد طائفى فى الاعادة ؟؟
سورى جدا الصفحة مش للفتنة ولن اسمح لاى كلب اخوانجى فتوحى يتاجر بالاقباط لصالح المرسى !!!
روحوا شوفوا ال10 مليون صوت مختاروش ليه حمدين ؟؟؟
ومستنين ال2 مليون اللى بنكفرهم كل يوم ينقذكوا من الاخوان وينجحوا حمدين !!!
خلص الكلام ..................................




Amira Aziz
ya-7lawa..................................................................Morad Ghabour
عاجل ... عاجل ..... ارجوا النشر لأهميته
محمد مرسي في حواره مع أحد الصحفيين في مقر الحرية والعدالة قال له لن نسمح لأحمد شفيق أو غيره يعرقل مسيرتنا لفتح إسلامي ثاني لمصر
قال الصحفي طيب الفتح الأول كان على يد عمرو ابن العاص فمن هو الفاتح الثاني ؟
قال مرسي الفاتح الثاني هو محمد مرسي وسيسجله لي التاريخ
قال الصحفي وما رايك في الكتلة الصوتية التي أعطاها الأقباط للفريق شفيق
قال مرسي عليهم أن يعلموا أن الفتح قادم ومصر ستكون إسلامية وعليهم أن يدفعوا الجزية أو يهاجروا كمن غادر




ولاد الشرمو المعرصين عايزين يحطوا الحمار الاسود صباحى فى جولة الاعادة بالعافية والفتونة .. وعايزين مرسى يتنازل له

اتفو على الحمار الاسود واتباعه


أقترح بعد كم الهجوم على شفيق والدعم لصباحى فى الجروب تغيير اسمه الى : لا لشفيق نعم لصباحى الاخوانى بقناع ناصرى. مرشح الاخوان الذى سيبيضون منذ اسابيع حتى يلصقوه لمصر وللاقباط ... يسقط يسقط صباحى الاخوانى بقناع ناصرى




بعيد عنك الحمار الاسود حمضين لما ينهق ويرفس


بعدما ظهر من اتباع الحمار الاسود حمدين صباحى من افتقار مذهل للروح الرياضية ورفضهم قبول نتيجة الانتخابات الرئاسية .. ساهديهم قريبا شيئا يعجبهم كثيرا


يا من صنعتم من الشهادة تجارة .. وخنجرا مسموما اخوانيا لاخونة ومسلفة واسلمة مصر ..

يا من جعلتم من قتلى الاخوان فى يناير 2011 شهداء وجعلتم شهداءهم المزعومين صنما من عجوة تعبدونه ..

يا من اخترعتم الفاظ الثورة والثوار والفلول والرئيس المدنى ويسقط حكم العسكر والستين سنة والمجلس الرئاسى خدمة لاستيلاء الاخوان والسلفيين على مصر

اتفو عليكم .. وعلى علاء الاسوانى الزبون الجديد الديوث الجديد




ثقوا بان الاخوان متضايقين جدا من فوز مرسى ..

ومن الواضح ان هدفهم كان انجاح صباحى وابو الفتوح فى الجولة الاولى وان تتم بينهما الاعادة . هذا ما خطط له الاخوان .

حطوا مرسى طيشة واستبن وصورى

وارادوا بصباحى زفتين ازاحة شفيق وموسى خارج السباق

ثم ازاحة صباحى بابو الفتوح فى الاعادة بشكل متفق عليه بين ابو الفتوح وصباحى .. او حتى لو فاز صباحى هيكون مجرد ستارة وطرطور ومن تحته الاخوان هيمشوا البلد بالكامل



هدف الاخوان ومن يواليهم من القوى التى تسمى نفسها نخبة ومدنية حاليا هو ابعاد شفيق بقانون العزل .. او الضغط على مرسى للتنازل لصباحى .. او اقحام صباحى فى جولة الاعادة مع مرسى وشفيق ..

لان صباحى الاخوانجى بقناع ناصرى هيقش اصوات السذج والمتخلفين عقليا بتوع الثورة والدولة المدنية ، وكله لخدمة ولحساب الاخوان ولاد التيت



آن لهذا الحمدين ان ينكسر أنفه وكبرياؤه قليلا وهذا الغرور والعنجهية التى تملؤه ونفشة الريش


يا أنصار حمدين صباحى ، تحلوا بالروح الرياضية ، وتقبلوا نتائج الانتخابات ، واقبلوا بمرسى وشفيق فى جولة الاعادة ، واكتفوا بما أحرزه مرشحكم وهو كثير ، واحترموا إرادة الشعب ، إرادة عشرة ملايين مصرى صوتوا لمرسى وشفيق ، ولا تكرروا حماقات أنصار حازم أبو إسماعيل. ودعوا البلاد تهدأ وتستقر.







Yehia ElWakil

لو صوتك لصباحى
أو صوتك لمرسى
يبقى صوتك فى الحقيقة للمرشد


Yehia ElWakil مرسى أحسن من حمدين
مرسى عدو صريح مش متنكر فى ثياب الاشتراكية و هو بياخد تمويل من الإخوان
مرسى ما بلغش أمن الدولة عن زمايله فى الجامعة
حمدين كارثة زيه زى مرسى بالضبط



Yehia ElWakil إقرأ عبد الله إمام علشان يحل لك لغز صباحى الناصرى صديق أبو الفتوح منشأ الجماعات




Yehia ElWakil

‎...
محمد مرسي في حواره مع أحد الصحفيين في مقر الحرية والعدالة قال له لن نسمح لأحمد شفيق أو غيره يعرقل مسيرتنا لفتح إسلامي ثاني لمصر
قال الصحفي طيب الفتح الأول كان على يد عمرو ابن العاص فمن هو الفاتح الثاني ؟
قال مرسي الفاتح الثاني هو محمد مرسي وسيسجله لي التاريخ
قال الصحفي وما رايك في الكتلة الصوتية التي أعطاها الأقباط للفريق شفيق
قال مرسي عليهم أن يعلموا أن الفتح قادم ومصر ستكون إسلامية وعليهم أن يدفعوا الجزية أو يهاجروا كمن غادر
By: كلنا فداكى يا مصر

السلطان محمد الفاتح؟؟؟ و نحن الموالى و الذميين من مواطنى البلاد المفتوحة؟؟؟
أهذا ما يريده "الثوار"؟؟؟؟ أن يكونوا مواطنين راضين بالغزو و الفتح؟





Robert Melad
في الانتخابات " حازمون " راحو كتبو ابو اسماعيل في الورقه ....وفي الاعاده " حمديون" هيروحو يكتبو اسم حمدين صباحي في الورقه ...شعب يتفنن في صناعه الديكتاتور .


كتب الاعلامي رفيق نصر الله

يا جمال عبد الناصر ماذا فعلت بي .لماذا تركتني اتعلق بك و بصوتك بالامال بالاحلام ,بفلسطين , بالقوميه العربيه , لماذا تركت فينا اغاني عبد الحليم يا اهلا بالمعارك وحكاية شعب واحلف بسماها , لماذا علمتنا ان النضال واجب قومي واننا سواسية بالاستشهاد لا فرق بيننا , اخرج الان واسمع من عاد ليثأر منك ومنا , من يصنفنا سنه وشيعه ومسيحيين واكراد و و و و , اخرج وانظر ماذا فعلوا بسوريا التي احببتها واسميتها الاقليم الشمالي وقلت عن جيشها الجيش الاول , اخرج لترى شذاذ الافاق من القتلة والسيافين والمأجورين , اخرج لتعد عمائم الغاز والصناديق المفتوحه , اخرج لتسأل عن فلسطين التي تناسوها , عن القدس التي باعوا شرفها وصار عدوهم الان بعيدا عنها , اخرج وانقذنا سلاحنا صار عدوا لهم وجوهنا . شهداؤنا , اطلع يا جمال لترى الشوارع العربيه المدماة بالذقون المعدة في السفارات , اخرج لترى القوادين والدعارة في الاعلام والسياسة , يحكمنا بضعة مقاولين غشاشين , الخيانة عندهم وجهة نظر , المقاوم مشبوه لانه يرفع علم فلسطين , الرعاع فينا صاروا قطعانا يلهثون وراء الخبز والاشاعه , امامنا شاشات ملونه تعيد برمجة رؤوسنا , ماتت الكرامه يا جمال ومات الغضب والانفعال , ماتت الاغنية والقصيدة والكتاب , صرنا حفاة في الشوارع المذهبة , صرنا الضحايا في المدن المستباحه , اه منك ماذا فعلت بي , انا من سجن في بيروت بسبب عروبته وهو يحمل صورتك , انا الذي تربيت وصورتك امامي ولا تزال في غرفة نومي , انا الذي تظاهر في بيروت وهو يصرخ لفلسطين ومصر والجزائر انا من راي امه ووالده يضعان محبسيهما عام 67 دعما لسوريا ومصر من اجل المجهود الحربي وهما لا يملكان من ذهب الايام الاها ,انا من تربى على صوتك وشعر انه ينتمي لكل هذا الوطن العربي , انا من احب القاهرة ودمشق والجمهورية العربية المتحدة . جاء الان من يوصمني باني شيعي وان سبب وقوفي مع سوريا لانيي شيعي ,,, تصور يا جمال يا حبيب الملايين , تصور ,, اه من لوثة العروبه , والله لن نتخلى سأظل عروبيا صافيا متل عينيك واضع في عيني ما تركته فينا من العزم والارادة وشعاري ما اخذ بالقوةلن يسترد الا بالقوة مهما فعل الرعاع والهمج منا ,







لو مظلمى مصر كانوا فى موضع مسيحييها ووقعوا تحت هذا الاضطهاد لما تقبلوه لكن اعينهم عوراء واحدة

ايه المانع لما تتحط ايات الانجيل والتوراة فى المناهج زى ايات القران .. ولا مصر مكتوبة على اسم مسلميها بس




Fady Elmasry قانونا لا يجوز لاحد التنازل لاخر لان الاصوات مش ملك حد علشان يتنازل عنها دى ارادة شعب




اخشى ان بجاتو ضعيف الشخصية وسيجعل الاعادة بين ثلاثة هم شفيق ومرسى وصباحى . وبالتالى صباحى هيقش. وده خطا والاعادة لازم تكون بين اتنين فقط




Mostafa Zakaria
حمدين صايع صايع صايع و خطابه بن حرام يؤثر في اي حد و لكن لا يخلو من الطنين و الجعجعة الفارغة بس غلط غلطة,, كان بيلوم على الاقباط انهم عطوا اصواتهم لشفيق
و من هنا بقول له اتفو عليك عرص




عشان الطنطنة الحاصلة النهارده لاقحام صباحى بالفتونة والبلطجة فى جولة الاعادة .. والطنطنة الحاصلة انه واد وطنى بيتهم الاخوان بالخيانة فى اجتماعه اللى راح له - وما رفضش يروح ولا حاجة - اللى راح له مع المخابرات القطرية .. اهدى انصار صباحى هذه الصورة مرة اخرى


اللى كانوا بيقولوا امبارح بلاش نخسر انصار صباحى ..

طيب لو صباحى دخل الاعادة هتقولوا ايه


عندما يقول المصرى المسلم ان مصر اسلامية ويؤيد تطبيق الحدود .. فانا اتفهم تعصبه وانغلاق فكره

لكن عندما يقول ذلك المصرى المسيحى يسقط احترامى له ، واشعر بالاشمئزاز تجاهه


يا صباحى مجرد دعوتك - دعوة المرشد لك - لحضور اجتماع بينه وبين المخابرات القطرية يصمك بالشبهة والتهمة .. ومجرد حضورك وقبولك الدعوة يصمك بالشبهة والتهمة .. مهما افتعلت كلمات فى خروجك من الاجتماع قائلا انا وطنى يا خونة ..

ما تعملهاش علينا يا دلدول الاخوان





انصار حمدين اخوان يا داليا. حابة تصدقي اهلا وسهلا حابة ما تصدقيش انتى حرة

ايوه يا دكتور يحيى هما شغلتهم وصنعتهم صناعة الاصنام . يحطموا صنم ويحطوا بداله عشرة. حطموا مبارك وحطوا مكانه صنم الثورة وصنم الثوار وصنم صباحى وصنم الشريعة وصنم الحدود وصنم الدولة الاسلامية فى مصر

ومن الاساس هما ما يعرفوش برنامج صباحى ولا مقتنعين بيه بعمق ولا عاشروه سنين اصلا عشان يتمسكوا به كل التمسك ده .. ولان منطقهم ضعيف مجرد تجابههم بدلائل ضعفه وتخاذله امام الاخوان والسلفيين ومغازلته للشريعة وانصار الشريعة ، يبتدوا يشتموا ويردحوا ، ويقولوا برضه حمدين على طريقة لازم حازم

ولاد ابو حمدين ولاد ابو سماعين سابقا

جاب منين 4 مليون صوت .. بيقولك مدد الله .. عايز يقولنا ملايكة نزلت تصوت له الظاهر. قصده مدد الاخوان

بذمتك يا دكتور يحيى فيه فى مصر مليون ناصرى حتى مش 4 مليون !! لو ده ناصرى صحيح. ده ما يعرفش الفرق بين نسر ناصر وصقر السادات. واقف ورا صقر السادات وماسك على ايده صقر ويقولك انتخبوا النسر.

انا اشكر "الثورة" دى عشان حاجة واحدة : انها كشفت لى قد ايه شعبنا المصرى وقد ايه المسلمين بالخصوص - اللى انا للاسف منهم - متعصبين ومتطرفين ومنغلقين وظلاميين وعنصريين ... الثورة دى طلعت كل مجارى الشعب المصرى وكشفت عيوبه امام العالم كله وامام نخبته اللى احنا منها

باختصار يا أخ حسين ، الثوار فشلوا فى اثبات انهم مع العلمانية ، فعلوا كل شئ من تحالفات وتربيطات ودفاع عن الاخوان والسلفيين منذ يناير 2011 حتى هذه اللحظة ، فعلوا كل شئ يؤكد انهم مع الدولة الدينية عندا فى الجيش (العسكر زى ما بيسموه) وعندا فى مصر وعندا فى نفسهم . ونفس الشئ حصل فى تونس وليبيا وسوريا واليمن. نفس الطريقة. حتى فكرة اعادة اعلام الرجعية والملكية الخضراء واعلام الخلافة السوداء وعلم السعودية الاخضر.

باختصار ، خلاص مصر ولو مؤقتا فى يد الفلول لانهم على الاقل ليس من مشاريعهم اقامة خلافة ولا تطبيق حدود ولا تطبيق الافكار الاخوانوسلفية فى مصر . وفى يد الجيش .

ببساطة لان الثوار رسبوا فى امتحان الحفاظ على علمانية مصر ، رسبوا بالثلث. وصباحى وغيره اما اخوان او مغازلين للاخوان ولافكار الاخوان. مفيش راجل واحد حقيقى من المرشحين وقف وتحدى الاخوان ورفض الشريعة ورفض الخلافة الخ ..

ومصطلح الفلول نفسه مصطلح اخوانى وليس ثوريا. انتقاما من مصطلح المحظورة. والحقيقة ان كل من يتصدى لمشروع الاخوان ومحاولاتهم الهيمنة على كل شئ فى مصر يوصف بانه عدو الثورة وبانه من الفلول. انا نفسى تم وصفى بالفلول واوصاف اخرى رغم انى دعوت للثورة على مبارك قبل يناير . لكنها ثورة حقيقية لا تغير علما ولا تفرض شريعة ولا تمكن الاخوان من مصر ولا تقضى على العلمانية.

لازم اللى يتحدى الاخوان يبقى مش مسلم !! لازم اللى يلتزم بالقانون الوضعى ويمنع الحدود حدود الشريعة والخلافة يبقى مش مسلم !! كشفت نفسك اوى. نكتفى بهذا القدر



علاء الاسوانى ، محمود سعد ، بهاء طاهر .. وكل عضو فى النخبة يؤيد مرسى الاخوانى ..

اقول لهم : لقد رسبتم فى امتحان الحفاظ على علمانية مصر رسوبا ذريعا ومدويا


Robert Melad
هو ايه الفرق بين اولاد ابو اسماعيل لما حاصرو لجنه الانتخابات لخوض ابو اسماعيل الانتخابات ..و اولا ابو حمدين لما هيحاصروا لجنه الانتخابات لدخول حمدين الي اعاده الانتخابات ...ده مطلعش العيب في السلفيين .




الآن نشرب نخب سقوطك المدوى يا صباحى




ههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يجازيك يا صباحى .. ضحكتنى النهارده انت وولاد ابو صباحى




Kamal Ghobrial
أصبح لدينا أيضاً "أولاد أبو حمدين" بينادوا "لازم حمدين" تحت شعار "سنحيا بريالة". . عليه العوض ومنه العوض!!


****



عاجل - النائب محمد ابو حامد: أقبل نتائج الانتخابات الرئاسية لأن كل المراقبين شهدوا لها بالنزاهة .. و هذا هو رأي الشعب المصري و يجب احترامه .. فبأي حق تفرض جماعة ما وصايتها على الشعب المصري؟ .. و رغم الهجوم الشديد على الفريق أحمد شفيق .. أعتقد أن الاخوان المسلمين اصبحوا أخطر على مصر من أحمد شفيق

****

Sabbahi mania

Sabbahi philia

Ikhwanophilia

بعض امراض ثوار الغبرة فى مصر


مقرات حملة مرسي لم تمس وهذا كافي لفهم حقيقة الارهابيين الاخوان الصباحيين اللى حرقوا مقرات شفيق


علاء الاسوانى ، محمود سعد ، بهاء طاهر .. وكل عضو فى النخبة يؤيد مرسى الاخوانى ..

اقول لهم : لقد رسبتم فى امتحان الحفاظ على علمانية مصر رسوبا ذريعا ومدويا




عايزين الحق ولا ابن عمه

الحق ان انتم يا ثورجية سكتم تماما على برلمان الاخوان ونتيجة انتخابات برلمان الاخوان ورضيتم تماما وقلتم لازم نتقبل اختيار وارادة الشعب

ودلوقتى فى انتخابات الرئاسة عشان ما خلتش الاعادة بين اتنين اخوان واحد علنى وواحد خفى او اتنين اخوان كلاهما خفى .. ثرتم وفرتم ورفضتم ارادة الشعب وقلتم كنا عايزين صباحى وابو الفتوح بدل مرسى وشفيق .. هى انتخابات ولا حاجة حسب مزاجكم رغم انف الشعب يعنى !!






مليون طز فيك يا صباحى

مليون طز فيك يا ابو الفشوخ

مليون طز فى كل كلب بيعوى على احمد شفيق وعلينا فى الفيسبوك




نفسى الاقى مصرى مسلم يقول لاخيه المسلم : عيب عليك التعصب .. عيب عليك تكفر الاقباط .. عيب عليك تكفر الشيعة .. عيب عليك تدافع عن الاخوان المجرمين والسلفيين الارهابيين ..

للدرجة دى يا مسلمى مصر تجاهلتم اية (يا ايها الذين امنوا كونوا قوامين بالقسط شهداء لله ولو على انفسكم او الوالدين والاقربين) ..


Wissem Hamdi
رسالة من تونسي إلى شعب مصر
تونس أخطأت وتسرعت وانتخبت الإسلاميين والبلاد اليوم على شفى حفرة. فالبطالة استفحلت والأسعار نار والسلفيين يضربون ويكسرون ويشعلون المسارح والنزل ويظربون الفنانين والرسامين والصحافيين وووو والحكومة تساندهم في صمت.
الجزائر تداركت الخطأ واتعظت بما لحق شعبها من طغيان الإسلاميين وتقتيلهم لآلاف الأبرياء وفهمت الدرس وما يحصل بتونس جعل الشعب الجزائري يتعظ وينجو إلى بر الأمان.
مصر - حولو إنقاذها من براثن الجهل الديني والإخوان، أعرف أنكم بين المطرقة والسندان ولكن ابتعدوا عن المتاجرين بالدين وحكم مبارك يعرف الجميع أنه لن يعود والديمقراطية مكفولة عند الجميع ماعدى الإسلاميين "الإخوان" الذين يحرمونها.
أفق يا شعب مصر فإذا استولت عليك الخرافة الدينية فستموت ... موتا بطيئا - لك السودان وباكستان وافغانستان وغينا وجيش الرب وبوكو حرام والصومال وموقاديشوا ووووو وأينما حلوا حل الخراب إنهم مخربي دول...
أفق يا شعب مصر فإننا نحبك ونحب تاريخك ونحب أهل ماريا ونحب فراعنتك وجمالك عبد الناصر فلا تركعوها بخدعة الديمقراطية وتقطعون رأسها لتهدوه لتجار الدين...
نحن اليوم في تونس مستعدون للتحالف مع الشيطان من أجل انقاذ بلادنا من أيديهم ... فتثبتوا وعوا ولا تدعوهم يمرون -
- هم الآن يتباكون باسم الدين وغدا سيبكوكم ويتركونكم تبكون.
- هم الآن يشوهون صورة منافسهم وغدا سيشوهون صورتكم ويتركوكم أضحوكة العالم.
- هم اليوم يستجدوكم وغدا سيجعلونكم تستجدون أمريكا وقطر من أجل الرغيف.
وسام من تونس يحييكم ويشد على أياديكم ويقول لكم
إحذروا الطاغوط الديني مادام هذا ممكن ..وما تبقى قابل للنقاش والتطوير ....




الأربعاء، 23 مايو، 2012

صور كاريكاتيرية ومتنوعة 51





حقيقة حمدين صباحى الإخوانوسلفى (مع بعض حقيقة عبد المنعم أبو الفتوح)

حقيقة حمدين صباحى الإخوانوسلفى (مع بعض حقيقة عبد المنعم أبو الفتوح)


صباحي يضع قناع عبد الناصر لكنه يرفع راية العقاب السوداء الاخوانوسلفية فى الحقيقة ، وتحت وجه عبد الناصر يوجد لوجو "الحرية والعدالة" و "النور"

صباحي: أؤيد تطبيق الشريعة الإسلامية.. وترشحت لاستكمال الثورة

http://www.moheet.com/2012/02/28/%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A-%D9%85%D8%A4%D8%B3%D8%B3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D9%8A%D8%AC%D8%A8-%D8%A3%D9%86-%D8%AA%D9%83%D9%88%D9%86-%D8%A3%D8%AF%D8%A7%D8%A9-%D9%84%D9%85/

صباحى: أنا مع تطبيق الشريعة لأنها تحمل العدل والحرية والمساواة

http://masress.com/almesryoon/106142

حمدين صباحي: ليس لدي سيدة أولى ومن حق الإخوان أن يجنوا ثمار نضالهم - بوابة الأهرام

http://gate.ahram.org.eg/NewsContentPrint/5/35/62903.aspx

حمدين صباحى: السلفيون يتمتعون بمكارم اخلاق يمكن ان تسهم فى بناء مصر

http://www.damatsoft.com/%D8%AF%D9%85%D8%A7%D8%B7-%D8%B9%D8%A7%D9%85/%D8%AD%D9%85%D8%AF%D9%8A%D9%86-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%84%D9%81%D9%8A%D9%88%D9%86-%D9%8A%D8%AA%D9%85%D8%AA%D8%B9%D9%88%D9%86-%D8%A8%D9%85%D9%83%D8%A7%D8%B1%D9%85-%D8%A7-9014.htm

حمدين صباحى يغازل الإخوان والسلفيين بالشرقية

lhttp://digital.ahram.org.eg/articles.aspx?Serial=481772&eid=837

****

حمدين صباحى
أجهض أى فرصة لتوحيد التيار الناصري وعطل كل اجتماعات لجان التوحيد وواصل نفس أفعاله قبل الثورة من تشتيت وتفتيت للتيار وكلنا نذكر كيف انه يوم اعلان قبام الحزب العربى الديموقراطى الناصرى انه اعترض بشكل ديماجوجى على ترأس كل من الفريق اول محمد فوزى والسيد سامى شرف والسيد ضياء الدين داود لجلسة الافتتاح باعتبارهم اكبر الأعضاء سنا فى حضور الكثير من الضيوف العرب والمصريين مما اثار امتعاض الحضور بلا استثناء كما اننا لن ننسى انه اول من احدث الانقسام الأول فى الحزب العربى الديموقراطى الناصرى سنة 1995 وما تلاها باستقطاب البعض لاستحداث ما سمى بحزب الكرامة .
قال فى حال انتخابي رئيسا لن ألغى معاهدة كامب دافيد و سأستفتى الشعب عليها وسأهتم ببناء الدولة ونسي أن كامب دافيد هى سبب هدم الدولة المصرية وان الخلاص من عبد الناصر تم بسبب مشروعه البنيوى التنموى لمصر .
لم يترك محفل أو مؤتمر أو ندوة له إلا وأشاد بالإخوان وبتحالفه معهم . وبمن لم يشاهد الحوار التليفزيونى الذى اجراه مؤخرا فقد قال صراحة انه ابن عمة المهندس محمد عامر احد اقطاب الاخوان المسلمين وزوج شقيقته وانه يعتبره انبل واشرف من يمثل الشعب وفى نفس الحوار تمت مداخلة من السيد ابوالعز الحريرى الذى فند كل ما قاله الأخ حمدين حول عبد الناصر وجلبابه وادان تحالفه هو وحزبه مع قوائمهم لتنافى ذلك تماما مع ثوابت عبد الناصر .
وهو الوحيد الذى لم ينسحب من قائمة الإخوان بينما انسحب الحزب الناصرى و الوفد وحتى السلفيين رفضوا التحالف معهم كل ذلك مقابل 15 كرسي بالبرلمان .
دائم الإشادة بالسيد محمد البرادعى الذى يعتبر جمال عبد الناصر ديكتاتور وصفات اخرى يعف القلم عن تكرارها هنا .
برنامج حزبه يخلو من كلمة ناصرية ويعلل ذلك بأنه مع مشروع جمال عبد الناصر لكنه ضد دولة جمال عبد الناصر فى فزورة تشبه البيضة الأول ولا الفرخة الأول لأن الدولة نتاج المشروع والمشروع هو منتج الدولة
أستغل المهندس عبد الحكيم جمال عبد الناصر فى الترويج لنفسه عبر استضافة المهندس عبد الحكيم بمؤتمراته الانتخابية لكى يذهب الألوف لرؤية ابن جمال عبد الناصر بينما عندما يتغيب المهندس عبد الحكيم عن مؤتمراته لا يحضر سوى عشرات فقط .
أى وطنية جامعة التى يتحدث عنها الأخ حمدين بينما هو من اسباب فشل توحيد التيار الذى يدعى للانتماء إليه الأولى به تجميع وتوحيد تياره بدلا من صنع مليشيات تدين له بالولاء الشخصى ولا تفهم من الناصرية غير رفع صور الزعيم الخالد جمال عبد الناصر


****


Cud ChewEr
Hamdain said i support Qaeda to kill american marines??? ask any Iraqi refugee in the states/canada/europe.. who ruined really your country??,he/she will answer definitively the Qaeda as a Wahhabi terrorist movements..... Qaeda killed in Iraq more shia'a more than they killed Americans.....killed hundreds of thousands of shia'a ......and since when Qaeda really keen to only kill marines......like we forgot September /11 .........


****

الحملة الشعبية لمكافحة تسوس السلفية
حمدين صباحي يعبر عن غبطته بأنصار ابو اسماعيل ويحسده عليهم ! وقبله خالد علي اترافع عن ابو اسماعيل .. القصد ان كلهم ولاد مرة وعصبجية كلاب للسلطة وليسوا اهل لها وحمدين صباحي هيبقى شغلتي في الصفحة هنا وهطلع كل حاجة عليه وهفضحه بعلاقاته بصدام حسين والمرحوم معمر القذافي وازاي كان شغال مساحة عندهم وكوبونات النفط اللي اخدها منهم على حساب الشعب العراقي المحاصر



****
 
إنها مكارم أخلاق السلفيين التى صدع حمدين صباحى رؤوسنا بالحديث عنها .



يقول حمدين صباحى ، رئيس حزب الكرامة ، الذى كان يقول عن حزبه أنه حزب ناصرى ، وهو فى الحقيقة حزب بزرميط لا هو ناصرى ولا قومى ولا ليبرالى ولا علمانى ، ملتصق ووصولى وانتهازى ملتصق بالإخوان والسلفيين ، ولو فتحت جروب حزبه هذا على الفيس بوك ستجده ممتلئا بالإخوان والسلفيين .. امدح الشيعة فقط .. أو دافع عن حقوقهم وعن كونهم مسلمين .. أو هاجم الدولة الدينية .. أو انتقد أحد الإخوان أو السلفيين ، مثل حازم أبو إسماعيل أو سليم العوا أو عبد المنعم أبو الفتوح إلخ .. وستجد عشرات الأعضاء يسبونك ويهاجمونك ..



هذا الرجل يقول إنه سيقوم بتطوير وتحديث الناصرية ، بل هو جاسوس سلفى إخوانى سيقوم بتخريب الناصرية من الداخل .. إنه يهوذا الإسخريوطى للناصرية ... هذا الرجل يرشح نفسه حاليا لرئاسة مصر .. هذا الرجل من السهل ملاحظة كونه ضعيف الشخصية ، ضعيف الشكيمة ، لا يملك أى كاريزما ، لو تولى مصر وحتى من خلال متابعتك لتصريحاته ، سيجعلها مفتوحة ومباحة للإخوان والسلفيين يفسدون فيها وينشرون مبادئهم الهدامة ، وسيكون مجرد طرطور ، وسيكون مجلس الشعب هو الحاكم الحقيقى ، والذى سيكون ممتلئا بالإخوان والسلفيين . هذا المنافق القبيح .



هذا الرجل غازل الإخوان والسلفيين مرارا وتكرارا منذ فبراير الماضى وحتى اليوم .. فقال عن الإخوان أن من حقهم أن ينالوا ثمرة نضالهم الطويل ، أى نضال سوى نضال إجرامى قام به الإخوان يا هذا .. أى نضال ومن أجل ماذا يا أحمق ؟ من أجل خلافة ومن أجل تطبيق الحدود الدموية الوحشية ومن أجل القضاء على الناصرية والاشتراكية والعلمانية فى مصر وتحويلها لدولة دينية ، إلى إمارة تابعة للكيان السعودى ...



وقال عن السلفيين إنهم يتمتعون بمكارم الأخلاق أو أصحاب مكارم الأخلاق ....



ونتوقف كثيرا طويلا أمام وصفه للسلفيين !!!! بأنهم أصحاب مكارم الأخلاق !!!! ...



على هذا أيضا فإن خصوم السلفيين لا يتمتعون بمكارم الأخلاق ، بل بالأخلاق الرذيلة ...



أى مكارم أخلاق وجدها حمدين صباحى فى السلفيين ؟! عجبا ، عجبا جدا جدا جدا ...



هل من مكارم الأخلاق تكفير المسلمين الشيعة ، هل من مكارم الأخلاق تكفير المسلمين الصوفية ، هل من مكارم الأخلاق تكفير المصريين المسيحيين والدعوة إلى حرق كنائسهم وقتلهم وشتمهم .. هل من مكارم الأخلاق التهجم على الحضارة المصرية القديمة ووصفها بأنها حضارة عفنة ؟!!! .. هل من مكارم الأخلاق الإفتاء بسفك دماء أيٍّ من خصوم السلفيين والإخوان مسلمين كانوا أو غير مسلمين ...



هل من مكارم الأخلاق هدم الأضرحة ؟ هل من مكارم الأخلاق تحطيم التماثيل وتغطية وتحجيب التماثيل ؟ .. هل من مكارم الأخلاق تحريم النحت والرسم والموسيقى والغناء والسينما والمسرح والتلفزيون ؟ .. هل من مكارم الأخلاق توجيه الشتائم والتكفير تجاه المفكرين والمبدعين والفنانين والعلمانيين والليبراليين والناصريين والاشتراكيين ؟! ... هل من مكارم الأخلاق قمع الحريات وفرض وصاية دينية أو برلمانية على الإبداع وعلى الإنترنت ؟ وفرض شرطة دينية ؟ وفرض الحجاب والنقاب على المصريات المحتشمات بطبيعتهن .. أكانت أمهاتنا فى الستينات والسبعينات عاهرات ومومسات أيها المأفون ؟ .. هل من مكارم الأخلاق التهجم على حقوق الإنسان وعلى حقوق المرأة ، والقيم والعلمانية ، واتهام العلمانيين بالماسونية ؟! ... هل من مكارم الأخلاق دعوة المسلمين غير السلفيين ولا الإخوان إلى الهجرة خارج مصر .. هل من مكارم الأخلاق التهجم على النظام الجمهورى والديمقراطية والدستور والنسر الذهبى فى العلم ، وتحريم تحية العلم وتحريم القومية والوطنية ؟! ..



هل من مكارم الأخلاق رفع علم الكيان السعودى فى قنا وفى ميدان التحرير ، ورفض المساواة بين المصريين سواء كانوا مسلمين (سنة وشيعة) أو مسيحيين أو بهائيين أو لادينيين ، ورفض تعيين محافظين أقباط أو محافظات من النساء ؟!! .. هل من مكارم الأخلاق المناداة بتطبيق الحدود الإجرامية الدموية السادية الوحشية الهمجية القروسطية فى مصر ؟ هل من مكارم الأخلاق وصف حازم أبو إسماعيل بأوصاف محمد وموسى عليهما السلام : القوى الأمين ، الصادق الأمين ؟



هل من مكارم الأخلاق خلط الدين بالسياسة ، واستعمال الدين فى الدعاية السياسية والألاعيب والمراوغات والقذارة السياسية ؟!



هل من مكارم الأخلاق الشماتة فى موت القذافى - المسلم والإنسان ، طبعا تكفرونه ، وتعتبرونه ليس إنسانا - .. وتكفيره وتحريم الصلاة عليه ، وعدم تقديمه لمحاكمة عادلة ! .



هل من مكارم الأخلاق نبش القبور وحرق العظام كما فعلتم بأم القذافى ! . بئس الدين دينكم إن كان هذا هو الإسلام !



هل من مكارم الأخلاق تأليف كتاب (أعلام وأقزام فى ميزان الإسلام) لتكفير المبدعين والمفكرين والساسة الذين ليسوا على هوى آل سعود ولا على هوى الإخوان والسلفيين ؟ .



هل من مكارم الأخلاق التهجم على كل من يخالف السلفيين والإخوان الرأى ؟



حمدين صباحى يصفهم كأنهم يصف صحابة أو رسل !! . تماما كقول الوقح أيمن نور بأن كلام السلفين منطقى !! أيها الوقح !



لكن لماذا أطلب منك الإنصاف يا حمدين صباحى ، وقد مردتَ أنت وعبد الحليم قنديل وأحمد فؤاد نجم على نفاق وتدليل الإخوان والسلفيين ...

****


الساده المناضلين اللى بيلومونا على اختيارنا للفريق احمد شفيق وبيتفشخرو بالسيد حمدين مسائى نحب كده يردولنا على الكلام ده

1- حمدين صباحى على قناة الناس يثنى على ولاد ابو اسماعيل ويؤكد ان ابو اسماعيل سيكون معه فى الفريق الرئاسى!!
http://www.youtube.com/watch?v=QdGBYyBH8nE


2-السيد حمدين تحالف مع الاخوان المسلمين فى الانتخابات البرلمانيه وحزب الكرامه بتاعه نزل على قوايم الحريه والعداله فى الانتخابات!!
http://www.hurryh.com/Provinces/Party_Conferance_Details.aspx?News_ID=6410&ID=8

3-حمدين صباحى يؤيد تنظيم القاعده!!
http://www.youtube.com/watch?v=epfuJ48MsSc

4-فساد حمدين صباحى ""النفط مقابل الولاء من صدام والقذافى""!
http://alasr.ws/articles/view/5035

5- حمدين صباحى يقول ان السلفيين يتمتعون بمكارم الاخلاق يمكن ان تسهم فى بناء مصر!!
http://www.egynews.net/wps/portal/news?params=135555

6- حمدين يؤكد انه سيدعم حزب الله وحركة حماس حين وصوله للرئاسه!
http://www.almasryalyoum.com/node/497757

..كفايه كده!
By: عبد الوهاب احمد شوقى


****

لما اصبح ابو الفتوح ورقة مكشوفة وكارت محروق هو ومرسى والعوا .. قالك يبقى خلينا فى صباحي مرشحنا الاخوانى بقناع ناصرى .. وعملوا حبتين على الاعباط واديها .. والريالة نزلت طبعا من الاعباط ومن الريبراريين ومن الناصريين ومن اكم واكم من المتخلفين ..

وعينك ما تشوف الا النور لما الريالة تنزل

نفس الريالة اللى نزلت قبل كده على ابو الفتوح .. وكان اعباطنا الحلوين وريبرايينا المغفلين هينتخبوه لولا ان راوا برهان ربهم .. لكن يا فرحة ما تمت .. خلصوا من ابو الفشوخ وقعوا فى (يا نايمة الليل وانا صاحى .. صباح الخير علي عيونك دا قلبي بيدعي صباحى)

فلوس صباحي كتيرة يا جماعة .. كل لحظة عضو فيسبوكي بيخلع لباسه وينضم لحملة عراة مننا قصدى واحد مننا

****

Amany Moussa:

أنا هرشح حمدين صباحي، لسبب وجيه جدا لأنه واحد مننا ، أه والنيعمة بياكل فول وكشري زينا، لا وكمان بيشرب ميه زينا تجيب فشل كلوي ، لا واتفاجئنا أنه بيعمل .... زينا ، ولا بلاش!!

أما بالنسبة للحدود والتنظيمات الجهادية وحماس وغيرهم مش مهم، يا راجل دة الراجل هيفتح المعابر ، لكن شفيق دة فل ، أما بالنسبة لأن بنت صباحي بتشتغل موذيعة في فضائية أبو العينين المتهم بموقعة الجمل فدة مش مهم... دي نقرة وتلك نقرة


****

صباحي : مصر لن تصبح دولة علمانية ولا مساس بالمادة الثانية والأولى

http://www.alwafd.org/%D8%A3%D8%AE%D8%A8%D8%A7%D8%B1-%D9%88%D8%AA%D9%82%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B1/13-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D8%B1%D8%B9%20%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%8A%D8%A7%D8%B3%D9%8A/100049-%D8%B5%D8%A8%D8%A7%D8%AD%D9%8A-%D9%85%D8%B5%D8%B1-%D9%84%D9%86-%D8%AA%D8%B5%D8%A8%D8%AD-%D8%AF%D9%88%D9%84%D8%A9-%D8%B9%D9%84%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9


ونسأل نفسنا : جاب منين فلوس يجمع بها 40 الف توكيل .. ويقولك فى حواره ان فلوس حملته الملايين جمعها جنيه من كل مصرى فى بنك مصر ، ومن اصدقائه ! من أين لك الملايين يا ناصري يا زاهد يا اشتراكي ..

وماذا عن ظهورك فى قناة سي بي سي لصاحبها الفلولي محمد ابو العينين ، وابنتك سلمى صباحي التى تعمل فى هذه القناة مذيعة .. ومن يدعمك من رجال الاعمال .. وهل فجأة اصبح رجال الاعمال والاثرياء مع الناصرية والاشتراكية .. بالتأكيد يدعمك شيوخ الخليج والاخوانوسلفية يا أفيونجي الشريعة


****

الناصرية الآن ليست ناصريتك يا عبد الناصر ولا ناصريتنا التى نعرفها

الناصرية الآن ناصرية تؤيد تطبيق الشريعة والدولة الدينية وتتحالف مع الاخوان والسلفيين

الناصرية الآن تهاجم ايران وتدافع عن الكيان السعودى ، وتدعم دول الخليج المتخلفة الظلامية

رب حامل لراية الناصرية ، والناصرية تلعنه .. وهذا هو صباحى النصاب .. عبد الناصر برئ منك يا صباحى يا حليف الاخوانوسلفيين يا افيونجى الشريعة


****


الجماعة الإسلامية : تطبيق الشريعة الاسلامية وراء إختيار أبو الفتوح للرئاسة

http://onaeg.com/?p=84600

أبو الفتوح يحمل المشروع الإسلامي للإخوان المسلمين

http://www.copts-united.com/Arabic2011/Article.php?I=1155&A=57994

برهامي: أبوالفتوح سيكلف الإخوان تشكيل الحكومة ووعد بتطبيق الشريعة كاملة دون انتقاص

http://www.copts-united.com/Arabic2011/Article.php?I=1156&A=58063

الشيخ برهامي: لماذا ندعم أبو الفتوح؟

http://www.youtube.com/watch?v=jxAp0Ck99wE&feature=player_embedded

عبد المنعم ابو الفتوح فاشخا لام مصر واللى جابوا مصر واللى فى مصر

بالحبر السرى : ابو الفتوح مرشح الاخوان السرى


ابو الفتوح : لابد من تطبيق الشريعة http://www.alwafd.org/%D8%B1%D8%A6%D8%A7%D8%B3%D8%A9-%D9%85%D8%B5%D8%B1/181871-%D8%A3%D8%A8%D9%88%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD-%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%AF-%D9%85%D9%86-%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D8%A9

ابو الفتوح : فضلت الترشح بعيدا عن الاخوان لاعتبارات سياسية ولم انشق عنها http://www.almasryalyoum.com/node/677681

ابو الفتوح : ساطبق الشريعة والغى فوائد البنوك
http://www.akhbarak.net/articles/7753873-%D8%A3%D8%A8%D9%88_%D8%A7%D9%84%D9%81%D8%AA%D9%88%D8%AD_%D8%B3%D8%A3%D8%B7%D8%A8%D9%82_%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D9%8A%D8%B9%D8%A9_%D9%88%D8%A3%D9%84%D8%BA%D9%89_%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D9%86%D9%88%D9%83

ملاحظات وخواطر 55 + مقالات قيمة 56

أيها الإخوان والسلفيون ، يا أعداء الحضارة والتمدن والثقافة والتحرر والتقدم ، وأحفاد الحشاشين والخوارج ، وأصحاب فتاوى القتل والطائفية والتقسيم والتخريب والظلامية ، وأصحاب القنوات السلفية العنصرية التكفيرية المجرمة المتجاوزة المنحطة والمنحرفة والظلامية فى سعودسات (نايلسات سابقا) ومفجرو ثورات 2011 الدينية المتطرفة فى مصر وتونس وليبيا وسوريا واليمن ، يا أعداء المرأة والطفل وأعداء الإنسانية كلها شيعة وسنة ومسيحيين وبهائيين ويهود وقرآنيين ولادينيين وبوذيين إلخ ، يا محطمى أفغانستان والصومال والسودان وإيران والحجاز ونجد ، يا أعداء حقوق الإنسان وأعداء المواثيق الدولية ، يا أعداء الحريات والتنوير والعلمانية ، يا أعداء الله ورسوله والمتقولين عليه ، يا مفتى الناتو القرضاوى الإخوانى ، ويا صباحى يا توأم أبو الفتوح الاخوانجى يا أفيونجى الحدود التى انتهى زمانها هى والرق ، ويا حسن البنا يا حفيد حسن الصباح ، ويا ابن عبد الوهاب يا حفيد سجاح ومسيلمة ، ويا مرسى الثعبان الأقرع المرشح المزعوم لله ، ويا أصحاب فتاوى مضاجعة الوداع وتحريم الأسماء المضافة إلى الدين ، يا أعداء عَلَم مصر وعلم تونس وعلم سوريا ذى النجمتين ، وعلم الناصرية ، يا من تدعون أن الله يعمل لحسابكم وأنكم شعب الله المختار ، من دون المسلمين غير الاخوانوسلفيين ومن دون الناس ، يكفيكم خزيا كتابكم العنصرى القمئ (أعلام وأقزام فى ميزان الاسلام) و (المناهى اللفظية) ، وكتب طاغوتكم حسن البنا وطاغوتكم ابن عبد الوهاب وطاغوتكم سيد قطب وطاغوتكم ابن تيمية وما فيها من تكفير وتهجم وعنصرية وظلامية وإجرام وسفاهة وطائفية وعدوانية و"صهيونية إسلامية"، أقول لكم ما قاله سعيد بن جبير للحجاج : عجبت من جرأتكم على الله ومن حلم الله عليكم ...

وفى النهاية ، موتوا بغيظكم .. مصر علمانية رغم أنوفكم




****



هيكسب صباحى ويخلى ابو الفتوح نائب ويبقى صباحى عجلا جسدا له خوار ونائبه هو الكل فى الكل والرئيس الفعلى


المصريون مخدوعون في حمدين صباحي ..؟؟
نعم...
ألم تستمعوا إلي صباحي عندما قال أنه سيستعين بابو اسماعيل لادارة شئون الدولة ... ألم تستمعوا لصباحي وهو يعلن تأييده لمنظمة القاعدة الارهابية ؟؟؟....الم تستمعوا الي صباحي عندما أعلن أنه لا يؤيد دولة مدنية علمانية بل يريد دولة بمرجعية اسلامية ؟؟؟ما الفرق بين صباحي و المرشح الاستبن أو ابو الفتوح ؟؟؟ ادخلوا علي اليوتيوب و اكتبوا أي جملة قلتها علي لسان صباحي و ستجدونها حقيقة بالفيديو.... ألا يعلم الاعزاء ان صباحي مدعوم ماديا من الاخوان بهدف تفتيت اصوات من يدعون الي الدولة المدنية الحديثة ؟؟؟ صباحي يرتدي قميص عبد الناصر الذي انتهت معطياته منذ ما يقرب من خمسين عاما تغيرت فيها الدنيا و الأنظمة و لم يعد هناك وجود للاتحاد السوفيتي الذي كان يعتمد علية ....أهداف الغرب نفسها تغيرت وتحالفاته تغيرت ...ولم يعد اسلوب خطاب عبد الناصر يصلح في زمننا هذا ...إنه مثل الذي يستدعي أبو الفوارس عنترة ليحارب بالسيف في زمن الصواريخ و الأقمار الصناعية و الحروب الالكترونية عن بعد ....حمدين صباحي أفاق و من أرامل صدام و القذافي و من أصحاب كوبونات النقط ....هل نسيتم؟؟ ...يتاجر باسم العروبة و القومية و الناصرية في زمن لم يعد فية مصداقية لهذه الشعارات...
و لا هو نفسه يفهمها




السؤال هو : ما مصير علمانيي الفيسبوك الصامدين فى وجه الاخوانوسلفيين .. إذا فاز صباحى او ابو الفتوح كما هو واضح من المؤشرات الاولية لتصويت المصريين بالخارج للانتخابات الرئاسية .............. وما قيمة مقالات الصحف المصرية اليومية ضد الاخوانوسلفيين




باختصار نحن امام معضلة كبيرة

نحن على خطا (نحن الفريق الاول) لاننا نحطم بانفسنا الثورة وندعم الفلول اى ندعم الخنوع والتبعية لامريكا ولاسرائيل .. مقابل الحفاظ على علمانية مصر وحرياتها كما كانت فى عهد مبارك .. اى الحفاظ على المتاح اصلا لئلا ينقص

وفى نفس الوقت (الفريق الثانى) الذين يدعمون ابو الفتوح وصباحى وبقية الفرقة الاسلامجية للرئاسة بحجة انهم مع الثورة وضد الفلول .. اى يدعمون التبعية للسعودية وقطر وتدمير علمانية مصر وحرياتها وتسليمها للدولة الدينية والخلافة الاردوغانية والسعودية والقطرية .. مقابل عدم التبعية لاسرائيل وامريكا .. اى تدمير المتاح اصلا


ومن وراء ذلك كله : انت تريد وانا اريد والمجلس العسكرى سيفعل ما يريد وياتى بمرشح ينصرنا (الدولة العلمانية) او مرشح ينصر الفريق الثانى (الدولة الدينية) ................ فلا فضل للمتشدقين بالثورة علينا ، بل نحن نتفضل عليهم بسعينا لحماية علمانية مصر حتى لو بالفلول








Ahmed Elnaggar
وماذا بعد الأنتخابات ؟؟ الى أى طريق ستذهب مصر ؟؟
لن ينجح حامدين ولا الحريرى ولا البسطويسى ولا خالد على لأن المنطق يقول تفتيت اصوات القوى اليساريه يؤكد ذلك. من ناحيه اخرى بقايا الناصريين لم يعد بأمكانهم فعل شيئ مؤثر لحامدين ثم انه يرتكب خطأ لا ادرى هل يعلم ذلك أم انه ارتضى بذلك وهو انه يتقمص شخصية عبد الناصر وان من حوله خصوصا عبد الحكيم عبد الناصر فى كل مؤتمر يقول من سيعطى صوته لحامدين فقد اعطى صوته لعبد الناصر ...فكر الستينات لم يعد يصلح ايها الساده وحامدين صباحى سيكون ضحيه ايهامه انه عبد الناصر الجديد . خصوصا ان اكبر كتله تصويتيه هى كتلة الشباب وكل هؤلاء الشباب لم يعرفوا عن عبد الناصر سوى بضع كلمات سواء كانت مكتوبه او مسموعه وهم فى نفس الوقت يتطلعون للأمام ولا ينظرون للماضى معنى ذلك ان الاصوات التى ستذهب الى حامدين هى كالآتى .
1). اصوات كبار السن ممن عاصروا عبد الناصر وأحبوه .
2).اصوات بعض المنتمين لأحزاب يساريه واقول البعض لأن اصوات اليسار موزعه على اربع مرشحين يساريين .
3).كتلة العمال التصويتيه فى قطاع الاعمال العام اصبحت قليله وهى موزعه على كل المرشحين وينسب مختلفه وليست موجهه الى مرشح بعينه او تيار بعينه .
4).الأغلبيه العظمى من الشعب المصرى فقدت حماسها تجاه الثوره بل واصبح لديها تحفظ على تلك الثوره لأسباب عديده .منها الخطأ المتكرر لما يسمى بالأئتلافات الثوريه ودعوتهم المستمره لعمل مليونيات ومظاهرات بسبب او بدون سبب واحيانا لأسباب واهيه وغير منطقيه مما كان له بالغ الأثر السيئ على نفوس هذه الأغلبيه وبالتالى فأصوات هذه الأغلبيه سيذهب أغلبها الى عمرو موسى واحمد شفيق ولعل ( الصرعه ) التى انتابت جماعة الاخوان هذه الايام وكلامهم عن تزوير الانتخابات لصالح شفيق بدون دليل يدل على ذلك وخوفهم من اصوات الاغلبيه والذى يطلق عليهم حزب ( الكنبه ) من الذهاب الى شفيق او عمرو موسى .
5). كان هناك بالحزب الوطنى المنحل عدد اعضاء يقدر بحوالى من ثلاثة الى أربعة ملايين عضو صحيح اغلبهم كان بلا فاعليه ومجرد حاملين لكارنيهات عضويه اعتقد ان اصوات هؤلاء لن تذهب أغلبيتها خارج نطاق شفيق وموسى .
نأتى الى باقى المرشحين وخاصة عبد المنعم ابو الفتوح ومحمد مرسى .المنافسه فيما بينهم ستكون شديده وسيقتسمان اصوات التيار الاسلامى بل وستذهب اليهم مناصفة اصوات المترددين او الذين لم يستقروا على مرشح معين وليس لهم توجه سياسى معين واعتقد ان احدهما سيصل لجولة الاعاده الحاسمه .ولاعتبارات كثيره تحتاج الى صفحات لسردها .
6).باقى المرشحين مثل العوا وحسام خيرت ومحمود حسام اعتقد ان افضلهم فى الحصول على الاصوات سيكون العوا ومع ذلك فلن يصل أيا منهم لجولة الاعاده بأى حال من الاحوال ولن يحصلوا على اصوات ذات اهميه وغير معبره ونسبة التصويت لهم ستكون متدنيه للغايه .
7). الجوله النهائيه والحاسمه سيكون من بينها اثنان من اربعه وهم بدون ترتيب .
1-- عمرو موسى .
2-- احمد شفيق.
3--عبد المنعم ابو الفتوح.
4--محمد مرسى .
هؤلاء الاربعه انا لا أرى سواهم ان يصل من بينهم اثنان لجولة الاعاده وقد تحدث معجزه ويصل ثلاثه منهم بأن يتساوى اثنان فى عدد الاصوات ويسبقهم مرشح بعدد قليل ولكنه لم يحصل على الاغلبيه المطلقه من الاصوات فتجرى الاعاده بين ثلاثه ...ربما !!!!! هل لدى احدكم حل آخر بالنسبه لهذه المشكله ...بل ماذا سيحدث لو تساوى الاربعه فى عدد الاصوات .كل شيئ جائز .
وأخيرا أقول انتخابات الرئاسه لا تعنينى ولا تشغلنى بل اهم ما يعنينى ويشغل بالى ويثير مخاوفى هو معضلة الدستور ..وموضع عدم دستورية البرلمان وهناك محاوله للأنقضاض على دور المحكمه الدستوريه العليا ولم ينتبه اليها الكثيرين وهى مسأله فى منتهى الخطوره اتمنى ان ينتبه اليها اصحاب المليونيات التافهه فى مسائل ممله اصابتنا جميعا بخيبة أمل .
كذلك محاولة اقصاء الازهر كمرجعيه وحيده للدين الاسلامى وهذه ايضا مسأله فى منتهى الخطوره .لان من يحاولون اقصاء الازهر يريدون الانفراد التام بكل مايتعلق يالنسبه للدين من فتاوى وقضايا دينيه وهذا يدل على نيتهم الحقيقيه نحو اقامة الدوله الدينيه البحته وحتى يضمنوا ان لا عائق امام توجههم ...فهل انتبه اصحاب المعارك الوهميه المليونيه فى أشياء اخذت من الثوره ولم تضف لها بل هل تنبهوا الى طريق ستذهب اليه مصر.؟؟؟




وكما اتهمتنا بخيانة الثورة فاننا يا ابراهيم نتهمك بخيانة علمانية مصر. نعم كانت مصر علمانية ايها التشكيكى الخادم لمصالح الدولة الدينية والاخوانوسلفيين فى مصر ، أنت تبحر ضد مصر ومع الاغلبية الجاهلة المتعصبة فلا تصطنع علينا انك مثقف او مفكر او بطل ، البطل الحقيقى هو من يتصدى للاخوانوسلفيين ... ولا خير فى ثورة ثمارها اخوان وسلفيين وبرلمان دينى واحزاب دينية ورئيس دينى ، سحقا لثورتك هذه ، وتحيا مصر العلمانية وتسقط ثورتك الدينية ...

نعم يا ابراهيم كانت مصر علمانية بلا احزاب دينية ولا برلمان دينى. ولكنك اما انك لست قبطيا اصلا واما انك تريد دولة دينية لتشكو بعد قليل للامم المتحدة وتقسم مصر كما السودان

الثورة اصبحت شيئا هلاميا غامضا كالفنكوش او مثل وصية سليمان بن عبد الملك التى احتفظ بها سرية رجاء بن حيوة وقال لبنى امية : بايعوا على هذا الكتاب دون ان تقراوه ودون ان تعرفوا ما فيه. فلما بايعوه فوجئوا بان الزاهد المكروه منهم المضيق عليهم العيش عمر بن عبد العزيز .. لكن شتان .. هذه المرة الثورة فيها سم اخوانوسلفي قاتل والعجب العجاب ان تجد اقباطا لا يزالون يغمضون اعينهم ويدافعون عن برلمانها الدينى واحزابها الدينية ومرشحيها الدينيين
لمجرد اثبات نجاح الثورة يريدنا ان ننتخب الظواهرى رئيسا لمصر بدل الفلول .. لهذه الدرجة اصبح المصريون اعداء انفسهم واعداء بلدهم

كلمة الفلول كلمة اخوانية خبيثة هدفها تسهيل استيلائهم على كل شئ فى مصر ، ومقاليد الحكم فيها ، كلمة خبيثة لتدمير علمانية مصر وحرياتها وتنويرها .

اسلوب ارهاب وتضليل وعى الناخبين والشعب بكلمة الفلول وخيانة الثورة ، اسلوب بائس جدا وغير مقبول. والاستاذ كمال غبريال فعلا يرى الامور بالشكل الصحيح. وليس كمن ضلت بوصلتهم ويدمرون مصر وعلمانيتها بايديهم. مصر علمانية منذ محمد على حتى 24 يناير 2011 . مهما شكك المشككون.



لقد نلنا من هؤلاء الثوار - رافعى علم السعودية تارة وعلم الخلافة المزعومة الاسود تارة اخرى وعلم فاروق المجحوم تارة ثالثة - نلنا كافة اصناف الشتائم والتهجم والسخرية ، واتهمونا بالجهل والماضوية وعدم مواكبة العصر وبالتعصب والتطرف والعنصرية ..

كل هذا الوَسَخ الثورى لن يغير شيئا من عزمنا على الحفاظ على علمانية مصر من ايدى كلاب الاخوانوسلفيين الذين يسمون انفسهم ثوارا


مصطلح الثورة والثوار ايضا مصطلحات خبيثة هدفها اضفاء فوقية وعلو على اصحابها ، وحمايتهم بقدسية ومناعة وحصانة خاصة ضد النقد وضد كشف نواياهم السيئة واهدافهم المدمرة لعلمانية مصر وتنويرها ..

الثورة مصطلح ذو حدين .. ثورة حقيقية علمانية تنويرية وهى ليست كثورات 2011

وثورة جاهلية متعصبة دينية ظلامية وهو ما حدث فى خمس جمهوريات عربية بما فيها مصر فى 2011

مثال بسيط : حزب الاخوان اسمه الحرية !! والعدالة !! .. وامريكا والغرب الاستعمارى كلما هم بغزو دولة لا يقول انه يريد غزوها بل يقول انه يريد تحريرها وتحرير شعوبها من حاكم طاغية او من تخلف عثمانى الخ





انتم ستنتخبون صباحي عنادا .. وسيسومكم سوء العذاب للاسف .. لان السياسة مش بالعند .. بس انتم واخدينها فتونة وعند للاسف .. وستندمون ساعة لا ينفع الندم .. وستحملون وزر تحويل مصر لدولة دينية على يد صباحيكم حصان طروادة الاخوانوسلفيين ..


Hesham Bayomi
يستطيع المتشكك ان يتاكد من صدق الاطروحة التى تزعم ( الصفقة ) بين الاخوان والامريكان وكان منسقها الدكتور سعد الدين ابراهيم ! ذلك ان النائب مصطفى بكرى لم يعد يهاجمه ولا النظام ! وبات الرجل مطمئنا فى سربه آمنا على حياته بعيدا عن قضايا العمالة والتجسس والحصول على الاموال الامريكية !

رأيي :

الموضوع اكبر من سعد الدين ابراهيم. دى مؤامرة كبيرة داخل فيها اردوغان وحمد وعبد الله ال سعود والغرب ككل ..

مكن يكون سعد ابراهيم اداة من الادوات . ترس من التروس. وزيه غليون وزيه الغنوشى والمرزوقى وزيه بلحاج ومصطفى عبد الجليل ووائل غنيم ونوارة نجم واسماء محفوظ وستة ابليس الخ

واعتقد انها خطة معمولة من سنين طويلة .. عملوها على مهلهم اوى فى امريكا ونجحت نجاح مبهر. العراق تم احتلاله وسط ثورة العالم كله. بينما احتلت ليبيا فى صمت ومباركة العالم كله

للاسف احنا قليلو الحيلة ولا نحلل الامور الا بعد حصولها دوما وهذا مؤسف




Yehia ElWakil
قرفت بقى

العيال اللى عاملة نفسها سياسيين علشان اتفرجوا على فوضى لمدة 18 يوم، و عندهم فوبيا الفلول عامياهم عن كارثة الطريق إلى قندهار، أحب أقول لهم:

فوبيا الفلول دى تاخدوا لها حبتين جير حى قبل ما تناموا
ده إنتم ألعن من الإظلاميين
الإسلاميين لما نعارضهم يكفرونا
و شوية مراهقين سياسة بنعارض السادات و مبارك و هم لسه ما تولدوش لما نخالفهم يخونونا؟

أهو المستقبل الأسود على دماغكم




بلاغ يتهم مبارك وموسى وشفيق بالخيانة العظمى والسعى الى قلب نظام الحكم وتحويل الجمهورية الى ملكية توريثية :



وهل تغيير النظام الجمهوري العلماني الى نظام ديني خلافي شريعي والغاء القانون المدني والحريات ، تحت حكم مرسي وابو الفتوح وصباحي ، ليست خيانة عظمى وسعي لقلب نظام الحكم أيضا ؟!!




Ayman Mohamed Sadek
ليس معني اختيار الشعب اني الغي عقلي و تفكيري, و اقتنع بأراء الاغلبية, فهناك سؤال بسيط, هل تخطئ الشعوب؟ و الاجابة ببساطة نعم تخطئ الشعوب, و لكن خطأ شعب لا يمر مرور الكرام, فالشعب الذي يخطئ عليه تحمل مسؤلية خطئه جوع و فقر و مرض و هزيمة و مذلة( يعني الشعب اليي يغلط يتمسح بيه الارض في هذه الدنيا) و الامثلة كتيرة علي مر التاريخ, يمكن تكون تجربة الشعب الالماني اوضح مثال, ففي غضون ثلاثة عقود فقط خسر الالمان حربيين عالميتين, و اجتمع حكماء القوم, و اعترفوا ان الشعب الالماني كله كان مخطئاً علي مدي العقود الثلاثة و تطرف الشعب كله, و كان هذا الاعتراف بالحقيقة و كذلك الاعتراف ان لديهم مشكلة اول طريق العلاج, و الذي اتخذت اجراءات عملاقة لعلاج الشعب كله من ظاهرة تطرفه, اذكر منها, انه كانت تعقد يوميا علي مدار خمسة اعوام كاملة ما متوسطه خمسة الاف ندوة تثقيف و توعية مجتمعية, يعني ملايين الندوات لعلاج امراض المجتمع. طبعاً كل علماء الاجتماع عارفين امراض المجتمعات و تجارب البشرية لعلاجها, تبقي مشكلة ادراك المجتمعبامراضه ففي مصر اذكر اهم و اقسي أفة و مرض منذ عقود و هو الكذب, فبلا ادني شك تستطيع اذا اردت اختيار ما يميز المصريين ان تقول بالفم المليان المصرييون كاذبون. اخيراً اقول الخطأ خطأ بغض النظر عن من صنعه او فعله, و اذا قال خمسين مليون شخص مقولة حمقاء فإنها ماتزال حمقاء. و علينا التوقف عن تقديس الاغلبية طالما تأتي بما يرضينا




واحد مننا راكب هامر :) بعد ما كل جلاتي في الشارع و قعد على الرصيف ركب الهمر و روح و هي دي البساطة و التواضع الفكرة مش انها بتعتوا او مش بتعته الفكره انها فشخرة و مش جو واحد مننا يعني



مصدعنا و عمال يقول انا فلاح و انا عايش مع البسطاء لو بقيت رئيس همشى من غير حراسه

حمدين الكداب .. واحد منهم راكب عربيه هامر



Wagih Jacoub
أصوات الأقباط المشتتة بين حمدين وشفيق وموسي أقول لهم...حمدين ليس لديه اي فرصة في الفوز بلاش تشتيت اصواتنا ولاداعي للمقامرة علي حساب وطن واجيال...نحن اصوتنا هي ميزان القوة لو استغلت صح وتكتلت نحو مرشح واحد فقط....بلاش نسمع لمن يروج لحميدن من الاقباط لان لديهم وعد بوزراة في حكومته التي تدعم حماس فرع اخوان غزة...مش وقت العبط المقدس الان ...نحن امام مرحلة حرجة وتاريخية في عمر الاجيال القادمة...تكتلوا خلف مرشح واحد حتي يكون لنا قوة تصوتية يعمل لها مليون حساب في اي انتخابات قادمة ولاتسمعوا لاصحاب المنافع الخاصة




مرسي = ابو الفتوح = صباحى . كلهم هذا الكلب


Magda Ghobrial
مرسى فسيعيدنا لفترة ما قبل قبل قبل مبارك بل لفترة معاوية والحجاج الثقفى ولن نستطيع خلعه الا بحرب بين الشعب المصرى المصرى وبين الشعب المصرى الخليجى بين المحلى الوطنى المصرى وبين التنظيمى والعالمى الخلافى.. بين ارفع رأسك انت مصرى وبين طظ فى مصر.. وطى بوس ايد مرشدك.. وبدم كثير وبارواح أكثر وطبعا سيسعد العسكرى ونظام مبارك بالفرجة وانتظار الفرصة حتى تنتهى مصر ليحكموا انقاضها من جديد




استعمل قسم من اللبنانيين الوحش السلفي ضد السوريين وضد سوريا

ولان من اعان مجرما سلفيا جبارا سلطه الله عليه

سرعان ما كانت لبنان الوجبة للوحش السلفي بعد صده الشديد من الجيش السوري البطل


للاسف ستضطروننا الى هدم المعبد الناصرى على رؤوس اصحابه باصراركم على حصان طروادة الاسلامجى الناصرجى الهجين :

اهداء الى حمدين صباحى والاضيش حمدين صباحى

الناصرجيون والاسلامجيون ايد واحدة سنقطعها

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=3905580555874&set=p.3905580555874&type=1&ref=nf




اذا كانت الناصرية أن أؤيد حمدين صباحي يبقى طز فى الناصرية

واذا كان الاسلام أن أؤيد ابو الفتوح والعوا ومرسى والاشعل يبقى طز فى الاسلام


كس امك يا صباحى وكس ام الناصرجيين بتوعك


♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥ Mitt Romney ♥


دليل جديد على اخوانية صباحى :

بقال ملتحى عندنا اسمه خالد كان بيرشد الناس فى انتخابات البرلمان للتصويت للحرية والعدالة (حزب الاخوان)

النهارده لاقيته معلق صور صباحى وال ايه بيهاجم الاخوانجية ..


من وراء رمز النسر عفونة اخوانوسلفية

وبداخل الحصان الطروادى الناصرى الخشبى حمدين صباحى اللحى والشريعة والخلافة والاخوانوسلفية كلها

ومن وراء إطار وبروزار صورة عبد الناصر ، نفق اسلامجى اخوانوسلفى قبيح نتن




Fofa Toty
في وجهة نظري
اللي يدي صوته لحمدين وزفتين وباقي التوابع اسواء بكتير من اللي يدي صوته للاخوان
وهذا بيان مني بذلك




اؤيد حق كل مصرى فى بناء دور عبادته الخاصة سواء كان شيعى او مسيحى او بهائى او يهودى بوذى او اى دين ............. رغم انف الازهر والاخوانوسلفيين

واؤيد حقوق المواطنة الكاملة لكل مصرى سواء كان شيعى او امراة او مسيحى او بهائى او يهودى او بوذى او اى دين او مذهب .. او ايديولوجية علمانى او ليبرالى الخ ..


متى تكون الالوان الاحمر والابيض والاسود ترمز للحرية والاخاء والمساواة


سيكون 29 مايو 2012 يوما حاسما وصادما

فإما صادما لنا

وإما صادما لهم


Ahmed Samer
يا ولاد الشرموووووووووووووووووووط
يا ابناء الخول
فوووووووووووووووووووووووووقوا
انتوا على ابواب التجربة الايرانية
يلعن دين ابوكم لدين ابو دي ثورة نجسة لمبارك ابن العرص الي حشى دماغكم جهل ولبس البلد في الحيط باشكال بنت دين كلب لا تفقة شيء في السياسة غير ان السياسة هي يا بخت من وفق راسين في الحلال
فوقوا يا معرصين يا ولاد الوسخة الكولة هتخلص ومش هتلاقوا كيفكم بعد كدة
دمتم في رعاية الله تحياتي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة :)




Assaad Mourad Assaad
لا تفتتوا اصواتكم.................
ولا تمشو...ا وراء حمدين صباحي واللي مش مصدقني يشوف فيديوهات وموقفه من مذبحة نجع حمادي وتـأييدة الكامل للقاعدة...واختياره لحازم ابو اسماعيل نائبا له.........
يا جماعة دا انسان متعصب جدااااااا بس باين دلوقتي انه حمل وديع.
ارجوكم..ارجوكم..ارجوكم... لا تضيعوا مصير الاقباط كله.
وكلنا هنختار احمد شفيق الاخوان والسلفيين هيتجننو ويبعدو احمد شفيق بكل الطرق.


Magda Ghabrial
Mohamed Fakhoury
اللي يقولك أوعي تنتخب شفيق عشان فلول ....
قول له خالد ابن الوليد كان من الكفار وقتل المسلمين في أُحد ثم اصبح سيف الله المسلول

اللي يقولك اوعي تنتخب شفيق عشان دم الشهداء .... قول له طيب هات لنا الاول حق دم الشهداء اللي ماتوا على يد جماعة أبوالفتوح الإرهابية !

... اللي يقولك اوعى تنتخب شفيق ده فشل في إدارة مصر للطيران. قول له أُومّال ننتخب حمدين صباحي اللي فشل في ادارة جريدة اسمها الكرامة ؟

اللي يقولك اوعى تنتخب شفيق ده معندوش برنامج إنتخابي كويس ..... قول له الإخوان كان عندهم أحلى وأقوى برنامج انتخابي لـ مجلس الشعب والحمدلله لبسنا في الحيط !!

اللي يقولك اوعى تنتخب شفيق أحسن مصر تولع .... قول له هو ده فرق الأخلاق بين مؤيدين شفيق وأي حد تاني ... إسأل أي حد من حملة شفيق هتعمل إيه لو شفيق خســـر ؟ هايقولك دي إنتخابات ديمقراطية وهنقبل بالنتيجة .... مش زي حمدين صباحي اللي قال هاعمل مظاهرة لو ما نجحتش !!

اللي يقولك أوعى تنتخب شفيق ده مبيعرفش يتكلم ... قول له أحسن من اللي بيتكلموا ويتاجروا بالدين ... أو اللي عايزين المد السلفي الاخواني يتحكم في مصـــر من السعودية

وفى النهاية الفريق أحمد شفيق أفعال .... لا أقــوال




كل شوية يقولك وضع الاخوانوسلفيين مع الثوار فى سلة واحدة غير منطقى. باقول لهم : الثوار قدموا من التصريحات والسلوكيات ما يثبت ذلك فلوموهم هم لا تلومونا




Magdi Khalil
اقرأ هذه القصة الحقيقة قبل الذهاب لصندوق الانتخابات
في ظل حكومة إسلامية، لن يذرف بريء دمعة واحدة

اثناء حكم الشاه في إيران كان الصحفي الشيوعي الايراني «هوشانج أسدي» يحلم بالحرية والعدل في وطنه وبسبب دفاعه عن هذه المبادئ وبسبب معارضته للنظام الحاكم دخل «هوشانج» السجن وهو العشرينيات من عمره. وفي السجن التقي الشيوعي «هوشانج» بالسجين الاسلامي «علي خامنئي»، وتشاركا الشيوعي هوشانج والاسلامي خامنئي التعذيب والتنكيل علي يد نظام الشاه من اجل حلم الحرية والعدل والكرامة الانسانية، وكان هوشانج يمتدح خامنئي ويتحدث عن تقواه وقبوله للاخر حتي لو كان «ملحداً». وحينما جاء قرار ترحيل هوشانج من زنزانته بكي هوشانج جداً لفراق صديقه الاسلامي وبعد عناق قال خامنئي لصديقه الشيوعي «في ظل حكومة اسلامية: لن تذرف دمعة»، ولم يكن هوشانج يعلم بأن زميله «خامنئي» سيكون هو المرشد الاعلي في ايران يوماً ما. ومرت الايام وقامت الثورة الاسلامية في ايران وتحقق التغيير الذي كان الشاب « هوشانج » يحلم به ووقف إلى جوار الثورة الاسلامية ظناً منه بأن الوضع سيتغير عن حكم الشاه الطاغي وان الديكتاتورية ستنتهى إلى الأبد، ولكن بعد اربعة اعوام من الثورة الاسلامية وبينما صعد «خامنئي» سلم سلطة الحكم الاسلامي والذي قال عنه «لن تذرف فيه دمعة» هبط الصديق القديم هوشانج الي زنزانته مرة اخري بعد ان اتهمه حكومة خامنئي بالجاسوسية والخيانة للثورة، وعاد هوشانج هذه المره الي زنزانته وحيداً دون صديقه القديم واختلف السجان الظالم من «الشاه» الي «الملالي»، وفي الحبس الانفرادي وعلي مدي 682 يوماً تعرض الصديق القديم الي اشد انواع التعذيب وصفها هوشانج جيداً في مذكراته والتي حملت عنوان «رسائل الي معذبي»، حيث قال عن تلك الفترة انه كان معزولاً عن العالم وتعرض الي الجلد والحرمان من النوم والتعليق بحبل طوال أيام وليال الي الضرب علي القدمين حتي تسيل منها الدماء بل والتهديد بأن زوجته تخضع أيضا للتعذيب، كذلك كان غير مسموح له باجراء اية اتصالات اواستقبال زوار، وتحول الشاب المثالي الذي كان يناضل من اجل الحياة ايام حكم الشاه الي شاب يطلب الموت وسعي اليه بمحاولته الانتحار عدة مرات من فرط التعذيب تحت الحكم الديني. وبعد خروجه من السجن رحل هوشانج الي باريس وبعد سنوات وعندما سألوه ما الرسالة التي تريد ان تقولها لصديقك الاسلامي خامنئي، قال هوشانج: «أرغب في تذكير خامنئي بالعناق المؤثر في نهاية فترة تعايشنا بالسجن قبل ثورة عام 1979، ووعد الفراق الذي قطعه على نفسه: «في ظل حكومة إسلامية، لن يذرف بريء دمعة واحدة»
انها قصة هامة من التاريخ واخشي جداً ان تتكرر في مصر ونجد يوماً مذكرات لصحفيين مصريين ليبراليين مشابهة للصحفي الايراني «هوشانج». بالتأكيد مذكرات هوشانج أسدي يجب ان يقرأها من يحتاجون الحكمة من قصص التاريخ حتي لا يقعوا في اخطاء وقع فيها من سبقوهم، مذكرات هوشانج هامة للثوار الشباب الذين شاركوا تيارات سلفية امام وزارة الدفاع. وهامه لنشطاء اقباط وليبراليين محسوبين علينا ولا يجدوا غضاضة في تأييد المرشح د. عبد المنعم ابو الفتوح بدعوي انه استقال من جماعة الاخوان المسلمين. مذكرات هوشانج هامة لبعض رجال دين اقباط سوهاج الذين شاركوا بسذاجة في مؤتمر انتخابي لمرشح الاخوان «محمد مرسي» والقي احدهم كلمة تمني فيها للمرشح الاخواني بالفوز حتي يري هذا الكاهن مشروع النهضة علي حسب تعبيره.
لم يذكر التاريخ حكم ديني ديمقراطي عادل وتحت الحكم الديني لم يذرف هوشانج «الدمع» فقط ولكن ذرف «الدماء» ايضاً. والساذج فقط من يظن ان هناك متشدداً يقبل الإختلاف معه او حكم ديني يقبل التعددية مهما قال من شعارات براقة، تماماً كما يقول الشاعر :
اذا رأيت أنياب الليث بارزة، فلا تحسبن أن الليث يبتسم




Saqur Alsaqur
طَلَعَ الجَهْلُ علينا ... من ثَنياتِ الرِعَاعْ
طَلَعَ السّلفُ علينا
لبس الدِّينَ قِنَاعْ
فَرَضَ القَهْرُ علينا
ورأى الأنثى متاعْ
ورأى النصر المبينا
فى نكاح وجماعْ

أيها المملوء طينا
إنما العقل شعاع
وظلام الملتحينَ
يكره النور المشاع

أيها المدسوس فينا
جئت بالقول الخداعْ
جئت خرّبت المدينة
وقلبتَ السقف قاع
جئتنا الأمر المشينا
جئت بالهمج الرعاعْ

سكنوا الكهف سنينا
سَلَفٌ فقدوا الشراعْ
شَوّهُوا دنيا ودينا
جعلوا الله صراعْ
وأباحوا القتل فينا
كوحوش فى المراعْ
فى ديار المسلمينَ
مرض مسَّ النخاع

طلع الجهلُ علينا
قال للعلم الوداعْ
إدَّعَ القول الرصينا
واشترى الدِين وباعْ
وجب الصبر علينا
ما دعا للصبر داعْ
ليسوا أتباعَ نبينا
إنهم محض صداعْ

أحمد عمر زعبار
شاعر وإعلامي تونسي






 ومن غير ما احلف انا ناوياها ، اللى هينتخب صباحى فى الاعادة ايا كان اللى قدامه هاشيله من الفريندز فورا



ياما قلنا لكم وفهمناكم وحذرناكم يا ولاد ديك الكلب ، بلاش تدافعوا عن الاخوان والسلفيين . بلاش تؤيدوا تطبيق الحدود .. بلاش تدعموا الاخوان والسلفيين .. مفيش فايدة ..

ما تلوموناش بقى .. الا بعدا لكم وتعسا لكم وتبا لكم ولاخوانكم وسلفييكم وناصرييكم الفالصو الصباحيين المتاسلمين ..




Hanan Fawzy
كل يوم جديد بيؤكد لي أكثر من اللي قبله ان الجماعات المتأسلمة واولهم الإخوان والسلفيين هم صهاينة المصريين وهم أعداء الوطن الحقيقيين .




Hesham Bayomi
الاخوان المنافقون رفعوا عصام شرف على الاعناق فى التحرير على انه من الثوار رغم انه عضو امانة سياسات جمال مبارك ! .. الاخوان المنافقون رفعوا عصام شرف على الاعناق رغم انه وزير نقل نظام حسنى مبارك وحدثت فى عهده كارثة القطار الشهيرة ! .. الاخوان المنافقون لايسمون ( بفتح الياء وكسر السين وضم الميم ) عصام شرف بوسم الفلول وقد حدثت فى عهده كرئيس للوزراء بعد ماسمى ثورة 25 يناير مجزرتا ماسبيرو ومحمد محمود اللتان خلفتا 82 قتيل و 1100 جريح ولم يوجهوا له ادنى اتهام بمسئوليته عن تلك المجازر مثلما يتهمون ( الفريق احمد شفيق ) ! .. الاخوان المنافقون يرشون المصريين بالسكر والزيت وأنابيب البوتاجاز على الرغم من انهم يحفظون حديثا عن ظهر قلب يقول " الراشى والمرتشى فى النار " ! .. الاخوان المنافقون يعملون بحرية تامة دون مضايقات من نظام العسكر على الرغم من ان جماعتهم مازالت محظورة بحكم القانون ولم تحصل على ترخيص رسمى بالعمل حتى الآن ! .. أبعد ذلك كله من يجرؤ ويقول ان الاخوان المسلمين ليسوا جزءا من النظام ؟!


Mahmoud Rasheed
الطريف هو لجوء كثير من الناخبين في ليلة الإنتخابات إلى " صلاة الإستخارة " لتقرير لمن سيصوتون غداً ! طبعاً لست معترض وليس من حقي الإعتراض على حق الإنسان في ممارسة العبادة ولكن كل هؤلاء السياسيين وأصحاب الرأي الذين صدعونا لأشهر أصبحوا فجأة عاجزين عن إتخاذ القرار ؟؟ وأما يكفي انهم صدعوا من في الأرض فيريدون أن يصدعوا من في السماء ؟؟

وشكراً

وتعليقى :

انها الدروشة وخلط الدين بالسياسة فى اقبح صوره للاسف







Ali Saeed
الشيعة لا ولن يٌقاتلوا أحدا من أجل إسترداد طابوقات يقفن تحت مسمى (الأزهر) مع العلم تماماً بأصالة ملكيته إلى المذهب الشيعي الذي حكم مصر ، ولكن (الشيعة) تمتلك أسلوباً فقهياً وحضارياً يجعل الإيمان بالإنسان كقيمة تنتهي عندها كل القيم ، بعكس مَن يعتقدون بالمسجد لا بالمصلّين، وبالمساحة لا بالمكان، والشيعة يتفوقون في بعض الأمور الفقيه ـ كقضايا الميراث والتزويج والتطليق ـ على بعض المذاهب السنية الأخرى.. على حد إعتراف الأزهر بذلك في العام 2008. وبالتالي فأن الشيعة سيكونون بذلك حلقة إستقطاب قوية من الممكن أن تسحب البساط من بعض وعاظ السلاطين المتأسلمين ومن أزلام الخلافة والإمارة والوراثة التي تطوق بعض بلدان المسلمين.. هذا من جانب، ومن جانب آخر فلا يخفى على الجميع بأن "الشيعة اليوم ـ وفي تأريخهم السياسي والإجتماعي ـ قد آمنوا بالعيش المُشترك ومنعوا أنغسهم من بسط سيطرتهم المذهبية على سائر الطوائف الآخرى.. ومما لا يخفى كذلك أن الشيعة يتمتعون بعلاقات كبيرة من كل الطوائف والأديان وخصوصاً من المذهب الحنفي الذي يسود في العراق ومصر وبعض دول شمال أفريقيا، ومن المذهب الشافعي الذي تتمذهب به أغلب دول وسط أفريقيا كليبيا مثلاً كما أنها تتمتع بعلاقات وثيقة تأريخية مع المذهب المالكي الذي دخلت الشيعة الحرب إلى جانبه لإي أكثر من حرب ضد أوروبا وهو المذهب السائد في شمال أفريقيا كتونس والجزائر، وأما من ناحية الأديان الآخرى والطوائف الأأخرى فأن الشيعة ومنذ ما يزيد عن 600 عام يتمتعون بعلاقات مزدهرة مع المسيحيين وخصوصاً الأرثوذوكس التي تحالف معه الشيعة قديماً وحديثاً وما زاوا على وفاقهم القديم وعلاقاتهم المتينة حتى اليوم مع الأرثوذوكس الذين يمثلون الغالبية العظمى من مسيحيي مصر وأرمينيا والعراق واليونان وسائر أوروبا الشرقية والأتحاد السوفييتي سابقاً. وبالتالي فأن الشيعة ليسوا بحاجة لأسترداد الأزهر باقوة أو التمدد في مصر أو أي دولة سنية آخرى على حساب بفية المذاهب والناس، لأن المذهب الشيعي يؤمن إيمان كامل بحرية الدين والمعتقد كما إنه يُجيز الزواج من كل المذاهب ـ دون إستثناءـ كما يُجيز الزواج بالمسيحية لا نها تمتلك رسالة سماوية ورسول هو "اليسوه" ـ بحسب الفقه الشيعي ـ إذاً أنا أرى ـ كعلماني وليبراليـ لا داعي من الخوف أو التربص بالتمدد الشيعي الذي يرى فيه البعض إسقاطاً لأنظمةٍ ومذاهب حكمت على طول المدة التأريخية للحياة الإسلامية./ تقلبوا مني عظيم المحبة ووافر الإحترام لكم جميعاً.
الطوابير التى جلبت لكم برلمان الله ستجلب لكم مرشح الله بنكهة ناصرية او اخوانية او ليبرالية


لو كانت الاعادة بين صباحى وابو الفتوح او صباحى ومرسى أو صباحى وأى مرشح آخر ارجوكم لا تنتخبوا صباحى.

المقاطعة أشرف لكم عندها.








لم أكره فى حياتى قدر من يقللون من خطر الاخوانجى المفصول والاخوانجى الناصرى. كل نابح بتطبيق الشريعة هو ورم سرطانى حتى ولو التحف برداء عبد الناصر او برداء الليبرالية او برداء الفصل من الاخوان. ولم أكره فى حياتى قدر من يفاضلون بين الاخوان والسلفيين او بين اردوغان وبن لادن فكلهم واحد ولكنهم يكابرون.



(إذا رأيتَ شحا مطاعا وهوى متبعا ودنيا مؤثرة وإعجاب كل ذي رأي برأيه ، فعليك نفسك وأمسك عليك لسانك وأغلق عليك بابك وليسعك بيتك وابكِ على خطيئتك) ...............

فى حالة انحصار الاعادة بين صباحى وابو الفتوح او صباحى ومرسى .. او صباحى واى مرشح ما عدا شفيق وموسى



****






ميت رومني يتقدم على الرئيس الامريكي باراك أوباما ب 3 نقاط

يتقدم محافظ ولاية مساشوستس السابق ميت رومني Mitt Romney على الرئيس الامريكي باراك أوباما ب 3 نقاط من حيث الشعبية. تدل على ذلك نتائج استطلاع الرأي العام الذي أجرته يوم 15 مايو/أيار قناة " سي بي أس" التلفزيونية وصحيفة "نيو يورك تايمز".وقد أعرب 46% من الناخبين عن استعدادهم للتصويت على رومني، فيما اعتزم 43% من الناخبين تأييد بارك أوباما في الانتخابات الرئاسية. وكان المنافس الأخير لرومني في الحزب الجمهوري رون بول قد أعلن عشية استطلاع الرأي العام إيقاف حملته الانتخابية.وقبل هذا تخلى كل من نيوت غينغريتش وريك سانتروم عن المنافسة الانتخابية.

ودلت نتائج استطلاع الرأي العام السابق الذي أجري في أبريل/نيسان الماضي على تعادل المنافسين (46% لكل واحد). فيما كان أوباما يتقدم في مارس /آذار على منافسه رومني ب 3 نقاط (47% لدى أوباما مقابل 43% لدى رومني).

ودلت نتائج الاستطلاع في مايو/أيار على أن 50% من الناخبين أعربوا عن رضاهم من إدارة البلاد من قبل أوباما. بينما أعرب 48% منهم عن عدم رضاهم عن إدارته.

وتفيد قناة " سي بي أس" التلفزيونية وصحيفة "نيو يورك تايمز" أن حالة الاقتصاد الأمريكي تثير إلى حد كبير قلق مواطني الولايات المتحدة. وأعلن 62% منهم أن الاقتصاد هو أهم الأمور بالنسبة إليهم. ويأتي عجز الميزانية في المرتبة الثانية. وتأتي الرعاية الطبية في المكانة الثالثة . وأشار 67% من الناخبين إلى أن حالة الاقتصاد سيئة. وأعلن 32 % فقط أن حالته جيدة.

يذكر أن 615 أمريكيا بمن فيهم 562 ناخبا مسجلا شاركوا في استطلاع الرأي العام الذي أجري في الفترة ما بين 11 و 13 مايو/أيار. وستجري الانتخابات الرئاسية في الولايات المتحدة في 6 نوفمبر/تشرين الثاني القادم.

المصدر: وكالات

الجمعة، 18 مايو، 2012

ملاحظات وخواطر 54 + مقالات قيمة 55

Cud ChewEr
و بدون شتيمه، الاستاذ حمدين صباحي يعني معترض علي ان المسيحيين يسموا مايكل و جرجس و شنوده عشان ده بيمزق نسيج الوحده الوطنيه و بيستشهد بعهد عبد الناصر ان كل أصدقائه المسيحيين كان اسمهم عادل و لبيب و سامي و امين و ده كان بيحافظ علي نسيج الوحده عشان ماحدش كان بيعرف ديانة التاني من اسمه .... ده علي اساس. طبعا ان اسامي أعضائ مجلس قياده الثوره بين عبد الناصر و عبد الحكيم و الشاذلي و محمد كان من المستحيل معرفة ديانتهم غير عن طريق المخابرات، و يهود مصر لما كانوا بيسموا افريم و كوهين و راشيل ايام عبد الناصر برضوا ماكنوش بيعبروا عن وحدة نسيج المصريين. يعني لو اسمك مش عاجب الاستاذ حمدين صباحي ( اللي انا مش فاهم جاب اسم امه منين) تبقي كده بتستفز مشاعر المواطنه و بتهتك النسيج المصري الواحد و تستاهل رصاصتين في دماغك لو فرض انك واقف في حوش كنيسه في نجع حمادي . تحليل تاريخي سياسي ديني لا يصدر الا من عقليات زي صباحي و تشرشل و أبراهام لينكولن




Ehab Sabry Saad Eldeen تهمة الكفر التى ترمى بها المسلمين الشيعة مردودة عليك وعلى كل من يتجرأ على تكفير المسلمين وغيرهم أيضا. لا تتجرأ على أخذ دور الله فتكفر من تشاء على مزاجك. واقرأ فتوى الشيخ شلتوت شيخ الازهر السنى المعتدل بجواز التعبد بالمذهب الشيعى الاثناعشرى واحترامه للشيعة. وانظر كيف اقترنت فوزية ابنة الملك فاروق بشاه ايران الشيعى رضا بهلوى ولم يعاترض الازهر وقتها. ايها السلفى كف عن نفث سموم سلفيتك فى صدور المسلمين المصريين المتنورين المعتدلين.


Samy Salama Tony
الي جميع الاقباط...................
لا تفتتوا اصواتكم.................
ولا تمشوا وراء حمدين صباحي واللي مش مصدقني يشوف فيديوهات وموقفة من مذبحة نجع حمادي وتايدة الكامل للقاعدة ...ةاختيارة لحازم ابو اسماعيل نائبا لة .........
يا جماعة دة انسان متعصب جدا بس باين دلوقتي انة حمل وديع
ارجوكم ..ارجوكم..ارجوكم... لا تضيعوا مصير الاقباط كلة




Hesham Bayomi
الليبرالى هو الذى يؤمن بحريتك وحرية جميع الناس على اختلاف أديانهم ومذاهبهم مالم تضر الآخرين بينما الاسلامى هو الذى لا يؤمن بحرية الناس على اختلاف أديانهم ومذاهبهم الا حرية الاسلامى فقط حتى لوكانت تلك الحرية توقع الضرر بالآخرين ! . هتف لى بذلك صديقى الفيلسوف منذ برهه .




taha drar
اعترف .. أنا فلول العهد السابق.
بس مش فلول حسني وجمال مبارك.

فلول عهد الناس اللي كانت بتاخد الدين من الشيخ الشعراوي مش من القرضاوي.

فلول عهد ناس مكانوش حلوين أوي مع بعض بس مكانوش بيكفروا بعض.

فلول عهد كان القتلة والإرهابيين مكانهم السجن مش التلفزيون والجرائد.

فلول عهد كان الناس بتحترم نجيب محفوظ وزويل مش بيكفروا الأول ويهزقوا الثاني.

فلول عهد كانت الناس بتحترم جيشها مش بتهتف ضده وتهينه.

فلول عهد كانت الناس بتحترم الكبير بمكانته او علمه او حتي سنه مش بطول دقنه.

فلول عهد كانت الناس بتستني أفلام عادل إمام وتروح عشان تضحك مش تكفره وتسجنه.

فلول عهد كان بيقول إن محمد علي هو مؤسس نهضته الحديثة مش حسن البنا.

فلول عهد كانت الناس تفتخر بتاريخها مش بتغطي الآثار بملايات وتقول عليها أصنام يجب هدمها.

فلول عهد كنا نجيب أبو دقن وجلابية يقرا علي الموتي في المقابر مش نمسكه لجنة التعليم بمجلس الشعب وهو بيفك الخط بالعافية.

فلول عهد كانت الجلابية البيضا و الدقن و علامة الصلاة دليل علي الالتزام مش دليل علي الكدب و الرياء و تشوية معنى الاسلام .

أيوه أنا فلول .. أنتوا بقي مين؟



Hesham Bayomi
عندما يعترف الدكتور سعد الدين ابراهيم بأنه ( عراب ) الصفقة بين الاخوان والامريكان فيما يسمى ( الربيع العربى ) .. وعندما يكشف وائل غنيم اللثام عن وجهه الاخوانى ويؤيد ( أبو الفتوح ) وكان يرفع من قبل الشعارات الليبرالية على صفحة خالد سعيد زورا وبهتانا .. وعندما يترك العسكر الاسلاميين يستحوزون زورا على البرلمان بمجلسيه .. وعندما ينشىء العسكر للاسلاميين احزابا دينية مخالفة للاعلان الدستورى .. وعندما يسمح العسكر للاسلاميين بتكفير الليبراليين والاقباط والماركسيين دون عقاب .. وعندما ينشىء العسكر للاسلاميين قنواتهم الفضائية الارهابية .. وعندما يترك العسكر مشايخ الجوامع يروجون للاسلاميين فى الانتخابات البرلمانية والرئاسية .. وعندما يترك العسكر اذاعة القرآن الكريم تروج للمرشحين الاسلاميين فان ذلك يعنى أن المصريين قد تعرضوا لاكبر عملية نصب فى تاريخهم اسمها ( ثورة 25 يناير ) تفوق فى حجمها ومأساويتها نصباية ( انتصار أكتوبر ) ! .




Baher Reda Deoda
الحرية ,,,,,,,,,حرية الختان واستخدام الدين في التهديد والوعيد للمخالفين
العدالة .........عدالة هي حق البرلمان في وقف ومحو كل مكتسبات المرأة ومنحها الحق بعد موتها في *****الوداع
العدالة الإجتماعية ......هي توزيع السكر والزيت والدقيق علي الفقراء .........قبل الإنتخابات ...
العيش ...........غلق الواقع الإباحية وتشديد الرقابة علي وسائل الإعلام علشان الناس توفر وقت وتنتظم في طابور العيش
الكرامة الإنسانية .....حق الجهل مكفول لكل مواطن





الوزارة الفرنسية الجديدة
17 وزيرة
وخد بالك من الوزيرة التي تلبس الجينز
وهناك ثلاث من أصول عربية
العالم يسير إلى الأمام ونحن نناقش ختان البنات!!!!





يا مداحى الغنوشى اقروا وعوا .. شير فى كل مكان عشان المصريين اللى بيقولك الغنوشى معتدل مش اخوانجى ولا سلفجى

يعنى نرجع للكتاتيب و تحفيظ القرآن عسى الله ان ينزل بركات السماء و نتنغنغ فى النعيم بالا علم و لا كلام فارغ

قناة علمية واحدة عربية "التربوية السورية" وعشرميت الف قناة سلفية طائفية عنصرية ظلامية تكفيرية ارهابية عربية على النايلسات سابقا سعودسات حاليا .. يا امة ضحكت من جهلها ومن جهل امها الامم

طبعا طبعا وهو ده مشروع الغرب للشرق الاوسخ المتخلف . عايزين يدفنوا الشعوب المتخلفة المتعصبة دى فى خزعبلات العصور الوسطى. عشان الغرب يبقى المتقدم دون منازع ودون ازعاج

http://www.facebook.com/photo.php?fbid=206933386093742&set=a.112484908871924.15463.100003312475031&type=1&ref=nf

انا لا افهم من هذا الشيخ حتى يحدد تغيير المنظومة التربوية وفق فهمة المتخلف للعملية التعليمية وعدم وعيه بطبيعة التعليم المدني العام الحديث والمواكب لتطور حاجات المجتمع ومتطلباتة في العصر الحديث ففي الوقت نبحث عن حلول لتطويرة منظومتنا التربوية ووارجاع مكانتها المرموقة التي كانت عليها بين منظومات الدول المتقدمة ياتي هذا الشيح الزيتوني ليعود بنا الى ما قبل اول نظام تربوي في تونس سنة 1957 الذي وحد نظام التعليم وعممه وطوره من حيث المناهج والبرامج والعلوم الحديثة .ايريدون العودة بنا الى التعليم الديني؟وان نتخلى عن التعليم المدني الحديث؟نحن نريد ان نصنع عقولا تبدع لا شيوخا تفتي وتكفر وتشرعن سلطة تجار الدين نريد تعليما ينهض بالمجتمع والدولة ويلبي الحاجات والمستلزمات المعاصرة للدولة والمجتمع الحديثين .هذا الرجل يتحدث عن النية في تغيير التعليم وكانه يتحدث عن تغيير اثاث منزله ,من انت حتى تحدد كيف يجب ان يكون التعليم في تونس؟هل انت عالم تربية ؟ام رئيس لجان استشارية بوزارة التربية ؟ومن اعطاك الحق بان تخوض في مثل هذه المسائل ؟التعليم في تونس مدني حديث يعتمد مناهج وبرامج علمية حديثة وسيبقى وسيتطور رغما عنكم ومن يريد تعليما متخلفا وفق تصور شيوخ الجهل فليرسل ابناءه للدراسة في افغانستان او السعودية او الصومال














****



اعلنت مجموعه كبيرة من حملة حمدين صباحي استقالتهم التامة من الحملة, نظلاا لما شاهدوه من فساد يتعارض مع اهداف ثورة 25 يناير

وجاء نص الاستقالة الجماعية كالتالي:

نعلن نحن الموقعون أدناه عن استقالتنا بشكل تام ونهائي من حملة حمدين صباحي في الانتخابات الرئاسية، إيماناً منا بأن ثورة الخامس والعشرين من يناير جاءت للقضاء على الفساد والإفساد، وتزاوج المال بالسلطة، التوريث وتوغل جماعات المصالح وسيطرة المال السياسي، من أجل بناء دولة مدنية قائمة على مبادئ ثورة 25 يناير ” عيش ، حرية ، عدالة إجتماعية ، كرامتنا الإنسانية” ، كنا دائما نستحضر صورة الزعيم الخالد جمال عبد الناصر التي حٌفرت فى عقولنا وأفئدتنا، وشعرنا أن ناصر ممكن أن يبعث من جديد في حمدين، وزادت ثقتنا فيه بسبب ما قام به من مراجعات تتلافي خطايا الماضي، لكن سقطت الأقنعة وانكشفت الحقائق، فوجدنا شخصاً يتاجر بشعارات من أجل مجد شخصي دون اعتبار لمبدأ أو قيمة، وفيما يلي حيثيات الإستقالة:

1- الدعم المادي من م.خيرت الشاطر أبرز قيادات جماعة الإخوان:

وردت إلينا أنباء مؤكدة عن أن الحملة قد حصلت على تمويل ضخم من نائب مرشد الإخوان المسلمين ، في إطار صفقة متبادلة، مفادها أنه إذا فاز حمدين بالرئاسة، فسوف يختار أحد نوابه من جماعة الإخوان المسلمين، وفي أغلب الأحيان سوف يؤول هذا المنصب إلي محمد مرسي، وإذا فاز مرسي، فإنه سوف يعين حمدين صباحي أحد نواب مرسي، اذا فاز الأخير بالانتخابات، وتلمسنا هذا الدعم المادي من خلال كثرة البوسترات والاعلانات والحملات الدعائية للحملة في وقت قصير، على الرغم من أن حملتنا فقيرة الموارد والإمكانيات، وعندما طرحنا هذا الأمر على قيادة الحملة، كانت الإجابة بأن تلك التبرعات جاءت من قروض من أحد الشخصيات العامة، ولم يحددوا لنا هويته.
تأكدنا ان هذا الدعم جاء استمراراً للتحالف الإنتخابي بين جماعة الإخوان المسلمين وحزب الكرامة، والذي قَبل الحزب فيها أن يضع يديه في يد جماعة خانت الثورة ودماء الشهداء وأن نحصل على مقاعد البرلمان على دماء شهداء الثورة..............

2- عمل إبنة حمدين صباحي في قناة صدى البلد التي يملكها رجل الأعمال محمد أبوالعنين، أحد أعضاء الحزب الوطني المنحل، وأحد مدبري موقعة الجمل .........
حيث تحصل على راتب شهرى قيمته 25 ألف جنيه بما لا يتناسب مع سنها أو خبرتها الأمر الذي أثار علامات استفهام عما يعلنه ويؤكد عليه حمدين في برنامجه من أن زمن المحسوبية والواسطة واستغلال النفوذ أصبح جزء من الماضي، وأنه لا فرق بين وزير ولا غفير والكل متساوٍ أمام القانون، وأن المعيار الأساسي هو الكفاءة، هذا الأمر كشف لنا وجه أخر لحمدين، ففي الوقت الذي لا يجد شبابنا فرصة عمل بمرتب كريم قائمة على الكفاءة، يقوم حمدين باستغلال نفوذه من أجل تعين ابنته في تلك القناة المشبوهة...........

3- إقرار الذمة المالية:

الجميع يعرف أن حمدين نشأ في أسرة متوسطة الحال في إحدي قري كفر الشيخ، وأن تلك النشأة البسيطة هي التي دفعته لتبني الفكر الناصري للوقوف مع الطبقات الضعيفة تحقيقاً للعدالة الاجتماعية ، لكن عندما عرض اقرار الذمة المالية، وجدنا أنه يمتلك خمسة أفدنة زراعية وشقة في بلطيم وأخرى في المهندسين، وسيارتين واحدة له وأخرى لزوجته ، وهذا يجعلنا نتسائل عن مصدر هذه الأموال كلها في ظل ما كان ولا زال يثار من تلقي حمدين أموال من القذافي وصدام حسين من أجل الدفاع عن تلك الأنظمة الإستبدادية وكذلك ما يتردد من أن حمدين صباحي شريك خفي في إحدى وكالات الأنباء دون أن يعلن ذلك ، خصوصا وأن حمدين لم يعلن في إقرار الذمة المالية الذي أعلنه مصدر دخله الحالي الذي ينفق منه على بيته .
ولكن عندما واجهنا قيادة الحملة بتلك الأمور، لم يعطوا لنا رداً مقنعا بل خيرونا إما الاستمرار على هذا الوضع أو ترك الحملة وأمام هذا الموقف، ومراعاةً لضمائرنا قررنا أن نستقيل من تلك الحملة المشبوهة مصادرها وأهدافها وأن نعلن هذا على الملأ، إرضاءً لضمائرنا واحتراماً لدماء شهدائنا..............
الموقعون :
1. محمد صلاح علي
2. أحمد مهنى السيد
3. مايكل سعد فرحان
4. أحمد صفي الدين سعد
5. يحيي عزت أحمد
6. مصطفى خليفة خليفة
7. نادر لويس عوض
8. محمود حسين سعيد
9. أسامة يونس محمود
10. أحمد الجوهري سليمان
11. حسام حبلص
12. محمد عطية عواد
13. راضي أحمد الشرنوبي
14. محمد سعيد بلال
15. سامح المصري
16. ضياء السيد مصطفى
17. إيهاب أحمد مصطفى
18. عصام فهمي الهواري
19. نور سامي جرجس
20. وفاء سعد سامي
21. هند حسن






****



اخر كلمات الفنانة الكبيرة الله يرحمها
“من وردة الجزائرية إلى موظفي الجزيرة”


أنت يا موظف قناة الجزيرة، و يا عامل قناة الجزيرة، أنت قتلت آلاف الليبيين، و لا تزال تحاول حصد أكثر ما يمكن من أرواح الأبرياء في سوريا، و لن أذكر كم قتلت سابقا، ستقسم بأنك لم تمسك سلاحا أبدا، قطعا أجيبك بأن لديك أقوى سلاح دمار شامل، سلاح الإعلام، و الذي استعملته أسوأ استعمال لقتل بني عروبتك، مسلما كان أم مسيحيا أم يهوديا، فكلنا عرب.
أين أنت من رسالتك النبيلة؟ ألا ترى عينك سوى الإخلال في نظام سوريا و لا يراه شعبها؟ هل أن المليونيات التي نراها، وتنكرها أنت، يوميا بالساحات و الميادين السورية مفبركة؟ أ و لم ترتو بعد من الدم العربي؟ أقول لك إن كان أسيادك يقبضون من البترول، فأنت تقبض من الدم العربي لأنك لعبة في أيديهم القذرة، بقدر ما تفتن و تكذب و توهم فتزهق روحا بريئة لتنجح أجندة رؤسائك يكون أجرك.
يا موظف قناة الجزيرة و يا عامل قناة الجزيرة، أنت قاتل و أكثر من قاتل، لأنك باث فتنة، و الفتنة أشد من القتل، لكن كلما أسرعت و عجلت في التكفير عن ذنبك، ستجد ميدانا فسيحا من رحمة الله و غفرانه. فقط قل الحقيقة، و لا تؤتمر ببث كذبة فتكون من المصدقين.
كل لقمة عيشك سهلة و نظيفة، يبارك لك الله فيها، أنظر أخوتك في الصومال مثلا، أ لم يكونوا الأجدر لتوجه اهتمامك إليهم كليا؟ هم جائعون فعلا، لكن لما يقتاتون على الجيف و فضلات الحيوانات، هم يأكلوها بشرف، و ينامون مرتاحي البال. أما أنت فكل البيتزا بمال الجزيرة و اعلم أن الصلصة التي فوقها هي دم شهيد، و أشرب بمال الجزيرة و اعلم أنك تشرب دموع أم الشهيد”.